Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة حب مع الايام


Recommended Posts

  • Replies 273
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الرابع و الثلاثون ::

 

اليوم بمثابــة العيد عند عايلة بو عبدالله ..( حسن ).. الكل مستانس و فرحــان .. قاعدين يطيرون من غرفة لثانية .. و يجمعــون أغراضهــم ..

أحلام و هي قاعدة تنادي : حسن يا حســـن

حسن : ها حبيبتي شبغيتي ؟

أحلام : تعال الغرفة بقول لك شىء

حسن : من عيوني الحين بيي

أحلام : تسلـــــم

حسن : نعــم أكاني وصلت شتبين ؟

أحلام : أنت حاولت تتصل في أختــك طوال ها السنين ؟

حسن : أتصلت على بيت أختي جــم مرة و كنت خايف وايد .. الشىء الوحيد اللي

كنت ابي ارعفه انهم بخيـــر بس للأسف محد رد علي .. جربت الأتصال جم مرة الى أن في يوم من الأيام رد علي ريال و قال أنـــه مأجر ها البيت و ما يدري عــن أصحابه

و أنتي حاولتي ؟

أحلام : للأسف لا لأني ضيعــت أرقام تليفوناتهــم

حسن : آه و الله آه الدنيا غريبة .. غرتنا و أخدعتنا و غربتنا عن بلادنا ..

أحلام بحزن : قول ها الشىء لنفسك أنا الحمدلله الدنيا ما غرتني ولة أخدعتني

حسن : حرام عليج أحلام رديتي على سالفة طير يليي .. مو أحنا أتفقنا بان ننسى ها السالفة خلاص أنا تعبت تعبت .. و دمعــت عيونه ( تخيلوا دموع رجل ! ) ..

أحلام و هي قاعدة تعاتب روحها : سامحني حبيبي .. أنا مسامحتك من كل قلبي على ماضينا التعيس .. و احنا الحين عيال اليوم .. تدري زلة لسان شاسوي ؟؟

حسن بأسا : مسمـــوحــة ..

و قال بقلبــه :

 

وين وين المحبــــة ؟

كيف قلبك نسيهـــا

وين وين وين الشاعر اللي كنــا عليها ؟

وين وين وين العواطفــــف ؟

كلها يا حبيبي

وين وين

 

الله شكثر ها الأغنية كانت تتعبني ! يوم طلقت أحلام شكثر كنت أسمعها و أتعذب و دمعــت عيونه من يديد .. هو يستاهل اللي قاعد يسمعــه من أحلام لأنه عذبها وايد ..

 

أحلام : يعني ما زعلت ؟

حسن و هو سرحان : هاا لا شلون أزعل و انا اللي زعلتج طول ها السنين

أحلام : بعد عمري و الله

حسن بابتسامة رضا : يالله عن الحجي الزايد قومي جهزي باقي الأغراض

أحلام : أبشر

 

و على الساعة 2 الظهر كانوا جاهزين .. فراحوا المطار ..

 

*****

 

في الطار ::

 

الشرطي : يا أخ حسن .. أنت مطلوب عندنا بالمخفر و أنتي بعد يا أخت أحلام مطلوبة

حسن : ليش عسى ما شر أحنا ما سوينا شىء

الشرطي : أدري بس تفضلوا معانا و هناك راح تعرفون كل شىء ..

حسن : بس الطيارة بس بتحلق بعد ساعة

الشرطي : لا تحاتي أحنا بنطلب منهم بأن يأجلونها لضروف طارئة ..

حسن و أهله مشوا ورى الشرطي .. و هم خايفين و محتارين ..

و هناك في مركز الشرطــة ::

الضابط : أنت حسن ؟

حسن : اي نعم

الضابط : لا تتورون و لا تخافون كل ما في الأمر أن من أكثر من 20 سنة وصلنا بلاغ

حسن : بلاغ ؟

الضابط : اي بلاغ .. عنك و عن زوجتك أحلام بسبب أختفاءكم

حسن : و من اللي بلغ عن غيابنا ؟

الضابط : أهلكم و كانوا وايد يحاتونكم و خايفين طول ها الفترة و في ها السنين ما قدرنا ندوركم في فرنسا الى أن عرفنا انكم بلبنان

أحلام : بس خلاص أحنا بنرد ديرتنا و لأهلنا

الضابظ : بس أختي انتوا الحين أمانة برقبتي و لازم أردكم سالمين للبحرين

و بسرعة طلب من مساعده .. بأن يجهز سيارة و يوصلهم المطار و يتأكد دخولهم للطيارة بعدين يرجع .. عشان لا يختفون من يديد ..

 

*****

 

في ايطاليا ::

 

تقريبا الساعة 7 بالليل ..

