Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نشرة الأخبار العالمية


Recommended Posts

السلام عليكم

 

جميع الأخبااار الرياضيه العاليمة لهذا اليوم

 

================================

 

 

اليوفنتوس يطلب 20 مليون يورو مقابل الاستغناء عن إيمرسون لريال مدريد

 

 

 

20041106T203334120785ssssss.jpg

إيمرسون

 

 

طلب نادي اليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي 20 مليون يورو (نحو 25 مليون دولار أمريكي) مقابل الإستغناء عن لاعب وسطه البرازيلي إيمرسون لنادي ريال مدريد الإسباني.

 

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الأحد أن النادي الإيطالي طلب 20 مليون يورو ، في حين لن يدفع الريال أكثر من نصف هذا المبلغ فقط.

 

وسجل إيمرسون ، 29 عاما ، هدفين مع "السيدة العجوز" في الموسم الحالي ، وشارك في معظم مباريات فريقه بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

 

وتواجه صفقة انتقال الدولي البرازيلي إلى نادي العاصمة الإسبانية عقبة أخرى غير القيمة المادية ، هي رفض الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني لليوفي الاستغناء عن إيمرسون ، مؤكدا أنه أحد مفاتيح اللعب الأساسية ضمن صفوف الفريق.

 

ويبحث الفريق الأبيض تدعيم صفوفه في الموسم المقبل بعد خروجه من دون بطولات للموسم الثاني على التوالي.

 

ورشح إيميليو بوتراجينيو نائب رئيس الريال والإيطالي أريجو ساكي مدير الكرة بالنادي عددا من لاعبي الوسط في حال فشل صفقة إيمرسون ، وعلى رأسهم بنوا بيدريتي لاعب مرسيليا الفرنسي ، والغاني مايكل إيسين ، والمالي محمد ديارا نجما ليون الفرنسي ، وبابلو جارسيا لاعب أوساسونا.

Link to comment
Share on other sites

ريال مدريد ينفي التفاوض مع إبراهيموفيتش

 

 

20041020T012524115977.jpg

 

 

 

 

نفى نادي ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء ما تردد مؤخرا عن تقديمه عرضا إلى نادي اليوفنتوس الإيطالي لضم مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مقابل 70 مليون يورو (88 مليون دولار).

 

وذكر النادي في بيان عبر موقعه الرسمي أن المعلومات التي نشرتها مؤخرا بعض وسائل الإعلام نقلا عن صحيفة سويدية ومدير أعمال اللاعب عن تفاوض النادي مع إبراهيموفيتش عارية تماما من الصحة.

 

وقاد إبراهيموفيتش - 24 عاما - اليوفي للفوز بلقب الدوري الإيطالي ، وسجل 16 هدفا مع "السيدة العجوز" احتل بها صدارة هدافي المسابقة.

 

وشدد البيان على أن أي من مسئولي النادي المدريدي لم يفاتح مدير أعمال اللاعب أو إبراهيموفيتش نفسه في شأن ضمه للريال الموسم المقبل.

 

ويسعى الريال لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل حتى يعود إلى منصة التتويج محليا وأوروبيا بعدما ابتعد عنها في الموسمين الماضيين.

Link to comment
Share on other sites

كريستيانو رونالدو ينفي معرفته بعرض الريال ويؤكد بقاءه في مانشستر

 

 

 

20050101T201332134016.jpg

 

 

نفى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي معرفته بما تردد مؤخرا عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه ، مؤكدا رغبته في البقاء مع الشياطين الحمر.

 

وقال رونالدو ، 20 عاما ، في تصريحات أبرزتها صحيفة"AS" الإسبانية يوم الاربعاء : "لا أعرف شيء عن رغبة الريال في التعاقد معي ، وما أعرفه اني سعيد في مانشستر ولم افكر أبدا في الرحيل عن إنجلترا".

 

وأبدى الإيطالي أريجو ساكي مدير الكرة في نادي العاصمة الإسبانية في وقت سابق رغبته في التعاقد مع الدولي البرتغالي ليصبح بديلا لمواطنه المخضرم لويس فيجو الذي يستعد الرحيل عن النادي المدريدي.

 

وحول تغيير مركزه في مباراة الأرسنال في نهائي كأس إنجلترا قال رونالدو :"لا مشكلة لدي فأنا أجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، واتوقع أن العب كجناح أيسر مع منتخب البرتغال بعد اعتزال القائد فيجو".

