Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وقـال القـلب: آه..


Recommended Posts

هلا والله

السموووووحة على التاخير واااايد بس ماكان بيدي شي

والحين راح اعوضكم عنها عليكم باكبر عدد من الاجزاء

 

ومرة ثانية اقول لكم سووري على التاخير

 

والحيين بخليكم مع القصة

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 541
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

[align=center]سلااااااام سوري بنات على التأخير وتفضلوا هالجزء وأن شاء الله يعجبكم..

 

الجزء الرابع عشر..

 

عبير في غرفتها تفكر بصوت مسموع وهي فرحانة:قال أيه قال عبير

 

تنهزم وأخيراً رويتك شغلك ياوفاء الحين أكيد الكيس وصل لك وعرفتي

 

بكسبي للمعركة ههههااي.. بعدها ضحكة ترن في نواحي الغرفة

 

ويصاحبها هالمره صوت جوال عبير يرن وشافت أن وفاء المتصلة

 

رفعته وهي تضحك:يا مية أهلين وسهلين..

 

وفاء بحمق وعصبية:في عين عدوك قولي آمين..

 

عبير وهي بعدها تضحك وبطريقة غرور:قلت لك بحطمك ما صدقتيني وأنتِ على كيفك

 

وفاء:أكيد على كيفي عجل على كيفك..

 

عبير:أقول وفاء حبيبتي خلاص سكري الموضوع والله راسي مصدع ومو قادرة..

 

وفاء بمسخرة:سلامة راسك يا الخاينة..

 

عبير:أمواه لحبيبة قلبي..سمعي شرايك تشبكين الحين يمكن نلاقي ليلوه نطفشها شوي..

 

وفاء:تصدقين قود آيديا ..يله بروح اشبك بـــــاي..

عبير:بـــــــاي..

 

نرجس وكوثر وهم نازلين من غرفتهم ويضحكون راحوا لقوا أمهم

 

متونسة بعكس حالها لمن تركوها مالها خلق فسألتها كوثر:يمه علامك فرحانة؟

أو راشد:فديتكم والله أخوكم حسين يسلم عليكم..!

 

نرجس بأستغراب:حسسين؟!ليش هو رد عليكم؟!

أريج:أيه وخلاص كلها أسبوع وهو راجع ..

 

نرجس:يابعد عمري أخوي أشتقت له..

 

راشد:هي أنتي وآنا وين رحت؟!

 

كوثر:أنت بالقلب وهو معاك..هههههههااي

 

أريج تقاطعهم:يله يمه آنا بروح الحين البيت تعبانة تآمروني على شي

 

..

أم راشد:شنو فيك يا أريج صج أنتِ وجهك صاير لونه أصفر..؟

!

أريج زاد توترها:ها يمه ولا شي سلامتك بس راسي يعورني..<ورن

جوالها>خلاص يمه هذا محمود يله باي

 

 

..

الكل:مع السلامة..وحطي بالك على نفسك(قالتها أم راشد)..

 

ريم مع خالد في غرفتها ..وهو منسدح على سريرها وهي جالسة على

 

الكرسي اللي قدام المرايه وتسحي شعرها(تمشطه)وتقول:حبيبي

 

 

خلود..؟!

خالد:قلبه..

 

ريم بخجل:تسلم ...بغيت آخذ رايك ...

 

خالد بأهتمام:في شنو..؟

 

ريم:وش رايك نروح اليوم المغرب نخطب لناصر بعد مانتصل وناخذ

 

منهم موعد وعلى ماتستوي السالفة وتخلص الأجرائات بتاخذ أسبوع

 

وهو بصراحة معور قلبي وودي أشوفة مع اللي تسعدة .

.

خالد:والله فكرة حلوة خلاص قومي نروح نسأله وإذا موافق هو وأمك وأبوك ماعندي مانع

 

وقامت ريم مع خالد عشان ينزلوا تحت لكن اللي حصل أنهم سمعوا

 

كلام ناصر لوفاء أنه اليوم موعدة في المستشفى ..وأنهى ناصر كلامة

بوصول خالد وريم للصالة فعرف أنهم سمعوه ..

 

ريم:صج ياناصر؟! مادريت أن اليوم المغرب موعدك في المستشفى

 

والله توني أقول لخالد أنك تبي لو تبي نروح اليوم المغرب نخطب لك

 

عبيروه بنروح..

وفاء:هي لو سمحتي أسمها عبير..!

 

خالد:أي والله قاعدة وهي تقلب في أسامي الناس ولو أحد قال لها

 

ريموه تزعل..

!

ناصر كان يفكر بكلام ريم:لا يا ريم أنتِ أتصلي فيهم وخذي الموعد

 

بكرة أن شاء الله عشان أمون أنهيت فحوصاتي وعرفت مصيري فهي

لها الحق بمعرفة كل شي قبل ما توافق على الأرتباط فيبني ..

 

وفاء بأعجاب:صح لسانك نصور..

 

ناصر يدعي الغضب:هي لاتبدين بالغلط أسمي ناصر مو نصور..شنو

 

أصغر عيالك آنا..!

 

خالد:آآآه بكرة بنشوف أم العيال إذا ماقالت لك نصور وأحلى على قلبك.

.

ناصر برومانسية:شلون عجل هاذا أنتت قلتها بلسانك أم العيال..

.

ريم تبي تختبر خالد:أحم أحم ..خلودي..؟!

 

خالد:شب ! شنو هاذي بعد خلودي ؟أخوك الصغير وأنا ماادري..؟!قولي خالد وعمى..

 

ريم بتعجب:طالع هذا مو توك تقول لناصر انها لمن تكون من أم العيال أحلى على قلبك؟!

 

خالد يحب ينرفزها:ايه هذا أنتي قلتيها لو كانت من أم العيال..؟!

 

ريم:لا والله أحلف..عجل آنا منو..؟

 

وفاء:هههههااي ..أنتِ حي الله خطيبته الدلوعة..

 

ريم:شبي أنتِ بس..مااحد دخلك في الموضوع ..

 

خالد:هي لاتغلطي على أختي الغالية تراها الوحيدة وأنا اللي

دخلتها..عندك مانع يعني..!.؟

.

وفاء تطلع لسانها بحركة تقهر ريم..

 

ريم وهي تمد يدها:مالت عليك بالعشر أنت معاه

ا .

ناصر:بسكم أنتوا ماتجتمعون في مكان ألا تهاوشتوا اللي يسمعكم يقول

 

نسوان ريل ..خلاص صدعتوا راسي

..

خالد:سلامة راسك يا الأخو(وهنيه رن جوال خالد )..

 

خالد وهو رافع التلفون:هلا والله باللي ناسيني..

 

المتصل:شدعوة عاد أمس شايفك ولا جنبك أحد تبي تقهره

..

خالد:ماشاء الله عليك دايم ذكي وتفهمها وهي طايره ..وينك حبيبي

 

أشتقت لك..!؟

المتصل:ههههااي والله أنك نكتة مع هالريم ..شنو صاير بعد

 

متهاوشين؟؟

خالد:لا ياقلبي لا تفاول علي بس كذا تعرف أحبك شسوي بعمري ..

 

المتصل:هههههه ..أقول وأنا أخوك تراني زهقان وطفشان وجالس في

 

البيت بروحي ماكأن عندي أخو المفروض يقعد معاي.

.

خالد:شدعوة حبيبي أنت تآمر أمر الحين جاي لك ..والله ماأقدر أخليك يانور عيني..