 

نور : أقول حبيبي

يوسف : شبيك لبيك عبدك بيت يديك

نور : زين قوم روح البرادة .. أشتر لنا حلويات و بسكويت و بيبسي يالله تراني يوعانة

يوسف : لا

نور : شنو لا يالله عمري أنت قووووم

يوسف : اي مصلحجية .. شوفي تحت في الفندق في سوبر ماركت روحي و أشتري اللي تبينه انا تعبان و ما اقدر أتحرك

نور : اوووووف مالت عليك .. امحق زوج أنت

يوسف : مشكورة على الحجي اللي يغث مثل السم ..

نور : بروح أبدل و اروح السوبر ماركت شاسوي زوجي مثل الحريم قاعد بالبيت

يوسف قعد يضحك عليه لانها عصبت : هههههههه

 

و أول ما طلعت نور من الغرفة ..

قام يوسف و زينها و ياب طاولة متوسطــة الحجــم .. و خلاها بوسط الغرفة و خل عليها شرشف خلو و شموع و كل شىء و طبعا يا حبه للورد خل مزهرية عودة فيها ورد محمدي في وسط الطاولة ..

 

( للعلم كان مجهز كل شىء حق ها المفاجأة من بالحرين )

 

و بعد دقايق سمع صوت جرس الباب .. و قال بقلبه :

 

أكيد يابوا الكيك و العشا و كان توقعه في محلــه خذ العشا و خلاه بطريقة مرتبه على الطاولة أما الكيك وداه و خلاه في الثلاجــة .. و قام بسرعة طلع هديته و خلاها على الطاولة .. و بسرعة تسبح و تكشخ .. و قام صك ليت الغرفة

 

بعد دقايق وصلت نور و في يدها اجياس .. شافت الغرفة ظلمة فخافت .. و بسرعة فتحت الليت .. أنصدمـــت .. شنوووووو ها المفاجأة الحلوة .. و طاح عينها على العلبة الموجودة على الطاولة ..

يوسف و هو يطلع من مخبأه : سبراااااايس

نور و هي تركض و تضم يوسف : حبيبي و الله

يوسف : عجبتج المفاجأة ؟

نور : اي وايد أقوول حبيبي شالكشخة ؟

يوسف : كله عشانج حبيبتي

نور : عيل ما يصير انا بعد بروح و أتكشخ و أرد

يوسف : بس عمري العشان بيبرد

نور ك لا بروح بسرعة و برد

يوسف : اوك لا تصيفين

نور بسرعة راحت لبست لها ثياب ماكسي .. حفرة .. لون وردي هادىء .. فيها ورود من بولك لون وردي غامج .. و خلت لها مكياج بسيط و أما شعرها القصير .. رفعت بعضه اما الباقي خلته مفلول .. يعني كانت أحلــى من القمر تخبل الكل ..

 

يوم راحــت راحت صوب يوسف ..

يوف فتح عيونه على آخره من الدهشــة : ..

نور : شفيك ؟

يوسف : لا ولة شىء حبيبتي تفضلي

يوم قربت من الطاولة شافت العلبة من يديد فتصدت صوب يوسف جنها تسأله افتح العلبة : ..

يوسف فهمها فهز راسه : ..

فقامت فتحت العلبة شافت فيها قلادة تينن من الؤلؤ عبارة عن قلبين ملتصقين في بعض .. واحد مكتوب داخله حرف النون و الثاني حرف الياء ..

نور : مشكووووووور حبيبي .. مشكور

يوسف : العقو حبيبتي .. و خذ القلادة من ايدها و لبسها

يوسف : ابي اشوف ها القلادة علطول مزينة رقبتج

نور هزت راسها : ..

بعدين خذ ايدها و قال لها يالله اكلي لا يبرد الأكل ..

و بدأوا ياكلون في جو رومانسي .. حده عجيـــــــــــــــب

مشاعر و أحاسيس رقيقة .. نظرات أعجباب و حب .. مغموووووورة بالعشق ..

كملت نور العشا فقامت من مكانها

يوسف : صبري حياتي بقت الكيكة

نور : بل بعد جان أصير دبـــة

يوسف : هههههههههههههههه ترى عادي مرة في العمر

نور : زين بروح دقيقة و برد

راحت يابت من شنطتها علبـــه طولانية ..

يوسف : شنوو هاي ؟

نور : لك حبيبي و كل سنة و أنت الحب في حياتي

يوسف : يعني تذكرتيني ؟

نور : شلووووون ما اتذكر هواي يا قلبي

يوسف ك فديت قلبج حبيبتي .. فتح العلبة جاف فيها قلم كشخة من شركــة معروفة .. مكتوب عليه ** حب مع الأيام **

يوسف : تسلمين يا الحب ..

نور : الله يسلمك حبيبي

يوسف قام بسرعة باس خدها و راح عند الثلاجة الصغيرة الموجودة في الغرفة بدون ما يشوف ويه نور ..

