Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اذا حكم القدر اني احبك


Recommended Posts

  • Replies 43
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

....................مشكور ......................... .....................مشكو ر............

.................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور.........مشكور.....

...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور............... مشكور.....

...............مشكور..... ....................مشكور ......................... .....مشكور.....

.................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......

...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....

......................مشك ور....................... ......................... مشكور.......

......................... مشكور.................... ....................مشكور ......

......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....

......................... ......مشكور.............. ............مشكور........

......................... .........مشكور........... .......مشكور...........

......................... ............مشكور.......م شكور................

......................... ....................مشكور .......................

:D

Link to comment
Share on other sites

الصراحة انة ما قريت القصة لانها وااااااااااااايد طويلة و لكن مبين انها حلوة لان الي كاتبتها انتي و شكرا على القصة

Link to comment
Share on other sites

ثاااااااااااااااااااااانكس على ردودكم

 

تفضلوا الجزء الاخيييييييييييييييييير :D

 

ومر ها اليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووم عادي استانسوا كلهم

 

ومررررررررررررت الايام والايااااااااااااااااااااااااااااام ومحمد حالته اتسووووووووووووء كان ياكل بس بشوي لانه كان متلوم في حمده وايد وفي اللي رح يصير فيها بس ما رام يسوي شيء خلااااااااص كل شيء بيتنفذ رضا والا لأ

 

ووصلوووووووووا لليوم اللي بيسافرون لانهم كملوا شهرين وحمدوه استوت في الشهر الرابع من حمالها وطلعت لها كرشه وكلهم يطنزون عليها وهيه اتفاتن عليهم اما رفووووووووووووع فكانت ف يالشهر الثاني وما كان يبين عليها لان توها اول الطريج المهم لموا اغراضهم وسوا كل شيء وهم في طريجهم للمطااار كان يصب مطر وبطريقه فظيعه الكل كان يدعي وكلهم زايغين

حمده: حمدان

حمدان: عيونه ام حموود

حمده: ههه بلاك انته كل ما قلت شيء قلت ام حموود

حمد: لانه بيمسي ولدج حمد

حمده: احسن احسن احسن حمدان شغا اقتنعت

حمدان: هههههههه دقت راااااااااااااس

حمده: ههههههه احسن

 

ووصلوا المطار دون ما يصيبهم شيء كلهم استانسوا انهم بيردووووون كانوا وايد مستانسين كان الوقت عندهم فليل يعني بيوصلون الصبح دبي

وركبوووووووووا الطياره وحمده ورفيعه وايد تعبن عشان المطبات وايد وهلكن من زوود التخضض في الطياره وكان ياجي ساعتين ويوصلون

 

زايد: تدرون شو في خاطريه

حمدان: شو الغالي

زايد: اغني وارقص واناقز

حمده: ههههههههههه ليش عاد

سعيد: خليه مسكين يبا يعرس

حمده: لحظه لحظه ما سمعت

زايد: ههه ماشيء

سعيد: لا شيء يبا يعرس

حمده: ومنو سعيدة الحظ

علي: ههههههههههههههه ما قالوا لج بياخذ بنتج

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

وووصلوا بالسلامه كلهم وكانوا مرتبشن ومستانسين وباين في ويههم وناستهم فعلي اتصل في ربيعه

علي: الوووووووووو

مايد: ( بفرح) : حييييييييييييييييييييييييييييييييييييك

علي: الله يحيك شحالك

مايد: والله اذا انته بخير انا بالف خير

علي: اشتقت لك ميوود

مايد: حتى انا الا وين انته اذا في المطار انا بردك

علي ليش عاد

مايد: لاني صوب المطار باخذ الخط اللي يودي الراشديه بس خلاص انا باخذك

علي: اترياااااااااااااااااااااااااااااك

مايد: اوكيه

 

علي الوحيد اللي راح ويا ربيعه اما الباقين فياهم الدريول وشلاهم وكلهم ردوا ورقدووووووا وما نشوا الا الفليل وبعدين بعدر ردوا رقدوا

 

 

والصبح حمده نشت ع صريييييييييييييييييييييييييييخ محمد اخوها حمدان كان راقد ومب حاس فيها

ونشت حمده اتغسلت بسرعه ولبست جلابيه ونست ان عيال عمومتها موجودين ظهرت بليا شيله وركضت صوب الصريخ شافت امها مغطيه ويهها بادينها وزايد يالس في طرف الحجره ونفس الشيء اما حمد فكان برع وحاط ايده ع حلجه