 

المتصل:هههههه أكيد ماتقدر أخوك الوحيد يله أنا أنتظرك..باي

خالد:بايات..

 

ريم بغضب بس تدعي الهدؤ:شدعوة ..حبيبي ونور عيني..كنت تكلم منو؟

خالد مستمتع:والله كنت أكلم واحد..

 

ريم:أدري أنه واحد لأنك ماتقدر تكلم وحدة..والله لأقص رقبتك لو تكلم وحدة..

 

خالد:وأنتِ شدراك يمكن وحدة وأنا قاص عليكِ ؟؟..!

!

ريم خلاص عصبتْ:طز فيك أنت معاها..وركبت غرفتها دون ماتعطيه مجال يرد..

 

خالد يضحك لكنه متألم في قلبه لأنه آلمها وهو يدري شكثر هي تحبة

 

وتغار عليه من الهواء اللي يتنفسه..وتذكر هالموقف قبل خطوبتهم يوم

 

يروحون البحر مع بعض كلهم وتجي له وحدة تقول له:لو سمحت يا الأخو ممكن تجي تساعدني بحمل هذا الكرتون..؟

 

هو طالع في ريم اللي أحمّر وجهها وتوه بيمشي يساعدها الا وهي

 

 

تروح لها :تعالي أختي أنا بساعدك..وتم مبتسم عارف أنها تغار عليه..وتقطع أفكاره وفاء:

 

هي خلود منو كنت تكلم؟!

 

خالد:ههههههه كنت أكلم نايف أخوي بس حبيت أحرق أعصابها..{خالد ماعندة الا أخو واحد ويتيم الأبوين}

 

وفاء:آآآه الله يهديكم ..أنا بروح أشبك مواعدة عبير عشان نبي نلعب على ليلوه خالتي يله باي..

 

خالد :أنا بعد بروح يله باي.

.

أحلام طلعتْ من الماسنجر بس لأانها ماقدرت تتحمل هالعواصف من

 

المشاعر الجديدة اللي تجتاح قلبها فخافتْ خافت تسوي شي تندم عليه

 

بعدين وطلعت..وكاهي بعدها جالسة قدام شاشة الكومبيوتر والنت

 

شابك ومو قادرة تسوي فيه شي وسمعت أحد يطق باب غرفتها..

أحلام:دخلي..

عبير:وش دراك يا الساحرة أن دخلي مو أدخل؟؟.!

 

أحلام وهي لازالت سرحانة:لأن احنا يا الذكية كلنا بنات وماعندنا ريايل في البيت وأبوي بعده مايرجع من المسجد ..

 

عبير:واااو ماشاء الله عليكِ محللتنها..أوكي أحلاموه أشوفك حطيتي

 

الكومبيوتر في غرفتك واستحليتيه كأنه لك وحدك تراني أبي أجلس عليه شوي يله بسرعة...

 

أحلام:خذيه ماأبيه.

.

عبير أستغربت أول مرة في حياتها أحلام تتنازل عن النت بسهوله {هم

 

حالتهم المادية وسط يعني الحمد لله لاهم أغنياء ولاهم فقراء..على قد الحال فما عندهم غير كومبيوتر واحد في البيت}

 

عبير:أحلام فيك شي وأنا ماادري عنه؟

 

أحلام انتبهت لنفسها:هاه ولا شي سلامتك قلت لك أخذية وفكيني من القرقة الزايدة..

عبير:على راحتك..وقامت عبير وفتحت مسنجرها..لقتها شابكة وعلطول كلمتها :

 

(ناداني الحب ولبيته):هلا والله بالغلا ليلى..

 

(أنفاس خامدة):هلا فيك عبيروه شلونك؟

 

(ناداني الحب ولبيته):الحمد لله تمامووو أسأل عنك..؟

 

(أنفاس خامدة):سألأت عنك العافية..أنا بخير ولله الحمد..

 

ناداني الحب ولبيته):دوووم موب يوووووم يارب..

نفاس خامدة):يسلمووو

 

(ناداني الحب ولبيته):صج..كل عام وأنتِ بخير..

 

(أنفاس خامدة):وأنت بخير بس ليش ؟احنا سنة جديدة الحين؟؟!

 

<في هاذي اللحظة شبكت وفاء>وعلطول كلمت ليلى..

 

(في خاطري لو أشوفك مرة ثانية):هاي ليلوه..شفتي عبيرو

 

ه فازتنا..هئ هئ هئ هئ

 

<ليلى توها مستوعبه أو متذكره السالفة فأشركت عبير معهم في

المحادثة..>

 

(أنفاس خامدة):يؤ صحيح اليوم عيد ميلادي والله نسيت على البركة

 

عبير أخيراً قدرتي تهزمي وفاء..ههههههههااي

 

(ناداني الحب ولبيته):أي والله أخيراً..قف مي فايف..هههههه

 

(في خاطري لو أشوفك مرة ثانية):لا والله حلفي أنتِ وياها شرايكم

أطق لكم بلوك ونخلص..

 

(أنفاس خامدة):لا والله حلفي أنتِ بس هذا بعد واليوم فرحتكم بي ..

 

(ناداني الحب ولبيته):ماعليكِ منها ليلوه أنتِ بس قولي لي متى بتجين لنا البحرين؟؟

 

(أنفاس خامدة):ليش؟مافالت لك وفاء أني خلاص بجي أدرس وياكم في البحرين؟

 

(ناداني الحب ولبيته):بلى قالت بس شنو السبب مادريت؟؟

 

(أنفاس خامدة):ماأدري والله بس أبد مو مرتاحة في الجامعة اللي أنا

 

فيها وغير كذا في بنات مضايقيني ومفتقدتكم وايد فقلت أجي لكم بدل

 

قعدتي بروحي ..<ليلى بنت وايد هادئة وماتندمج مع أحد بسرعة تحب

 

الوحدة دوم وهذا اللي مخليها مفتقدة الناس الوحيدين اللي رافقتهم في حياتها اللي هم شلة وفاء وعبير>

 

(في خاطري لو أشوفك مرة ثانيه):أنا جيت شنو قلتوا عني مامداني رحت أكلم رفيجتي حشيتوا حش..!

 

(ناداني الحب ولبيته):بسم الله الرحمن وأنتِ كله شاكه في عمرك..فديت ليلوه ماتحش في أحد..

 

(أنفاس خامدة):شفتي شلون يا وفاء عندي مدافعين ..ألا تعالي صج

 

بسألك أنتِ عمرك ماحطيتي نك نيم إلا وأنت تقصدين به شي ويكون

 

حقيقي فمنو هذا اللي في خاطرك تشوفينه مرة ثانيه هاه أعترفي يامجرمه؟؟1

 

ناداني الحب ولبيته):أيوه صج يا مجرمة منو هذا؟؟!

 

(في خاطري لو أشوفك مرة ثانيه):هههههههه هههههه

 

هههههه ..عارفيني مااقدر أخبي عليكم شي..يا طويلين العمر هاذي

 

سالفة طويلة ما تنقال بالماسنجر لمن تجون لي بعلمكم بها..

 

(ناداني الحب ولبيته):واااااااو حتى أنتِ ياوفاء صار عندك سوالف

..

(في خاطري لو أشوفك مرة ثانيه):هههااي أحترمي نفسك أقول هاذي سالفة عاديه مرة بس لو تسمعونها بتضحكون..

 

(أنفاس خامدة):خلاص فكونا ..على فكرة ترى انا بجي لكم البحرين

 

بكرة..والحين لازم اطلع ..أشوفكم على خير..

