Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آآه يالدنيا عيال عم ولا يتعارفون


mad girl

Recommended Posts

و سمحتي عيوني حطي لنا اجزاء وايد و اذا كلها بعد يكون احسن بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 225
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء 22

 

منصور:حمد ..تعال..

حمد:هلا عمى........

منصور:شل شموه راقده..وأنا بشل سارة.....

حمد:أوكية ..وشل شموه ووداها البيت....

وسارو كلهم البيت..

الساعة 11:35 فليل

سلطان: صبرن بفج اللتات..

موزه وسلامى وقفن عند الباب.. يوم كان يفج ليتات البيت..سلامى دخلت داخل الصاله الرئيسية..

موزه:وااااااااااااااااااااااااااااااو..يجنن..

سلامى:الللللللللللله محلاتة........سلطان ......وايد حلو البيت..

سلطان: ههههههه..شعندكن تقولن ما شايفات خير؟؟

موزه: سلطان صدق البيت روعة..وايد كبير..يعيبنى البيت الكبير وكلة درايش وديكور جيه هادي..وكلة نباتات...ويمزج بين الجديم واليديد..

سلطان:تعالن براويكن البيت......

سلامى :يالله........

سلطان: هاي الصاله..وعلى اليمين أربع غرف مع حماماتهن وصاله..وعلى اليسار بعد أربع غرف مع حماماتهن وصاله..ومطبخ كبير..الحين فوق...فوق الصاله كبيرة ..وعلى اليمين غرفتين مع حمام لكل غرفة وصاله حق الغرفتين بروحهن ومطبخ تحضيري بس هاي الغرفتين أحلى شىء في البيت..

موزه:يااااااااااااي..أبا أشوفهن .

سلطان:بعدين.....من شاور صاحبهن..

سلامى: ومنو صاحبهن؟

سلطان: حمد...

موزه: يييييييييه..وشمعنه حمد ..هو مالاتة؟؟

سلطان: أنتى ما يخصج..إنزين..وعلى اليسار 4 غرف مع حماماتهن وصاله..وتحت في قبو..وظهر برى في البلكونا..ويأشر...الحين فليل ما بتشوفن بس عدال البيت على اليمين مسبحين واحد للكبار وواحد للصغار.....وورى البيت مساحة كبيرة ...وفي الطرف على اليسار الإسطبلات الخيول..وكل شىء يخص الخيول..وهناك..يأشر جدام البيت يمكن ما إنتبهتن...سكتن سمعنه....عرفتن شو هذاك؟؟؟

سلامى:الببببببببببببببحر..

موزه:أسمع...صح والله البحر..

سلطان:يظحك..هيه البحر مب وايد بعيد..ويأشر تشوفن هناك...هيه......هناك سكوتلند ..مب بعيدا يمكن 5ولا4 ساعات وبتوصلنها..بعد هيه حلوة ..بس بريطانيا تعيبنى أكثر..

سلامى:ياااااااااي الصراحة البيت روعة..ما توقعتة جيه..أبدا...

سلطان:عاد الحين برخصتكن بسير أرقد تعبان...

موزه:تعال وين تبى؟؟؟؟؟

سلطان:شو تبن بعد..باجر يوم بقوم براويكن البقعة كلها فالكن طيب بس الحين فليل تعبان ..برقد..

موزه:الصبح بوعيك....أنا من الحين أريد أسير أتحوط..

سلطان:هههههههه..يا البنات بموتن..

موزه:إنزين وين منرقد؟؟؟

سلطان: شفتن الغرف الأربع إلى تحت على اليسار هناك بترقدن..ونحن إلى على اليمين..

موزه:حليلكم بعيد..

سلطان:عادي ..نحن هناك نرقد دوم..

سلامى:عيل منو يرقد فوق؟؟؟؟

سلطان:الغرفتين قلتلكن حق حمد..

سلامى:وأربع غرف حق منو؟؟؟؟؟؟

سلطان:وحدة لعمى على..وحدة لعمى منصور..وحدة لأمايا شيخة..ووحدة لأمايا وأمج..بس شىء أسأله ثانية؟؟؟

موزه:لا مشكور يالله باااااااااااي.....تصبح على خير....

سلطان:وأنتن من أهله..لو تبن شىء دقن تلفون ...فاهمات..

موزه:بون......فر يير..

سلطان:مرسي ..سيير..

موزه:بوانسوار..

سلطان:أوروفوار..

سلامى:يعرف فرنسي؟؟

موزه: هيه يعرف هو إلى معلمنى... ما تذكرين دارس في فرنسا..

سلامى:عيل بخليه يعلمنى...

موزه: مزاجى ..مرات بعلمج مرات ما بعلمج...

سلامى: خلينا ننزل نشوف قوم أمايا....

الساعة 11:45 فليل..

أم سالم عقت العباه: سعيد ..وين حجرتية..تعبانة أريد وطى راسي...

مى..توها داخلة....: واااااااااااااو البيت وايد حلو........

سعيد:إن شاء الله ..

مى: وأنا بتخلونى بروحى......

سعيد ظحك: تعالى ...لو تبين.....

مى..الله ينطبك ..غياض: ما ريد بيلس في الصاله وبتريا قوم أمايا الحين بوصلون..

سعيد:كيفج......

وسار وودى يدته غرفتها..وشاف قوم موزه فوق..

سعيد: عنبوه وحالكن سايرات تستكشفن المكان ....

سلامى: أبا أعرف أنت شو يخصك....؟؟؟؟..كيفناااااااااا...

سعيد: إنزين سيرن إرتاحن ..لاحقات ....متخبلات..أعوذ بالله ...

سلامى: موزه خلينا ننزل أبرك عن هذا الغلس.......

سعيد: ما علية مسودة ويه...

ونزلن تحت وشافن مى يالسة بروحهاااااااا..

موزه: مى شياج يالسة بروحج؟؟؟؟؟

مى:ماشىء أتريا قوم أمايا...

سلامى:شو رايج بالبيت؟؟

مى:الصراحة ما علية كلام...يخبل........

سلامى:صدق والله....تعالى شو رايج نسويلج جولة؟؟؟

مى:ههههههههه..ماشاء الله مسرعكن...سويتن جوله..

موزه:لا بس جيه بسرعة ما دخلنا الغرف..

مى:أهاااااااااااااا...شافت سعيد نازل من الدري..جان تسير وتصاصرهن عشان ما يسمع: سمعن شو رايكن فليل يوم برقدون الوحوش ناخذ جولة في البيت؟؟؟....

سلامى: أول مرة في حياتى أتفق وياج على شىء.....

موزه: هههههههه..يالله بس بشرط.......

مى:شو؟؟؟

موزه: نشوف آخر شىء فلم....شو قلتن؟؟؟

سلامى: صدق ذكرتينى هذا سعيد مسود ويه قالى بخلينى أشوف الفلم بس ما ظنى بخلينى..

موزه:ههههه..لا أقصد فلم غيرة.....أفلام هنديه....وأجنبيه..

مى:يااااااااااااي فخاطري أشوف فلم هندي.......

سلامى:بطولة منو؟؟؟

موزه: واحد فوردين خان..والثانى واحد يديد ما اعرف شو أسمه بس شكلة كشخة

سلامى:ما عندج غير؟؟

موزه:عندي..وايد يمكن 10ولا 9 أفلام ..بس اليداد هلأثنين..وشوفي إلى تبينة..هندية وأجنبية..

سلامى:زين.....

مى:خلاص......

سعيد يطالعهن شبلاهن..يلس في الكرسي: إيييييييييييه شبلاكن تتصاصرن؟؟؟؟؟؟؟

سلامى: أنت بروحك قلت تتصاصرن..يعنى ما نريدك تعرف لو نريد منقول بصوت عالى عشان تسمع..أفففففففففف.يالرياييل كيف يحبون يعرفون كل شىء.....

مى تبى تغايضة: ما عليج منة سلامى ..يالله نروح غرفنا أنا تعبانة.....

سعيد ..فول منهن: يعلنى بلاكن...مسودات ويه......

الساعة11:60 فليل..

دخلو قوم عمة منصور وقوم عمة على..

على:هلا سعيد أشوفك...ماسرت ترقد..

سعيد:الحين بسير........

على :يالله عيل تصبح على خير..

سعيد :وأنت من أهله......

على ...:أنا بروح أرقد...سارت وياه حرمتة..

ومنصور سار وودى بنتة سارة عند أختها نورة لأنها بترقد وياها وسار هو وحرمتة يرقدون..

يه حمد وهو شال شمة ..

أم حمدان: هاتها ولدي بودبها حجرتها..

حمد: لا أنا بوديها......سيري رقدي عمتية....سارت هيه وأم محمد يرقدن.....

شاف قوم سلامى يالسات في الصاله إلى عند غرفهن.....

سلامى :هاتها حمد أنا بشلها....

حمد: لا أنا بوديها بس وين غرفتها إلى بتيلس فيهاااااا..

موزه: لا بترقد وياي ما بخليها بروحهاااا..

حمد: وين غرفتج؟؟

موزه:هاي.......

حمد وداها غرفتهااااااا: تصبحن على خير..

سلامى:وأنت من أهله.. كانت مى تلاحظ حمد وموزه.....

محمد:أففففففف..حشة أخيرا بسير أوطى راسي..تعبان...

سلطان:أنا وياك......

حمدان:وأنا بعد........

سعيد وحمد يطالعون بعض... ما يعرفون شو بسون..

حمد يطالع سعيد ويظحك: إييييييييييه شبلاك سير أرقد؟؟؟؟؟؟

سعيد:هاااااااااااااه..

حمد:ههههههههههه..شبلاك؟؟؟؟

سعيد:ماشىء.......

حمد:ههههههه..كل هذا مى مسوتة فيك..

سعيد:ههههههه..لا ..

حمد: قتلك ....شو تبى الحب والخرابيط..خلنا جيه أبرك..هههههههه..بس انت ما تسمع الكلام..

سعيد مستغرب شبلاه حمد؟؟؟: حمد شفيك؟؟

حمد:أناااااااااا بخير وما فينى شىء..

سعيد ..يمكن عشان العملية..حزن عليه: حمد ليش أنت جيه..تفائل...إن شاء الله خير..

حمد تذكر حليلك يا سعيد ..لو تعرف أنى ما فينى شىء..شو بسوي: ههههههه..لا انا جيه من زمان.....الحب له درب غير عن دربي..

سعيد:ليش حمد ؟؟

حمد:شوف سعيد ....أنا هالسالفة ما لها مكان في مخى...أحسها تافهه...وإلى يفكر فيها أتفهه عنهااااا..