حمده: ( كنت بقوول شيء لكن اتذكرت اني ما لابسه شيله رحت لبستها ورديت ): شو صاير بلاكم

حمد: ( ما عرفت شو اسوي كيف اقولها يا ويلي عليج يا حمدووه)

حمده: ارمسوا شو صاير زايد حبيبي سعوود خبروني شو صاير

زايد: ( الله يصبرج ع مصابج يا حمدووه)

حمده: ( صحت من اللي اشوفه ): امايه شو صاير

بو حميد: حمدوه تعالي فديتج

حمده: عمي شو صاير

بو حميد: تعالي صوبي

حميد: حمدوه تعالي عندي انا بقولج ( وسرت صوبها وقبضتها من ايديها): ترى الاعمار بيد الله يا حمدوه اذا حد منا اليوم راح ترى باجر نحن بنرووح

حمده: ( حسيت شيء صاير): حميد شو مستوي ؟

حمد: ( لا حووووووووووووووووووووووول حرام حمدوه بتمووت): حمدووه اطلعي فديتج

حميد: يا حمد اذا ما عرفت الحين بتعرف بعدين

حمد: حميد انا العود ما اتحملت هيه شو حراااااااام عليكم هدوها تعالي حمدووه ( وفتحت ايديني لها يت في حظني وحظنتها وقمت اصيح وهي منصدمه مني واطالعني)

حمده: حمد شو فيك

حمد: حمدوه مثل ما قال حميد الاعمار بيد الله واذا اليوم الله خذا عمر هذا فنحن في يوم بنلحقه

حمده: انا الحينه متأكده اني شيء صاير

 

في ها اللحظه دخل حمدان طبعاً عرف السالفه فكان شكله باين عليه الحزن وخاصةً اللي راح قريب منه وايد كان يحبه ويمووت فيه حمده من شافته سكتت اذا عيونها جذي يصيح واخوها اخس هيه كيف بتكون حالها

حمده: قولوا لي شو صاير

حمد: حمدوه فديتج ما بيدنا غير الترحم عليه والدعوه له

حمده: منو هو

حمد: ( بصوت رايح): ابويه

حمده: ها شو تقوووووووووول جذاب ابويه هاذوه منسدح ع الشبريه جذااااااااااب

حمد: حمدوه استهدي بالله وحطي الرحمن في صدرج

حمده: ( ركضت صوب ابويه وعيوني متروسه دموع يلست ع ركبيه وحطيت ايدي ع ويهه حست ببروده وصرخت) : ابويه حرااام عليك كيف خليتني ابويه والله حراااااااااااااااااام ( وانهرت )

حمدان: ( ركضت صوبها وحضنتها ) حبيبي بس حمدوه بس

حمده: ( قمت اضربه ع صدره) : انتو السبب انتو انتو والله انتو ( وركضت برع ودخلت قسمي وبندت الباب وقفلته وما حست بروحي الا طايحه ع الارض )

حمد: حمدان سير شوفها

حمدان: لا اله الا الله

ام حمد: ( وهي تصيح) : الله يرحمه , حمدان سير شوفها حمدوه بتمووت ها روحها ونضخها وعيونها والله بتروح فيها بنتي حرام

حمدان: انشاءالله ( ورحت اشوفها دقيت الباب ما طاعت تفتحه واتخبرت خالوه جان عندها المفتاح ويوم فتحت الباب صرخت بس لا ارادي حمدووووووه كانت طايحه ع الارض وفاقده الحس): حمدوووووووووووووووووووووووووووه

حمد: ( سمعت حمدان وركضت صوبه ): شو صاير حمدان . ( ومن شفت اختيه بغيت امووووووووت)

 

وشلوا حمدوه المستشفى عطوها مهدي عقب ردوها ومر ها اليوم محد فيهم يشتهي ياكل وكل حد حابس روحه في حجرته الا حمده كانت في حجرة ابوها ويالسه مكانه اللي يحبه ودومه ييلس فيه وكانت حاظنه صورته ومغمضه عيونها

 

ومر ها اليوم بحزن وضيج تاااااااااااااااااااااااااااام خوان بو حمد كانوا اكثر متأثرين لانه كان وايد يحبهم ووايد يعزهم وعمره ما سوى شيء او رفع صوته ع خوانه في حياته فكانوا وايد زعلانين عليه

 

