Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كرسي الاعتراف مع الفنان يوسف بوهلول ( 3 )

Recommended Posts

هلاااااااااااااااااااااا اول شخبارررررررررررك ان شاء الله تمام المهم عندي راحتك انه والله اول حبيت اسلم عليك واقولك اني وااااااااااااايد معجبه بتمثيلك اكثر مما تصور وانه يحزني اذا في يوم راح تعتزل التمثيل من جذي راح اقولك متى راح تعتزل؟ واذا بتفكر قوووووووولي علشان اصيييييييح بامووت ما اقدر ما اشوووووف اعمالك الجديده في التلفزيوووووون وفرصه سعيده مهم اترد على سؤالي

:bahflag: هلا وغلا فيج اختي ويش هبلات وانا اشكرج على مشاعرج الطيبة وبالنسبة للأعتزال فأنا حاليا ما افكر فيه وانا احس اني لازلت في البداية مع ان الوضع الفني في البحرين من حيث الانتاج ضعيف جدا وغير مشجع لكن عندي امل في المستقبل ان شاء الله يتغير الحال الى ما هو افضل واحسن ويعطيج الف عافية يا الشيخة :ssm18:

• Replies 176
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا بالفنان يوسف بوهلول إنت متزوج و إذا اي جم عندك يهال و في أي منطقه ساكن و من وين الأصل

:bahflag: هلا وغلا فيج اختي بنت المحرق_99 وتسلمين على سؤالج الحلو انا غير متزوج وساكن في عراد وانا اصلي من حالة بوماهر :up:

Edited by يوسف بوهلول

انة ماعندي أسئلة

بس حبيت اسلم

والله يوفقك يا فنانا

:) الف شكر لج يا الطيبة كريهة و محد يحبني والله يسلمج من الشر وتسلمين دوم ان شاء الله :ssm18:

هلا بفنانا الحبوب ...

بما اني اعشق واموت بالممثله زينب العسكري ... حبيت اعرف رايك فيها كفنانه وهل هي متعاونه بالعمل او لا ..؟

واشكركم جميعا على الجهود المبذوله

:bahflag: هلا فيج اكثر اختي بوح الليل والفنانة المتألقة دائما زينب العسكري نجمة وفنانة رائعة الله يعطيها الف عافية وشهادتي فيها مجروحة والله يوفقها ويزيد تألقها وابداعها وهي شي اكيد فنانة متعاونة لأبعد الحدود والله يوفقها في انتاجها لأول باكورة انتاجية لها وهو مسلسل جديد راح يعرض على قناة البحرين الفضائية في رمضان القادم :ssm18:

هلا والله بلي يصيرلي شخبارك انشاله بخير

اانساله انشوفك عاااااااد في المباراه ماتغلبونه

:bahflag: هلا فيك اخوي محير الأنظار وانا يسعدني اني اصير لك :D وبالنسبة للمبارة فللأسف الشديد راح اكون برع البحرين يوم المباراة وراح اشوفها من هناك وقلبي مع المنتخب الله يوفقهم :ssm18:

Edited by يوسف بوهلول

ماعندي سؤال

بس شخبارك فنانا الغالي ؟؟

وانشالله بخير وصحة وسلامة

bye see u

:) تسلمين اختي memo'z واخباري كلها طيبة والحمد لله والله يخليج ويطول عمرج ان شاء الله ومشكورة على المرور الحلو :bahflag:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا والله اختي اسطورة حزن حياج الله :bahflag:

ماذا تعني لك هذه الكلمات ؟

الحياه: محطة قصيرة للآخرة

الحب : ملح الحياة

الأمل : تفاؤل وايمان

السعاده : هدف الجميع الله يبلغكم السعادة دوم :ssm18:

الكمبيوتر : اختراع رائع للمعلومة والاستفادة والمتعة

الاطفال : زينة الحياة الدنيا

الزوجه: النصف الآخر وتوأم الروح

الاخت : غالية ووفية

الصديق : وقت الضيق ووجوده شبه نادر هذه الايام

الشيشه : لعنة العصر وآفة الله يبعدكم عنها

الاكل : متعة وسد حاجة

البلاليط : احبه وايد :n10::up:

الموز : مفيد جدا وبالذات على الريج

التفاح : فاكهة جدا مفيدة انصحكم بأكلها يوميا وتقي من الامراض

الكمثرى : لذيذة ومفيدة

الأنهار : متعة وخير

المزارع : متعة للنظر ومصدر خير

الجنة: هدف كل مسلم ومسلمة الله يجعلنا من اهل الجنة اللهم آمين :ssm18:

النار : وكر الشياطين والكفرة والملحدين الله يبعدها عنا اللهم آمين :ssm18:

العذاب : عقوبة كل كافر وظالم وفاسق ومتكبر

بحرين تودي: ملفى الغاليين والاحبة والاصدقاء الودودين :rest1:

وبسسسس

شكراً لسعة صدرك وتقبلك الأسئله

مع محبتي

لا شكر على واجب اختي اسطورة حزن وحياج الله دوم :bahflag:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يا هلا بفنانا الغالي

انه ماعندي الا سؤال واحد

هل يوجد لديك مسلسل لرمضان؟؟؟؟

واهديك هاذي الورده

تحياتي

مارديت على سؤالي

:) الاخت همس الليل انا رديت على سؤالج الطيب وقلت ان ان شاء الله راح يكون لي عمل في رمضان هذه السنة واذا تأكد هذا الموضوع راح اعلن عن اسمه في وقت لاحق وانا شاكر لج تفاعلج الحلو ويعطيج الف عافية على هالوردة الجميلة يا وردة :bahflag:

Edited by يوسف بوهلول

انا عندي لك سؤال قوي .... انت مجروووح من الدنيا ؟؟؟؟ اي او لا ؟؟؟ واذا اي ابيك تقولي في شنو مجروووح ؟؟؟؟ وهل تتمنى يكون عندك عيال يحبونك ؟؟؟؟

:bahflag: هلا اخوي خالد حياك الله وانا يا بوليد مو مجروح من الدنيا ولا شي والله لا يجيب جروح وطبعا اكيد اتمنى اجيب اعيال يحبوني واحبهم وبالنسبة للمباراة انا للأسف ما راح اكون في البحرين يوم المباراة وراح اشوفها من الامارات ان شاء الله والله يوفقم وينصرهم :ssm18: وشكرا لك يا الغالي على النكت الحلوة والظريفة والله لا يحرمني منك ان شاء الله :ssm18:

بوهلول

مبروك عليك الكرسي

ولا مبروك للكرسي لأنك قعدت عليه

ماراح اسألك ولاسؤال

بس اقولك الله يعينك

:) الله يبارك فيج اختي الغالية A5er_El3n8ood وتسلمين على مشاعرج الطيبة وعساج دوم سالمة ان شاء الله :ssm18:

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...