سعيد:حمد أنت تتكلم صدق؟؟؟؟

حمد:هههههههه..لو يلست أفهمك اليوم لين باجر ما بتفهم...يالله بسير أييب شنطتى أريد أسبح..تبى شىء؟؟؟

سعيد:لا سلامتك........

سار حمد.. هذا شياه ؟؟.. كان غير.. معقولة سالفة مرضة غيرتة جيه؟؟؟.. كنت أتوقعة كان غير..بس الظاهر شىء فيه..عندة سالفة بس ما علية باجر بفهمها كلها..سار سعيد داخل.....والبنات أونهن راقدات..لين كلهم يرقدون ولا يسمعن حس..بظهرن.

الساعة12:40 الصبح

سارت سلامى دق الباب على موزه...

موزه سارت عند الباب:شو؟

سلامى:يالله ما تبين تشوفين الفلم ؟؟؟؟؟؟؟؟ومنتحوط ؟؟

موزه:كم الساعة؟؟

سلامى:الحين....وحدة إلا ربع......

موزه:إنزين دقيقة الحين بظهر......

ظهرت سلامى وموزه في الصاله إلى عند غرفتهم..يلسن في الكراسي..

موزه:سلامى..وينها مى؟؟

سلامى:في غرفتها.....

موزه:بسير أزقرها.....

سلامى:بسير وياج......

دق الباب على مى......

مى نقزت سيردة عند الباب:هااااااااااااااي ..

سلامى:بسم الله زيغتينا....

مى:هههههههه..ما يانى رقاد....هاه رقدو الوحوش؟؟؟

سلامى:هيه أشوف ماحد في الصاله العودة..

موزه:فكة......

سلامى:يالله موزه سيري وهاتى الدي في دي..والأفلام....

موزه:شووووووووو؟؟؟؟؟ومن وين بييبهن؟؟

سلامى:السيارة حبيبتى بعد من وين؟؟

موزه:أنااااااااا..لا ما بسير...

سلامى:شوفي أنتى لابسة جلابية ..نحن لابسات بجامة وين منسير برى عند السيارة؟؟

موزه:لا حرام ..خلى مى..

مى:لا والله ..لو حد شافنى بالبجامة بجتلونى...أنتى الوحيدة إلى ما لابسة سيري..

موزه:أففففففف ..ياليت لو لبست بجامتى..

سلامى:يالله بسرعة...سيري سيارة سعيد شفتة مخلنة ورى..

موزه:إنزين مفتوحة؟؟

سلامى:هههههههه..هيه....أنا أونى ناسية شىء وقتلة هات المفتاح وفتحتها ولا قفلتها..

مى:ههههههههه..وكيدهن عظيم..

موزه:هههههههه...بعدج ما عرفتى سلامى...

سلامى:يالله أنا ومى منسير المطبخ ومنيب شىء ينكل..

موزه:إنزين بسير أييب شيلتى ..والله أخاف حد يشوفنى ظاهرة نص الليل برى..شو بسون؟؟

سلامى:عادي منو الحين قايم..كلهم رقود من التعب ..وأهم شىء الوحوش رقدو...

موزه:سمعن لا تبطن والله ترانى أخاف البيت وايد كبير يخوف فليل..

سلامى:هههههههه..عيل حليلة حمد كان يبات بروحة ..ما قال أخاف......

موزه:حمد ريال والرياييل ما يخافون..

مى مسكت إيد سلامى :يالله بسرعة ..عشان ما نتأخر.....

الساعة1:00 الصبح...

سارت موزه تلبس شيلتها البيضة مالت البيت..وظهرت من البيت وسارت عند سيارة سعيد وبسرعة بسرعة وشلت الدي في دي والأفلام..وسكرت الباب ويوم كانت تمشى لين البيت شافت حد يمشى جدام البيت..خيييييييييبة أكيد حد قايم ..الله يغرب سلامى قتلها بس ما صدقنى الحين بشوفونا..بس بسير أشوف يمكن مب حد من عيال عمى.. نزلت الدي في دي..وسارت لين النافورة إلى جدام الباب المزرعة بس شوي بعيدة.. شافت حمد يمشى في الشاطىء..حمد!!!..شو يسوي الحين الساعة.. وحدة.. أسير عندة؟؟ أخافة ينازعنى عشان كيف ظهرت برى والساعة..وحدة..وشو أسوي وياي الدي في دي..يا ويلى بورط قوم سلامى..بس أريد أشوفة..شو فيه ..يمكن مريض...ولا شىء فيه..

حمد كان رابط الجاكيت على رقبتة..وعاق جوتيه ورافع البنطلون شوي عن يخيس بالماي ومخلى إيدينة في مخبى البنطلون ويمشى عدال البحر..أنا ليش حبيتها؟؟ وهي معقولة الحين تحبنى؟؟..والله لو ما بس تلعب بتندم على هاي الحركة..بس ما ظنى أنها تلعب..هي صدق تحبنى بس بخليها لين ما أتأكد صدق..بعدين لكل حادث حديث..بس خيبة لو تعرف أن مافينى شىء..شو بكون موقفها وموقف قوم سعيد؟؟ شو بسوي؟؟.. الله يعين..

الساعة 1:15 الصبح

سلامى:مى شكلنا تقول حرامية ..

مى:هههههه..عادي حبيبتى أول شىء البطن..اليوع يذبح..

سلامى:ههههه..متعشيات وجيه..

مى:عادي......نتعشى وبعد يوعانات.

سلامى تفج باب الثلاجة: مى ..الحمد لله ..شىء بيبسي..وعصاير..وكيك...وشو بعد..بسكوت...هههههه..باجر لازم حد يسير السوبرماركت..الثلاجة مافيها غير حلويات...

مى عند الكبت تدور جان شىء مكسرات: سلامى شربي البيبسي وايد حلو طعمة.....

سلامى: ليش أول مرة أشربه ..عفتة من كثر ما أشربة....

مى: لا والله البيبسي مالهم غير طعمة عن مالنا.....

سلامى: والله!!!!!

مى: والله فجي واحد وشوفي......

سلامى تفج البيبسي: صدق والله طعمة غير ....

مى:قتلج...

سلامى: إنزين هاتى صينية ........

مى: يالله نرد يمكن موزوه يت ..يالسة تتريانا......

سلامى: يالله ....وماخلت شىء هي ومى ما شلنة........

ويوم هن بسيرن القسمهن شافت سلامى القبو إلى كان سلطان مخبرنهن عنة..

سلامى:مي تريي خلينا ندخل..

مى:شو هذا؟؟؟

سلامى:ستور..

مى:شو تبينة الحين فليل أخاف..

سلامى:خلينا ندشه ما منبطى......دقايق.......

مى:لا أخاف شوفي الساعة كم.....

سلامى:يالله..عاد......بسرعة وأنا وياج....

مى:اااااااااااا..والله إن ظهر شىء ..ياويلج......

سلامى:ووووووووووووو...يعنى شو بيظهر..هههههههههه ..ينى؟؟؟

مى:أنا قتلج......

ودخلن الستور..وفجن اللتات........وكان جديم....والغبار في كل مكان..

مى:يخ..شوهذا كلة غبار ..أنا ما احب الغبار.....

سلامى:خلينا ندور جان منلقى شىء....

مى:سلامى والله أخاف..شوفي كل شىء جديم وكله فيه مال العنكبوت...

سلامى..وقفت....:تعالى طالعى شو لقيت.........

مى.سارت عندهااااا....:شو.؟؟

سلامى...يلست تحت..ويالسة تفج.:اللللله ..خلاص ما أبا أشوف أفلام..تعالى..

مى:الللللللله..

سلامى نزلتها من فوق.....:يالله خلينا نشلها.......

مى:صبري شو تبين نشله كلة؟؟؟؟؟

سلامى:منشل المنبولي..كيرم...ورقة..

مى سارت الكبت الثانى ..وفجتة....:تعالى سلامى شوفي..تذكرينها؟؟

سلامى:الللللللله..سوبرناتيندو.....قوم ماريو ولويجي..

مى تظهر الأفلام :طالعى أفلامها..ستريت فايتر..وسلاحف الننجا...والقرود....وايد أفلام..

سلامى:والله أحلا لعبة سوبر..أحلا عن السونى..

مى:هههههههه...صدق والله ....وأحلا شىء قوم ماريو...وخيلة..

سلامى:خيييييييييييبة شوفي؟؟؟

مى:شووووووو؟؟

سلامى ..رقتة تحت ...:طالعى زقاير....وهذا مثل مال بباي..

مى:ههههههههه..عنلاتهم..هنيه ميودينة..بخبر عليهم أبويا وقوم عمى بقولهم شوفو عيالكم..

سلامى:إيييييييه الغبله...مب هم يمكن ربعهم..لأنهم دوم إيون ويلسون في الإجازات.. وبعدين ولا مرة شفتهم ولا روحت ريحتهم ريحت زقاير..

مى:ما عليج..الشباب توقعى أي شىء منهم........

سلامى:لا حرام عيال عمى ما يسون جيه.....

مى سارت ...مكان ثانى...:سلامى ...طالعى.......

سلامى:هههههههه....تصدقين أذكرة هالدب...

مى..:الله ألعاب ودببه..

سلامى:مى تعالى شوفي ..لقيت ألبوم....

مى:وينة......

سلامى:شوفي مب واحد ..واحد ..ثنين ....ثلاثة......أربعه...

مى:ياااااااااااااااي ..أريد أشوف شو فيه..

سلامى:هههههههههه...شوفي أشكالنا يوم كنا صغار.......وحليلك الله يرحمك يا يدي..

مى:هههههههههه..شوفي كشتج سلامى......

سلامى:عنلاتج..شوفي شكلج ...هههههههههه..الشعر يلمع من الدهان.....تقول هندية..

مى:هههههههههه..على الأقل مدهون ومسحاي ..مب أنتى كشة......

سلامى:فقتج يا السبالة.....ههههههه شوفي الفستان......

مى:كككككككككك..شوفي سعيد.....هههههههههه

سلامى:ككككككك...شلة يظحك......

مى:أصصصصص..عن حد يسمعنا......

سلامى :أوووووووووه....سوري..

مى: طالعى موزه...........يالله من كانت صغيرة شكلها بزية...

سلامى: ههههههه..شوفيها لاصقة بعمى...يالله يا موزوه لو تشوفين شكلج...

مى: الللللللللله..الحين هاي أمايا شيخة...محلاتها..حلوة..أقول على منو ظاهرة؟؟؟؟؟

سلامى:وحليلك يا يدي أمايا شيخة حلوة شعنة طلقتها؟؟

مى:هههههههههه..شو رايج نراويه الصورة..يمكن بردها......

