Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كرسي الاعتراف مع الفنان يوسف بوهلول ( 3 )

Recommended Posts

• Replies 176
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

<div align="center"></div><span style='font-family:Traditional Arabic'></span>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

ماذا تعني لك هذه الكلمات -_- ؟

الحياه:

الحب :

الأمل :

السعاده :

الكمبيوتر :

الاطفال :

الزوجه:

الاخت :

الصديق :

الشيشه :

الاكل :

البلاليط :

الموز :

التفاح :

الكمثرى :

الأنهار :

المزارع :

الجنة:

النار :

العذاب :

بحرين تودي:

وبسسسس

شكراً لسعة صدرك وتقبلك الأسئله B)

مع محبتي

Edited by اسطورة حزن

اهلا وسهلا بالجميع وانا سعيد جدا بتواجدي بينكم ويشرفني الرد على اسئلتكم

الغالية نازي جوون

شكرا على مرورج ويشرفني هذا الاعجاب وان شالله اكزن دائما عند حسن الظن وان شالله قريبا اعلن لكم عن اخر اعمالي عندما تتاكد الرؤية

اختي الغالية ريم البوادي

شكرا على مشاركتج الجميلة وعلى رايج اللي اعتز به وانا طبعا احب الغناء ولكني اجد نفسي اكثر في التمثيل والله الموفق شرفتينا يالغالية

الغالية كويتيه حلووه اهلين وسهلين وشكرا على المشاركة وعلى التوصية :D

الغالي ...Ahmed elgannass

الف تحية جميلة لك اخي العزيز لكن الاجابة عن سؤالك للاسف ليست لدي وانا اسال مثلك لماذا؟؟؟؟؟ واتمنى ان اجد الجواب لان الجواب مثل ماقلت مكرر ونتمنى ان تتغير هذه الاسترتيجية للافضل وشكرا على مرورك يالشيخ

الغالي سكورتي جهنم شكرا جزلا على مرورك واهلين وسهلين بك دائما

اختي الغالي دارت الايام اهلا وسهلا بك يالشيخة

اما بخصوص البطاقة الشخصية فقد ذكرتها في الصفحة السابقة واتمنى الاطلاع عليها

اما عن الاعمال الجديدة فان شالله اعلن لكم عنها قريبا عندما تتضح الرؤية الاكيده

وشكرا على مرورج والف تحية مني لج

الغالي الاسد 99 اهلا وسهلا بك ونورتنا واشكرك جزيل الشكر على الاهداء الجميل يالغالي

الغالية مووون هلا وغلا

موضوعك مهم جدا وصدقني انه هاجسي مسرح الطفل واتمنى ان اقدم فيه شي متميز وجميل بشرط ان يرتقي لعقلية طفل اليوم وان لا يكون موضوع مستهلك او طرح قديم ويجب ان يحتوي على عناصر التكنلوجيا الجديدة حتى لا يتعارض مع فكر طفل اليوم فهو يختلف عن القديم فالطفل اليوم يتحدث بلغة الكمبيوتر لذا انا اتمنى ان اعمل في مسرح الطفل فهو عمل راقي جدا وجميل وممتع بشرط ان تتوافر فيه ادوات الجذب والاقناع

شكرا لج اختي على موضوعج المهم جدا وان شالله يتحقق هذا الامر الذي نتمناه جميعا

اختنا الغالية we we هلا وغلا

رايي في الفن البحريني هو فن جميل ومميز في الدقة من حيث التصوير والاخراج والاداء ونتمنى ان نرتقي اكثر وان نجد الرعاية الكافية للنهوض بالفن البحريني الجميل

اختنا الغالية رباب الجورد

هلا وغلا والمنتدى امنور بوجودكم يالغالية

(( شنو الدور اللي مثلته في حياتك .. وندمان عليه ألحين وايد )) لا تقول ما فيه .. :angry:

ماااافيه :ssm9:

(( شنو الشخصية اللي تعتبرها الشخصية الأقرب لك في مشوارك الفني )) أقصد التمثيل طبعا ... ( يمكن دوري في مسلسل اولاد بوجاسم احسه قريب مني ) .

(( موقف محرج صادك مع أحد المعجبين ا و المعجبات )) والله المواقف كثيرة بس حاليا ما تحضرني .

(( دور كان خاطرك تجسده بس ما حصل لك ))

اتمنى ان اقدم ادوارا تاريخية

اوكي انا راح أوفرك ثلاث وردات أبيك تهديهم حق ثلاثة أشخاص ..

( ورده حمرا )

( ورده بيضا )

( ورده صفرا )

كلهم احطهم في بوكية بتغليف جميل وراقي واقدمه لكم جميعا بلا استثناء :n10:

وشكرا لج على مشاركتج وحياج الله دائما

الغالي بو يوسف هلا ومرحبا بالشيخ

- ما هو ناديك المفضل محليا ؟

طبعا واكيد وطبيعي نادي الحاله وعموما انا احب اندية جزيرة المحرق :n10:

2- ما هو ناديك المفضل عالميا ؟ و لماذا ؟

نادي ريال مدريد وبعده برشلونه

3- ما هو منتخبك العالمي المفضل ؟

البرازيل

4- هل مارست اي لعبة رياضية مثل كرة القدم او كرة السلة او اي لعبة اخرى ؟

طبعا انا لعبت مع نادي الحاله كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وحاليا انا امارس واحب العب كرة القدم .

