Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كلنا وياك يا علي شرفي


Recommended Posts

هي انتو يا اعظاء ما عندكم الا هالموضوع بس عيب

 

يا حبكم لتشمت بدال ما تصلحون الامور

 

علي كو يوز لا اذبحك ترى بازعل ليك وا بحاجيك

 

اعوذ بالله من ابليييييس الرجيم

 

:ssm7::ssm7:

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 194
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Top Posters In This Topic

الحمدلله أنه ماكو ولا عضو من منتدى بحرين تو ديه

 

قام بالدر برد و قل أدبه بأي شكل من الأشكال

 

و أنما أعضاء بحرين تو ديه قاموا بالدفاع عن ( الحق )

 

 

 

 

و شكرا

Link to comment
Share on other sites

الحمدلله أنه ماكو ولا عضو من منتدى بحرين تو ديه

 

قام بالدر برد و قل أدبه بأي شكل من الأشكال

 

و أنما أعضاء بحرين تو ديه قاموا بالدفاع عن ( الحق )

 

 

 

 

و شكرا

اخوي

 

اذا انت ما تشوف قلة أدب غيرك يشوفها

 

و مافي شي اسمه دفاع

 

في شي أكبر و أسمى من ذلك و مذكور في القرآن وهو إصلاح ذات البين

Link to comment
Share on other sites

رساله اعتذار

 

اتقدم باسمي وباسم اخواني الاعضاء جمعية البحرين الشبابية

 

انا اعتذر بنايباً عن العضو فراس

 

 

انا لا ارضى من اي احد يتعدى على منتدى بحرين تودي

 

نحن انسحبنا وبنظل اخوان ولكن سبب انسحابنا من المنتدى شي خارج عن ارادتنا

 

استاذ فهد مندي امسحها فيني وكلنا نتأسف لكم

 

اما عن انسحبنا هذا ليس دليل على نكران الجميل ولكن قرار اتخذنا بعد مشاوره من ناحيه القانونية ،،،،

 

فهد انت عزيز وبتبقى عزيز ولحظة عضب الواحد يقول اشياء مايثمنه

 

اعتذر لكل عضو على هذا المنتدى العزيز

 

بحرين تودي في قلوبنا وكلنا اخوان ،،،،،

 

احبكم كلكم

 

:bahflag:

اخوكم:- علي شرفي

رئيس جمعية جم*********

Link to comment
Share on other sites

ما كان ذي العشم فيكم يا جمعية البحرين الشبابيه

 

اي وقفنا معاكم في مواقف وقلنا ما يستاهلون لكن في ذي اسمحولي ما اوقف

 

وكل الاعضاء و قفوو اكثر من وقفه معاكم و مع اخونا علي شرفي

 

 

لكن توصل لهالاساليب ،، اكيد لا -_-

 

 

جمعيه شبابيه لها مكانتها في البحرين و يصدر من اعضاءها هالكلام و هالاسلوب !!

 

توقعتكم اكبر من جذي!!!

 

اذا الجمعيه اللي من اهدافها توعية الشباب ،، الاشخاص اللي في الجمعيه مو واعيين

 

 

اخوي فراس كلمه وحده او نصيحه

 

بخصوص الكلام اللي قلته عن اداري

 

(( اللي بيته من جزاز لا يحذف الناس بحصى -_- ))

 

 

وانصدمت من اسلوبك الصراحه ؟؟ وين العضو اللي مواضيعه ارقى من مستوى تفكير وايد اعضاء !!!

 

 

للاسف الجمعيه المفروض ما تتشرف بهالاساليب

 

وانا متأكده انه علي شرفي ضد هالنوع من الاساليب

 

 

 

اخوي فهد مندي ،، كلنا معاك قلبا و قالبا

 

والجمعيه خيبت ظنونا الصراحه

 

وانا اضم صوتي لصوت اخوي فايز الساده و الاعضاء

 

 

شكرا فهد مندي

Link to comment
Share on other sites

يعني صج صج صدمه ,,والله اني ما توقعت ان كل ذي يطلع منك يا فرااس ,, <_<

 

طحت من عيونا ,,هاذي آخرتها,, <_<

 

 

بس شنقوول الله يسامحكم,,ويعقلكم ,, <_<

 

 

وكلنا معااااااااك يا فهد ,, :bahflag:

 

<param name="BACKGROUNDCOLOR" <br /><embed src=http://bahrain2day.com/music/tajalras.rm align="baseline" border="0" width="275" height="40" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" console="Clip1" controls="ControlPanel" autostart="true">

Edited by **love in life **
Link to comment
Share on other sites

يعني صج صج صدمه ,,والله اني ما توقعت ان كل ذي يطلع منك يا فرااس ,, <_<

 

طحت من عيونا ,,هاذي آخرتها,, <_<

 

 

بس شنقوول الله يسامحكم,,ويعقلكم ,, <_<

 

 

وكلنا معااااااااك يا فهد ,, :bahflag:

 

<param name=\"BACKGROUNDCOLOR\" <br /><embed src=http://bahrain2day.com/music/tajalras.rm align=\"baseline\" border=\"0\" width=\"275\" height=\"40\" type=\"audio/x-pn-realaudio-plugin\" console=\"Clip1\" controls=\"ControlPanel\" autostart=\"true\">