سلامى:ههههههههه...يا ويلج لو سمعتج.....بتكنسل ويزتج..

مى:هههههههه..إلا الويزة عاد.......

سلامى:منو هذا؟؟؟؟؟

مى:ما أعرف بس يمكن سلطان؟؟

سلامى:ههههههه..

ويلسن يشوفن الألبوم ويظحكن على أشكالهن ..ويردن بذاكرتهن ...ويشوفن هذا منو ...وهاي منو؟؟

الساعة 1:20الصبح...

أسيرله ولا لا؟؟..أخاف أسير وبعدين أتندم على أنى سرت ..بس بسير..وإلى يستوي بيستوى..وبعدين ولد عمى مب واحد غريب..سارت عند وتمشي شوي شوي.. تخاف..منة..ولا تخاف من ردة فعلة..هو كان لاف ويهه عند البحر وعاطى ظهرة للبيت ...حس أنة حد يمشى صوبة..عرف أنها موزه لأنة شافها يوم كانت سايرة في السيارة...

حمد رفع شعرة بإيدة وعاطى ظهرة لها:موزه شو سوين نص الليل؟؟؟؟

موزه إنصدمت كيف عرفنى؟؟؟؟؟؟: أمممممم كيف عرفتنى؟؟

حمد:سحر.......

موزه تمشي جدام البحر: اللللله الجو وايد حلو ..وحتى البحر من زمان ما سرت البحر..

حمد:.............

موزه شو فيه؟؟...:شبلاك؟؟؟؟

حمد تجدم صوب البحر:مافينى شىء........

موزه:زين........وسارت تيمع أصداف.......ويلست وتلعب بالرمل.....

حمد:هههههههههه..شو سوين؟؟؟؟؟

موزه:ماشىء........

حمد:قومى يالله سيري رقدي.....شوفي كم الساعة؟؟؟...

موزه:ماريد...كيفي........

حمد:قومي عن الغلاسة......

موزه:قلت ماريد......أريد ألعب بالرمل من زمان ما يلست في البحر.....

حمد:باجر سيري.......البحر ويلسي لين ما تبين..

موزه:أنا قلت ما ريد..تبى تروح أنت روح...

حمد:لا والله..وأخليج بروحج هنيه.....

موزه:ليش منو بشلنى؟؟؟؟

حمد:قومى وإستهدي بالله.....يالله..أنا بدخل.....

موزه:الله يحفظك.....

حمد:وبعدييييييييين؟؟

موزه:ولا أبليييييييييييييين..

حمد يلس:........

موزه:أشوفك يلست..

حمد:لين ما تخلصين..بعدين بدخل ما بخليج بروحج.....

موزه:زين ..بس بليز لا تيلس ساكت سولف.....

حمد.......هاي شو تبى؟؟؟؟؟؟؟:شو تبين أقولج؟؟

موزه:أممممممممم..أي شىء......

حمد:مثل؟؟؟؟

موزه:ليش يالس بروحج هنيه......شكلة كنت تفكر وعندك سالفة..

حمد:أهاااااااااا..الحين الفضول يلعب دورة......

موزه:هههههههه.ولد عمى لازم أطمن عليه..

حمد:ههههههه...أوكية سالفة ما روم أخبرها لج وخصيصا ليهال..

موزه:ليش أنا ياهل؟؟؟؟

حمد:هيه...

موزه:لا والله أنا سنة أولى جامعة مب ياهل......

حمد:هههههههه..بعدج ياهل.....

موزه:قول ما تريد تقول مب ياهل.....

حمد:لو قلتها ما بتفهمين...

موزه:جربنى......

حمد:ماريد.......

موزه:كيفك......

حمد:إنزين يالله نروح......

موزه:لالالالالالالالا..

حمد:وبعدين.....؟؟

موزه:ولا أبلين........

حمد:أوكية أريد أسألج سؤال...بجاوبينى؟؟

موزه:يالله قول........وبعدين بالسالفة الأولية..

حمد:هههههههه..بتبطين...

موزه:أوكية......قول .......

حمد:ليش صحتى..وبعدين يتى وقلتى آسفة ..وأنا الصراحة ما فهمت السالفة؟؟.. شو سالفة؟؟

موزه:..................مابقول.......

حمد: ليش؟؟؟؟؟؟

موزه: لأنك ياهل.....ولو قلتها ما بتفهم........

حمد: هههههههههههه..أنا ياهل.........؟؟؟؟؟؟؟؟

موزه: هيه........

حمد: يالله قولى.....

موزه: نووووووووووووووووو..

حمد: وااااااااااااااي..

موزه: أممممممممم....بس......

حمد: قولى ....أريد أعرف ..في خاطري..

موزه: صدقنى ما بتفهم.......

حمد: صدقينى بفهم.......

موزه: سوري.......يالله نروح.....

حمد: لا ما بتروحن لين ما تخبرينى....

موزه: لالالالالالالالالا..

حمد : مووووووووووزه ..تعالى.......

موزه: شوووووووو؟؟؟؟؟؟

حمد: خبرينى........

موزه: لالالالالالالالالالالالالالا..

حمد: والله ما سيرين حلفت....

موزه: أووووووووهوووووووو..شو هالفضول......؟؟؟؟...قلت لالالالالالالا..

حمد: إنزين حلفت..

موزه: ما حد قالك.......صوم ثلاث أيام عن حلفتك.......؟؟

حمد: إنزين تعالى بخبرج بس بالأاول خبرينى عن سالفتج.....

موزه: لا أول انت خبرنى عن سالفتك.....

حمد: أفففففففففف..أوكية....يأنتى عنود....

موزه: ههههههههه..أوكية يالله..قول....

حمد: صدقينى والله ما أقدر أقولج.....

موزه: أوكية عيل أنا ما بقوك....

حمد: فهمينى.....ما اقدر.....

موزه: أوكية خلاص....يالله تصبح على خير......

حمد: لالالالالالالا..وين سايرة....

موزه: بسير أرقد....أنت ما تبى ترقد أنا أريد أرقد......

حمد: وأنتى من أهله.......

سارت عنة موزه..سباااااااااااااااال..ليش ما يريد يقولى ..قولها وفكنى من الحشرة.. أففففففففف كيف يريد يعصب بالواحد..بس والله إلا بتقولى..وأنا متأكدة..وبتشوف..كيف بقولها..أنى مب مريض..وظهر كل شىء غلط..كيف؟؟؟..بس الأول أريد أتأكد من شعورها.. وبعدين...بس ليش كانت تصيح..وتأسفت وأنا ما سويت شىء؟؟؟؟.. أففف.. متى بتقوووووول؟؟؟

ردت وشلت الدي في دي..بسرعة عن يشوفة حمد....وسارت الصاله......بس ماين قوم سلامى..

سارت تركب الوايرات..وظهرت فلم..وسارت ولبست بجامتها وتريتهن لين ما إيين..

الساعة1:50 الصبح

سلامى:هههههههه..أشكالنا تظحك...شالات الأكل والألعاب..

مى:أصصصصصصص..يالله بسرعة عن حد يسمعنااااااااا.

سمعن حد يسكر باب الصاله الرئيسية...

مى:أهههههههههههههىء...منو إلى ياي؟؟؟؟؟....لا يكون ينى..

سلامى:أصصص..دخلى المطبخ عن يشوفنا.....ويربعن داخل المطبخ...وفاجات شوية الباب عشان يسمعن.....

مى:أههههىء..سلامى ماحد في البيت واعى غيرنااااااا....صدقينى حد يا البيت.. أهههههههههىء ..أخاف حد من السفاحين..إلى مثل الأفلام الأجنبية..

سلامى:أنتى هبلة...وين سفاح إيي البيت...البيت فيه حارس عند الباب المزرعة وعمال...ويعرفون البيت حد فيه......ماتشوفين لليتات مولعة..

مى:يمكن حد سكران من العمال ودخل البيت..

سلامى:أصصصصصصصص...ما أسمع شىء.....ماحد يالله بسرعة ..نسير..

مى:أخافة يتريانا في مكان..

سلامى:بصفعج..بسرعة يالله...

يربعن..لين وصلن عند موزه........

موزه:أخييييييييييرا..حشة هذا مب أكل بتيبنه..

مى:موزه حد في البيت قايم.....يمكن حد دخل البيت ولا سفاح..

موزه:هههههههههههههه...هيه سفاح أسمه حمد..

سلامى:حمد!!!!!!

موزه:هيه....هو السفاح مى........

مى:وليش مارقد؟؟؟؟

موزه:شدرانى؟؟؟

سلامى:شدراج؟؟؟؟؟

موزه:كان يالس برى....عند البحر..

سلامى:البحر؟؟؟

موزه:هيه لو تشوفين البحر..هو مش وايد بعيد بس وايد حلو..

مى:إنزين يمكن شافنااااا؟؟؟بخبر علينا..

موزه:لا ما شافكن ما عليكن منة..يالله أنا عابلت الوايرات..يالله أي فلم تبن..أنا أخترت فلم رعب ولا أريد إي إعتراض..

مى:أههههههههىء..أنتى وسلامى بتجتلنى..

موزه:والله في خاطري أشوفة..يقولون وايد حلو...

مى:وإلى يبناه ما بتلعبن الحين؟؟

سلامى:صبري الأول منشوف الفلم...بعدين منلعب....

موزه:الله من وين يايبات هالألعاب؟؟؟

مى: هههههههه..سلامى إلى يابتهن أنا ما يخصنى...

سلامى:ما علية مسودة ويه..

ويلسن يخبرنها شو شافن ...وشو لقن...وعن الصور.....

الساعة2:05 الصبح..

سلامى:يالله موزه أي فلم إخترتى..

موزه:ذ آذرس..

سلامى:بطولة؟

موزه:نيكول..

مى:موزه حلو؟؟

موزه:ما اعرف..بس ربيعتية تقول وايد حلو بس قالت ما بتفهمون الفلم إلا من الأخير..

موزه سارت تشغل الفلم..وسلامى بندت لليتات.

مى:لا سلامى حرام لاتبندين..

موزه:صدق سلامى أخاف أنا بعد..

سلامى:يا البقر أحلى عشان صدق تستوي إثارة ..بعد أسويلكن جو السنما إلى في حياتنا ما سرنالها..

موزه:عادي قولى حق أمايا شيخة توديج ..

سلامى:لا حبيبتى ..أريد عمري...إنتى تبين سيدة تجتلنى..

مى:يالله موزوه خلية مترجم..

موزه:يالله..سلامى..ماريد أسمع حسج...أصصصصصصصصص..

ويلسن مندمجات..وموزه ومى ..ميتات من الخوف وسلامى مستانسة...وصلن نص الفلم..