واستوى الصبح حمدان ما رقد كان يالس عدال حمدووه ويطالعها كيف ويها استوى حزين

وطبعاً بدت ايااااااام العزا حمده وايد تعبت ما رامت اتجابل الحرمات كانت اتحاول بكل الطرق اتفرح اللي في البيت ما تبا حد يتأثر وتحاول اتبين لهم ان اللي صار قدر والله رايد جذه وببيي يوم ونحن بنلحقه كانت اتسوي كل ها عشان محد يحس باللي فيها كانت هي شاله الهم كامل في قلبها ومرت ايام العزى الثلاث وكلهم يصيحونه الا حمده كانت اصيحه يوم تروح حجرتها وتيلس بروحها اما جدامهم فكانت اتقول البكا ع الميت حرام بيتعذب في قبره

 

وبعد شهوووووووووووووووووووووووووور من وفاة بو حمد ردت الابتسامه للبيت بفضل حمده اللي الكل كان مستغرب منها كيف قدرت اتغير ما في نفوسهم حمده كملت9 اشهور وباجي كم يوم وبتربي ان الله راد ورفووع كانت في السابع

كانوا كلهم متيمعين في الصاله

حمده: انزين ممكن يعني

بوحميد: يا امي يا حمدوه هدي

حمده: عمي والله حرام عليكم لا تعذبونه وهو في قبره

حمد: ( ابتسمت وكانت هاي اول مره ابتسم من توفى ابويه): صح ابويه ردوا شراات اول ترى شهور ونحن انصيحه و والله ما يكفن بس ها قدر ونحن ما بنعترض ع القدر

زايد: هيه نعم صح

 

وردت البسمه ع شفاتهم كلهم وما سمعوووووون غير صرييييييخ حمدووووووووه وهي تتويع بتمووووووت كانت

حمدان: هدي يا ربي هدي

حمده: بموووووووووووت بموووت والله بموووووووووووت تعبانه

حمدان: ( شليتها المستشفى )

 

كلهم راحوا المستشفى عند حمده وهي كانت في حجرة الولاده وصريخها واصل لين برع

الممرضه: هدي هدي

حمده: ابا حمدان ابا حمدان

الممرضه : انشااءلله

وظهرت الممرضه تزقر حمدان

الممرضه: اسمحولي بس منو منكم حمدان

حمدان: انا بشري

الممرضه: تبااااااااااااااااااااااااااااك

حمدان: اوكيه يااااااااااااااااااااااااااي

وراح حمدان عندها وربت حمده ويابت ولد كان حلو وسموووووووه حمد

حمد: اوووووووه شبيهي هاذو

حمدان: تحلم انته صح

حمده: ههه لا ما يشبهك يشبه المرحوم ابويه

حمدان: الله يرحمه ويغمد روحه الينه

 

ومرن الشهرين وربت رفووووووووووووووووووع ويابت بنـــت قمر سموها حمده

ومر ع رفووووووووووووع من ربت 1 شهر كامل لين صار اللي الكل ما اتوقعه

 

حمدان: حمدوووووووووووه حمدوووووووه حمدوه نشي

بس حمده ما كانت اترد كانت يامده مكانها ما تتنفس ولا شيء

حمدان: ( صرخت ) : حمدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووه

حمد: ( صعدت من الصاله لان الساعه كانت 10 الصبح فنقزت فوق دقيت الباب ودخلت شفت حمدان متراجع ع ورى والخوف في عينه) . : حمدان شو فيك

حمدان: ( ما رمست بس اشرت ع حمدوه بخوووووووووف ورديت صرخت) : لللاااااااااااااااااااااااا انا احلم لاااااااااااااااااااااااااااااااااا انا آسف اني فتنت عليج البارحه آسف كنت امزح حمدووه لا لااااااااااااااا

 

حمد: ( استغربت تصرف حمدان ونزلت تحت زقرت عبدالله)

 

وصعدوا وياااااااااه محمد وزايد وسعيد وام حمد وبمعني اوضح كلهم كلهم شافوا حمدان واستغربوا وشافوا حمد ولده في سريره راقد وما فيه شيء وشافوا حرمته راقده بس شكل حمدان كان وايد يخوف

بو حميد: حمدان شو فيك ( واتقربت منه)

حمدان: لا قوم عني لا اتي هني

بو حميد: حمدان شو فيك

حمدان : حمدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه وعوها بموت وعوها

حمد: ( في هااللحظه فهمت قصد حمدان ورحت صوبها شفتها يامده وبارده وصرخت): لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا

