Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مأساتي في الجامعة وينكم يالسيكيورتي؟

Recommended Posts

اسمحولي اقول شئ وياليت محد يفهمني غلط "وسمحيلي ياأخت مرهفة الأحساس"

انا قريت آراء الكل تقريبا،، شوفي اختي الصبي مستحيل أيي حق بنية سيدة مستحيل وحتى لو بطريقتها وبثقالتها بيروح عنها وبيحس وبكلامي هذي مو قصدي شئ بحقج بس يمكن انتي لج حركات بالجامعة وماتحسين بروحج <_<

انا بالجامعة اشوف البنات تكعكع مع المصبنة وبلااا حدود تكلمه كأنها تكلم زوجها او واحد من الربع ،لا والبعض منهن تلبع الصبي على ظهره يازعم غشمرة""وأذا عقب خذ علييها الصبي ومد يده بتقول قليل ادب، وانا مو قصدي شئ لما كنت اوكي معاه وأعتبرته مثل اخوي"" يبه انتوا اللي يبتوا الحجي حق روحكم"" ومن طق الباب ياله الجواب"" :whistle:

سمحيلي أختي سالفتج غريبة وماتدش العقل والصبيان ماراح يتعرضون الااا حق وحدة يمكن ماتحس بروحها ان لها حركات

يمكن انتي ماتحسين بروحج وحركاتج عفوية بس الوحدة لازم تحط حدود بينها وبين الكل بالذات بالجامعة والوحدة لازم تضبط روحها وتحاسب لان ماعدنا احنا بالمدرسة عادي ضحك وعفوية لا ،،، انا عندي جم وحدة من ربعي هلون ضحك وغشمرة مع الطلبة ""يازعم زملاء"" ويتعبرونهم أخوان يااناس فهموا والله غلط لازم هناك حدود بكل شئ

بس هابين ريح عقب اللااا الصبي تحرش فيني ،، الااا الصبي طالعني وخازرني""شدراج انه خازرج لان انتي خازريته لا""،،،،

وذيل االفئة أكثر عرضة للحجي والأنتقادات ،،، وعقب لما يتكلمون عنهن وتكثر الأشاعات والحجي اللي يعور وينهشون بعرضهم مابفيدكم شئ وبتعيشون بحالة نفسية صعبة ترا

أختي مرهفة انا مو قصدي بكلامي أجرحج او شئ لا كلامي ذي نابع عن تجربة صادت وحدة من ربعي وكنت اشوفها واحذرها بس اهيا ماتسمع وتقول ""زملاء وأخوان"" معلي بس الوحدة لازم تحط حدود

وسامحوني اذا غلطت بشئ :shutup:

Edited by علاية

• Replies 180
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الموضوع غريب اشوي بس مب مستحيل ايحصل في زمانا

والأغرب هو ردود الأفعال المتباينة من الأخوة والخوات ما بين مصدق ومابين مكذب

بصفتي بنت أنصح مرهفة الاحساس بما يلي:

1- تستجمع قواها العقلية وتركز زين ما زين وتسترجع اللي حصل معها اليوم يعني اذا تأكدت انه اللي حصل اهو مثل ما اكتبت تسوي التالي

2- تخبر أمها وأبوها حتى لو كان فيهم مرض لأن الوالدين في ذي الحاله يسترجعون كامل قواهم الصحية ويعملون اللازم (هاذي حزتهم)

3- تروح حق شؤون الطلبه وبالذات مديرة المرشدات الاجتماعيات وتسولف لها كل اللي صار من غير زيادة ولا نقصان واهي تسوي اللي عليها

4- تروح حق دائرة العلاقات العامة وتقابل المدير وتاخذ رايه بالسالفة واذا أمكن تطلب مقابلة رئيسة الجامعه تراها ما تسكت على الغلط

5- نصيحتي أن تبعد رجال الأمن عن الموضوع تره ما منهم فايدة صدقوني

6- نصيحة لكل أعضاء المنتدى أن يوقفون كل تحقيقاتهم وتلميحاتهم اللي ما منها فايدة

7- تقومين اتصلين ركعتين لله عشان ييسر أمرج للي راح تعملينه وتطلبين منه التوفيق

8-كوني قوية بمثل ذي المواقف ودافعي عن نفسج بكل الطرق من طق بجوتي وعض باسنانج وتشمخ باظافرج يعني بكل شي والأهم من كل هذا وذاك اهو tell somebody يعني لا تسكتين عن حقج

أخيرا نشكر مرهفة الاحساس على ثقتها فينا

:ssm18: وخطاج السوء والمكروه

بغض النظرعما اذا كانت هذه القصة خيالية او واقعيه

وبعيد عن كل الاسئلة اللي قلتوها ونشفتوا ريج البنية فيها

فل نفترض ان هذه القصة حقيقة وانحطها بعين الاعتبار لان في هالزمن كل شي معقول واللي صار في هالقصة يمكن يصير كل مرة في الواقع

واذا كانت هذه القصة والسيناريو من تأليفها مثل ما تقولون يمكن

هذه القصة احد يحولها اي مسلسل على ارض الواقع!!