الساعة3:30 الصبح..

مى:فهمتن شىء؟؟

موزه:لا...

سلامى:ما عرف..بس أنتى قلتى آخر الفلم بتعرفين..

مى:أنا ماريد أكمل والله يخوف...بس ..

موزه:تعالى...مابقى شىء..

سلامى:هههههه..خوافة..

مى:هاي العيوز تخوف..بسم الله كيف يالسة وتلعب بالعروسة..ولا البيت والله يخوف..

موزه:صبري.....

ويلسن مندمجات لين ماخلص الفلم

الساعة4:45 الصبح..........

سلامى:الصراحة ..واااااااااااااااايد حلو..

مى:ما توقعت أنهم هم الينون..وحليلك يا فكتور..بس تعرفون أول مرة أعرف أن في ناس عندهم مرض من الضوء..حليلهم...بس أكثر شىء عيبنى البنت..

سلامى:هيه والله حليله أخوها ..مطفرتنة.....كل شوي ..فيكتور وفيكتور

موزه:إيه يالله..نسير نرقد..بس ..يالله شلن الدي في دي..باجر الصبح قبل لا يوعا سعيد منردة في السيارة..

مى:ههههههههه..تهريب....

وفليل يت مهب..وظرب الدريشة..

مى:أأأأأأأأأأأأأأأأاي...أههههىء...والله أنى حسيت أن حد في البيت..بس انت ما صدقن..

موزه:تعالى رقدي عندي أنا وشموه.....

سلامى:سمعن حشرة برى..

موزه:صدق والله..

تراهن يتوهمن ونسن أن هاي الحشرة حشرة المهب والمطر برى.. بس كل هذا تأثير الفلم..

سلامى:لا برقد وياكن.......

وسارن رقدن كلهن في حجرة وحدة ..من الزيغة..

Link to comment
Share on other sites

الجزء 23

 

اليوم الثلاثاء....6/1/2004..

ثالث يوم وبقى من الأسبوع أربع أيام..عن تنكشف جذبت حمد..الله يعين..

الساعة 7:50 الصبح..

سلامى..تظربها بالمخدة: قووووووووووومييييييييييييييي...يالله بسج رقاد......

موزه:حرااااااام عليج...خلينى أرقد.....

سلامى تمط شعر مى: مممممممممى..قومممممي..بسج رقاد....حرام سرت ووديت الدي في دي ..وخاطرت بحياتى وما وعيتكن الحين يالله قومن....

مى:سلامى ااااااااااا..يعور....والله بخبر أماااااااياا..زولى عنى...وبعدين كانت فكرتج........

سلامى:مش منكن منى...شافت ولا وحدة قامت..إييييييييه ..قومن..يالله حرام عليكن تخلنى بروحى يالسة..

مى وموزه ....رقاد ........

سلامى:قومن يالله ماحد واعى في البيت بس أناااااا..قومن..منوبيلس وياي؟؟؟..يالله..

موزه:كم الساعة؟؟

سلامى:أممممم 8..

مى:أنتى ينيتى حرام عليج..والله أمس راقدات الساعة خمس وتوعينا الساعة 8..يوم إتى الساعة 12ولا1 وعينا..زولى عن ويهي.

موزه:سكري الباب.....وراج.......

سلامى: فقتكن..يعلها رقدتكن...

موزه: إستغفري.....

سلامى: ماريد.....

مى: عاد إلى يسمع دعاءها مستجاب......

سارت عنهم سلامى وهن على طول كملن رقادهن..سلامى..ماتعرف ترقد في مكان يديد..ولا يمكن عشان الجو ما يساعد حد يرقد..الجو حلو..صح الشمس ماظاهرة بس حلو..براد بس مش وايد..والبيت خبال الصبح..منور كلة وباين كل جزء في البيت..هادي.. ماعندها غير انها تسير المطبخ وتقول حق وحدة من البشاكير توديلها الريوق برى..لأن السبالتين ما قامن..يعنى بتتريق بروحها وبتتحوط في المزرعة لين حضراتهن يقومن.. سارت غرفتها وتسبحت ولبست عربي وخواره تلى..ولبست شيلتها..وظهرت وسارت المطبخ..وهي سايرة صوب المطبخ شافت سلطان..شال كوب جاي وبيظهر من المطبخ.. إندست عدال اليدار عن يشوفها......

سلطان يظحك: تعالى ..تعالى...ليش تندسين؟؟؟؟؟؟

سلامى..ياوييييييييييلى...فشيلة..ظهرت وشكلها معتفس فوق وتحت..:.........

سلطان ..سار عندها:صباح الخير..

سلامى......يالله يالله يظهر صوتها:صباح النور..

سلطان: يالله..اليوم عربي لابسة..متى عطوج الجواز؟؟؟

سلامى: ههههههه...اليوم......

سلطان..نزل الكوب على الطاولة لأنة بعدل الكاب ماله....:وين تبين؟؟

سلامى: كنت بسير اقولهن إييبن الريوق برى في الحديقة شكل الجو حلو..قلت بتريق برى..

سلطان:عيل لحقينى..

سلامى.......مستغربة:ليش؟؟

سلطان:الحين بييبونة..قتلهن إييبنه برى...تعالى تريقي وياي ماحد عندي.....

سلامى......يااااااااااااااااااي: أوكية.......

الساعة 8:00 الصبح..

حمد:ألو دينااااا.

دينا:يس سير...

حمد:هاتى جاي وخليه في الصاله..

دينا:أوكية سير...

حمد:ثانكس..

بعدة في الشبرية..فينى اليوم كسل فضيع..عدل يلستة..شاف صوب الدريشة..شاف الجو مغيم..بس شكلة حلو..تنشط شوية وقام من الشبرية..فج البلكونة..شاف قوم سلطان وسلامى يالسين على الكراسي....

حمد :بونجور..

سلطان:بنجور كورن.

سلامى:صباح الخير نحن مب فرنسيين..

حمد ..يبا يغايضها: كومان قاتى؟

سلطان..فهم حمد..أنة يغايض سلامى: جيه ميه برت تره بيان مرسي.. كومان تاليه فو؟

حمد:جيه فه تره بيان آمر فل

سلطان:لفه فودونك.

حمد:ليه سو مه دى ماتن أسى ذو....

سلطان:هههههههههه تواااااااا؟؟...نووووووو..

سلامى:وبعدين؟؟

حمد...يظحك: تو فاش با.. سلامى

سلطان: هههههههه..تيا رزون...

حمد: بون...أوروفوار..

سلطان: أوروفوار...

سلامى: شعندكم..سمعتكم تطرونى؟؟

سلطان: ههههه..لا بس قالى أنج بزعلين لو يلس يكلمنى فرنسي..

سلامى: عليناااااااااا؟؟؟؟

سلطان: والله..

سلامى..فضول: إنزين شو قلتو قبل لا تطرونى.؟؟

سلطان: ريان..

سلامى: بعد شو يعنى ريان؟؟

سلطان: ماشىء..

سلامى: سلطان شو رايك تعلمنى فرنسي؟؟

سلطان: ههههههه..ليش؟؟

سلامى: بس شكلة حلو..علمنى بس شوية..بعدين تعال كيف حمد يعرف فرنسي؟

سلطان: هههههههه..حمد..حمد بلبل فرنسي..تراه درسة يوم كان يدرس في لندن..

سلامى: اهااااااااااااا..إنزين علمنى..

سلطان:شو تبين تعرفين؟

سلامى: مثلا لو شفت حد شو تقولة..

سلطان: أوكية......إنتى تعرفين شو معنات بونجور..بون سوار...صح؟

سلامى: هيه..

سلطان: إنزين..يوم سلمين على حد ..كومان قاتى..(كيف أنتى؟)..كومان تاليه فو؟ (كيف أحوالج؟).. وفيه وحدة بعد بس مش دوم يستخدمونها..كمون سوفا..بعد معناتها مثلهن..

سلامى ..تردد وراه....:صبر لاتتكلم بسرعة ..شو شوي..

سلطان: هههههههه..لا ..مش كومان تلفو...لا كمان تاليه فو..

سلامى: صعب..

سلطان: ههههههه..مب صعب...بس أنتى سمعى زين كيف أنطقها..

سلامى: أنت يوم تتكلم ما ألقط شىء...تكلم بطيييييييييييييييىء..

سلطان: أوكية....يالله قوليهن مرة ثانية...أويه جيه...صح..بس عاد قوليهن بسرعة..مش كلمة كلمة..

سلامى:جيه...........

سلطان:صح..ههههه..لا والله الحين عرفتى..أخافج بعدين تتكلمين أحسن عنى..

سلامى:لا تتطنز..

سلطان:لا أفاااااااا..والله صدق..

سلامى:إنزين عاد كيف أرد عليهم؟

سلطان:بقولج كلمتين سهلات..بيان .مرسي...يعنى(بخير ..مشكور(

سلامى:هاي سهلة..

سلطان:بس خلاص.....

سلامى:لالالالالالالالا..قول بعد بس هذا؟..

سلطان:وايد ...ما بتحفظيهن كلهن..

سلامى:لا بس ..كيف عاد أسئل عنهم..

سلطان:أه توا ..يعنى(أنت كيف حالك؟(

سلامى:بس؟

سلطان:بس.....

سلامى:والله الفرنسي سهل.

سلطان:ههههههههه..إلى يسمع ماشاء الله تعلمتى شىء وايد..جان جملتين...

سلامى:لا والله..لو حد بعلمنى بتعلم ..

سلطان:هههههه..إنتو من كنتو صغار يعلمونكم إنقليزي وما فالحين..فرنسي بتفلحون..؟

سلامى:شووووووووو؟؟أشوفك يالس تغلط عليه..

سلطان:ههههههههه..ياحبج إلا على زعل..آسفين بسحب كلامى..

