Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يبحث التنسيق في استخدام القنوات الفضائية


Lovely_Romio

Recommended Posts

شارك وزير الاعلام وزير الدولة للشئون الخارجية محمد عبدالغفار في اعمال الدورة العادية الثامنة والثلاثين لمجلس وزراء الاعلام العرب التي عقدت في مقر الامانة العامة بجامعة الدول العربية.

 

 

ويتضمن جدول اعمال وزراء الاعلام العرب عددا من الموضوعات من بينها المحور الفكري لمجلس وزراء الاعلام العرب تحت عنوان الاعلام والتصدي للارهاب والتغطية الاعلامية للقمة العالمية لمجتمع المعلومات التي ستعقد في تونس في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

كما يناقش الوزراء التعاون والتنسيق العربي في مجال استخدام القنوات الفضائية العربية وتقرير اللجنة العليا لشئون الانتاج الاعلامي العربي والتصدي للدعاية الاسرائيلية في الساحة الاوروبية بالاضافة الى اقامة شبكة لربط المؤسسات والتجمعات العربية المعنية بالشئون العربية والدعم الاعلامي للقضايا العربية في الخارج.

كما يناقش وزراء الاعلام دور الاعلام العربي في العقد العربي لذوي الاحتياجات الخاصة بالاضافة إلى آليات التنسيق بين مجلس وزراء الاعلام ووزراء الداخلية والشباب والرياضة العرب والتكامل بين السياسات الثقافية الاعلامية في الوطن العربي. وقد تم خلال الجلسة اطلاق موقع الكتروني لمجلس وزراء الاعلام العرب والذي سيسهم في تفعيل الاستراتيجية الاعلامية العربية.

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...