اختي الغالية الخدمونية شكرا على مرورج ومشاعرج والله يساعد الجميع ان شالله

هلا باختي الغالية amina

. هل لك مشاركة في رمضان المقبل

ان شالله وساخبركم عنها قريبا

2. هل صحيح إنك في الآونة الأخيرة ترفض أداء الأدوار الشريرة : الحقيقة اني حاولت الابتعاد عن مثل هذا الدوار لسببين اولهما ان التغير جميل وحتى لا انحصر في ادوار الشر ثانيا لان الناس قامو ايدعون :ssm16: علي ويعتقدون اني شرير بالفعل ويمكن يكرهونني :D

شكرا على مرورج يالشيخة

اختنا الغالية miss online

اهلا وسهلا بج دائما واتشرفينا بمرور

متى تشعر بالوحدة؟؟(الصبح/الظهر/الليل)؟؟

اممم مادري اعتقد اني لا اشعر بالوحده لاني في الصباح اكون في العمل والظهر نايم والليل اكون في المسرح

من هو اقرب صديق ايوسف بوهلول؟؟ كان لي صديق مخلص واعتز به كثيرا وكان قريب مني جدا اديت معه فريضة العمرة والحج وهو الفنان الراحل ( عبد الله الجزاف ) وقد ترك فراغا كبيرا في حياتي لكن هناك الكثير ايضا من الاصدقاء والحبايب وخصوصا في مسرح اوال وفي منتدى بحرين تودي وفي بلدان خليجية .

كيف كانت مسرحية(ارض الملوك) في نظرك ؟؟

الحمد لله كانت جيده وكنا نتمنى ان تكون اكثر جذبا ودائما نسعى للافضل

هل تشعر بالرضا حيال الشهرة التي حضيت بها حتى الان؟؟

الحمد لله واكثر ماينسيني متاعب الشهرة هو حب الناس لي لاني اشعر تجاههم بالحب والوفاء واتمنى ان اكون ابنهم واخوهم وابوهم لذا اتمتى ان اكون عند حسن ظنهم دائما ولا اسيء لاي منهم وان اعمل كل مايرضيهم

لو اصبحت miss online مخرجة احدى المسلسلات التي ستمثل فيها،،كيف ستتصرف؟؟

طبعا يشرفني العمل معها وساكون ممثلا مطيعا لتوجيهاتها واذا كانت لدي فكره او اقتراح ساطرحها عليها وساكون متعاونا معها جدا لانني اشجع الشباب ثانيا لاني دارس تمثيل واخراج واعلم مايعانيه المخرج من متاعب

شكرا لج عزيزتي واتشرف بالعمل معك ومع اي شاب او شابة جادة تحترم جمهورها وترسخ مبادىء وقيم عروبتنا دون الخروج عن عاداتنا وتقاليدنا

Edited by يوسف بوهلول

سلام عليكم الفنان القدير

بس سؤلين

ليش في الثميل في كل الحلقات

اتكون عصبي ليش ماتحب الدور انك اتكون طيب بس بصراحه عصبيى اطيح عليك

السؤل الثاني اى فضل بنسبه لك الثميل في البلد والله الخارج مع الخليجين

وشكرا

مسامحه طولت عليك

:) عليكم السلام هلا ومرحبا ra7ul :)

بس سؤلين

ليش في التمثيل في كل الحلقات

اتكون عصبي ليش ماتحب الدور انك اتكون طيب بس بصراحه عصبيى اطيح عليك : انا امثل حسب اختيار المخرج للدور والصدفة خلتني اكون دائما ادواري فيها شر مع اني احب انوع في الادوار لكن الفرص قليلة للتغير .. وشكرا على الري الحلو .

السؤل الثاني اى فضل بنسبه لك التمثيل في البلد والله الخارج مع الخليجين : مافي فرق وايد طبعا الاتمثيل مع الخليجين بيوفر مجال اوسع للمنافسة وايضا الفرص بتكون كبيرة للانتشار .

وشكرا

مسامحه طولت عليك : لا عادي حياك الله :)

صباح الخير .. : هلا والله صباح النور يا الطيبة الجازي محمد أحمد

شلونك فنانا الغالي .. : الحمد لله بخير وسلامة

منور المنتدى وانت على كرسي الاعتراف .. : الله ينو مقدارج

طبعا انت مزوج ...ابي اعرف كم ولد عندك وكم بنت : لا انا مو متزوج :)

! ! . . هاي انه مره ثانية . . ! ! : هلا ومرحبا اخوي Ahmed elgannass

! ! . . من هو الممثل المظلوووم اعلاميا في رايك . . ! ! : كل ممثلين البحرين الرجال والشباب مظلومين اعلاميا

! ! . . والسؤال الثاني من هي الممثلة المظلوومة اعلاميا . . ! ! اعتقد ان ماجدة سلطان وهدى سلطان مظلومات اعلاميا .