 

(ناداني الحب ولبيته): على خير أنا بعد بطلع بـــــاي

..

(في خاطري لو أشوفك مرة ثانيه):دامكم بتطلعون شقعد آنا

أسوي ..يله سي يو..

<وكل وحدة سكرت جهازها من جهة وفي بالها أفكار من جهة ثانية>

 

شنو تتوقعون ياتر ى تكون نتيجة فحوصات ناصر.؟وأيش اللي بيصير

 

في البحرين عند ليلى وعبير ووفاء؟وشنو السبب الحقيقي اللي خلى

 

ليلى تغير جامعتها للبحرين ولا اللي قالته لعبير مقنع؟ومنو هذا اللي نفسها وفاء تشوفة؟

 

للجواب على هالأسئلة أنتظروني..

وأبي رايكم ..

سي يو..

أختكم

[/align]
Link to comment
Share on other sites

أختي عاشقة المحبين الجزء اللي الحين نزلتية انتي منزلتة من قبل

 

 

يا ريت اتنزلين جزء ثاني

 

 

 

 

 

thumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gifthumbup.gif

 

 

 

 

 

 

 

مع تحياتي . . . .

Edited by lovemoon
Link to comment
Share on other sites

تفضلوا هالجزء واتمنى يعجبكم...

 

 

الجزء الخامس عشر:

دخل سالم على أختة في الغرفة اللي تلقت فيها علاجها وعلطول رفعتْ عيونها له وشافت في عيونه كلام..عورها قلبها من نظراته اللي ماتستحملهم فنزلتْ عيونها ..هو تقدم خطوتين راح ومسك وجهها ورفعه وخلى عيونه تقابل عيونها وقدم لها هالكلام بعيونه:

 

~ ~ ياقمري مالي أرى نوركِ يتذبذب..؟! لم أعهدكِ هكذا من قبل..!

فقد كنتُ دائماً أقتبسُ من ضوء نوركِ لأنير داخلي..!

ففي كل ليلة كنتِ تظهرين لي بإطلالتك البهية ..!

لتجلي الظلام وتبعثي في روحي حياة جديدة ملؤها الآمال والأحلام ..

وتبعثي وتوقظي المشاعر على حبكِ الجارف..!

أما الآن.. فأنني دهش منكِ!!

كيف تعتمين!وأنت مصدر إضاءة القلوب..!

أم أن كوامنها قد أعتمتْ فأعتمتِ معها..؟؟!! ~ ~

{..منقول..<أبراء لذمتي أي شي انقله بقول الا اذا كان من تأليفي.. }

 

 

هي فهمت معنى نظراته وكلامهم رغم أنه ماأتكلم فما قدرت غير أنها تتنهد:آآآآه..

سالم:سلامة قلبك من ال آآآآه ... جنان..شنو فيك؟؟

جنان بنظرات حذرة توجهها لسالم : هاه..مافيني شي..!

سالم مثل الأب الحنون: علي أنا ياجنان؟!على أخوكِ سالم؟! روحي حبيبتي قصي على هندي وقولي له هالكلام ..أنا عارف أن في شي صاير في حياتك وأنتِ ماتبين تقولينه لي ..بس ياجنان أنا أخوكِ الوحيد اللي مستعد يسمع كلامك لآخر لحظة في عمره دون تذمر أو شكوى ..لا وبعد بحاول أساعدك مهما كانت مشكلتك عويصة <وابتسم لها..

جنان وهي تقدم له بعيونها شكر نابع من قلبها وتفكر بنفس الوقت: ياحظها اللي بتكون زوجتك ياسالم..وردت عليه:أدري يا أخوي والله أدري بس ....

سالم اللي حس أن السالفة أكبر من أنها تكون عادية:يا جنان حتى لو كانت السالفة كبيرة أنا بتفهمك وبساعدك تراست مي < ثقي بي ..

للي مايفهمون E ههههههااي اتغشمر والله ..

جنان بعد تفكير قررت تعلم أخوها بالسالفة يعلى وعسى يقدر يسوي لها شي فقالت له:خلاص ياناصر أنا بعلمك بالسالفة لكن توعدني ماتخبر أحد أبداً لو شو صار..!!

سالم أبتسم لها وهو ناقزه قلبه عليها: أن شاء الله يله أنتِ لبسي عباتك الحين

وأنا بروح أكمل أوراق الخروج وأدفع الحساب عشان نطلع من هنيه..

جنان:اوكيك..

وطلع سالم من الغرفة وشاف حسام قاعد على واحد من الكراسي اللي برا وهو متملل في جلسته لكن باله مشغول ..فراح قال له:تعبناك معانا يا ابو الشباب..

حسام:لا شدعوة يا سالم عزيز وغالي ..

سالم:زين خلاص آنا الحين بروح أنهي الأوراق..وكاهي جنان أختي الحين بتلبس عباتها وبنمشي..

حسام:أوكي ماعندي مشاكل (وابتسم)..

****************************

 

 

ريم بعد ما أنقهرتْ من حركة خالد طلعت غرفتها والعبرة خانقتها وهي كانت تتحدى الدمعة وماخلتها تنزل من عينها هي تدري أن خالد يلعب عليها وأنه لايكلم وحدة ولا شي بس هذا الشي خارج عن سيطرتها تحبه وتغار عليه حتى من كلام المسخرة نفسة!!

ضلت منسدحة على سريرها وهي شابقة (ضامة) الدبدوب <اللي أهداها اياه خالد في اول عيد ميلاد لها اول ما أكتشفوا مشاعرهم تجاه بعض> لصدرها وتتنفس شذاه اللي تحس ان شذاه من شذى خالد وهي تفكر :أيه صج وينه هادي ماشفته اليوم مسكين ماأحد جايب خبره خلني أقوم أشوفه..

وطلعت من غرفتها وراحت لغرفة هادي ودخلتْ وشافته بمنظر يقطع القلب

 

 

....نايم على ذاك الكرسي المتحرك ورقبته مايله وشكله بريء بس في شي لفت نظرها!!شافت في يده دفتر غريب ولونه أسود ومحدد بأحمر ..راحت شالته من يده وشافت مكتوب بخط يده اللي يبا له تحسين :

 

 

~ ~..أشكي عليك الحال ياعارف الحال..

ولو مابيدك شي.. يكفي لك أشكي..يكفي تروح بكلمتك ضيقة البال..

ويكفي تحس بضيقتي دون ما أحكي ..~ ~

 

يارب أسألك بحق القرآن الكريم أن تشفي عجزي يكفيني اللي أعانيه من العذاب يا الله ما أبي أتعب أهلي معاي أنا صرتْ مثل الحمل الثقيل مثل العالة اللي تعكر صفو حياتهم عليهم ياربي ياقادر على كل شي أتوسل لك أنك ترجَّع لي ريولي يا الله وتحفظ لي أمي وأبوي وأخواني من كل شر ..

عبدك المحب:هـــــــــــــــــــادي..

 

 

دمعت عيونها ونزل الدمع بغزارة وغطتْ فمها بيدها خوفاً من أنها تصدر صوت ببكائها وتفظح نفسها أو تسبب في جلوس هادي من النوم فردت ْ

الدفتر لمكانه وماحاولتْ تقرأ الكلام اللي يبين أنه مكتوب من زمــــان لأن قلبها مايتحمل أكثر....وقامتْ أخذتْ هادي وضمته لصدرها وهي حاملته حطته على سريره وباسته في عجز الإنسان اللي يتمنى يسوي أي شي عشان ينقذ اللي يحبه من اللي هو فيه بس مايقدر..وغطته باللحاف عدل وطلعتْ برا الغرفة وسكرتْ الباب بهدؤ وهي تفكر:سبحان الله اللي يعطي شي ويأخذ شي...