حمدان: ( حاولت اجذب): لا تجذب عليه

بو حميد: ( وتوني استوعبت ): انا لله وانا اليه لراجعون

 

 

ماتــت حرمة وحبيبة ونضخ حمدان فاكهة البيت ودرتهم وخلتهم خلتهم وراحت بعد ما عزوها

حمدان صعد حجرته وحط ايده تحت مخدة حمده وتوه بيشلها الا يحس بشي تحتها شافها ورقه كان بيفتحها بس نزل تحت يركض

وقال: اسمعوني عدل ها الورقه كانت تحت مخدتها وانا ما فتحتها بعدني الحينه بفتحها فاسمعوني عدل ولا حد يقاطعني

بو حميد: قوووووووول ونحن نسمعك

حمدان: ( فجيت الورقه وكان مكتوووووووووووووب)

 

(( اممممممممم بدايةً اقووووووول اسمحوا لي ان غلطت على حد فيكم معني متأكده مليون بالميه اني ما زعلت حد فيكم .. احب اقولكم اني اكثر وحده اتأثرت بوفاااااااااة الوالد رحمة الله الواسعه عليه . كنت احسه نور الكون والوجود وتمنيت حالي بعده والله حقق منايه ورحت وراااااااااااااااه تستغربون اني كتبت ها الرساله انا كتبتها لاني حسيت ان شيءبيصير فيه كتبتها وانا في خاطري اشيااااااااااااااااااااااء واشيااااااااااااااء

حمدان انته بالنسبه لي نور الوجود و والله اني من خذتك وانا عايشه بترف وما احتجت لشيء بفضلك ووقوفك ويايه دخيلك وصدقني اني هب زعلانه عليك واتأكد اني امس يوم ويمت بويهي صوبك كنت اتغلى بس هب زعلانه احبك حمدان طلبتك فديتك لا تهمل حمد وخله ولدك وضناك شرات ما كان في عيني طلبتك ولا تردني واقولك ...:::: اذا حكم القدر اني احبك انا مالي على الاقدار حيله تولع قلبي العاشق بقلبك وقلبي الحي في الدنيا دليله

::::.... وكلامي هذا من قلبي والشاهد الله حبيتك ومت في هواك والحينه ما اقولك غير شيء واحد ترى الطريج بعده جدامك واذا كنت تبا تاخذ غيري تأكد يا غناتي ما بعاتبك او بحزن عليك احبك يا غناتي احبك يا بو حمد

 

و اسمحلي يا محمد ان خطيت عليك في يوم ويوم اني قلت انا ما يخصني فيك والله اني كنت موافقه خذها والله يهنيك وياها بس كون عند وعدك حمده انزين هههه .

 

وزايد وسعيد تراكم خواني وزود حبيتكم شرات حبي لحمد حتى انته يا عبالله وعلي اتمنى انكم ما تزعلون عليه ترى كلنا في يوم بنموووووووووووووووووووووووووووووووووت.

 

اعمامي انتو بالنسبه لي شرات الوالد ولا تفكرون اني في يوم بنسى فضلكم حطوا بالكم ع هليه

 

اختم كلامي بقولي لكم هالله هالله بالرزانه والعقل وخليكم شرات ما عهدتكم والله فوووووووووق احبكم طلبتكم لا تصيحون عليه ترى دموعكم غاليه

 

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااامي ))

 

 

النهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه

 

 

 

اما الباقين

فزايد اتزوج ويابت حرمته بنت وسماها حمده..

 

وحمدااااااااان ما اتزوج تم ع ذكراها وربا ولده وما نقص عنه بشيء وكبر ولده ويوم يسأل عن حمده كان حمدان يقوله كل شيء عنها كانوا اثنينتهم يذكرونها بالخير...

 

ومحمد اتزوج الريم ووفى بوعده لحمده ...

 

وحمد ورفيعه تموا احلى اثنينه في الكووووووون وينضرب فيهم المثل ........

 

وخالد وميثه اتزوجوا بعض وتموا يذكرون حمدوه بالخير والطيب....

 

 

ان شاء الله عجبتكم القصة ....

انتظر ردوووودكم :)

Link to comment
Share on other sites

مشكوووورة اختي جنية على الجزء

 

بس ما توقعت في لحظة ان حمدة بتموت

 

النهاية وااااااااايد حزيييييينة :"(:"(:"(:"(

 

على العمووووووم مشكوووووورة على القصة

 

والله يعطيج العافية

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...