Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خاص وسري

Recommended Posts

أشكرج اختي العزيزة أمل المرزوق على هذا الموضوع المهم و الغريب في الموضوع يا جماعة في ناس أطرش حق نجوم و شعراء المنتدى مع أن نجومنا ما تهمهم هالفلوس و البعض منهم سألني شنو تعني هالفلوس و ما أدري ليش هالشخص طرش لي و بأي مناسبة أنا قلت يمكن يحبكم كلكم

مشكورر عزيزي على هالتوضيح

يمكن طرش حق النجوم والشعراء علشان يمد جسر المحبه والتعاون نحن بحرينين معروف عنا الكرم والطيبة

معقوله محد يعرف شنو هالفلوس اكيد الي سأل مايدخل المنتدى وايد

شعبنا وشبابنا فيهم الخير والبركة يحبون يساعدون ويتعاونون مع بعضهم

تحياتي :- بوعبدالرحمن الطيب

• Replies 212
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شكرا اختي أمل المرزوق ع موضوعج :)

بتكلم عن نفسي عادي بكون عندي اي شخص يطرش لي مبلغ سواء اعرفه او مااعرفه :)

وباخذ ارسال اي مبلغ لي بحسن نيه لااكثر ولااقل :)

وحبيت اشكر كل من قام بارسال لي اي مبلغ سواء كنت اعرفه او مااعرفه :)

طبعاً الشخص اللي ما يريد المبلغ يقدر يعيده.. ومو شرط إنه لازم يشارك في منتداي علشان يكون يستحق المبلغ.. والحمد لله عندي أعضاء أحطهم على راسي.. وما أعتقد له داعي أذكر أسماء.. تواقيعهم دليل عليهم..

وحبيت اقول الى اخوي نضال بدر :n10:

الله يعطيك العافية والله :ssm18:

وحبيت اشكرك شكر جزيل كفايه وجودك ويانه وطلتك علينه :n10:

والأهم من هذا انت الأخ الأكبر لنه كلنه :up:

الله لايحرمنه منك :ssm18:

السلام عليكم..

حبيت أدلي برأيي في هذا الموضوع لأني يمكن من أول الأشخاص اللي استخدموا سالفة إرسال الفلوس الإلكترونية إلى الأعضاء.. ويمكن الكلام يكون موجه لي بشكل شخصي.. ويمكن لا..

أحب أوضح الأسباب اللي تدفعني إلى القيام بهذا الشيء:

بدأت بهذه العملية منذ عيد الفطر المبارك.. وأرسلت مبالغ إلى عدد من الأعضاء اللي أحس إنهم من الأعضاء النشطين.. خصوصاً وقتها كنت من طاقم الإدارة في المنتدى.. ومن مهامي تشجيع الأعضاء المميزين على تقديم المزيد من التميز.. بالإضافة إلى فتح باب التعارف أو التقارب منهم باعتبار إني عندي منتدى خاص وأسعد كثيراً بأي مشاركة من أعضاء المنتدى..

وكررت نفس العملية في عيد الأضحى.. وقدمت مبالغ كبيرة جداً.. خصوصاً للأعضاء اللي كان لهم دور في نجاح منتداي اللي أعتبره من أعز الأشياء اللي أمتلكها..

وبعد توقف طويل.. رجعت اليوم إلى هذا الشيء.. وأرسلت مبالغ إلى عدد من الأعضاء اللي أعجبت بتواصلهم في المنتدى..

طبعاً الشخص اللي ما يريد المبلغ يقدر يعيده.. ومو شرط إنه لازم يشارك في منتداي علشان يكون يستحق المبلغ.. والحمد لله عندي أعضاء أحطهم على راسي.. وما أعتقد له داعي أذكر أسماء.. تواقيعهم دليل عليهم..

ختاماً.. أشكر اختي أمل المرزوق على طرح هذا الموضوع.. وأتمنى تدوم المحبة بين الأعضاء.. والأخذ بحسن النية..

وأعتذر إذا تسببت في مضايقة أي شخص بأي شكل من الأشكال.. واعتذاري هذا أمام الجميع..

تحياتي

أخوكم/ نضال بدر

بوشهد يستاهل كل الخير وكل واحد يطرش مبلغ تشجيعي في الخير ويستاهل محبه الناس له :up:

بس اولا واخيرا انا الحمدالله اللي يطرشون لي يكون طريقة شكر وتحفيز لي عشان أعطي اكثر واكثر فالمنتدى

مثل اخوي البحريني والإستاذ علي شرفي يوم طرشوا لي مبالغ كانوا يشكروني على مجهودي ويحفزوني إني اعطى اكثر واكثر للمنتدى :)

وتـحـيـــاااااتــــي[/ALIGN][/color]

:up: صح لسانك

السلام عليكم..

حبيت أدلي برأيي في هذا الموضوع لأني يمكن من أول الأشخاص اللي استخدموا سالفة إرسال الفلوس الإلكترونية إلى الأعضاء.. ويمكن الكلام يكون موجه لي بشكل شخصي.. ويمكن لا..

بدأت بهذه العملية منذ عيد الفطر المبارك.. وأرسلت مبالغ إلى عدد من الأعضاء اللي أحس إنهم من الأعضاء النشطين.. خصوصاً وقتها كنت من طاقم الإدارة في المنتدى.. ومن مهامي تشجيع الأعضاء المميزين على تقديم المزيد من التميز.. بالإضافة إلى فتح باب التعارف أو التقارب منهم باعتبار إني عندي منتدى خاص وأسعد كثيراً بأي مشاركة من أعضاء المنتدى..