{هادي صج ان عمره 12 لكن جسمه مره ضعيف وقصير واللي يشوفه يظن أنه ولد عمره 7 سنوات لأنه خفيف مثل الريشة..}

نزلتْ ريم تحت وهي تسمع أذان المغرب يأذن نادت الخدامه الفلبينيه : لجيندوت (هي اسمها لجيندوت بس وفاء ماتحب تناديها فيه تقول أنه صعب فصارتْ تناديها بنفس أسم خدامة بيت عبير <لجين>)

الخدامة:نعم ماما

ريم:وين الكل؟؟ماأشوف أحد !!

الخدامه:هذا ماما وفاء في صلي عشان يبي يروح مع بابا ناصر المستشفى بعد شوية وبابا خالد من عصر في طلع مايرجع وماما في روح بيت الجيران والحين في يرجع وبابا طلع المسجد يصلي...<<حشى ولا موجز الأخبار..

ريم:اهاا أوكي خلاص روحي..وتمتْ في الصالة تنتظر أمها ترجع عشان تقول لها تتصل بيت إبراهيم وتأخذ منهم موعد عشان يروحون يخطبون عبير منهم..

 

 

مرت فترة العصر وأنتهت في بيت أم حسين بسرعة البرق وماصار فيها شي الكل في حاله وفي غرفة نرجس وكوثر:

كوثر:شرايك نرجس نتصل في شهد بنت جيرانا نقول لها تجي لنا وحشتني السبالة..

نرجس:والله أنا من بعد طردتها لي ذيك المرة وأنا كارهتها ماأحبها..

كوثر:ههههه هههه بلا يهاله علينا هاذيك سالفة من 10 سنين وترى أنا شفت البنت وايد طيبة..

نرجس:أوكيك على رايك..

وفي ذيك الديوانيه اللي في بيت سعاد ..

كانت شهد جالسة مع خليل ومعاهم أمهم ..كل واحد قاعد على كنبة والتلفزيون قدامهم..

خليل:ههههههههه ههههه آآآه والله تعجبني رايتشل لما تفشل جوي ههه..

شهد وهي ملانه ماتحب تشوف هالحلقة:أسكتْ أنت بس يالنحيس بس متولي

التلفزيون وحاط لنا برنامج مثل وجهه.. <تتحنطب عليه هههههه..

سعاد:شفيك ياشهد على أخوك أنتِ من زمان تدرين أن أخوك ِ يحب برنامج فريندز شنو اللي تغير الحين؟!

خليل يبي يقهرها:شوفي شهوده حبوبة تبين روحي طالعي في تلفزيون ثاني على ماأظن فيه تلفزيونين غير هذا في البيت..

شهد موصله حدها:أنطم ومالك شغل..

خليل:هههه حره على قلبك ..(وفي هاذي الأثناء رن التلفون وبكل قهر رفعته شهد وبدون نفس: ألو مرحبا..

كوثر:يامليون مرحبااا هلا والله..

شهد ماعرفتها:هلا فيكِ أنتِ <وسكتت..

كوثر:ها شهوده ماعرفتيني؟؟!

شهد انحرجت من قلب منو هاذي ؟؟والله ماأذكر صوتها يعني اكيد مو وحدة معاي في المدرسة :آسفة أختي مو قادرة أتذكر صوتك..!

كوثر:مالت عليكِ ياخاينة ماتعرفين كوثر اللي طردتيها من غرفتك قبل كم سنة..

شهد بفرح وأندهاش وبصوت عالي خلتْ أمها وخليل يناظرونها بعجب:شنو؟؟1 كوثر ماغيرها؟؟!

كوثر:لا بنت عمها..شنو قاعدة اللعب وياكِ أنا ..

شهد:صج ياكوثر شلونك؟عساك بخير؟وحشتيني..

كوثر:مايوحشك وحش..أنا بخير والحمد لله..نسأل عنك أنا ونرجس..

شهد براحه:سألت عنكم العافيه والله أني كنت ملانه حدي وهذا خليلوه مستولي على الرموت وماني عارفة شنو أسوي؟؟!

{خليل قام يطالع فيها بعين وعين }

كوثر تذكرتْ يوم تشوف خليل وفقعت ضحك..كل ماتبي تتكلم تجي لها موجة ضحك ثانية ..

شهد فهمت ليش تضحك:خلاص كوثر بعدك تذكرين خليلوة تعودي حبيبتي<وتطالع اخوها بنظرة تقهر وتطلع له لسانها..

كوثر:آآه والله ماني قادرة ..المهم انا كنت متصله أقولك تعالي الليله عندنا عازمينك على العشاء..

شهد تطالع في امها وتبتسم:ها عازميني الليله..! أن شاء الله خلاص بس ببلغ الوالدة وأحاول أجي لكم...

سعاد:مايحتاج تحاولين كاني عطيتك الأذن دامك بتروحين بيت الغالية..

شهد:كلللوش كوثروه شنو سويتي أمي على طول رضتْ ياليت تعلميني

الوصفة عشان أجربها كل مرة اذا بغيت أطلع ..

كوثر:ههههههاااي الله يقربل بليسك ياحلوة..خلاص أنا بسكر الحين وننتظرك مو تتأخرين علينا ..

شهد:أوكي في أمان الله ..باي..

كوثر:وحفظه ..بايات..

سكرت شهد من كوثر وهي تتنهد..

سعاد:أنتِ ماتهونين عن هالحركات..! متى بتكبرين هاه؟؟!

شهد راحتْ عند ريول أمها وأنسدحت عليها وهي تدلع:أنا صغنونتك يمه مابكبر..!

خليل وهو بعدة يفكر في كوثر:يحرك راسة يميمن ويسار ويبوس صبعه ويحطة عند يبهتة ويقول:الحمد لله والشكر...

طالعتْ فيه وهي مقهورة فيه لكن ماتبي تحرق أعصابها ..وطلعت له لسانها وضحكتْ على شكلة..

وفاء خلصتْ صلاة وطوت سجادتها وراحتْ لبستْ عباتها وخذتْ شنطتها ونزلتْ شافتْ ريم في الصالة وراحتْ لعندها وقالتْ : ها ريم مابتروحين معانا المستشفى؟؟!

ريم:.......لامن جواب....<سرحانة <<اكيد تفكر بالحبيب هههههههههااي

وفاء:تأشر عليها بحركة مسخرة:هي أختاه أين أنتِ؟؟!

ريم أنتبهتْ لها وفاقت من سرحانها:هاا ..وفاء شنو تبين؟؟

وفاء:اللهم صبرك ياروح!أقولك مابتروحين معانا المستشفى ؟؟

ريم:ها..لا مابروح لأني الحين لمن ترجع أمي بتتصل بيت عبير نأخذ منهم موعد ...

وفاء:أهاا زين تسوين <<الا أمهم داخلة الصالة وتقول:بشنو كنتوا تطروني هاه؟؟اعترفوا..

ضحكوا..وفاء:ولا شي يمه كانت ريم تقول لي أنا مابتروح معانا المستشفى بتقعد معاك ِ عشان تكلموا بيت عبير ..

بدرية تذكرتْ موعد ولدها وبحزن:على خير..

وفاء رن جوالها:يمه كاهو خالد وصل يله انا بروح ..بطلعّ ناصر من المجلس عشان نروح ..باي..

