Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كرسي الاعتراف مع الفنان يوسف بوهلول ( 3 )

Recommended Posts

بي بي حدي يايه على آخر شي ,,, ويني عن المنتدى جم يووم انا ,,

مادري والله كنت محد ,,, المهم,,,

شخبارك يالغالي والله منور ,, ادري حدها متأخره بس تووني يالسه على الكمبيوتر ,,, لانه خبرك الامتحانات وماتسوي >>> وايد اتحجه صايره

اهم شي بالتوفيق يااارب

وان يه على بااااااااااااالي سؤال بسألك ,, يعطيك العافيه دووووووم

:bahflag: هلا والله فيج يا الشيخة ملكة الابتسامة والله يعز غاليج والله يوفقج في الامتحانات ومن الناجحين ان شاء الله وحياج الله دوم يا الطيبة :bahflag:

• Replies 176
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يا هلا ومراحب فيكم جميعا وفي الفنان المتالق دوما الاستاذ يوسف بو هلول وحبيت انقل اعجابي بهذا الفنان بحق وحقيقي وانه يستاهل لقب فنان واكثر و انا بصراحة كان عندي اسئلة وايد بس ما شاء الله الاعضاء ما خلوا لنا مجال نسأل

سؤالي الاول يقول بما ان اسمك يوسف المهيزع فليش يلقبونك بوهلول ؟؟

السؤال الثاني من 3 سنوات اذا مو اكثر شفتك في برنامج عالهوا في العيد وكان معاك مجموعة من اصدقائك الفنانين اهما علي الغرير واحمد مبارك وكان في حميمية بينكم والظاهر ان انتوا ربع بس حبيت اعرف شنو القاسم المشترك بينكم وليش اخترتهم اصدقاء لك وشنو مواصفات الصديق اللي يختاره الفنان يوسف بوهلول؟

السؤال الثالث اهوة شنو السؤال اللي كنت خايف يسألونك اياه على كرسي الاعتراف وقلت جان زين ما سألوني اياه وبصرااااااااااااااحة

تحياتي ,,, :

:bahflag: يا هلا ومرحبا فيج اختي العزيزة بنوتة وراء الكواليس وشاكر لج مشاعرج الغالية تجاهي والله لا يحرمني منكم ان شاء الله :ssm18: بالنسبة للسؤال الاول انا اسمي الحقيقي يوسف المهيزع وبوهلول اسم لقب في العايلة وله قصة طويلة ما ابي اعور راسكم فيها لكم ان شاء الله لازم بتعرفونها في يوم من الايام :up: وبالنسبة للسؤال الثاني فعلا انا تربطني علاقة قوية وكبيرة بمعظم جيلي من الفنانين البحرينين ومن ظمنهم طبعا الاخوة اللي ذكرتيهم احمد مبارك وعلى الغير والكثير طبعا وانا نرتاح لبعض وقلوبنا دائما مع بعض وهذا الاهم بغض النظر عن المنافسة وهي منافسة شريفة بدون اي غيرة قاتله بالعكس وهذا سر التصاقنا واستمرارنا مع بعض الله يديم المحبة بينا ان شاء الله :ssm18: وصدقيني مافي اي سؤال خايف منه وانا كتاب مفتوح :up: ويعطيج الف عافية يا الشيخة :bahflag:

:) اعذروني اعزائي وعزيزاتي لعدم الرد على الاسئلة القادمة وذلك بسبب سفري المفاجئ اليوم الثلاثاء 1 / 6 / 2005 وسأعود اليكم ان شاء الله يوم الأحد القادم فأستميحكم عذرا وتقبلوا مني خالص شكري ومحبتي وتقديري :n10:

طع هذا

الحين يوم جيت بسأل قلت بتسافر ؟؟

صدق حظي فقر

المهم

اليوم صح الثلاثاء بس يا ماما يا بهلول اليوم 31 / 5

مو 1 / 6 :ssm9:

المهم بحط الاسئلة وبعدين جاوب

1 . كم حب مر بحياتك ؟؟

2 . شلون ما شفت الشايب مال بتلكو الي يقول صاكين ؟؟ وهو منتشر في قارة البحرين ( اقصد جزيرو البحرين :ssm16: )

3 . هل حبيت ممثلة مثلة وياك في مسلسل ما ؟؟

جاوب بسرعة يا استاذ يوسف افندي :D

• 4 weeks later...

Bahrain.gif هلا والله اختي العزيزة بحرينية للابد وحياج الله وآسف كثرا على التأخير بالرد على اسئلتج الحلوة واللي راح اجاوب عليها حالا thumbup.gif

. كم حب مر بحياتك ؟؟

ج / ابصراحة مريت بأكثر من حب في حياتي لكن اجمل حب هو الحب الاخير thumbup.gif

2 . شلون ما شفت الشايب مال بتلكو الي يقول صاكين ؟؟ وهو منتشر في قارة البحرين ( اقصد جزيرو البحرين )

ج / ابصراحة انا قليل المشاهدة لتلفزيون البحرين للأسف الشديد cool.gif

3 . هل حبيت ممثلة مثلة وياك في مسلسل ما ؟؟

ج / لا ما حصل اني حبيت اي ممثلة مثلت معاها يمكن يكون في ارتياح كأخت وزميلة لكن حب ما حدث

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...