<_<

Link to comment
Share on other sites

أولا : لا أعتقد انه هناك اي قلة أدب من الأعضاء و المشرفين و المراقبين أبدا

 

 

 

إذا كان هناك إحترام من قبل أعضاء الجمعية

 

فأكيد سوف يكون هناك إحترام من قبل إدارة بحرين تو ديه

 

 

و المثل يقول : العين بالعين و السن بالسن و البادي أظلم

 

 

 

إنتي شوفي كلام فراس في موضوعه و التهجم على الإداريين و بعدين أحكمي بنفسك و سترين الفيصل في الموضوع

 

 

فذمتك من الذي نكر جميل الآخر ؟؟؟

Link to comment
Share on other sites

رساله اعتذار

 

اتقدم باسمي وباسم اخواني الاعضاء جمعية البحرين الشبابية

 

انا اعتذر بنايباً عن العضو فراس

 

 

انا لا ارضى من اي احد يتعدى على منتدى بحرين تودي

 

نحن انسحبنا وبنظل اخوان ولكن سبب انسحابنا من المنتدى شي خارج عن ارادتنا

 

استاذ فهد مندي امسحها فيني وكلنا نتأسف لكم

 

اما عن انسحبنا هذا ليس دليل على نكران الجميل ولكن قرار اتخذنا بعد مشاوره من ناحيه القانونية ،،،،

 

فهد انت عزيز وبتبقى عزيز ولحظة عضب الواحد يقول اشياء مايثمنه

 

اعتذر لكل عضو على هذا المنتدى العزيز

 

بحرين تودي في قلوبنا وكلنا اخوان ،،،،،

 

احبكم كلكم

 

:bahflag:

اخوكم:- علي شرفي

رئيس جمعية البحرين الشبابية

اسمح لي اقول اخوي علي

 

ومازلت اقول اخوي على شان ما تقول اني متحامل عليك

 

الموضوع اللي انت نزلته على شكل انكم ذقتم الويل من المنتدى وان المنتدى ظلمكم وما اكرمكم وان سمحنا للناس ان تيهنكم

 

كل هالكلام يخالف ويعاكس الكلام اللي انت الحين تقوله ان شي قانوني

 

قانونيا مسموح لكم انت تبقون في المنتدى

 

وهالكلام من احد رجال وزارة الاعلام

 

يعني سائلين قبل لا نسمح لكم بالدخول وحق غيركم

 

علي الكلام اللي نزلته تشويه للمنتدى

والحين تقول ما كان قصدكم وان ما ترضى على بحرين تودي

 

كلام غريب

 

انا وايد تعجبت من تصرفك اليوم

 

خاصة من تعاملك معاي اليوم وغشمرتك معاي خارج المنتدى

Link to comment
Share on other sites

هذا اللي تعلمتوه

 

هذه الاخلاق اللي تعلمتوها من الجمعية

 

اي جمعية اللي تكلمون عنها

 

اذا واحد يطول على الاغاني ويفتر في الشوارع ويقحص

 

والثاني يحط له سلاسل ويسوي سبايكي

 

والثالث يغلط على الناس ويتطنز على الاولي والتالي

 

اي جمعية اللي اعضائها جذي ؟؟

سمعوني عاد كلامي يوصلك ويتعداكم تراكم وايد تغلطون وانا وساكت من مساعة وادري فيك يا مدعومو تقصد ابو شعر السبايكي انا احترمو نفسكم ولاحد يغلط ....

 

تراني توني من ساعة يالس من نوم ولا ادري شسالفة ويلستو تغلطو علي وعلى اعضاء الجمعية ولعلمكم محد فيهم يدري بشي ....

 

وكل ما اتصل لعلي تلفونه ويتنج واتصل لفهد هم تلفونه ويتنج ...

 

مرة ثانية اقولكم لحد يغلط لا والله واحلف لكم محد فيكم راح يشوف شي يعجبه

شوف حبيبي

 

اترك عنك التهديد والوعيد ولا تغرك الدنيا

 

واذا انت ما تعرف شنو السالفه روح اسالك مديرك المباشر

 

وبعدين تعال تكلم هني

 

هذا مو مكان تهديد

 

ما باقي الا هالكلام بعد <_<

Link to comment
Share on other sites

ههههههههههههههههههههه

 

والله حالة

 

حذف الموضوع وايد احسن

 

هلون تشب النار

 

:zq13::zq13::zq13:

خلاص ملينا من الحذف

 

حذفنا موضوع الانحساب

 

بعدين ينزلون

 

وكل مرة بيسوون جذي واحنا نحذف

 

شله نخش كل شي

 

شوفو شنو يقولون وشنو يصير

عشان الحقيقة تكون واضحة

 

على سالفه مكلمم والصورة

 

شلنا الموضوع

 

وقامو كل شوي ينزلون الموضوع مرة ثانية

 

حبينا نخلي السالفه سريه

 

لكن كل شوي نزل موضوع

 

قلنا عيل مافي الا نخليها لكل الناس

 