بدريه:آآآه حطوا بالكم على نفسكم..

وراحتْ وفاء تساعد أخوها وطلعوا برا وركبّته في السيارة ورا حسب رغبتة ..وركبتْ قدام مع خالد..

خالد:وفاء وين ريم؟مابتجي؟؟!

وفاء تبي تعذبه شوي:لا هي أصلاً ما طلعتْ من غرفتها ..يؤ تصدق لا يكون فيها شي؟؟!

خالد نقزه قلبه:فال الله ولا فالك.بقوم دقيقة بشوفها ..

وفاء تضحك على شكله وناصر يتكلم:تعال وين رايح؟! بنتأخر..! ماعليك منها تلعب عليك..ريم مع أمي في الصالة ..يله خلّصنا نبي نخلّص..

خالد حس بالتوتر اللي في ناصر فمشى دون مايتكلم...

راشد في المكتب ينهي الأوراق اللي بيده يبي يرجع البيت ويرن جواله وأستغرب بادئ الأمر لمن شاف حسين أخوه المتصل بعدين تذكر أنهم كلموه ورفعه والأبتسامة مرتسمة على وجهه:مرحباااا السااااع..

حسين بضحكة كبيرة:مرحبتين هلا بالأماراتي ..

راشد:هههه كيفك يأخوي أخبارك؟؟

حسين:الحمد لله نسأل عنكم..

راشد:الأهل بخير وعافية بس ننتظرك تجي حق تساعدني في الشركة...

حسين:أنت تآمر أمر حبيبي..

راشد:تسلم بغيت أقول لك شي..

حسين:سم..

راشد:سم الله عدوك...بس أنا قررت أخطب ..

حسين يقلد على صوت البنات:كللللوش..وأخيراً ..

ويرجع لصوتة الطبيعي :مابغيت يارجال بغيت تعنس..

راشد:هههه والله أنك مو في الدنيا ..حسين ترى انا خطبتْ من قبل بس الله ماأراد لذيك العلاقة الأستمرار ..

حسين عوره قلبه على اللي يسمعه والندم يزيد عنده شكثر أشياء صارتْ ومايدري عنها ولازم يعوض بيتهم عنها فقال(عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم)...اسمع بغيت اقول لك ترى بعد بكرة انا عندكم أبيك تجي لي المطار الساعة 11الصباح بس ها لاتقول لاحد خلها مفاجأة..

راشد:والله ! ؟ أوكي خلاص في انتظارك حبيبي...

حسين:يله سلم لي على الأهل..

راشد :الله يسلمك..

 

.................................................. .........................

 

شنو تتوقعون :حسين كيف بيكون لقائة مع اهله؟

وهل بيصير شي بين كوثر وخليل؟؟

وشنو هي نتايج فحوصات نصور؟؟

وهادي الطفل المسكين هل بيحقق الله مرادة في يوم من الأيام؟؟

وريم كيف بيكون موقفها مع هادي؟؟ومع خلود اللي مزعلها؟؟

Link to comment
Share on other sites

الجزء السادس عشر:

بعد ماسكر حسين من عند راشد جلس يفكر: ياربي شكثر أشياء صارت وأنا ماأدري عنها كله بسببي وبسبب تهوري أنا لازم أرجع وأعوضهم وما اخليهم يحتاجون شيء فقدوه وأنا السبب أنا لازم أرضى بقضاء الله وأستغفره على كل أفعالي والله غفور رحيم ..

>> حسين قبل ما يسافر كان إنسان حبوب والناس تحبه لكن...هو كان مغازلجي ولسانه طويل مره وتوصل فيه الوقاحه احياناً انه يسوي أشياء ما أحد يتوقعها رغم طيب قلبه والحين هو يظن أنه تغير ..فهل يا ترى مابيستوي له شيء يخليه يرد لشخصيته القديمه اللي طبعاً هي أحلى من القديمه لأنها الأساس فتكون عفويه ! ولا صج هو تغير!

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

 

جنان لبستْ عباتها وخلصتْ ماعندها أغراض ..خلاص هي جاهزة وقامت تبي تطلع من الغرفة تستنى أخوها برا بس خافتْ أن يكون فيه أحد وعملتْ لها لثام بشيلتها ..يعني ماتبين غير عيونها وطلعتْ وسكرتْ الباب وتسندتْ عليه وهي تحس برأسها يدور وماأنتبهتْ للشخص اللي رفع رأسه لها أول ماطلعتْ من الغرفة..

حسام كان يراقبها وكل تهور قام راح لها قريب منها وقال: ماتشوفين شر ياجنان!!

جنان علطول طالعتْ فيه وأستغربتْ من وقاحته أبداً ماأعجبها أسلوبه فردتْ عليه بنظرة أحتقار لاغير وبعدتْ عنه..!

أي واحد مكان حسام كان ممكن ينقهر من هالحركة كن حسام عجبته وزاد تمسكه فيها ورد قال:الحمد لله على السلامة << مصمم الأخ يبي يسمع صوتها..

جنان طالعتْ فيه بقهر وأحتقار ولا عبرته للمرة الثانية وفي نفسها:شنو هذا طوف مايفهم .. مابي ارد عليك ياأخي انقلع ..

حسام وبعده مستمتع: اقول, جنان,.بقول لك شيء.. ليش تبين تموتين؟؟!!

جنان اندهشتْ وماقدرتْ تمسك نفسها:شنو ؟؟!! أنت شقاعد تقول؟؟!ووشدراك أني أبي اموت؟؟! أنت تعرف عني شي؟؟!!

حسام بمسخرة وارتياح انها اتكلمتْ : أيه أعرف..!

جنان بخوف انه يعرف عن حبها لناصر اللي مايعرفها غيرهم:شنو اللي تعرفه؟؟!

حسام بكل ثقة وتهور:أعرف انك حلوه واني معجب فيك و......

مسكين الريال ما امداه يكمل كلامه الا وسيل من الشتمات تنهال عليه بقوه من جنان اللي ارتاحت من جد على انه مايعرف وتضايقتْ من كلامه عنها:هيْ أنت ياحمار ياغبي ..! وبعجز تكمل:أنت ماتفهم ؟! خرعتني..! افففف! انقلع..مالك حق تجي تكلمني أنت فاهم!!

<<بتهديد وهي تأشر له بصبعها السبابه..

حسام بطريقة تحرق الأعصاب:لي الحق ياحلوة..!

جنان: ومن عطاك الحق؟؟!

حسام:حبي عطاني الحق...!!

جنان بقهر وخوف من انه يجي اخوها ويشوفها معاه ويفهم شي غلط: وقح..!

< ودخلتْ الغرفة لأنها ما تقدر تستحمل هالصدمات اللي تجيها وراء بعض...!

أما حسام من جهة ثانية ارتاح جزئياً من اللي سواه ويحسه لمصلحة البنت ومصلحته..

وكلها دقايق وجاء سالم ونادى أخته ومشوا كلهم للسيارة مع سالم اللي ما يدري عن شيء >>ضايع في الطوشة..خخخخ...

ووصلوا لمواقف السيارات ... جنان تدور بعيونها على سيارة أخوها وما حصلتها ..

سالم حس بحيرتها وقال لها:أحنا لمن شفناك طايحة بسرعة جينا المستشفى بسيارة حسام..

جنان من سمعتْ أسم حسام علطول دارتْ تطالع فيه وهو كان جنب أخوها ومن غير ماسالم ينتبه ابتسم حسام باستهزاء وهي خلاص عصبتْ منه ماتدري ليه مو طايقته الغبي..؟؟!