سلامى:لا والله بس المعلمات بقر ما يعلمونا..يوم كنا في الأبتدائى بعد مب الصف الأول لا الصف الرابع الحصة مش إنقليزي عربي وطول السنة بس تعلمنا الأحروف الإنقليزية وعاد لو تشوفنا يوم يمكن وصلنا الخامس حفظناهن..وعاد السادس كلمات يهال..قوم بك..وجير..من هالكلمات..كلة تكلمنا عربي بس في الكتاب إنقليزي..وفي الإعدادي..بعد نفس الشىء..بس على الأقل تعلمنا نظهر من القطعة الجواب..وعاد أنت وحظك ..مرات صح ومرات غلط..الثانوي..شوي بدن يتكلمن إنقليزي..وعاد لو تشوف الإمتحانات يعطنا إمتحانات صعبة وشرحهن ومثل ويهن..وعاد تعال يوم الإمتحان..تراهم يعطونا رسالة وبرقراف نكتب..والله يا سلطان..تعرف ما نكتب من عقلنا..تعرف كيف نكتب الرسالة و البرقراف..كلة نحفظ إلى تعطينا المعلمة..حد يحفظ البرقراف؟؟..نحن نحفظهن..ما كانو يعلمونا كيف نكتب برقاف ولا شىء بس حفظ..تعرف كنا نحفظ..هاي مدرسات..الله يخليك لا تخلينى أظهر الفضايح..ولا وكلة كوم والجامعة كوم..من دشينا الجامعة كلة المعلمين أجانب..ههههههه..والله أذكر أول الأيام يوم أبا شىء من التيجر..كلة بإيشارة وشوية إنقليزي..يعنى قفزونا قفزة كبيرة..بس الحين شوف يوم دخلنا الجامعة تعلمنا الإنقليزي صح..التيجر كلة بإنقليزي..وعرفنا نصرف عمارنا..مب قبل ما نعرف شىء..

سلطان:هههههههه..صدق والله..

سلامى:هيه..عيل شو؟؟..والله يحظكم ..أنتو سنة برى وبلبل إنقليزي..ونحن ..صبر.. يالسة تحسب..نحن تسع سنين..يالله يالله نصرف عمارناا..تقول يعلمونا..دخيلك أي تعليم هذا..

سلطان:بس قوم شموه ماشاء الله يعرف..

سلامى:هيه..الحين بدو يشددون ..بس أيامنا لا..والله أذكر الغش..هههههههه..وحليلهن ربيعاتى....أكثر شىء كنا نغش في الكلمات....ههههههه..سوالف..

سلطان:خيبة تغشن بعد؟؟

سلامى:هيه ..عيل شو..أذكر كانت عندنا وحدة مصرية ..ويوم الإمتحان كلنا نيلس عدالها عشان تغششنا..حليلها ما تقدر تغششنا..وعاد تعال يوم الدرجات المعلمة تنصدم كيف يايبات هاي الدرجة..

سلطان:ههههههه..والله متفيجات درسن رواحكن شعنة تغشن..

سلامى:دخيلك شو أدرس..بقرة ما أفهم شىء..أمايا عيزت من كثر ما تيب مدرسات وأنا لوح..

سلطان:خييييييييبة ..معقولة؟؟..بس كنت أعرف أنج شاطرة..

سلامى:هيه شاطرة بس شو منزلنى غير الإنقليزي..

سلطان:كم إتيبين في الإنقليزي؟؟

سلامى:سي بلس..ومرات بس بنادر بي..

سلطان:أوكية...يعنى مستواج جيد..

سلامى:أففففففف..من أذكر المدرسة والدراسة إيينى إكتآب..غير السالفة والله إفتكيت منها..

سلطان:بالعكس كانت المدرسة أحلى شىء..كلة مواقف..وسوالف...وظحك.

سلامى:لا حتى أنا كانت بالعكس حلوة بس الدراسة كنت اكرها..

سلطان:بخبرج مرة..كنا في أول ثانوي..وكان بريك..كنت أنا وسعيد كان ثالث ثانوي...ولد خالتية حميد..وعلى ..يعنى كنا يمكن سته..في هذيج الفترة كان العيد..ومن خلص العيد داومنا وكنا فوق ونشوف التحت..وكان تحت زنمات يدرسون وإنتى تعرفين الزنمات كيف يدرسون مرة بياكلون الكتب..ونحن منموت ليش هم يدرسون ونحن لا..وما نحب حد يدرس .

سلامى:يالغيييييرة.

سلطان:صدق كنا يوم نشوفهم منموت..جان يسير سعيد وييب دفتر..يباهم يودرون الكتاب شوي..سرنا وطرينا الدفتر وكل واحد سوي طيارة بالورق..ويلسنا نفرهن من فوق عليهم..تصدقين ولا لفو ..ولا ودرو الكتاب..جان يعصب سعيد..سار الصف وياب اللوحات إلى في الصف وسوي طيارة كبيرة تراها اللوحة كبيرة وفرها..ونحن منموت من الظحك..كيف سعيد عليه أفكار..جان ينتبهون..وواحد جان يتهاد ويا سعيد..عشان سعيد ما يخليهم يدرسون..وأنتى تعرفينة سعيد هب لسان علية وماحد يروم يقولة شىء.. ويلس يهد على الولد لين ما صاح..وسار الولد وخبر المدير..ويا المدير..والمدير تحت وسعيد ونحن كلنا فوق..المدير يقول لسعيد إنزل..لو تشوفين سعيد..شو يقولة لا. وما حيدها مدرستك ولا مدرسة أبوك..حد يقول جيه للمدير..نحن نزلنا إلا سعيد..جان المدير يعصب منة..وفصله يوم..وعصب سعيد من الولد..بس سعيد يه اليوم الثانى..ماعطا المدير سالفة..في اليوم الثانى...تعرفين شو ياب سعيد عشان الولد......

سلامى:هههههه..أخوي أتوقع إي شىء منة......

سلطان:هههههههه..ياب شلق...

سلامى:شلق!!!!!

سلطان:هيه والله....ومب بس شلق إلى ينقع لا صواريخ....ونوافير ..

سلامى:ههههههههه..ين أخوي..شو بحارب..

سلطان:سمعى شو سوي..عطانا كل واحد شلق وقال يوم بأشر كلنا نفرهن تحت..لو تشوفين الصواريخ..والشلق والنافورة.. وكلنا نظحك..والأساتذة كلهم ظهرو..والمدير يربع..هههههههه..وكلهم يطالعون شو مستوي ونحن متنا من الظحك..عاد عرفو أنا نحن إلى مسوينة..جان يفصلنا كلنا أسبوع..كلة من سعيد..بس أبويا كلم المدير وردينا المدرسة.. بس الولد من يشوف سعيد يودر الكتاب ..ولو ية سعيد من صوب سار الصوب الثانى...لو تشوفين سعيد مخلى عمرة عنتر..

سلامى:يالله يا سعيد معوفك..

سلطان:بعد مرة..كان علينا كيميا ولا فيزياء ما اذكر..وسرنا المختبر...وقوم سعيد..ماحد إستاذهم غايب..فخلوهم عندنا..معاد هم أكبر عنا.. ويلسو ويانا..وأنا وسعيد يوم نتيمع حشرة..وسوالف..لين الإستاذ يطردنا..في هاليوم..عدنا تجربة..والتجربة فيها شىء يستخدمون البيض..وأنا وسعيد نبا نسويها..والإستاذ ما مخلى سعيد لأنة مش من طلابة .. ونسى شىء الإستاذ وسار إييبة..جان يعصب سعيد وأنا يلست أغايضة عشان الإستاذ ماخلاه..من الضيجة يبى يفر البيضة علية يت على الإستاذ..هههههههه..وين يت في عينة..وعصب الإستاذ وطردنا أنا وسعيد وقالنا سيرو عند المشرف الإجتماعى..عاد نحن ما صدقنا نظهر..خطفنا على ربعنا وظهرناهم من الصفوف وشردنا من المدرسة.. ويوم شافتنا امايا ليش يايين بسرعة..قلنالها ردونا ماشىء مدرسة..حليلها تصدق..

سلامى:خييييييييييييييبة..لا حشا نحن ما نسوي جيه..

سلطان:هههههههه..قصوركن..تسون جيه..

الساعة 8:50الصبح..

أم سالم:أصبحنا وأصبح الملك لله..لا إله إلا الله..محمد رسول الله..يارب تعطينا خير هذا اليوم وتكافينا شرة..حليلها من صلت الفير..وهي تسبح وتستغفر..وبعدين قامت وظهرت برى...وهي ظاهرة من حجرتها..لقت حمد بينزل ..

أم سالم:حمد..حمد.....

حمد لفت صوب صوت يدته: هلا والله..وسار عندها وحبها على راسها..شحالج أمايا شخبارج؟..شو أصبحتى؟

أم سالم:بخير يعلك الخير...شحالك أنت؟؟

حمد:بخير..

أم سالم:ولدي شو هالابسة؟

حمد:هههههه..أمايا هذا لبس الخيول..

أم سالم:الحين هذا لبسهن؟

حمد:ههههههه...ليش أمايا مب حلو؟

أم سالم:والله مب غاوي..جان لبست كندورة.

حمد:كندورة!..ما عرف بالكندورة..أحسن هذا..

أم سالم:تريقت؟

حمد:لا والله تونى ظاهر من الحجرة..بس شربت جاي.

أم سالم:تعال منتريق رباعة...الحين خديجة يمكن خلصتة الريوق..

حمد:يالله..

نزل هو ويدته..تحت..يدته سارت عند خديجة تشوفها شو خدمت وهو سار عند قوم سلطان.

حمد: هاااااي ..شحالكم؟

سلطان:بخير....هاه بسير....... أشوفك تبى صوب الخيول..

حمد:هية والله..اليوم في خاطري أركب الخيل..بتخاوينى؟

سلطان:لا ما فينى.

سلامى:وين بسير؟

حمد:بسير أتحوط عدال المزرعة ولا يمكن بسير أدرب على الحواجز..بس ماظنى اليوم يمكن باجر..بس يمكن أسير أسلم على فرانك.

سلطان:لا صبر مب الحين بعدين .حتى أنا أريد أسلم علية..

سلامى:ومنو هذا فرانك؟

حمد:حليلة واحد شيبة...عايش بروحة في المزرعة وايد طيب..

سلامى:عيل بروح وياكم..

سلطان:أنتى وين تبين؟؟

سلامى:بسلم علية..حليلة طيب..

حمد:هههههههه..لا إنتى يلسي هنيه...ماشىء سيرة..

سلامى: لا والله..يعنى أنتو تتحوطون وأنا لا..سلطان أمس قلت حقى وحق موزه بتحوطنا..

حمد ظحك: وين تبن تسيرن؟

سلامى:نتحوط..

سلطان:إنزين..وأنا عند كلمتى...بوديكن...

حمد:أنا بسير بقولهم يجهزون الخيل..وبييكم....باي

سار حمد عنهم..

سلامى:أقول سلطان..حمد من وين إييب ملابسة؟

سلطان:ههههههه..ليش؟

سلامى:ملابسة حلوة..

سلطان:ونحن؟

سلامى:إنتو بعد بس حمد غير ...

سلطان:ويا ويهج..

سلامى: لا بس وايد أنيق..وبعدين كل ألوانة..أسود أبيض رمادي حليبى بس هالألوان..

سلطان:هههههههه..يالبنات في كل شىء بدققن.

سلامى:إنزين ما قلتلى..

