Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تحدير .. مهم

Recommended Posts

ههههه .............. الله يغربلك يالقلب الحزين تنقل خبر ولا تتاكد منه ... طيحت قلب جم طالب.. الله يسلمك هذي كاننووو خالينها حق الفورملا تكشف الشارع وكانت في اذااعه خاصه علشان الي يمر على هالشارع يدري انه ازدحام ويسلك طريق ثااني ... هذي الحركة بعمومونها على البحرين في المناطق المزدحمة

خخخخخخخخخخ

• Replies 40
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اذا عند البوابه الغربيه كل الجامعه عليهم مخالفات :D

حسبي الله عليهم بس مابنطوفها حمره :wacko:

بشرك الله بالخير يا صادق الشعباني

مشكور على الخبر الحلو :D

ههههه .............. الله يغربلك يالقلب الحزين تنقل خبر ولا تتاكد منه ... طيحت قلب جم طالب.. الله يسلمك هذي كاننووو خالينها حق الفورملا تكشف الشارع وكانت في اذااعه خاصه علشان الي يمر على هالشارع يدري انه ازدحام ويسلك طريق ثااني ... هذي الحركة بعمومونها على البحرين في المناطق المزدحمة

خخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صج بشرك الله بالخير يا صادق،، بس خلاص توبة اسمع خبر و اصدقه من القلب :angry: يبي له :rest: ،، زين احين فضحت روحي و خططت و كل شي عشان ماتطيح السالفة علي،،

شنو يعممون يعممون حركة الاذاعة او حركة الكاميرات؟؟ مانبي كاميرات بس الاذاعة اي لان العالم كلها (ادري ابالغ) عندهم الاذاعة سير الا احنا B)

شبااااااااااااااااااااااااااب الي يبي يطوف الاشارة حمرة يطوفها تصريح رسمي مني :ssm19:

اشوا طمنتنى انا مو خايفه على عمري خايفه على ابوي يصير فيه شي اذا كانت السالفه صج واوصلوه هالمخالفات...!!

عموما انا ماطوف الاشاره لأن الشارع تغير وصار خطر بس اذا كنت مستعيله اطوفها ... عشان جذي انا قلبي طاح في بطني!!

طاح بطني في قلبي مادري قلبي في بطني من الخرعة قمت اخربط

اشوة طلع مب صج جان صج يعني راحت علي

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

خرعتونا حرام عليكم ناقصين خرعة احنا

اي الحين احس قلبي رجع مكانه

لان من بداية الفصل واني مو معطية وجه للاشارة

بس تدرون خلاص من يوم السبت بوقف للاشارة (( بس قهر يعني الشارع يكون فاضي واني واقفة .. انتظر الاشارة تتلون )) وامري لله