حسام: ها سلوم بتسوق أنت ولا أنا اسوق ..؟؟!

سالم:سلوم في عينك حسوم..! أنتسوق..

حسام: حسوم في عينك .. طيب أنا بسوق وغمز له وركب...

جنان جات تبي تركب من الباب اللي خليها تجلس وراء أخوها لكن كان فيه سيارة والباب ما يتفتح بالمقدار المطلوب فأظطرتْ بأكراه أنها تروح تقعد وراء حسام..

ومشت السيارة بهدؤ والكل يفكر بصمت إلى أن.................

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

 

بدرية أم ناصد مع ريم في الصالة..

ريم ها يمه شنو قالت لك..؟؟

بدريه: صبري بس خليني أحط السماعة أسكرها..شنو أنتِ اللي يسمع أنك أنتِ اللي بتعرسين مو أخوك..؟!!

ريم حست بالجرح من كلام أمها وردت: يمه أنا وأخوي ناصر سوى ما فرقتْ إذا كنت أنا ولا هو ...!

بدريه حستْ باللي سوته وكبرتْ بنتها في عينها: زين يابنتي والله موب قصدي بس صبري شوي علي خليني آخذ نفسي وأقول لك...

ريم كأنها ما سمعتْ أمها: يله يمه قولي..

بدريه:شنو يعني بتقول قالتْ لي الله والنبي يحيكم..

ريم: وما سألتك شنو الموضوع اللي تبينها فيه..؟!

بدريه: لا قالتْ لي تعالي ونتفاهم ولا تنسين ياريم أن أنا وهدى أم عبير رفقه من قبل مو بس من الحين..

ريم:إنشاء الله بكرة المغرب يكتب الله لأخوي حياة سعيدة مع اللي يستاهلها وتستاهله..

بدريه: الله يسمع منك يابنتي..

دخل سعود أبو ناصر وهو يسمع نهاية حوارهم وقال: يارب.. والسلام عليكم..

ريم+أم ناصر: وعليكم السلام والرحمة..

أبو ناصر:هاه شنو صار؟؟ بشروني؟؟!

ريم عرفتْ أن أبوها يتكلم عن ناصر وموعده في المستشفى مو خطبته فردتْ:

والله يا يبه توهم طالعين من البيت من شوي وما ندري شنو صار أنا قلتْ لوفاء تتصل فيني تبشرني..

أبو ناصر:أنشاء الله خير يارب ..

أم ناصر والدموع شوي وتطفر: أنشاء الله يارب ..

أبو ناصر:يله أم ناصر أنا بروح أبدل ملابسي وأرتاح شوي لين موعد العشاء تراني مرة ميت يوع..

أم ناصر بأبتسامة:أنت تآمر أمر حبيبي الحين أروح أزهب لك العشاء...

أبو ناصر رد لها الأبتسامة ومشى ..

ريم:أحم أحم انا هنيه.. عيني عينك بعد..

أم ناصر بعين وعين : ريموه والنهايه معاك..

ريم: هههاي واله بس أتغشمر يمه >> وقالت هالجمله وهي تتخيل نفسها مكان أمها وخالد مكان أبوها..

أم ناصر تركتْ بنتها وراحتْ المطبخ تزهب العشاء لريلها ..

أما أبو ناصر دخل الغرفة وبدل ملابسه وطّلع جواله وأتصل برقم يبين انه حافظنه وكان ينتظر جواب من الشخص اللي قاعد يتصل فيه ..ويوم رفعة الطرف الثاني ..بكل حنيه قال:هلا حبيبتي.....!

خالد ووفاء وناصر وصلوا المستشفى صار لهم 10 دقايق وهم ينتظرون الدكتور يخلص من المريض اللي عنده وهم قاعدين على الكراسي القريبة من غرفة الدكتور اللي يعالج ناصر وشوي الا يسمعون صوت وحدة تصرخ شكلها نتيجة علاجها سلبية وكانت تقول: ياحسرتي عليك ياولدي خلاص الأمل مات ..والله كريم..

ناصر توتر..ووفاء لاحظتْ هالشيء وقالت له:خلي ايمانك بالله قوي يا نصور ..كل إنسان الله كاتب له اللي في مصلحته ..

خالد لاحظ أن باب غرفة المرضى بدى ينفتح:يله نصور كاهم المرضى خلصوا وشافوا أم في عز شبابها معاها ولدها اللي يبين أن عمرة 13 او 14 سنه وتألموا لمشهدها وعورهم قلبهم عليها .. ودخلوا الغرفة يواجهون مصيرهم.....

خالد + ناصر: السلام عليكم..

الدكتور: وعليكم السلام..تفضلوا..

وجلس ناصر على الكرسي اللي جنب الطبيب وقال له :ياناصر أحنا سوينا اللازم وأخذنا في الأعتبار كل الأجرائات اللي نقدر نسويها لترجع تشوف لكن للأسف ماوصلنا اا لنتيجة وحدة بس......

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

 

 

يتبع..

 

تحياتي اختكم

 

عاشقة المحبين

Link to comment
Share on other sites

[align=center]تفظلوا هذا باقي البارت 16 يعلة يعجبكم ويمتعكم :

 

تابع الجزء السادس عشر:

 

شهد تنادي على خليل اللي مارضى يخليها تطلع بدون مايوصلها بحجة أن الوقت صار ليل ولازم ماتروح لحالها: خليلوه ياحمار يله بسرعة أخرتني ..

وصل لها خليل :أنتِ يالحماره كم مرة قايل لك لاتسبين هاه؟!

شهد لما شافتة قالت وهي رافعة حاجب: ياترى كل هالكشخة لمنو؟؟! أنت وين بتروح لما توصلني؟؟!

خليل انحرج شوي من كلام اختة لكنه رد عليها:مو شغلك ومايخصك أنا حر ..والله من متى صار عندي مره وأنا ماأدري؟؟

شهد ضحكت عليه وراحت ركبت السيارة {بيت ام راشد لما نمشي نوصل له في 7 دقايق تقريباً لأنه بعد لفه وهم سابع جار خخخخخخ وبالسياره نوصله في اقل من 5 دقايق بس تعرفون خليلوه..ههههه

خليل ركب السياره ووصلها في 4 دقايق تقريباً نزلت من السياره وهو بعده واقف ينتظرها تدخل ..دقت الجرس ومااحد فتح لها الباب

!! رجعت دقته ومافي احد ..يمكن دقته 4 مرات ولا أحد فتح لها الباب ..فتحت شنطتها تبي جوالها عشان تتصل عليهم تشوفهم وماشافت جوالها في الشنطة..

 

رجعت لخليل:أوه خليل نسيت جوالي عطني جوالك شوي بتصل لكوثر أشوفهم ليش مايفتحون الباب ..

خليل ابتسم لنفسه بسخريه مايدري بشنو قاعد يفكر ..طلّع جواله وعطاها اياه ..وسألته:خليل ماعندك رقم خالتي نوار ؟؟

خليل:أيوه عندي بأسم خالتي نوار ..

 

شهد اتصلت ورفعته أم راشد :هلا وغلا بوليدي..

شهد:هلا والله آنا مو ولدك آنا بنتك هههه

أم راشد:هههه هلا فيك شهوده شعندك متصله لي من جوال اخوكِ خليل ها!؟؟

شهد:لأني نسيت جوالي في البيت وأنا واقفة عند باب بيتكم ولاأحد فتح لي الباب ..