بعدين قالو شله خليتوه على العام

 

شنسوي يعني

 

نشيل الموضوع او نخليه ماعرفنا

 

اخرتها الادارة تطلع بمنظر الظلم

Link to comment
Share on other sites

الله كريم ،،

 

والله مع الحق ،،

 

والله على الظالم ،،

 

والله الموفق ،،

 

والله ينسينا الزعل ،،

 

والله يديم المحبه ،،

 

والله يصفّي النفوس ،،

 

والله يرد كل حق ،،

 

 

وكل شيء بيد الله ،،

 

والله الموفق دائماً ،،

 

 

 

 

 

 

أعجبني كلام عاقل وواقعي وصريح من العديد من الأعضاء ،،

 

لكني أكتفي بـ ماقلته ،، ولا أحبذ ذكر أسماء ،، أو تحيّز ،،

 

 

 

 

:whistle:

Link to comment
Share on other sites

<div align="\"center\">اعوذ بالله من الشيطان الغوي الرجيم

 

الشيطان قاعد ما بينكم طردوة بذي الكلمة

 

اعوذ بالله من ابليس

 

 

:(:(:(:(:( </div>

ترى ان كتبت ابليس بالاحمر مو قاصدة اي شي

 

وانا اسفه الف الف الف الفا الف الف مرة اذا ابليس البحرين فهمها غلط او فهما نغزة مني

 

ابد ما كنت قاصدة الحرة نغزة لك اكرر اسفي لك يا احمد

 

ارو السموحة

 

لاني بنت ناس وما احب المشاكل

 

اسفه اكثر من مرة

 

:(:(:(:(

 

ردي مو خوف

 

ردي كرامتي الي ما تسمح احد يهيني

 

مع السلامة

 

اسفه يا احمد ابليس البحرين

 

:n10:

Link to comment
Share on other sites

مزيون و اللي يخلي لك غاليك

 

احذف الموضوع ،، عشان ما تزيد المشاكل

 

خلاص اللي صار صار

 

وما نبي الكلام يزيد و الناس تاخذ وتعطي

 

واللي يسلمك احذف الموضوع

Link to comment
Share on other sites

شكرا جزيلا يا جمعية البحرين الشبابية على هذا الكلام الراقي منكم

ونجن بننتظر المزيد منكم

 

انا وصلني هذا الخبر في البداية وكنت في المستشفى ..

 

ولما دخلت اول ماشفت موضوعك ياخوي فراس انصدمت

 

وانصدمت كلش في كلامك الكبير هذا ..

 

هل هذا ماتعلمته ؟؟؟

 

هل هذا جزاء لنا لاننا وقفنا بجانبكم ..

 

للاسف كنا بنصفي النفوس اليوم

 

في ماذا غلطنا عليكم ؟؟؟

لا شئ والله

 

اما مضرتكم لنا ملحوظة

 

وهذا اكبر ضرر ..

 

وهذه الجملة سوف تضل في خاطري الى الابد .. ونحن نعرف مشرفينا ومراقبينا اكثر من انفسنا

 

رسا\لة لاحد من الاداريين

 

اقولك يووووز

 

لتستقل منصبك حق التغزل في البنااااات والرسائل الخاصة

 

يعرف روحه زين

 

اعقل كبر اعيالك

 

 

بس بصراحه واقولها من اللحين انك طحت من عيني

 

ومشكورين يا جمعية البحرين الشبابية على هذا الكلام المنطقي منكم

 

ومن بعد هذا الموضوع حبيت اقول لكم

واقول لاخوي وبيتم اخوي طول الابد علي شرفي .. ومن دون اي زعل ... لا نريد اقلامكم في المنتدى

 

 

 

 

تحياتي

فهد مندي

مدير عام منتديات البحرين اليوم

افا يا جمعية البحرين

 

هذا كل إلى طلع منكم

 

الله يهدي الجميع انشاء الله

 

والمزيون كلامك كلا صح

 

ليش ينحذف الموضوع

 

خلاص خلو كل شي على حقيقته

Link to comment
Share on other sites

مزيون و اللي يخلي لك غاليك

 

احذف الموضوع ،، عشان ما تزيد المشاكل

 

خلاص اللي صار صار

 

وما نبي الكلام يزيد و الناس تاخذ وتعطي

 

واللي يسلمك احذف الموضوع

مو موضوعي على شان احذفه ولا لي حق احذف الموضوع

 

شوفي المدراء ردو عليه وانا احذفه

 

تبيني انحذف :ssm16:

Link to comment
Share on other sites

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 

 

انه عن نفسي اقول بالاعتذار بالنيابة عن الاعضاء كلهم

 

 

و مثل ما قال اخوي علي شرفي و اعتذر

 

 

انه بعد اعتذر

 

 

و بصراحة حبينا نطلع و نكون شايلين في قلبنا كل الخير للجميع

 

 

و اذا تلاحظون موضوع الانسحاب فالنهاية كاتبين

 

 

و مرة ثانية اعتذر بالنيابة عن الاعضاء

 

 

و مسحوها فيننا و متأسفين

 

 

و شكرا :n6:

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...