! ! . . مع من يحب الفنان يوسف بو هلوول انه يمثل ويرتاح معاه .. ابي ممثل و ممثلة . . ! ! انا ارتحت كثيرا مع الاخت العزيزة في الشرقاوي واتمنى يجمعني معاها عمل فني وايضا الاخت العزيزة زهرة عرفات اما بالنسبة للشباب فانا ارتاح معهم جميعهم بلا استثناء .

! ! . .من هو المخرج اللي يتمنى يوسف بو هلوول انه يمثل معاه . . ! ! : كل مخرجين البحرين وخاصة المبدع احمد يعقوب المقلة ومصطفى رشيد .

! ! . . احلى عمل قدمتة في مسيرتك .. مسرح .. تلفزيوون .. اذاعة . . ! ! انا انظر الى الاعمال اللي قدمتها كحجر اساس لا يمكن اني اعتبرها مهمة ومميزة وانشاء الله القادم من الاعمال هي الافضل والاحلى والاجمل .

! !. . ومتى راح نجوووفك في احد الافلام الخليجية اللي هابيين فيها هاليوومين . . ! ! الله كريم .

! ! . . وفي سؤال عندي ابي رايك فيه . . ! !

! ! . . الشهرة والنجووومية .. هل الشعب البحرنيني يعرف يتعامل مع النجوووم اللي يصادفهم جدامة . . ! !

! ! . . يعني في الغرب نجووف اذا ممثل او نجم مر جدامهم .. بووووووه .. تصير عفسة وزحمة والنجم ما يقدر يطوووف ويمشي اذا كان في مكان عام . . ! !

! ! . . بس عندنه في البحرين انه اجوووف غير هالشي .. يعني اذا جفنه اي نجم عاادي .. ولا كأنة جفناه ولا هم يحزنوون . . ! !

! ! . . شنوا انت رايك في هالنقطة . . ! !

: ابصراحة الغالبية العظمي من الجمهور البحريني لا يقدر الفنان ولا يعيره اي اهتمام وينظر للفنان نظرة دونية قاصرة ولكن اذا التقى بفنان خليجي او عربي فانه يبالغ في الاحتفاء به وهذا الاسلوب من التهميش من قبل فئة ليست بالقليلة من جانب الجمهور البحريني نحن الفنانين تعودنا عليه ولا نتحسس منه لأننا ادمنا على هالاسلوب .

! !. . وآخر شي ما ابي اجابات دبلوماسية اذا تكرمت .. لانه انت على كرسي الاعتراف ونبيك تعترف . . ! !

! ! . . وبس عشان ما اطول عليك .. يالله باااااااي . . ! : بايات

اهلا فيك اخوي الفنان يوسف بوهلول معانه على كرسي الاعتراف : هلا وغلا فيج اختي nanoOocy cuty :)

ان شاء الله الكرسي مريحك لوووول : طالما انا بينكم اكيد بارتاح .

بس حبيت اسألك

لو بيدك تختار الممثلين

تقبلوني امثل معاكم <----- ابييي فشله هههه : ليش لا اذا عندج استعداد وفيج موهبة التمثيل انا مستعد اختارج للتمثيل :up:

ياهلا وسهلا خوي يوسف بوهلول : هلا فيك اخوي الفتى الثلجي

الله يساعدك على كتابة الاجابة وانا ماحب اتعبك وياي : لا عادي اخذ راحتك .

بس كلها سؤالين::

1- طبعا صوتك جميل والصراحة احلى من بعض المغنيين اللى الحين على الساحة الفنية.. ليش ماحاولت تواصل جال الغناء؟؟ : ما ادري احس ان اهتمامي بمجال الغناء قل كثيرا وحبيت اتخصص في مجال واحد وهو التمثيل لا اكثر ولا اقل .

2- ماسبب ابتعاد الممثلين البحرينين عن المسلسلات البحرينية والذهاب للتمثيل في دول خليجية اخرى.. مثل قطر وكذلك خروج المخرجين اللى من ابرزهم يعقوب المقلة..؟؟ وهل سوف نشهد هجرت ممثلين ومخرجين اخرين امثال المبدع محمد القفاص لاخراج مسلسلات في دول خليجية وبالتالي تراجع عمل المسلسلات في البحرين؟؟

: اعتقد السبب هو قلة الاعمال البحرينية والبحث عن الفرص في مجال التمثيل ومجال الاخراج ولو كان في البحرين انتاج وافر وكثير لما ذهب الاخوة والاخوات الى البلدان الخليجية المجاورة .

الصراحة دعم وزارة الاعلام لكم وللفن البحريني مايبشر بخير..اتمنى في الختام بعد تذكر لي نظرة مستقبلية للمسلاسلات البحرينية حول مستقبلها في السنوات القادمة: اذا استمر الحال على ما هو عليه بخصوص عدم انتاج اعمال كثيرة ومتعددة وعدم اهتمام الجهات المسئولة في المملكة فالنظرة المستقبلية قاتمة وغير مبشرة بالخير للأسف الشديد .

تحياتي : حياك الله ويا هلا وغلا .

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...