وكررت نفس العملية في عيد الأضحى.. وقدمت مبالغ كبيرة جداً.. خصوصاً للأعضاء اللي كان لهم دور في نجاح منتداي اللي أعتبره من أعز الأشياء اللي أمتلكها..

وبعد توقف طويل.. رجعت اليوم إلى هذا الشيء.. وأرسلت مبالغ إلى عدد من الأعضاء اللي أعجبت بتواصلهم في المنتدى..

طبعاً الشخص اللي ما يريد المبلغ يقدر يعيده.. ومو شرط إنه لازم يشارك في منتداي علشان يكون يستحق المبلغ..  والحمد لله عندي أعضاء أحطهم على راسي..  وما أعتقد له داعي أذكر أسماء.. تواقيعهم دليل عليهم..

ختاماً.. أشكر اختي أمل المرزوق على طرح هذا الموضوع.. وأتمنى تدوم المحبة بين الأعضاء.. والأخذ بحسن النية..

وأعتذر إذا تسببت في مضايقة أي شخص بأي شكل من الأشكال.. واعتذاري هذا أمام الجميع..

تحياتي

أخوكم/ نضال بدر

بوشهد يستاهل كل الخير وكل واحد يطرش مبلغ تشجيعي في الخير ويستاهل محبه الناس له :up:

تسلم حبيبي..

طبعاً الجماعة يقولون إن ما يدرون شنو النية من إرسال مبلغ..

لأن فعلاً.. اللي أدز لهم مبالغ قد تكون لي عندهم مصلحة شخصية.. وانت ما تقدر تحكم.. لأن ما تدري شنو في قلبي..

وأنا مجرد حبيت أوضح موقفي من هذا الشيء.. والأسباب اللي دفعتني إلى استحداث هذه الطريقة.. لأني شفتها طريقة حلوة للتقارب..

بس للأسف.. البعض أساء استغلالها.. والبعض اتهمني اتهامات وفسروا قيامي بهذا الشي تفسير سلبي..

عالعموم.. دع القافلة تسير.. والله كريم.. :)

تحياتي

أشكرج اختي العزيزة أمل المرزوق على هذا الموضوع المهم و الغريب في الموضوع يا جماعة في ناس أطرش حق نجوم و شعراء المنتدى مع أن نجومنا ما تهمهم هالفلوس و البعض  منهم سألني شنو تعني هالفلوس و ما أدري ليش هالشخص طرش لي  و بأي مناسبة أنا قلت يمكن يحبكم كلكم

مشكورر عزيزي على هالتوضيح

يمكن طرش حق النجوم والشعراء علشان يمد جسر المحبه والتعاون نحن بحرينين معروف عنا الكرم والطيبة

معقوله محد يعرف شنو هالفلوس اكيد الي سأل مايدخل المنتدى وايد

شعبنا وشبابنا فيهم الخير والبركة يحبون يساعدون ويتعاونون مع بعضهم

تحياتي :- بوعبدالرحمن الطيب

تسلم عزيزي

بس حبيت أوضح شغله إلي سألني واحد من إلي يدخلون المنتدى وااايد و هالشحص سأل من فضول شنو راح تسوي لي هالفلوس و اشلون اقدر استفيد منها و ليش هالشخص طرش لي ردي عليه كان يمكن يحبك واايد :bahflag:

سؤال يطرح نفسه هل شفتوا شاعر يشتري اسم مشع أو بضاعة من بضايع سوق المنتدى ؟؟؟؟

السلام عليكم..

طبعاً الشخص اللي ما يريد المبلغ يقدر يعيده.. ومو شرط إنه لازم يشارك في منتداي علشان يكون يستحق المبلغ..  والحمد لله عندي أعضاء أحطهم على راسي..  وما أعتقد له داعي أذكر أسماء.. تواقيعهم دليل عليهم..

تحياتي

أخوكم/ نضال بدر

تسلم حبيبي..

طبعاً الجماعة يقولون إن ما يدرون شنو النية من إرسال مبلغ..

لأن فعلاً.. اللي أدز لهم مبالغ قد تكون لي عندهم مصلحة شخصية.. وانت ما تقدر تحكم.. لأن ما تدري شنو في قلبي..

وأنا مجرد حبيت أوضح موقفي من هذا الشيء.. والأسباب اللي دفعتني إلى استحداث هذه الطريقة.. لأني شفتها طريقة حلوة للتقارب..

بس للأسف.. البعض أساء استغلالها.. والبعض اتهمني اتهامات وفسروا قيامي بهذا الشي تفسير سلبي..

عالعموم.. دع القافلة تسير.. والله كريم.. :)

تحياتي

ما عليك منهم يا بوشهد :n6:

مثل ماقلت دع القافلة تسير.. والله كريم.. :)

عيل شيلوا عنهم فلوس المنتدى احسن علشان محد يطرش لهم وبعدين يزعلون او يستفسرون عن هالفلوس B)

الصراحه احسن طريق خلوا الفلوس حق الاعضاء للاهداء وتشجيع وللشراء من سوق المنتدى :up:

مشكور مديرنا على هالتوضيح منك الله يوفقك يا غالي :n6:

عيل شيلوا عنهم فلوس المنتدى احسن علشان محد يطرش لهم وبعدين يزعلون او يستفسرون عن هالفلوس B)

الصراحه احسن طريق خلوا الفلوس حق الاعضاء للاهداء وتشجيع وللشراء من سوق المنتدى :up:

مشكور مديرنا على هالتوضيح منك الله يوفقك يا غالي :n6:

محد زعل و كان مجرد استفسار من باب الفضول شنو تعني هالفلوس و ليش هالشخص طرش لي و أنا ما عرفه و هذا ما يعني أن أحنا نشيل هالخاصية منهم :de20: