Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مأساتي في الجامعة وينكم يالسيكيورتي؟

Recommended Posts

ليش طلع ؟؟

مادري ليش طلع!! ماعرف..

وانا حلفت لج ان السالفة صج وقلت لج الباركات فيها سيارات جدام..بس مادري ليش ماحد يا..يمكن عبالهم العب او شي مادري ماااادري..

وقلت لج كل شي صار في الجامعة في صخير..يمكن انتي مابتصدقيني ماحد بيصدقني بس هاي الحقيقية هاي الواقع..

وما اعتقد بتصدقوني الا لما تصير سالفة في الجامعة..بس ماعلية انا لما اشوفة مرة ثانية بنتقم..وكلكم بتتشفون اني صادقة والله..

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والله معاي..

• Replies 180
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انزين ليش ما شردتي ومشيتي السيارة يوم طلع منها .. قبل ما ييج من الصوب الثاني ؟؟

انتي قلتي ان السيارة كانت مشتغله .. ليش ما شردتي ؟؟

اختي ما رديتي علي ؟

**انتى قلتين ان شخص مجنون ؟؟

يمكن ده الا سوه شي بعد الله كتب وصار مجنون ؟ ؟

مجنون قصدي مراهق يعني واحد يلاحق بنات ويقحص لهم بالسيارة ولو شوي سوى لهم حادث يدش رونغ وي شنو تسمينو هذا عاقل!!

وليش انتى بدات ؟؟

ليش انا...مادري ماعرف..

**انزين ليش ما شردتي ومشيتي السيارة يوم طلع منها .. قبل ما ييج من الصوب الثاني ؟؟

كنت بريوس بس اطالع ورة او تبيي اريوس بسرعة واذا في راي سيارات ما انتبة وادعمها..

انا من قبل اول مادشيت الجامعة ريوست علي سيارة ودعمتني!!

ليش طلع ؟؟

مادري ليش طلع!! ماعرف..

وانا حلفت لج ان السالفة صج وقلت لج الباركات فيها سيارات جدام..بس مادري ليش ماحد يا..يمكن عبالهم العب او شي مادري ماااادري..

وقلت لج كل شي صار في الجامعة في صخير..يمكن انتي مابتصدقيني ماحد بيصدقني بس هاي الحقيقية هاي الواقع..

وما اعتقد بتصدقوني الا لما تصير سالفة في الجامعة..بس ماعلية انا لما اشوفة مرة ثانية بنتقم..وكلكم بتتشفون اني صادقة والله..

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والله معاي..

انا اصدق بس سالفه نفسها ما تتصدق لانها تصير في الافلام بس .. وشي مو متعارف عليه في الجامعة بس في مكان ثاني اصدق ..

ليش مرة ثانيه راح تنتقمين ؟؟ ليش ما انتقمتين في ده الموقف ؟؟

وتتوقعين هالشخص ما حط باله حق هالنقط لو يمكن تشوفينه مرة

ثانيه ؟؟ يعني اكيد حسب الف حساب قبل لا يتقدم خطوة وحده ..

اواجد استفسارت في بالي .. بس الى الاسف انتى كل بين رد ورد يبي ليش وقت علشان تردين . يعني ما اقدر اقول الا الله كريم ..

وبقوم اصلي الحين اكو اذن ..

اذا ما جفتنها جوفي صديقه وبعدين خلي يروحون حق صديقه

وهو بطلع ليكم شخص .. ولين جفتين شخص حاولي تصورينه

احسن علشان بعدين ترواين شرطة صوره وخلاص يصيدونه عقب :whistle:

ياجماعة قلبتوا لها السالفة تحقيق!!

مافي داعي لكل هذا..

أختي روحي الامن وبلغي عن الحادثة

وهم بيسوون اللازم ويمكن بعد يجيبون اخصائي من الشرطة عشان يرسم صورة تقريبية للشخص!!

هذا الي عليش تسوينه :)

شد انتباهي في الموضوع شي واحد

انها مو الحركة الاولى الي يسويها ليش

لان تقولين قبل كان يقحص لكم بالسيارة

بس غريبه يعني اشمعنى انتون بالذات ؟؟!!

اختي مو يمكن هالشخص انتين تعرفينه .. او كان بينكم شي يعني ... او يصير من نفس العائلة !!

لان مومعقولة كل مرة بجوفش بسوي حركات

يعني لوكان الشاب مو صاحي .. بسوي حركات للكل .. وبتجوفين الكل يذم فيه ويشتكي منه

بس اشمعنى انتين ؟؟

انزين يعني انتين متاكدة ما قعدتين من النوم بعدين ؟؟ :wacko:

**ليش مرة ثانيه راح تنتقمين ؟؟ ليش ما انتقمتين في ده الموقف ؟؟

انا كنت خايفة حدي..واذا اخاف ماعرف افكر..اللحين انا اقول لو و لو و لو...بس لو تعيشين في نثل اللحظة مابتقجرين تفكرين من الخوف..

**أختي روحي الامن وبلغي عن الحادثة

وهم بيسوون اللازم ويمكن بعد يجيبون اخصائي من الشرطة عشان يرسم صورة تقريبية للشخص..

انا لو اقول لأمي او ابوي عن الي صار انسى شي اسمة جامعة وشلون ابلغ الشرطة بدون ما اقولهم!! لا وبتصير فضحية بعد كل الناس بيعرفون!! وانا ماعرف عن الشخض الا اشيا فليلة..شكلة وانة من الجامعة واعتقد من كلية التربية..بس!!

لكن اذا الي انا بسوية اني بتوكل على الله ومابمشي بروحي ابدا ابدا...ولا خمس دقايق اقعد بروحي

**انتى قلتين ان شخص مجنون ؟؟

يمكن ده الا سوه شي بعد الله كتب وصار مجنون ؟ ؟

مجنون قصدي مراهق يعني واحد يلاحق بنات ويقحص لهم بالسيارة ولو شوي سوى لهم حادث يدش رونغ وي شنو تسمينو هذا عاقل!!

وليش انتى بدات ؟؟

ليش انا...مادري ماعرف..

**انزين ليش ما شردتي ومشيتي السيارة يوم طلع منها .. قبل ما ييج من الصوب الثاني ؟؟

كنت بريوس بس اطالع ورة او تبيي اريوس بسرعة واذا في راي سيارات ما انتبة وادعمها..

هذا ردش على سؤل الاخ ..

وكان قصتش في البدايه كاتبه جذي

وانا قمت اصيح ريوست بسرعة علية كنت بدعم السيارات الي وراي وهربت وانا اصيح...وين السكيورتي

يعني الحين شلون ريوستي بسرعة لو قمتي طالعين وراء وعلى راحه ؟؟

وبعد لفت انتباهي ان شلون متاكده ان راح تشوفنيه مرة ثانيه : مع لو واحد غيره مستحيل يبين في الجامعة بعد وانتى متاكده راح تشوفينه وتنتقمين منه ؟؟ شلون يعني whistle:

اختي استغربت من شي

اتقولين ان الباركات كانت فاضية وما في احد

ولما هو كان حاط ايه على الدريشه ماادري شنو .. وكنتين بتريوسين كانت في سيارة وكنتين بتدعمينها .. يعني الباركات ما كانت فاضية ..

شلون يعني هو ما خاف وكان متعلق في السيارة .. وكنتين بتدعمينه وفيه سيارات وراش ؟؟

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...