ام راشد:أي والله نسيت اقولك أن الجرس اليوم تعطل ماادري شفيه بخلي السمكري بكرة يجي يشوفه..

شهد:انزين خلي احد يفتح لي الباب ..

ام راشد:اوه تراني مو في البيت اتصلي على جوال كوثر قولي لها

تفتح لك الباب ..

كوثر ماعندي رقمها عطيني اياه..

ام راشد:كتبي يله..

شهد:دقيقة خالتي..وتكلم اخوها:خليل بسرعة اكتب في ورقة رقم كوثر ..وترجع لخالتها:يله قوليه..

ام راشد: - - - - - - - - -

شهد:ايوه مشكورة خالتي..

ام راشد:العفو حبيبتي ومو تروحين قبل ماارجع البيت عشان اشوفك..

شهد:هههه انشاء الله يله مع السلامة..

ام راشد:الله يسلمك غناتي ..

شهد سكرت وقالت لأخوها:اشوف عطني الرقم بتصل فيها..وملى عليها خليل الرقم ورن رن لين قال بس ومارفعته ردت اتصلت وهي محتارة ورن 3 رنات وانرفع فقالت:الو..

وتسمع صوت ريال يقول لها :الو مرحبا

هي خافت وانصرعت ورمت الجوال على اخوها وهي تقول بصوت يسمعة الطرف الثاني:يمه بسم الله الرحيم..

خليل:شنو فيك؟

شهد:ماادري خذ شوف من هذا..

خليل:الو السلام عليكم

راشد:وعليكم السلام والرحمه ياهلا من معاي..

خليل :رشود!هذا أنت؟؟1

راشد:ههه لاتقول انت خليلوه..!

خليل:ههههههه يقطع بليسك..

راشد:وش عندك متل على جوال اختي هاه..!؟

خليل:هههه لابس صار لنا ربع ساعة واقفين انا وشهد اختي برا عند باب بيتكم نبي حد يفتح الباب مافيه..

راشد:السموحة والله الجرس خربان ..الحين نفتحه لكم يله باي..

خليل:باي

شهد:يله خلول اذا خلصت بدق عليك ..

خليل:اوكي بس مو تتأخرين..

شهد:مابرجع الا اذا رجعتْ خالتي نوار تبي تشوفني ..وهي نازلة

من السيارة انفتح الباب وكانت نرجس اللي فاتحته وهي لابسة شيلتها وشافها خليل وابتسم على باله انها كوثر..

اما نرجس بدت تناديها:يله شهوده تعالي..

شهد دارت راسها وشافتها وهي بعد على بالها انها كوثروردت:اوكي كوثر الحين جاية..

وسكرت باب السياره وهي تقول:باي ناصر..وراحت دون ماتسمع جواب اخوها..

ودخلت تسلم على نرجس وهي تقول لها:شخبارك كوثر؟من زمان ماشفتك..!

نرجس:احم احم ..آنا مو كوثر انا نرجس..

شهد وهي معقدة حواجبها :يوه السموحة ماتنعرفون ابد مره تتشابهون..!

نرجس بمسخرة :عجل ليش سمونا توأم..

شهد:ههههههه وانتِ الصاجة..ودخلوا المجلس بأنتظار سهرة وليلة جميلة مسليه..

 

 

 

 

أحلام من ذاك اليوم وهي تفكر في نايف لاعجبها مره وهي حستة ملاذ راحتها في ذاك اليوم وكل يوم فقررت انها بتنزل تحت وتطلع من غرفتها وان شافت شي يسليهامابتشبك اما لو مافيه فبتشبك..

ونزلت لقت يدتها فاطمة تطالع تلفزيون على محطة أخبار وماسكة في ايدها كوبة شاي تشربها ..وامها كانت في المطبخ مع الشغالة <لجين> يعدلون آخر الاغراض لأن شغالتهم بعد يومين بتسافر وبيجيبون وحده غيرها ضروري لأن أم عبير قريب تولد وهي عندها دوام فلازم شغالة عشان تظل مع الياهل اللي بتجيبة..

<< حيث أن هدى ام عبير تشتغل معلمة في مدرسة ابتدائية..وعلى قد الحال..

راحت احلام ومسكت رموت التلفزيون الكنترول وغيرت الأخبار وحطت على امبيسي تو .. الا ويدتها تهزئها..

فاطمة:شنو هذا انتِ احلاموه ماتشوفيني اطالع الأخبار؟؟هااه؟؟

احلام:شنو يمة وانا ملانة من زمان ولا أحد معبرني..

فاطمة:لو غيرتية على شي عدل كان قلنا ماعليه الا حاطته على هالمحطة السخيفة!غيره لاأكسر لك ظروسك الحين..

احلام قريب تصيح :اوه يمه تكفين خليني اطالع شوي..لاوالله بتندمون كلكم..

فاطمة عصبت:شبي لاكف على وجهك الحين هذا اللي ناقصني بعد ..

احلام رمت الرموت وقامت مبوزة لأمها بالمطبخ..

احلام:يمة شنو هذا ..حطوا لنا تلفزيون ثاني ..

هدى:آه ..يله فري كيسك آنا ماعندي فلوس..

احلام: اففف هي حاله هاذي..؟! وفتحت الثلاجة وخذت لها قوطي عصير وراحت فوق غرفتها ..وشبكت النت اللي هالمره شبك من ثاني محاولة وهذا اللي فرحها..وفتحت الماسنجر فرحانة وشافت عندها 4 اون لاين ومنهم......

 

 

 

 

نرجع لأبو ناصر اللي قلنا انه اتصل على رقم ودقة بسرعة البرق وهالسرعة تبين انه حافظ الرقم صم..

كان ابو ناصر ينتظر الرد من الطرف الثاني.. وكلها رنتين ثلاث ورد عليه الطرف الثاني..

سعود <ابو ناصر: هلا والله حبيبتي كيف حالك؟

الطرف الثاني:هلا بيك انا زينة الحمدلله كيفك انت؟

ابو ناصر:الحمد لله أسأل عن احوالك ياقلبي..!

الطرف الثاني:سألت عنك العافية ياابو ناصر..والله مشتاقة لك وااااااايد..

ابو ناصر:والله انا اكثر حبيبتي بس تعرفين الظروف ..وتعرفين زوجتي يعني مايحتاج اقولك بس اتمنى مااكون مقصر معاك في شي..

الطرف الثاني:لا يخسي ويهبي من يقول انك مقصر ..ومعذور حبيبي ..

<< وفي هاللحظة تناهى لأبو ناصر صوت بدرية قريب توصل الغرفة فخاف انها تسمع كلامة وقرر يسكر..

ابو ناصر:يله هيفاء حبيبتي لازم اسكر وحطي بالك على نفسك..

هيفاء:انشاء الله انت تآمر أمر بس مو تطول على ماتتصل مره ثانية تراني بسرعة اشتاق لك.

ابو ناصر:هههههههه طيب سلمي على يدتك .. يله باي

هيفاء:الله يسلمك ..بااااي

<< وتدخل ام ناصر على ابو ناصر في هاللحظة:يله سعود العشا جاهز

ابو ناصر:اوكي الحين جاي..

بدرية:كنت تكلم منو ؟ليش مابدلت ملابسك؟؟!

سعود تذكر قبل كم شهر يوم تصيده ام ناصر وهو يكلم هيفاء وتسألة نفس هالأسئلة معناته ان الشكوك تسيطر عليها وممكن تسبب في انفصالهم من جديد وهذا اللي هو مايبية عشان راحتة وراحة اولادة لأنه يحب هدى وايد ومايبي يخسرها لأي سبب..

