Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(مشاعر لاتنتهي ) قصه روووووووووعه


Recommended Posts

الجزء الاول

 

 

 

قسم الطوارئ الساعه 9ونص الليل

هيفا: يالله يا الدنيا معقوله هذا يصير فينا كذاياربي وش ذا الي صابنا..... ياحياتي ياابوي شكله يقطع القلب الله لايلومه بنته ويصير فيها كذا اه ياقلبي الله يجيب العواقب سليمه يالله يارب لاتفجعنا فيهم.... وانت بعد اركد وشفيك ترفس بطني مو وقته

الدكتور: يطلع من غرفة العمليات ووجه مكشر

ابو محمد وفهد وام محمد: بشر يادكتور قولي مشاعل بنتي وناصر وشصار عليهم

الدكتور: اهدو ياخوان انا اسف مشاعل كانت حامل واطرينا ننزل الجنين لان حالتها صعبه والقلب مايتحمل ادعولها اما زوجها فحالته صعبه جدا وهو بغيبوبه تامه

ام محمد طاحت من طولها لما سمعت الخبر

مشاعل بنت اابو وام محمد وهيفا اختها الكبيره وهي حامل وفهد اخو ناصر زوج مشاعل وبنفس الوقت ولد عمها طبعا هي وافقت تتزوج ولد عمها بعد مانجرحت من حب عاصف دخل قلبها وكان اول حب و نبض بقلبها ولكان ايش الي صار تعالو نرجع لوراا كم سنه

ام محمد : ياهيفاا ياهيفاا يلا الغدا ونادي اختك واعبدالله اخوك يلا محمد وابوك على السفره

هيفا انشالله يمه مشاعل مشاعل يلا الغدا وقولي لبعد الله

مشاعل: زين زين

مشاعل على الماسنجر تكلم فهد حبيبها : معليش قلبي الحين بنزل التغدى امي شابه وباقي بروح اقوم اخوي

بدر: لااااااااااااااااااااااااا لااااااااااا مشاعل ماشبعت منك تكفين اقعدي

مشاعل : ماقددر اعوضك انشالله

بدر: يوووه انا ماصدقت لقيتك وانتي تعرفين انا مو دايم اقدر ادخل وانتي بعد اااااه لو بس تسمعين كلامي وتكلميني

مشاعل: بدددددددددددددددددددددددددددر وبعدين وربي لازعل

بدر : لالا الله يعافيك بعدين وش يراضيك انتي لالا خلاص توبه لو تكلمت طيب متى بتقدرين تدخليين

مشاعل: شطوووووور حبيبي بدخل اليوم بعد العشا وشرايك

بدر: اممممممم احاول انشالله اقدر

مشاعل: اوكي حبيبي تامرني شي

بدر: سلامت قلبك ياغلى من سكن دنيتي مشااااعل احبك والله احبك احساس ماقدر اوصفه لك احبببببك

مشاعل: ......................مستحيه

بدر: الله معاك حبيبتي وانتبهي لنفسك وكلي زين

مشاعل: انشالله باي

بدر : باي

على الغدا يحكون عن زواج هيفا وطلباتها الي ماتخلص واخوانها فرحانين ويساعدونها

ابو محمد: مشااااعل يابنيتي ابيك بعد الغدا

مشاعل: تامر من عيوني

هيفا : يبا وشتبي فيها قولي

ام محمد: يالقفك مير ذكرتيني ترا الخياطه اتصلت روحي شوفي فستانك

هيفا: واللللللللله يمه واللله (طارت من الفرحه)

محمد: اوف اوف هيفوه كنك تبين العرس اليوم قبل بكره عشان تفتكين ممننا

هيفا : وشدعوه اخوي لالا بس عاد لاتدقق حمووووود

راحت مشاعل لابوها بالمكتب: يبا امرني وشبغيت

ابو محمد: يابنتي انتي كبرتي وخلاص بقيلك سنه وتخلصين دراسه وتدخلين الجامعه وماشالله عليك جمال وادب واخلاق وكلن يتمناك عشان كذا انا ماراح اوافق على اي احد ياخذك الا اذذا هو يستاهلك ويعرف قدرك

مشاعل: تحب فوق راس ابوها الله يسلمك ولا يخليني منك ( مسكينه تحسبه خلص)

ابومحمد: عشان كذا يابنتي ناصر ولد عمك خطبك وهو ماشالله عليه متخرج ومكون نفسه بنفسه وماشالله اخلاق وادب وعقله مو مثل هالشباب الطايشين ومتفتح واهم شي هو شارييك ومنقيك بنفسه ولابغا غيرك