لكن اختي انه مصدقتتج

وانه بنت مثلج واحس فيج

والواحد اذا صار في مثل ذي الموقف مايدري شنو يسوي واشلون يتصرف................

بس انتي المفروض ما تسكتين عن حقج لازم تخبرين احد

لان اللي صار لج هالمرة يمكن يصير لج مرة ثانية وثالثة ورابعه

ويعني انتي لي متى كل بتودين اختج او رفيجتج او اي احد وياج الجامعه

انتي لازم اتكونين اقوى من جذي وتتغلبين على كل ظروفك

وتتجرئين وتقولين حق احد عن هالموضوع لان اللي صار ما ينسكت عنه بصراحه

انه اعتبره موضوع في غاية الخطورة

لان مو (( كل مرة تسلم الجرة ))

واذا هالمرة قدرتي تشردين منه الله يعلم مرة ثانية شنو بيصير وانه انصحج وبشدة بعد انج لازم تكلمين احد وتروحين حق المسئولين في

الجامعه وتكلمينهم عن اللي صار

لان اذا ما اتكلمتي هالمرة بيرد ويتجرئ الصبي عليج مرة ثانية اذا ما وقفتيه عند حده

ولا تخلينه يظن ان انتي طوفة هبيطة

لا لا لا لا

خليه يعرف ان بنات الناس مو لعبة عنده ذي عديم الاحساس والمسئولية

وتحياتـــــــــــــــــــــــ لج ـــــــــــــــــي

بنية كوووووووووووووووووول

وياخوي القلب الحزين

مب عدله عليك ان تتهجم على البنت

انت تقول ماتصدقها

بس مب عدله تقول هالكلام كله

يمكن فيه مبالغة مثل ماتقول

وتقول انها قالت السالفه بالتفصيل

انه بعد نفس الشي

يوم رديت من الجامعه

سييييدة ييت وكتبت الموضوع وبالتفصيل

ومافيها اي خيال ولا شي

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قبل كل هذا يا اختي يا قلب للبيع ..

انا ما تهجمت وانا ما قلت شي خارج عن المووضوع .. اتكلمت وسألت

هالاسئله مثل اي شخص عاقل راح يخبرونه هذا شي ..او يسمع شي هذا يعني شي تقريبا خيالي وقلت ان يمكن يصير بس في الجامعة

مستحيل ...

___

وعلى سالفتش اعتقد ان انحدف الموضوع من زمان وكنتى انتى تحكين الموقف البطولي مالش .وما اذكر شنو التكملة ..

___

على العموم اتمني يعني قبل ان ناخذ كل الردود .. ونشوف شنو سالفه بالضبط .. اذا كانت ردودي كثيره في هالموضوع لانه شي يخصنا بما احنا طلاب في الجامعة .. ويعني وكتبت ان ما اجذب الاخت بس في ردودها تناقض . وممكن اي واحد منه يكتب هالنقد بدون لف ودوران

____

للحين ما عطتنا كلمة الاخت اذا تبي صدق مساعدة راح نساعدها

ونوصل حق المتهم المجهول .. في اسرع وقت ممكن بس

في تعقيدات وحواحز بينه وبين حل سالفه .. مثل هي ترفض مبدئيا انها تخبراهلها .. والمفروض هم يقومون بشي هذا .. الجامعة تنتقل مسؤليتها على اي طالب وطالبه داخل الجامعة .. فهم المسؤلين عن كل شي يصير فيهم .. وشي صار داخل الجامعة فيعني لازم الاهل يتحركون في الموضع .. مو ان اني بنتقهم .. واني بسوي جذي ..

___

حدث العاقل بما يعقل :whistle:

السلام عليكم

ما شاء الله الموضوع صار له 5 صفحات وما أدري هل هذا بسبب اللوم الزائد أم التحقيقات أم الأستفسارات.. :wacko:

على أية حال يعني البنت قالت لكم قصتها وكل رد كتبتوه ردت عليكم فيه باللي تبغونه ..

ويا أخي القلب الحزين يعني بسك أسئلة تتعب فيها نفسية البنت صراحة اذا مو مصدق الموضوع هذي مشكلتك يعني ...

واذا محتاجة لأي عضو يساعدج ويقابلج شخصيا أنا ما عندي مانع حتى لو أشوفج بالجامعة ...