نور ما كانت تدري تستحي أو تستانس .. او او او .. الشىء الوحيد اللي قدرت تستوعبه أنها أستحت من جد مع أن بيناتهم عشرة عمـــر ..

 

يوسف : و الكيك وصل يا أحلى عسل ..

نور و هي ترجع للواقع : ابتسمت

يوسف : تعالي حياتي قطعي الكيكة

نور : لا أنت اقطعها حبيبي

يوسف و هو قاعد يتفلسف : نو بادي ول كات ذس كيك .. جست يو ماي دارلنق

 

نور تعرف يوسف بطبعه عنيد : شنسوي بعد أنتصرت يا الحبيب في المعركــة .. و أنا يا خيبتي خسرت .. يالله هات السكين بقطع الكيكة

يوسف : تك أت سويتي

نور خذت السكين و قعدت تقطع الكيكة و يابت صحنين صحن لها و صحن لزوجها و خلت فيهم قطع الكيك : تفضل حبيبي

يوسف بحمايس : لا مابي أكل يروحي أبي أحس يأكلني

نور : لا والله

يوسف مثل اليهال : مصر ابي أحد ياكلني

نور : خلاص عيل بنادي لك الخدامة اللي تشتغل بالفندق عشان تاكلك الكيكة ..

يوسف : وعععععع وعععععععع خلاص لاعت جبدي .. اقول نورو ما تخافين الخدامة تاخذني منج ..

نور : شنووووو ؟ اتخسي الا هي مالت عليها

يوسف : الحمدلله ههههه طلعتي تغارين

نور بكبرياء مزعوم : لا عيوني بس مستحيل تاخذك تدري ليش ؟

يوسف ك لا ليش ؟

نور : لانك يا عمري متولع فيني و في هواي و مستحيل تهدني و تتزوج غيري

يوسف : اها يعني واثقة من روحج ؟

نور بثقة : اكيد ما دام زوجي يوسف

يوسف : و اذا قلت لج سر ما بتزوعلين ؟

نور : ها قول ما بزعل

يوسف : اكيد

نور خافت : قول و يصير خير

يوسف : بصراحة أنا متزوج عليج و عندي 4 عيال .. وو

نور أنصدمــت : شنوو يا خاين العشرة .. شنو ؟ ما صدق يوسف اللي طول عمري ما شكيت انه يخونني .. أخ و الله أخ

يوسف قعد يضحك : ههههههه شفتي أنج تغارين يا بنت الحلال

نور بصوت واطي : يعني ما تزوجت علي ؟

يوسف و هو يضمها لصدره : أنا مستحيل أسوي ها الشىء حتى لو فطعوا راسي

نور أرتاحت شوي : الف حمدلله .. أحبج يوسف .. أحبك يا السخيف شالمقلب البايخ اللي سويته فيني .. شوي و اروح فيها

يوسف : بسم الله عليج حبيبتي في عدوينج أنشاءالله

نور و هي تضمــه : تخاف علي بعد

يوسف : اكيد عمري .. انت زوجي و أم عيالي و قلبي و روحي و كل شىء فيني

نور : فديتك و الله

 

و أستمرت ليلتهم كألف ليلة و ليلة .. و اللي يشوفهم ما يصدق انهم في الاربعين .. و الحب لحد الحين مستمر معاهم .. و الحين صار لهم يومين بايطاليا .. بكرة راح يرجعـــون البحرين ..

 

 

 

 

موتقولون قصير biggrin.gif

لان مب انه الي كاتبته sleep.gif

شرايكم بالجزء

Link to comment
Share on other sites

بعد قصير يا الدبة اشنقص، اشفيج انتي ماتحسين، الجزء الي موب قصير ان الواحد يقعد عليه جم ساعة يقراه و لا يخلص، جم مرة اقول الناس عطله و تبي اتسلي روحها، شنو بصيدج اذا نزلتي اكثر من جزء تبيني اذبحج يلا نزليييييييييييييه

Link to comment
Share on other sites

مشكوووووووورة خيو شنقص على البارت الحلو

 

وبانتظاار الاجزاء الباقية

Edited by عاشقة المحبين
Link to comment
Share on other sites

بعد قصير يا الدبة اشنقص، اشفيج انتي ماتحسين، الجزء الي موب قصير ان الواحد يقعد عليه جم ساعة يقراه و لا يخلص، جم مرة اقول الناس عطله و تبي اتسلي روحها، شنو بصيدج اذا نزلتي اكثر من جزء تبيني اذبحج يلا نزليييييييييييييه

dry.gif

 

انه قلت لكم لا تقولون قصير cool.gif

 

لان مب انه الي كاتبته sad.gif

 

المهم ثانكس على المرور

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...