سلطان:على ما ظن متعامل ويا مصمم لبنانى..

سلامى:أهااااااااااا....عشان جيه..

سلطان:إنزين قومى..زقري بنت عمج جان تبونى أحوطكم..

سلامى:الحين؟

سلطان:هيه الحين عيل متى؟

سلامى..شو أقوله بنت عمى أمس ساهرة لين الفير وما بتقوم لين الظهر..بياكلنا: أممممممم..بعد شوي...

سلطان:كيفج..بعدين ما بسير بسير ويا قوم حمد..

سلامى:سلطاااااااااان....حرام..

سلطان:ههههههه..شو حرام؟

سلامى:نحن أول وبعدين سير ويا قوم حمد..

سلطان:أقول ..مب جنى وايد عاطنج ويهج..

سلامى مادة البوز: لا زم تعطينى ويه..

سلطان: يالله..يالله..سيري زقريها ...ولا ماشىء..بعد تتشرط..

سلامى: لا والله..وليش معصب؟..خلاص مانريد نسير وياك..

سلطان: تعرفين هذا كنت أريدة ..فكيتينى..

سلامى: تعرف أنك حمار..

سلطان..شل وردة من المزهرية إلى جدامة ..وفرها على سلامى: أنا حمار؟

سلامى..قامت وإبتعدة عنة: لأنى يالسة وياك...مش منك منى أنا..

سلطان: ههههه..ما علية...

سلامى..ودلع بلسانها: أكرهك....

سلطان: ما ظنى..

سلامى: مشكلة إلى وايد مصدقين عمارهم..

سلطان: ومشكلة إلى يدزن بالوية....

سلامى: ااااااا..عاد إن كلمتك مرة ثانية..بتشوف ولا بكلمك..ويا ويهك..

وسارت عنة داخل....ولقت يدتها......وسلمت عليها..وسارت عند قوم موزه..

ليش أنا وياها آخر شىء نظارب..ههههه..عاد هيه بسرعة تصدق..كنت أسولف وياها.. حشة يالبنات كيف يصدقن..هههههه..ولا ما بتكلمنى مرة ثانية..والله خوفي تسويها.. جان إتيه يدته..وقام وحبها على راسها.

سلطان:هلا والله ..بأمايا شيخة..شحالج؟

أم سالم:بخير يعلك الخير..شحالك أنت؟

سلطان:بخير...الحمد لله..قربي..

ويلست وياه وسولفت وبعد شوي يت خديجة ويايبة ريوق مال أم سالم..وبعدين ياهم حمد...ويلس يتريق....ويا سلطان ويدتهة..

الساعة 10:05 الصبح..

كلهم قامو ونزلو تحت..وإنظمو ويا يدتهم..وقوم حمد..وعاد إستوى في البيت حياة.. ونسمع فيه حس..مب قبل ..ماحد فيه كلهم رقود....

سلامى:أفففففففففف..يعلنى بلاك يا سلطان..بجتله..أأأأأاي..ولا بكلمك مرة ثانية لين أنت بروحك إتى تتأسف.سبااااااال..وسكرت المجلة..أففففففف بعد هالسبالات راقدات..حشة هب رقاد..الله ينطبكن..والله يحظهن لو كنت راقدة جان ما شفتة سلطان..سبال...جان سير عندهن..وقبل لا سير عندهن ظهرت نورة من حجرتها..

سلامى:صباح الخير..

نورة:صباح النور..شحالج سلامى؟

سلامى:بخير..شحالج أنتى..

نورة:بخير..إلا صح أقولج أمس سهرتن أنتن؟

سلامى..خيييييييييبة..شو بقولها: لا ليش؟

نورة:بس سمعت حسوسكن ..وحشرة في الصاله..

سلامى:لا تتوهمين..

نورة:يمكن..لأن مرة أحيد أبويا يقول هذا البيت مسكون...

سلامى ..فاجة عيونها: صدق.؟؟؟

نورة:هذا إلى سمعتة..

سلامى:خييييبة...عيل ما منسهر....

نورة:ههههههه..كشفتكن..يعنى سهرتن.

سلامى:أممممممم ..هيه بس لا تخبرين.....

نورة:عنبوه ما خليتنى أرقد..

سلامى:هههههههه..شو رايج اليوم بعد منسهر..

نورة:هههههه..بفكر....شو بظهرين برى ؟

سلامى:لا من الصبح برى ...إلا من ساعة ياية من برى..

نورة:ماشاء الله أمس ساهرة وقايمة من الصبح....

سلامى:شو أسوي ما يانى رقاد...

نورة:والغلامتين؟

سلامى:راقدات......

نورة:سيري غلسي عليهن.....

سلامى:خخخخخخخ..الحين بسير....

نورة:عيل برايج..بسير برى عند قوم أمايا شيخة......باي

حمد:سعيييييييييييييييييد..سعيييييييييييييييييد..

سعيد:خيييييييييييييير..شعندك؟

حمد:يالله نسير...

سعيد:وين..ما تشوفنى راقد؟

حمد:يالله ..نسير ما تبى تركب الخيل؟

سعيد:ما فينى أريد أرقد..

حمد:قوم الإنقليزية سأل عنك...

سعيد:صدق والله..وينها........مسودة ويه أريد أسابقها.....

حمد:هههههههههه..يالله .قوم.......

سعيد:يالله..بعد تسأل عنى...خمس دقايق......

حمد:بتلقانى برى عند قوم أمايا......لا تبطى....

سلامى...دخلت وفجت الستاير...

سلامى:والله تراكن مصختنها...قووووووووووووووومن..

موزه:سلامى..زولى ...عنى....

مى:................

سلامى..سارت عند إذن موزه:موزه..قومى بتفوتين شوفة...

موزه:منو؟

سلامى:حمد....لو تشوفينة كاشخ..بلبس الخيول..إلا يخبل....

موزه:من بونة يكشخ..........

سلامى:بس ولا مرة شفتيه بهذا اللبس...بسرعة تراهم بروحون..

موزه:صدق؟؟

سلامى:والله..قومى......

قامت موزه تشوف من الدريشة..

سلامى..سارت عند مى ..:مى........مى...

مى:هااااااااااه..

سلامى:قومى..عنلاتج.....

مى:ليش؟

سلامى:قومى جان تبين تشوفين سعيد......

مى:لا تطرينة يعلنى بلاه..والله أمس حلمت أكفخة من الغيض إلى فينى..

سلامى..لا حول.........:حبيبتى قومى شوفيه..محلاتة..

مى:ههههههه..من بونة حلو..

سلامى:لا حبيبتى ..ما شفتيه بهذا اللبس.

مى:خييييييييبة لا تقولين لبس لبس السكوتلندي..بتنورة؟

سلامى تظربها على راسها: إنتة هبلة..؟؟...شو بلبسة هذا اللبس؟.غبية..

مى:عيل شو؟

سلامى:لابس لبس الخيول..

مى:خخخخخخ..صدق والله.

سلامى:هيه .قومى لا أصفعج..

مى:إنزين.......

سارن عند الدريشة...

موزه:سلامى الدبة وينه ما وشفه؟؟؟؟

مى:أشوووف..سلااااااااااااااااامى..ماحد....

سلامى:والله كانو هنيه عند قوم أمايا بس أنتن ما قمتن بسرعة......

موزه:أففففففففففف..طيرتى الرقاد......

سلامى:يعله ما يرد.......بسكن......

مى:إنزين..

سلامى:شوفن بسير عند ميري..وبقولها إتيب الريوق هنيه وأباكن جاهزات بسرعة لا تتأخرن..

موزه:أوكية.....

وسارت عنهم سلامى.......

الساعة 10:30........الصبح...

منصور:هاه أمايا عيبتج البقعة؟؟

أم سالم:هيه والله..غاوية.....

على:قلنالج.......

أم حمدان:عمتية تبين جاي؟

أم سالم:لا بنيتية مشكورة شربت قهوة..

شموه........سارت عند عمها على:أهههههههههههههىء..

على:شبلاج حبيبى؟

شموه:شفت خيل..

على:هههههههههه..حبيبى ليش تخافين من الخيل....

شموه:لا بس قالتلى سارة بياكلنى...

على:هههههههه..لا الخيل ما ياكل الإنسان.......ياكل العشب..

شموه:ما ريد الخيل.....

على:هههههه..حبيبى الحين براويج إياه وبركبج ما يخوف.....

شموه:ما بياكلنى؟؟

على:لا.....وخلاها في ثبانة.....

أم سالم:قومو أريد أشوف المزرعة.....

منصور:يالله قومن.......

نورة:أنا ما بسير وياكم.......

منصور:ليش نورة.......؟؟؟

نورة:بسير عند بنات عمى.......

منصور:برايج........

وسارو كلهم يشوفون المزرعة.......

ونورة سارت..داخل..كانت بسير قسمهن بس تذكرت أنهن راقدات فقالت بسير أشوف البيت ما شفتة بسير أشوفة لين ما يقومن..سارت فوق..وكان فوق في الصاله كورنر.. فيه حوض سمج كبير بس مكانة في اليدار..وأسماكة وايد حلوة مب نوع واحد عدة أنواع وألوان..وعدالهن عصافير..ثنينة في القفص..واحد بنفسجى ..والثانى سماوي..شكلهن يخبلن..يلست في الكرسي وطالع السمج..والعصافير وأصواتهن..

نورة:الله ..حلوة هاي السمجة...

....:الصيادين يسمون هاي السمجة سمجت الحظ..لأن إلى يصيدها يكون حظة حلو..

Link to comment
Share on other sites

الجزء 24

 

يلست في الكرسي وطالع السمج..والعصافير وأصواتهن......

نورة:الله ..حلوة هاي السمجة...

....:الصيادين يسمون هاي السمجة سمجت الحظ..لأن إلى يصيدها يكون حظة حلو......

زاغت جان تلفت ....بعدين إستحت منه..قامت تبى تسير..

محمد:سوري..زيغتج..

نورة:لا عادي.

محمد:نورة..

نورة لفت صوبه ومرتبكة منه: نعم...

محمد:وين قوم عمى..وأمايا شيخة؟؟

نورة: سارو يشوفون المزرعة....

محمد:أهاااااااااا...

نورة: أنا بروح عند قوم سلامى.....وبسرعة سارت عنة.....

محمد ظحك..لف وسار عند الدريشة وساند على طرف الدريشة..ليش أنا رافضنها؟ هيه تنشاف طيبة..ليش ما فكر في الموضوع..وهي بنت عمى..وين بلقى أحسن عن بنت عمى..ولا شفت شىء ينقد عليها..وأمايا وسلامى دومهن يمدحن فيها..وأهم شىء راكزة مب مثل هالبنات المخبل..بس المشكلة ما عرف هي شو رايها..أستحى أسير اتكلم هي ما تبانى..ويمكن بعدين يغصبونا..بس عمى ما بيغصبها بس الخوف من أمايا شيخة..حرام بظلم البنت..قطع حبل أفكارة تيلفون..