واذا مستغربين أنه هالأمور تحصل فأقول لكم غلطانين لأنه ولد جيراننا صديقه أنفصل من الجامعة لأنه كانوا صايدينه السيكورتي في وضع مخل مع فتاة بأحدى الباركات.. :ph34r:

يعني يمكن تحصل أشياء وأشياء وأنتوا ما تدرون .. ليش أنتوا عندكم علم بكل الباركات اللي بالجامعة وشنو يصير داخل كل سيارة ...

عموما أختي أتمنى فعلا أنك تخبري الأمن حتى لو ما سووا لج شئ ع الأقل أتخذتي خطوة سليمة بالابلاغ عنه وتحسين ببعض الأمان شوي واذا عادها مرة ثانية وتجرأ فيستحق ما يناله من عقاب حتى للنيابة العامة..

شنو الدنيا فوضى :angry:

ننتظر ردج أختي..

بصراحة الموضوع وايد غريب كأنه عايشين في قصة من قصص الخيال بس اذا كان صدق هالكلام المفروض مادام اهي تعرف شكله تشتكي عليه لأن كل هالفترة اللي ذكرته ومحاولاته اليائسية المفروض انها حفظت شكله .

انه لو منج دسته بلسياره او سويت فيه اعاقع علشان ما اتعررض حق بنات الناس بهل الشكل الوقح او المفروض من سوالج جذي اتروحين حق السكيورته او رئيسة الجامعه يا الذكيه

او هاذي الى المفروض ما سويتيه اسوينه اللحين

او اذا سكتي بتعود انه اسويلج هل الحركه او بروح اقول حث ربعه انه هاذي تانه سويتلها جذي ما قالت شي ولا راحت اشتكت بيون ربعه او بسون نفسه انه اقولج حطيلج حد على هل الموقف

او انه اصبي او اعرف اكثر منج

او سلامتج انشالله ما اصيدج موقف جذي مره ثانيه

ويا أخي القلب الحزين يعني بسك أسئلة تتعب فيها نفسية البنت صراحة اذا مو مصدق الموضوع هذي مشكلتك يعني ...

واذا مستغربين أنه هالأمور تحصل فأقول لكم غلطانين لأنه ولد جيراننا صديقه أنفصل من الجامعة لأنه كانوا صايدينه السيكورتي في وضع مخل مع فتاة بأحدى الباركات.. :ph34r:

يعني يمكن تحصل أشياء وأشياء وأنتوا ما تدرون .. ليش أنتوا عندكم علم بكل الباركات اللي بالجامعة وشنو يصير داخل كل سيارة ...

سلام عطر الامل ... ما قلنا مو مصدقين .. اتمني تراجعين كل كلمة انكتبت بعد ...

تعليق على هالسالفة الا انتى كاتبتنها .. لانه ما تركب مع الموضوع نفسه

الموقف الا صار غير عن موقف الا كتبته البنيه

واذا مستغربين أنه هالأمور تحصل فأقول لكم غلطانين لأنه ولد جيراننا صديقه أنفصل من الجامعة لأنه كانوا صايدينه السيكورتي في وضع مخل مع فتاة بأحدى الباركات

صديقه انفصل لانه صايدنه مع فتاه بأحدى الباركات .. هذي مشكلته هو وهي لانه هم راضين على

جذي يعني اكيد شي عادي مدام صار جذي في باركات .. مو غريب الف حاله وحاله تصير في الجامعة

من هالنوع في الباركات يعني محد لهم بس هم متفقين على جذي ما عندهم مجال ان يطلعون وهالسوالف

يعني ...

اما سالفة البنت هذي شي صاير بالغصب .. احداث القصة

واحد يدخل سيارة

وعقب يتهاوش مع البنت

وعقب يقوم ويطلع ويروح باب ثاني

وعقب تمشي البنت وهي تصيح

وعقب وعقب اشياء واجد غير ...

فيعني سالفة ولد جيرانكم هذا واحد مو محترم والبنيه الا معاه نفس شي ..

فيعني ما يصير نقول سالفة ونحاول نربطها مع الموقف هذا الا صار ...

اتمني تفهمون قصدي مليون الف مرة عدل ...

في مواقف تصير في الجامعة بس هالموقف وبطريقة هذي مستحيل يصير

الا اذا كان شخص شارب شي او يعرف البنت او في شي صاير .. طالب جامعي

وفي الجامعة مستحيل راح يفكر يسوي هذا شي .. وخاصه في هالوقت .. وبطريقة

الا قالتها الاخت .. وانا استفسراتي .. واسئلتي يمكن تفيد الاخت .. في اشياء واجد

قلت حقها اذا تبغي مساعدة انا حاضر .. في اي وقت لانه سالفه ما ينسكت عنها ...

بس ...

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...