Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ينظمها مركز التدريب والتطوير بالغرفة


Lovely_Romio

Recommended Posts

ينظم مركز التدريب والتطوير الإداري التابع لغرفة تجارة وصناعة البحرين الذي تديره مؤسسة تطوير الأداء البشري ورشة عمل تدريبية عن "الاتجاهات الحديثة في السياسات التدريبية وإعداد خطط التدريب" في الفترة "19 - 22 يونيو/ حزيران 2005" على مدى أربعة أيام، وهي موجهة لكل المهتمين بمجال التدريب والموارد البشرية بالقطاع العام والخاص في مملكة البحرين وخارجها.

 

 

 

ويقوم الخبير الدولي في حقل التنمية البشرية محمود تركي بتقديم الورشة، وهو أستاذ الفلسفة وإدارة الأعمال بجامعة عين شمس، سبق له تنفيذ أكثر من مئتي برنامج في منطقة الخليج والشرق الأوسط كما أنه مؤلف وباحث ومدرب متخصص في علوم الإدارة، شئون الموظفين، علم النفس الوظيفي والقيادة وإدارة الموارد البشرية لأكثر من عشر سنوات.

وتهدف الورشة التدريبية إلى محاولة صوغ مفهوم حديث للتدريب وأنواعه وأهميته في تطوير أداء الفرد وتغيير سلوكه ورفع الفعالية والكفاءة الكلية للمنشأة التي ينتمي إليها وتحقيق أهداف المجتمع من خلال تنمية الموارد البشرية وتطويرها، الأمر الذي سيساهم بلاشك في تطوير جميع الشركات والمؤسسات المعنية بإعداد الخطط التدريبية وفق الاتجاهات الحديثة.

وستكون الورشة فرصة لدراسة التجارب والمشكلات التي تعترض حقل الموارد البشرية في دول الخليج العربي والبحرين خصوصا، من خلال التعرف على أسباب نجاح المؤسسات وكيفية تجاوز الصعوبات، مع استعراض الكثير من التطبيقات والحالات العملية.

وتعتبر الورشة إحدى البرامج التدريبية التي يقدمها مركز التدريب والتطوير الإداري ضمن خطة البرامج السنوية لمؤسسات القطاع العام والخاص، وفي إطار شراكة الغرفة التجارية ورعايتها لمشروعات التنمية والموارد البشرية مع المؤسسات الوطنية الناجحة.

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...