الساعة 11:05.الصبح..

أم سالم:وجف ...وجف..السيارة بنزل..

منصور:صبري مب هنيه..

أم سالم:أنت وجف...بسير اشوف البقر..

أم نورة:وقف منصور..حتى أنا أريد أنزل..نريد ننزل..نشوف البقعة..

وقف منصور وبعد قوم على..وكلهم نزلو عند البقر..لأن يدتهم تبى تشوف البقر..

أم سالم:كرلله...كرلله..هب بقرناااا..

أم حمدان:عمتية جان تبين منيب مثلهن..ومنخليهن ويا بقرج..

أم سالم:لا حشا ..ما بغش بقري..

على:أمايا إلا بقر..

أم سالم:لا حشا..بقري مالات الدار وبقرهن ما ينعرف من وين مهظليهن أنت شوف كيف لونهن..نحن من إستوينا ماشفنا بقر مثلهن..إلا ماشاء الله صحتهن زينة..أووووووه بعدين أحيد يقولون فيهن مرض..

منصور:أمايا هذاك أول الحين خلاص سار..

أم سالم:خيبتهم..ربك هذا يابلهم المرض جان بيوزون من شغلتهم وبسلمون..ولا نحن من ستوينا ما سمعنا عن مرضهم ولا يا بقرنا.

شموه مسكرة خشمها:عمممممممممممى..يالله نروح ريحتهم خايسة..

سارة:باباتى أريد بقرة..بشلها المدرسة براويها مس سارة..

منصور:هههههههه..حليلها بعدين بصيح تبى ماماتها..

سارة:لا ما بصيح...أنا بلعب وياها..

منصور:إنزين حبيبى تبين حد يشلج عن ماماتج؟

سارة:لا..

منصور:شفتى حتى هيه ما تبى ..

سارة:خلاص بشلها هي وماماتها..

منصور:أممممممم ...حبيبى بعدين تبى باباتها .

سارة:خلاص ماريدها..

أم نورة:ههههههه..حليلها طفرتبها..

أ م حمدان:ماشاء الله غاويه بقعتهم.. خضرة...وباردة...

أم محمد:بوج المطر ما يوقف عندهم ..ماءشاء الله..

أم حمد:لو إيي هالمطر أسبوع الإمارات بتشوفين شو بصير البقعة..

على:إللى رازقنهم ..إن شاء الله ما بينسانا...

أم سالم: إللى المطر قل من الحسد والفسق إلى مستوى..ولا أول لو تشوفونة المطر حرام أنة ييلس بلأسبوع..الحمد لله..

على:إن شاء الله بيي الخيير.....

منصور:يالله ركبو..

ويلسو يسولفون في السيارة..ويتحوطون ويشوفون البقعة..والمزارع إلى عدال مزرعتهم..

الساعة 10:10.....الصبح..

سلامى في الصاله تبدل في التلفزيون..

موزه:سلامى تراج طفرتينا خلى قناه وحدة....عيونى عورنى..

مى:سلامى....بس ...بس..لا تبدلين.....

موزه:صدق والله..هذا أحلى شىء.

وقامن وعقن الشيل ورفعن شوية التنانيرهن عشان يعرفن يتحركن..ويسون شراتها..

سلامى:شعندكن؟؟

موزه:بعد شو نسوي رياضة.

مى:أاي حشة ماروم تعبت..

سلامى:خاطري امايا شيخة تشوفكن..

مى:ههههههه..كيف بتشوفنا..نحن في صالتنا مب الكبيرة..وبعدين أمايا شيخة ماحد سايرة تتحوط..

سلامى:هذا إلى بيجتلنى..يالسة وياكن..ومحد في البيت غيركن..كلهم سارو..

موزه:تعالى سوي ويانا رياضة...والله مفيدة..

سلامى:يالله..لاحول ماعندي شغلة...

ويالسات مندمجات..دخلت عليهن نورة...وسيدة ربعن يلبسن الشيل..

سلامى:الله ينطبج زيغتيناا...تحسبناج حد..

مى:أففففففف..زيغتينا...يالله نكمل...وردن يكمل..

نورة:ههههههههههه..شو سون؟؟

موزه:رياضة الصباح..

سلامى:صح نحن رشيقات بس عاد نبى نحافظ على رشاقتنا..

نورة:هههههههه..حرام عليكن والله ظلمتن الرشاقة..

سلامى...ودرت الرياضة بسير عندها: بنات ..يالله عليها..

نورة....ردت لورى:هههههههه..ياويلكن...بخبر أبويا..

سلامى..أونها بتعطيها بكس: عيل سحبي كلامج....

نورة:خلاص سحبتة......

موزه: سلامى.......تراها غيرانة.....

مى: ههههههههههه....بموت من الظحك......

موزه: ههههههه..شفيج.......

مى...تأشر على سلامى:شوفي سلامى كيف تناقز؟؟

موزه: هههههههه..بطيحلج جبد...مب جيه شوي شوي.....

سلامى..سارت عند مى..ومى ربعت عنها..ويلست يتراوغن..وبعدين مسكتها...

مى:هههههههه..خلاص التوبة ..آسفة.........ااااااااااااااااا....والله سوري......

موزه:سلامى........قومى عنها بجتلينها...

سلامى:بصفعها..

مى:ااااااااااااااااااااااااااي..خلاص......سوري..

سلامى.....قامت عنها:عيل أشوفج تقولين شىء..مسودة ويه..

نورة:أييييييييه..بس عاد..

موزه:تقولين يهال..

مى:حشة كسرتينى......معوفج..

سلامى:إيه والله أنكن مملات يالله نروح..برى مليت..

موزه:صدق والله ...نروح برى..

مى:ماحد .....عند منو منروح؟؟؟

سلامى:أحلى شىء الوحوش ماحد.....

مى:صدق والله..يوم حد إيلس وياهم يطفرون بالواحد...يالله..خلونا ناخذ حريتنا..

سلامى:هههههههههه..فريدهم...

نورة:أقول شاربات شىء اليوم الصبح؟؟؟؟

موزه.......:يمكن...ما نذكر.....

نورة:شعندكن تقول في حرب؟؟؟؟

مى...تلبس شيلتها:يالله ..يا هوانم قاردن ستى........

سلامى: تعرف شو في خاطري..أشوف فلم مصري..ولا مسرحية..بس تكون مسرحية جديمة وفلم أبيض وأسود..قوم شادية وكمال الشناوي..

مى:يبتى العوق..

نورة:تعرفن والله أشوفهن أكثر عن مرة ولا أعافهن..

موزة:عاد أنا أستلطفهم كلهم ..إلا هذا إلى يسمون عبد الحليم حافظ...أكرهه..وع...

مى:أنا مرة وحدة بس شفت له فلم..إلى فيها غنية ..أهواك..

سلامى:أهواااااااك..وتمنى لو أنساك...إنسا روحى وياك..

نورة:بس حبيبتى بس...لو قرآن ما بتحفظنة..

سلامى:الحمد لله حافظين قرآن..

مى:بسكن من الجذب.....يالله نروح..

سلامى:هاي سكتوها عندي لا أرتكب جريمة فيها..هاي المرة أتكلم جد..

مى:زين عشان تدفعين فديتيه مليونين..

سلامى:على شو يا حسرة؟؟....زولى عن ويهي..حتى ربع أستخسره عليج......

مى:عند أبوياا.....

سلامى:زووووووووووووووولى..

موزة:شياكن؟؟؟؟؟؟؟؟..

نورة:يالله...لا أخبر عليكن أمايا وأقولها ردن يتناقرن..

وظهرن من الصاله......وراحن برى.....يتمشن........

الساعة..11:20..الصبح....

ظهرو من المزرعة ..يتحوطون عدال مزرعتهم..سعيد..زاد من سرعة الخيل عشان يلحق بحمد وحمدان وسلطان..

حمد:هههههه..هاه شو رضيت..

سعيد:جب..لا تكلمنى......خلاص ما بصدقك مرة ثانية جذاب..

حمد:هههههه..هالكثر مخشعتنك الإنقليزية؟؟

سعيد:شراااااااااااااااااب....آي هيت يو..

حمد:هههههههههه..آي لاف يو..

سبقهم..سعيد معصب علية يوم جذب يوم قال عن الإنقليزية..

حمدان:عنبوه شياه؟؟

حمد:عادي.....الحين معصب ..بعد شوي بيرضااااااااا..

سلطان:هاي مزرعة منو؟؟؟؟؟؟؟(كانت عدال مزرعتهم(

حمد:هاي المزرعة ....مالت واحد من دبي..شارنها يمكن من سنتين..

حمدان:من دبي؟؟؟؟

حمد:هيه.......ما تعرفة ..سلطان بن خليفة.بن..............................................

سلطان:هيه..

حمدان:أهااااااااااااا..ذكرتة.....بس من ويله كل هذا؟؟؟

حمد:هههههههه..الحين إستوى تاجر معروف..

حمدان:سبحان الله......كيف الدنيا ..

حمد:واحد من العمال قالى من أسبوعين موجودين في المزرعة..

سلطان:زين....كلهم........

حمد:على ما ظن.......

حمدان:ليش عندة عيال كبار؟؟؟؟

حمد:هيه..ليش ما تذكر...خالد..ربيع محمد..

حمدان:خالد!

حمد:ما تذكرة..هذاك الطويل والأبيضانى..

حمدان:لا والله..

حمد:ما تذكر خالد...إلى مرة سألتى وقلتلى هذا كويتى قتلك لا..بس امة كويتية؟؟

حمدان:هييييييييييييه..ذكرتة....الحين خالد أبوه سلطان؟

حمد:هيه......نسيت

حمدان:هيه...لأنى بس كم مرة شفتة في ميلسنا..

حمد:الحمد لله على السلامة..

حمدان:الحين سلطان ماخذ كويتية؟

حمد:هيه من زمان...

حمدان:أهاااااااااااااااا....

سلطان:بس حليلة خالد وايد فنان طيب..

حمدان:خلونا نسلم عليه....مادام نحن جدام مزرعتهم.

حمد:يالله.......

حمدان:.بس صبرو.....سعيييييييييييد..سعيييييييييييييييد..

سعيد:خير؟

حمدان:تبى تسلم على خالد؟؟

سعيد:منو خالد؟

حمدان:أوووووووهوووووو..تعال بخبرك منو خالد..

سعيد:أوكية..