 

وخسر مانسشتر يونايتد بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية أمام الأرسنال يوم السبت الماضي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

 

وعن نتيجة هذه المباراة قال اللاعب الشاب : "افتقدنا للحظ كثيرا أمام الأرسنال ، كنا الافضل طوال المباراة ونستحق الفوز بالكأس ، لكن هذه كرة القدم".

 

واحتل مانشستر المركز الثالث في الدوري الإنجليزي خلف تشيلسي بطل الدوري والأرسنال بطل الكأس ، ليخرج الفريق من دون بطولات هذا الموسم.

Link to comment
Share on other sites

الاتحاد الإسباني يغرم إيتو 15 ألف دولار بسبب هتافاته ضد ريال مدريد

 

 

 

20050515T213352175797eeeeeeeee.jpg

ايتو اثناء هتافاته

 

 

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم فرض غرامة قدرها 12 ألف يورو (15 ألف دولار) على الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة بسبب هتافاته العدائية ضد ناديه السابق ريال مدريد.

 

وذكر الاتحاد الإسباني عبر موقعه الرسمي يوم الثلاثاء أنه فرض هذه الغرامة على إيتو بسبب هتافاته ضد نادي ريال مدريد خلال احتفالات فريقه بالفوز بلقب الدوري المحلي والتي اعتبرتها خطيرة وتعد تحريضا على العنف.

 

وكان هداف الدوري الإسباني برصيد 24 هدفا ، قد قال :"ريال مدريد.. أيها الأوغاد.. يحيا الابطال" عبر مكبرات الصوت خلال كلمة ألقاها الأسبوع الماضي في ملعب نوكامب ورددها خلفه آلاف من مشجعي "البارسا" حضروا للاحتفال باللقب السابع عشر في تاريخ النادي.

 

وقدم النجم الكاميروني اعتذاره عن هذه التعليقات في مؤتمر صحفي عقده في مقر النادي قبل مرور 24 ساعة عليها ، وطالب جماهير الريال وكل من غضب بسبب تصريحاته بالصفح عنه.

Link to comment
Share on other sites

إيتو : اعتذاري للريال وجماهيره كان الأهم ..وسأبحث الرد على قرار الغرامة

 

 

20050515T213352175797eeeeeeeee.jpg

 

 

أكد الكاميروني صامويل إيتو مهاجم فريق برشلونة الإسباني أن اعتذاره لنادي وجماهير ريال مدريد عن تصريحاته ضده كان في المرتبة الأولى ، وأي شيء آخر يأتي في المرتبة الثانية بما في ذلك من قرار عقوبته.

 

وقال إيتو ، 24 عاما ، في تصريحاته لصحيفة ماركا الإسبانية يوم الأربعاء : "اعتذاري الفوري لنادي وجماهير الريال كان في المرتبة الأولى بالنسبة لي ، وأي شيء آخر في المرتبة الثانية وسوف اجتمع مع المحامي لبحث قرار الغرامة".

 

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني يوم الثلاثاء فرض غرامة قدرها 12 ألف يورو (15 ألف دولار) على مهاجم برشلونة بسبب هتافاته العدائية ضد ناديه السابق ريال مدريد.

 

وأضاف أحسن لاعب في أفريقيا العامين الماضيين : "سأخذ وقتي في التفكير بشأن تقديم التماس ضد قرار الغرامة ، واعتقد أنني سوف اخذ القرار الصحيح بالتعاون مع المحامي الخاص بي".

 

وتعد الغرامة واحدة من أكبر الغرامات التي يفرضها الاتحاد الاسباني هذا الموسم رغم أن إيتو ما زال أمامه عشرة أيام لاستئناف القرار.

 

وكان هداف الدوري الإسباني برصيد 24 هدفا ، قد قال :"ريال مدريد.. أيها الأوغاد.. يحيا الابطال" عبر مكبرات الصوت خلال كلمة ألقاها الأسبوع الماضي في ملعب نوكامب ورددها خلفه آلاف من مشجعي "البارسا" حضروا للاحتفال باللقب السابع عشر في تاريخ النادي.

 

وأختتم إيتو تصريحاته قائلا : "صدرت مني هذه التصريحات في لحظة فرحة عارمة ، وحينما شاهدتها في وسائل الإعلام وقرأتها في الصحف اكتشفت أنه كان ينقصها الاحترام".