مشاعل نزلت راسها ودموع متحجره بعيونها: يبه مابي اتزوج الله يخليك بيه الله يخليك وبدت تصييييح

ابو محمد: يابنتي ليش انتي خلاص كبرتي

مشاعل: يبه ولي يسلمك انا مابي اتزوج ودي اخلص دراستي وبعدين ناصر كبيييييير انا توني 17 وهو 28 حرام يبه مابي مابي وتصيييييييح

ابو محمد: يابنتي هدي نفسك انا مو غاصبك على شي ماتبينه اصلا حتوى لو وافقتي مافي زواج الا بعد ماتتخرجين من التوجيهي وكلها سنه يابنيتي وبعدين انا مابي ردك الحين انتي فكري ورديلي بعد اسبوع ومحد بيغصبك على شي ولاا راح احد يزعل هذا زواج ووحيات تخصك انتي وانتي وحدك تقررين يلا يابنيتي مسحي دموعك ماحب اشوف دموعك يالله يابنتي

مشاعل وهي مرتاحه شوي من كلام ابوها:انشالله يبه وطلعت لغرفتها

دخلت ام محمدك ها بشر يابو محمد

ابو محمد:والله مدري بس الظاهر مافي نصيب

ام محمد: هذا لونك يابو محمد رقيق دمعتلك دمعتين وانت خلاص ماصدقت والله ناصر ولد مافي مثله وحرام ماتاخذه بنتك

ابو محمد: وش اسوي اغصبها هذي حياتها وهي تخصها

سكتوا على دخلت عبد الله ..

نرجع لمشاعل وهي تصييح ومنهاره تقول ياربي وش اسوي اخاف اسبب مشاكل للعايله ولا ابي اتزوجه وهو ووجه خلا كل بنات عمه ومالقى غيري قال ايشش قال متحرر تلقاه قال خلني اخذ ذا البزره وامشيها على كيفي مسيكين مايدري لو خذاني لاطلع عيونه واوريه من مشاعل يووه بدر لالا مستتحيل اوفق واخلي بدر حبيبي عمري وقلبي ودنيتي وينقطع حبل افكار مشاعل على طق اختها هيفا

هيفا يلا قومي بعد ساعه بنروح للخياطه وامي ماتبي تروح تراك بتروحيين معي

مشاعل: ياربي مابي خليني بلحالي

هيفا يؤ يؤ وشفيك ميشو حبيبتي وشفيك وتجي تحضن اختها

مشاعل : حكت لاختها كل شي

هيفا تدفها مالت عليك الحين احسب في شي عظيم واثره بس هذاقومي البسي كنك ماتعرفين ابوي استحاله يغصبك على شي ماتبينه يلا ساعه والاقيك جاهزه

دخلت مشاعل النت ولا بدر في

بدر : هلا بنور الدنيا هلاهلا نور ماسنجررري

مشاعل : هلا وغلا

بدر : تغديتي زين

مشاعل: الحمد الله

سكووووووووووووووووت

بدر : شعولتي وشفيك حبيبتي شكلك متضايقه

مشاعل: من قال حبيبي الا مبسوطه بشوفتك بس ماقدر اطول عشان بطلع مع هيفا ( جت مشاعل بتقول لبدر بس خافت انه يتاثر ويضيق صدره وهي عارفه ان ابوها ليمكن يغصبها على شي)

بدر: وووين وووين وليش ماتستاذنين ولا مو عاجبك انشالله

مشاعل : بنروح لوسام الخياطه

بدره : لالا لاتقولين انا بودي اهلي هناك تكفين مشاعل تكفين خليني اشوفك حرام لي سنه ونص وانا اعرفك تكفين حبيبتي تكفين والي يخليك طلبتك ارجوووووووك

مشاعل ماتدري وشتسوي رحمته يوم طلبها وبنفس الوقت ماتبي توافق ياربي وشازين وش ازين

بدر: شعولتي حبيبتي الله يخليك انتي مو بتروحين خلاص انا بروح واشوفك عادي زي اي احد والي يسلمك ارجووووووووووك ارجوووووك تكفين والي يخليك

مشاعل: ها مدري لا طيب وشلون للا لا لا ماقدر

بدر: تكفيييييييين مشاعل انتي ماراح تركبين معي بسيارتي ولا بتقعدين بحضني من بعدي مشاعل والي يسلمك

هيفاا تطق الباب يلا مشااااااعل مابعد لبستي يلا انا تحت

مشاعل : يلا حبيبي انا بطلع ماقدر اقعد باي ( وطلعت تهرب من الموقف)

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...