Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني


Faam00

Recommended Posts

19-12-2003_p31-1.jpg

 

احتفاء بمقدم العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المعظم كان البحرينيون ينتشرون في مواقع الاحتفالات ويعيشون الفرحة بكل فعالياتها.. تزاحم الجميع.. وفرحوا.. وغنوا وسهروا.. وكانت هذه اللقاءات مع المواطنين.. وضيوفهم.. من دول المجلس.

قسم المنوعات:

كانت اولى اللقاءات مع احدى العوائل البحرينية التي سعدت بأن حجزت لها موقعا منذ الصباح في الموقع الذي سيكون مخصصا للالعاب النارية.. وكانت السعادة بادية على وجوه الاطفال والكبار وعندما التقيناهم اكدوا انهم جاءوا مبكرين لعلمهم ان المكان سيكون مزدحما وفعلا هذا ما كان لكنهم شاهدوا الاحتفال.. من موقع جيد.. ولكن ما يتمنوه ان يتم اختيار موقع خارج العاصمة وبعيدا عن الزحمة في العام القادم كما كان في السابق.. بجانب قلعة الرفاع مثلا.

عائلة اخرى.. كانت من الشقيقة السعودية قالت انها جاءت منذ اكثر من يومين الى البحرين لتكون في زخم الاحتفالات وحتى تحضر كل الفعاليات.. وعن مهرجان الالعاب النارية والموسيقى.. والزينة التي ملأت شوارع البحرين يقول رب العائلة »ابو محمد« انها ليست المرة الاولى التي نشارك فيها اهل البحرين فرحتهم.. فهم اهل لنا ونحن دائما من يشاركهم الافراح.

ونحن تجولنا منذ اكثر من ثلاثة ايام في البحرين.. وحضرنا عرض مسرحية »احنا وياكم وياكم« واستمتعنا بما قدمته المسرحية كذلك نعد لحضور حفل احلام.. ونعشق الطرب الخليجي.

»ام علي« من البحرين قالت: انني سعيدة بأفراح بلادي وربي يديمها بقيادتها الرشيدة وشيوخ البحرين وشعبها.. وان تدوم الافراح في ديرتي.. وانا سعيدة ان اتجول في البحرين التي تحولت الى شعلة من الافراح.. لكن الزحمة هي المشكلة الوحيدة في الاحتفالات.

ووسط تطاير الالعاب النارية في سماء البحرين استمتع المواطنون بالالعاب النارية التي قدمتها وزارة الاعلام وذلك في موقع كرنيش الملك فيصل حيث ابدى المواطنون والمقيمون سعادتهم بالتعبير عن ولائهم وحبهم لمملكة البحرين بالمشاركة في احتفالاتها وانطلقت ايضا كل من عرض الليزر والنافورة الراقصة ولاول مرة شاشة عرض كبيرة حيث عرض بها صور البحرين قديما وحديثا وكذلك زوارق خفر السواحل اطلقت بعضا من الالعاب النارية وهي متحركة في الماء وبهذه المناسبة السعيدة كانت لاسرة منوعات هذه اللقاءات السريعة ولعل المواطن حسن عبدالله يعبر عن فرحته بعيد جلوس الملك وعيد البحرين قائلا: نشعر بفرحة العيد الوطني والولاء للوطن الحبيب ونهنئ ملكنا الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة وولي العهد صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة وصاحب السمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر ونتمنى لهم دوام الصحة والسعادة والرخاء في ظل قيادتهم الحكيمة وكما أهنئ شعب البحرين الوفي واتمنى لهم دوام التقدم.

وقال المواطن راشد سيف: ان كل ما تحقق من انجازات ومكارم يبعث له السعادة وانه سعيد بهذه المناسبة الا وهي مناسبة العيد الوطني وان العروض كلها كان شائقة وقضى مع افراد اسرته وقتا ممتعا وتمنى للبحرين ان تدوم افراحها بظل القيادة الحكيمة.

اما المواطن عبدالله مبارك: فقد تمنى ان تدوم افراح البحرين في ظل القيادة الحكيمة وحمل لهم اجمل التهاني والتبريكات وايضا لشعب البحرين الوفي وان تستمر عطايا الملك وانه مسرور جدا بتوزيع القسائم السكنية. وعبر افراد اسرته عن سعادتهم بعروض الالعاب النارية وتمنوا ان تدوم لوقت اكبر لانها جميلة.

فاطمة درويش: هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا ولقد حضرنا منذ (٣) عصرا لكي نجد مكانا ليتسنى لنا رؤية الالعاب النارية والاستمتاع بها ولا يقصر الاستمتاع بالالعاب على الاطفال وانما الكبار ايضا يمتعهم رؤية الالعاب النارية وباقي الفعاليات ولكن نتمنى ان يكون توقيت اخر لان الوقت غير مناسب وتطول فترة العرض.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...