Link to comment
Share on other sites

أونيل يترك تدريب سيلتيك وستراشان خلفا له

 

 

 

 

20041102T221701119818.jpg

مارتن أونيل ترك تدريب سيلتيك بعد خمس مواسم

 

 

 

أعلن مارتن أونيل المدير الفني لنادي سيلتيك الاسكتلندي استقالته من تدريب الفريق لاسباب شخصية على أن يتولى الايرلندي الشمالي جوردون ستراشان تدريب الفريق بدءا من الأول من يونيو القادم.

 

وصرح أونيل لموقع سيلتيك الرسمي يوم الأربعاء قائلا : "لقد قررت الرحيل عن سيلتيك ، فزوجتي مريضة وبحاجة لتواجدي معها في الفترة المقبلة".

 

وأضاف أونيل : "أود أن اتوجه بالشكر لجميع المسئولين في سيلتيك على الفترة التي قمت فيها بتدريب الفريق منذ عام 2000".

 

كما أعلن النادي الاسكتلندي أن كل من جون روبرتسون وستيف والفورد مساعدي أونيل سيتركان الفريق أيضا على أن يختار ستراشان ، المدير الفني السابق لنادي ساوثمبتون الإنجليزي ، الجهاز الفني المعاون له.

 

وكان أونيل قد قاد سيلتيك للفوز بالدوري ثلاث مرات والكأس مرتين وبطولة كأس الدوري مرة واحدة.

Link to comment
Share on other sites

فاليرين أسماعيل: سأنتقل إلى بايرن في الموسم القادم

 

 

20050223T222118150292.jpg

أسماعيل يؤكد أنه سينتقل إلى بايرن

 

 

 

أكد الفرنسي فاليرين أسماعيل مدافع نادي فيردر بريمن الألماني أنه سينتقل إلى نادي بايرن ميونيخ بدءا من الموسم القادم علما بأن عقده مع بريمن مستمر حتى عام 2007.

 

ونقل موقع بايرن ميونيخ الرسمي يوم الأربعاء عن أسماعيل قوله : "سوف أنتقل إلى بايرن حينما تنتهي المفاوضات مع بريمن".

 

وأضاف المدافع الفرنسي ، 29 عاما ، : "بايرن مثل ريال مدريد واليوفنتوس وبرشلونة لا تستطيع أن ترفض اللعب في صفوفه ، كما أتمنى الفوز بالبطولات مع الفريق".

 

من جانبه ، رفض ماركوس هورفيك المتحدث الرسمي بأسم بايرن تأكيد وجود مفاوضات مع بريمن بشأن مشيرا إلى أن الفريق البافاري لن يعلن عن ضم أي لاعب سوى بعد توقيعه على عقد رسمي.

 

أما فيلكس ماجت المدير الفني للفريق البافاري فقد صرح لموقع الفريق قائلا : "تصريحات أسماعيل تشير إلى حبه لبايرن ولكن حتى الآن لا توجد مفاوضات رسمية مع بريمن".

 

جدير بالذكر أن بايرن يسعى للتعاقد مع مدافع بعد التأكد من ريحل الكرواتي روبرت كوفاتش عن الفريق في الموسم القادم بعد انتهاء عقده.

Link to comment
Share on other sites

أراجونيس : لا توجد أي خلافات بيني وبين إيلجييرا

 

 

 

أكد لويس أراجونيس المدير الفني لمنتخب إسبانيا عدم وجود أي خلاف مع إيفان إيلجييرا مدافع فريق ريال مدريد ، مؤكدا أن عدم ضمه للمنتخب يرجع إلى تماسك خط الدفاع وعدم رغبته في إجراء أي تغييرات عليه.

 

وقال أراجونيس لإذاعة "انترميديتو" يوم الثلاثاء : "لايوجد أي مشكلة بيني وبين إلجييرا ، ولا أجد أي حرج في التحدث معه ، فلا يوجد مشاكل بيننا ، فهو لاعب كبير ، لكن دفاعنا يسير بخطى ثابتة حاليا".

 

وتستضيف إسبانيا منتخب ليتوانيا يوم 4 يونيو المقبل ضمن الجولة السادسة للمجموعة السابعة الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا عام 2006.

 

وطالب أراجونيس جماهير بلاده بمساندة المنتخب خلال المباريات المقبلة قائلا : "نحتاج مساندة الجماهير للغاية خاصة خلال المباراة المقبلة ، حضور الجماهير للملعب مهم لبث الروح في نفوس اللاعبين".

 

وتحتل إسبانيا المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط خلف صربيا والجبل الأسود المتصدرة برصيد 11 بعد انتهاء خمس جولات على التصفيات.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...