سعود:لا واله حبيبتي هذا مدير الشركة اللي اشتغل فيها متصل يبلغني انه قدم اجتماع بكرة عشان ما أتأخر عليهم..

ام ناصر ماتدري تصدقة ولا لا هي واثقة منه بس هي تشك انها سمعته يقول حبيبتي ولاتدري اذا كانت المشكلة من سمعها ولا منه هو فتناست الموضوع لأنها ماتبي مشاكل:زين يله قوم الحين تأخرت ياحظي..الأكل برد وأنت بعدك..

وطلعت من الغرفة بس ماابتعدت فسمعتة يتنهد بأرتياح اللي مسوي جريمة ونجى من عقابها وهذا اللي نقز قلبها اكثر وخلها تعيش في صراع عظييييم..

 

 

 

 

وفي السيارة قلنا أن الكل كان يفكر بصمت إلى أن..... مد حسام يده للأشرطة اللي بالسيارة واخذ شريط موسيقة كلاسيكية وكان هادئ ورومانسي لأبعد حد وشغله في مسجل السيارة ..

جنان من سمعت الموسيقة أرتخت اعصابها شوي واستغربت مره وظلت تفكر:هالموسيقة أبدا مو لايقه على هذا الحمار ..مستحيل يكون هذا ذوقة..<<الا بأخوها يحول هالشك الى يقين بقوله لحسام:

وأنت متى بتفكنا من هالأشرطة ..بعدك عليهم ..زهقتونا ياأخي لافي البيت مفتكين ولابرا البيت..!!

حسام:ههههههه ليش؟ منو في بيتكم يسمع هالأشرطة؟

سالم:منو غيرها ست الحسن والدلال <جنان <ويطالع في أخته اللي من غير مااحد يشوفها لأنها مغطيه وجهها صار وجهها أحمررررر

لكن هي ماقدرت تسكت وتناست وجود هشام في السيارة ورجعت لها روح العناد والهواش مع اخوها سالم اللي يحبها وااايد وهي بالمثل وردت عليه: أحسن منك يا الفاشل..!

سالم:هههه كل هذا عشاني ناجح ..حاسدتني..

جنان: مره أنا أحسدك أنت؟.؟! ليش مو شايفة خير قالوا لك..والله الحمد لله عندي اخوي سالم مو مقصر علي كل شي يعطيني اياه..

سالم يتطنز: ويييع هذا أخوك سالم؟! أنا أكرهه..!

جنان بصدمة:ليش؟؟! أصلاً هو أحسن منك..!

سالم مبوز:لأنه عندة أخت اسمها جنان مثل الملاك وأنا ماعندي..!

جنان :هههههههه ياعمري عليك..

>> حسام اللي نسوا وجوده في السياره كلياً دخلتْ ضحكتها قلبة وزاد تصميمة على انه يفوز بحبها...وهو يفكر:شكثر جنان تحب أخوها لدرجة أنهم نسوا انه معاهم في السيارة وكأنهم عشاق!!!

<وفي الحقيقة سالم مانسى ولاغفل عن وجود حسام معاه بس هو ماصدق على الله انه اختة ترجع شوي لطبيعتها فما قدر يسكتها ..

ووصلوا البيت فقال له سالم:مشكور حسام تعبناك معانا اليوم..

حسام يطالع في شهد من مراية السيارة وهي انتبهت لهالنظرات اللي تحرق اعصابها ورد: تعبكم راحة ياحبيبي..

سالم:تسلم حبيبي يله أشوفك بكرة على خير..

حسام: الله يسلمك..على خير..

ومامشى الا لما دخلوا وصار مايشوفهم..

 

 

 

 

 

 

ناصر في المستشفى توتره زاد وزادت حرقة اعصابة لما قال الدكتور أنه هم ماوصلوا الا لنتيجة وحدة بس..خايف أنها تكون أنه مايشوف من جديد ابدا..وبان التوتر عليه بشكل مو طبيعي ولاحظوا هذا كل من وفاء وخالد..

ووفاء ماكنت اقل منه توتر وتبي الدكتور يقول النتيجة بسرعة بس ابد الكل صخ!!

فسألته: شنو النتيجة يادكتور؟؟!

خالد دز وفاء من كتفها عشانه مايصير هي البنت وتتكلم وسأل..

خال:قول يادكتور...!؟

الدكتور: بدون مقدمات وبدون لف او دوران انا بقولكم أن العمى اللي يعاني منه ناصر هو حالة تشنج وأحنا مانعرف بما فيه الكفايه عن حالات التشنج هاذي عشان نقدر نقول لكم بثقة كاملة متى بيرجع له بصرة بالظبط.. ولكن يجب ان يكون هادئ وأعصابة مرتخية ومو متوترة وتكون نفسيتة مرتاحة وعلى الله ثم على الظروف وفي أي لحظة ممكن يرجع له بصر وان الأرادة القوية على الرغبة في الرؤيه من جديد ..<وأبتسم لهم..

وفاء بصوت عالي:الحمد لله على كل حال..

خالد:الحمد لله..

ناصر: الحمد لله والف الحمد لله واكثر بعد...بس....

الدكتور:لابس ولا شي خلي ايمانك بالله قوي ياناصر واذا انت عندك سبب في انك تشوف مره ثانية الله بيكون معاك ..ولو في أي شي اقدر اسوية لك بسوية ياناصر..

ناصر براحة شوي:الحمد لله ومشكور يادكتور ماقصرت والله..

الدكتور:لاشكر على واجب ..يله ياحيبي الله معاكم دور المريض الثاني الحين..

خالد: انشاء الله الله يوفقك..<وطلعوا من المستشفى مرتاحين..

 

 

 

 

 

 

 

في مكان ثاني:

شهد:كيف حالك يانرجس من زمان ماشفناك؟؟!

نرجس:الحمد لله تمام أسأل عنك والله..بس منقهرة فيك من آخر مرة طردتينا من غرفتك..وتطّلع لها لسانها ..

شهد تضحك ومستغربة:أنتِ وأختك والله تضحكون تذكرون لي سالفة يهال من 10 سنين ..الا تعالي.. أنتوا مو معاي بالمدرسة؟؟

نرجس:ماادري والله انا مااعرف كل اللي معاي لأن مدرستنا كبير ةولو تجيبي لي بنت الحين معاي وانا مااعرفها اقولك كذابة مو معانا في المدرسة هههههههه ترانا في مدرسة: - - - - - - -

شهد:ههه وااااو يعني معاي في المدرسة يا الخايسين كيف مااشوفكم؟؟!!

نرجس: احنا في ثالث علمي وأنتِ؟؟

شهد:اهاا عشان كذا يمكن لأني في صف ثالث أدبي..

نرجس:وايش مسويه في الدراسة ؟؟ خلاص يوم السبت بتفتح المدارس وتبتدي من جديد وتيب معاها عوار الرأس..

شهد:افف لاتذكريني وانا اللي احاول انسى ..والله انا دراستي زينة وتمام والحمد لله..

>ودخلت لهم كوثر: هاي

شهد: هايات...> وسلمت عليها وباستها وجلسوا يسولفون..

كوثر: رقم من هذا اللي متصله لي منه ؟؟!

شهد: هذا رقم أخوي خليل..!

كوثر تذكرت خليل فضحكت ومعاها نرجس وشاركتهم شهد...

 

يتبع..

[/align]
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...