ياهم سعيد..

سعيد:منو خالد.......

حمد:ربيع محمد..

سعيد:منو وايدين ربع محمد.....

حمد:تعال من تشوفة بتعرفة.

سعيد:أوكية........

وسارو كلهم عند المزرعة خالد..

الساعة 11:15 الصبح..

في السيارة.....منصور........

منصور:شموووووووه..ساااااره..تبن أرنب؟؟؟

نقزن جدام سارة وشموه......هيييييييييييه وينة؟؟؟؟

أم نورة:لا ما نباه........

سارة:أريدة.....

شموه:ماماتى أريد أرنب......

منصور:حليلهن ...بشتريلهن أرنب عن خاطرهن......

أم نورة:أخاف نتيثم فيه..

أم حمدان:خليهن يسلن وياه...ما بسوله شىء...

شموه:هييييييييييييييه.....هيييييييييييه...

ويناقزن وفرحانات.. ووقف منصور عند محل إلى يبيع الحيوانات فيه.....وإشترى أرنبين ..واحد بنى وواحد أبيض..بنى مال شموه لأنها هى طالبتنة والأبيض مال سارة بعد هي طالبتنة..

وخلوهن ورى ...وطبعا شموه وسارة وياهن..يلسن في الكراسي الورانيات..

سارة:باباتى الأرنب يطالعنى...

شموه:ماماتى أرنب سارة ياكل أكل أرنبي..

منصور:هههههههه..عاد اليوم بس سمعن الشكاوى..

سارة:باباتى أرنب شموه أكبر عن أرنبي..

شموه:ماماتى ...طالعى الأرنب كيف يحرك خشمة..

أم نورة:عاد الحين سويتلهن شغلة...

وطول الدرب وهن جيه.....وسيارة على....أم سالم وعلى وسوالفهم..ورادين البيت.....

الساعة11:10 الصبح........

مى:اللللللللللللللله محلات الجو روعة........

نورة:صدق والله..خبال......ياليت لو نشلة ويانا الإمارات..

سلامى:ياليت.......

موزه:فخاطررري..ألعب كرة السلة ولا الطايرة.....

سلامى:إنزين يالله نلعب........

نورة:هيه إستهدن بالله ..مب إلا أنتن رواحكن في البيت..

سلامى:تصدقين عيال عمى...مش موجودين وما ظنى بيون هالوقت..والعمال ماحد هنيه في الجهة الثانية ....والوزارة الداخلية ماحد .

مى:ههههههه..وزارة الداخلية هاي حلوة.....

سلامى:جب أنتى.......

نورة:من وين منيب كورة؟؟؟

مى:أمس يوم كنا في الستور لقينا كورة....

سلامى:صح ......شاطرة .....

مى:أدري بدون ما تقوليلى.....

سلامى:يالله سيري هاتيها.......

سارت إتيبها..........

نورة:صدق مخبل.......إنتن.......

موزه:خلينا نستمتع بحياتنا........كم منعيش؟؟

سلامى:صح..الحين ماحد في البيت....نستغل الفرصة.....وبعدين رياضة ماحيدها حرام..

موزه:يالله نورة.....دخيلج....عشان نكون فريقين.......

نورة:لالالالالالا

سلامى:ورفجة .......

موزه:لا بتلعبين بس مرة وحدة........يالله عن خاطرنااااااااا...

مى:يت....إندوج ..وتفرها عند سلامى.......

سلامى:يالله جاهزات.............

موزه:وي.........

سلامى:أنا ونورة وإنتى ويا مى..........

نورة:إنزين شو بنلعب؟؟؟

موزه:أممممممم سلامى شو منعب؟؟

سلامى:سلة......

ولعبن كرة السلة..والظرابة وكل وحدة تسويلها قانون على كيفها...

موزه:سلامى ما يوز تمسكين الكورة وايد..

سلامى:منو قالج؟؟.....إ يوز..

مى:ههههههه..أنا بموت من الظحك.....خليها كيفها ... بروحها تخترع قوانين...

نورة:يالله عشان نغلبهن...ييييييييييس قول.....يالله خلاص غلبناكن....

موزه:هيه كلة غش ما يوز.......

مى:غشاشات....

سلامى يوم ما يعرفن يلعبن قالن غشاشات..

موزه يلست عند الكراسي:يالله تعالن بس خلاص أنت غلبتنااااا...

مى:أريد ماي.......عطشانة......

موزه:عشة صبعى يعورنى...سلامى كسرتينى..

سلامى:حبيبتى لزوم اللعبة.....

نورة:حد يبى جاي؟

موزه:أنااااااااا.....

نورة:تبين شكر؟

موزه:بيه..

نورة:شو؟

موزه:شوي ..سوري..

سلامى:أبا أسألكم أنتو شعندكم اليوم على الفرنسي؟؟

موزه ...تشرب الجاي:ليش ؟؟؟؟

سلامى:اليوم سلطان وحمد يتكلمون فرنسي ولا بعد يالسين يغايضونى......

موزه:ههههههه..شو قالو..

سلامى:شدرانى..بس علمنى سلطان شوية..وبعد نسيتهن ..بس أذكر بيان مرسي..بس الباقى نسيتهن..

مى:وع الفرنسي مب حلو أحلى الإنقليزي.....

سلامى:هههههه..إلى يسمع نرطن رطين..

مى:بالعكس نعرف...مب لازم مثل اللإنقليز نتكلم..

نورة:هههههه..حليلكن..

سلامى:عاد إنتى جب .. لازم تعرفينة تراج تدرسين إقليزي.......

نورة:إنزين درسن جان تبين......

سلامى:وع.....إنقليزي ماريد.....

مى:صح ...ما قلتن بتغيرن كليتكن...

موزه:أنا لين الحين عايبتنى الكلية بس ما عرف يمكن أغيرها...أنا ودبة..

سلامى..تقرصها:أنا دبة ..يعلنى بلاج......

موزه:آآآآي ........ معوفج...........

مى:وين بسيرن؟

سلامى:هندسة.....

نورة:هندسة!!!!!!!! ..صعبة..

سلامى:صعبة على الأدبي مب العلمى........وبعدين نحن شاطرات..

مى:يا الغيارة......لازم تسيرن مثل كليتى؟

سلامى:ما حيدها مكتوبة بإسمج......

نورة:خلاص ..ما فينى على صدعتكن.........

موزه:تعالن نسير هناك..وتأشر على الشير......

مى: يالله نسير........

وسارن كلهن ..يتمشن ...

الساعة11:30..........الصبح.......

وصلو عند بوابة المزرعة......نزل حمد من الخيل وحمدان وسلطان وسعيد..ومسك كل واحد خيلة ..وسارو داخل..

سعيد...شاف حد يالس برى :هوووووووووووووود........هووووووود....

تقربو....شافو خالد ويا محمد........يالسين برى..

خالد:هدااااااااااا..قربو............يا مرحباااااااااا

حمد:مرحب الباجي........شحالك خالد..شخبارك.........ويتوايهون وياه..

خالد:الصراحة مفاجأه حلوة..

حمد:ههههههه.. خالد تغيرت ...شو هالوسامة.

خالد:ههههههه..حرام عليك..وين وسامة؟..الوسامة كلها أنت ما خذنها...

سعيد.....عرفة: وينك؟؟؟؟؟..والله إشتقنالك...من زمان ما شفناك..

خالد:ههههههه..موجود ..إنتو ما حد يشوفكم...

حمد: إلى يبانا يعرف دربة......

سعيد: خالد....لا يكون عرست...وخنتنا.....

خالد: هههههههه..لا والله ...يوم عرس محمد بكون عرسي وعرسة بيوم واحد.....

سلطان:شوفو ...خاين..ونحن؟

خالد: هههههه...شكلكم مطولين.....ولا أنا غلطان....

حمد: والله ما غلطت بكلامك....شكلنا جيه

خالد: أفااااااااا...

سعيد: لا إن شاء الله ..أنا متفائل بالسنة الياية......

خالد: ههههههه..أنا هاي الجملة أسمعها من زمان.....

ويلسو سوالف....وظحك....لين مامر الوقت.....

سلطان: أفففففف ...كيف الوقت خطف..ولا حسينابة.....

سعيد: هههههه.. صدق والله..

حمد: يالله..نروح أكيد قوم عمى يو...

خالد: ويييييييين؟؟..

سعيد: منروح البيت...وايد يلسنا عندك..ما مليتنا؟

خالد: والله ماسيرون...الغدا عندي...

حمد: لالالالالالالالالا..شو غداه..منروح البيت...إن شاء الله مرة ثانية.

خالد: أنا حلفت.....خلاص خبرتهم أنكم بتتغدون عندي.....

سعيد: خالد ..صدقنى مرة ثانية ..منتغدا وياك..

خالد: أقولكم حلفت تقولون مرة ثانية...والله بزعل......وبعدين أنتو ضيوف....

سلطان:إنزين ما خبرنا الأهل ...

خالد: عادي دقو تيلفون.....

حمد:بس على شرط.........

خالد:أشرط إلى تباه حبيبى........

حمد:ههههههه..العشا..عندنا وبدون نقاش..أنت وأبوك وخوانك.....

خالد: ههههههههه....أوكية...بشوف....

محمد: لا ما شىء تشوف..ولا ما منتغدا عندك......

خالد: أوكية..خلاص......

محمد: إنزين يالله خلونا نظهر شوي..ملينا من اليلسة....

خالد:يالله..........

وظهرو..يتمشون.......

الساعة12:30.....الصبح..

وصلن البوابة..

سلامى:عنبوه وينهم قوم أمايا بطن......

مى:صدق والله ...من الصبح طالعين لين الحين ما وصلو......

موزه:نسير البحر..

نورة:أخاف يشوفونا الوحوش..بكسرون كراعينا..

مى:وشو يخصهم؟

سلامى:صدق والله..ما حيده من ممتلكاتهم.......

نورة:إيه...ليش أنتن دورن المشاكل؟؟

موزه:يالله..أمس سرت البحر..ماحد قالى شىء..

مى:يا الخاينة وليش ما قلتيلنا؟؟

موزه:هههههه..بس كيفى..أنتن ليش دزن بالوية..

مى:يالله بسرعة...شكلة روعة..

وسارن البحر..يلعبن .....بالماي والرمل....

موزه:بناااااااااااااااااااااااااات..الشردة.......

مى:خيييييييييييييييييييييبة..يالله.......

سعيد ..الله يغربلكن شو يسون برى..بس خلنى أشوفكن..مسودات ويه..سعيد بس هو إلى شافهن...أما البقية..ماكانو منتبهين...

خالد:يالله نرد البيت....الحين الوالد وصل.....

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...