Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وقـال القـلب: آه..


Recommended Posts

  • Replies 541
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

user posted image

مشكووووورين على التواصل

 

ومسامحة على التاخير والحين نزل الجزء الخامس والعشرين

 

 

يلاا بخليكم مع الجزء والسموووووووحة المرة الثانيةلان تاخرت عليكنم

 

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

 

الجزء الخامس والعشرين..

 

كان ابو ناصر قاعد ع الكرسي في مكتبة الفخم في شركتة الكبيره ..

وكان مهموم وحزيين حده..

ويفكرر..يفكرر باللي قاعد يصير فيه..واللي راح يصير..

يفكرر في بدرية وفي شكوكها اللي رجعت تلازمها..

وتذكرر موقفة معاها يوم رجع من بيت ابو عبير وماقال لها:

بدرية:لاوالله تو النااس كان لا جيت..كان قعدت شوية بعد..!

سعود:هههه الله يهداك بدوري شسوي والله طاف علي الوقت وماحسيت به..

بدرية:طاااف ولا انت طوفته.؟؟!!

انت ماتحس ولا ماتفهم ان عندك وحده تحاتيك في البيت انا ما طاوعني قلبي افطرر وانت مو في البيت لأني ادري انك مع.....قاطعها..

سعود معصب:بدرية اياني وياك ترجعين للي راح وتقولين اللي في بالك..

بدرية ودمعتها طافرة:لا بقول وبقول ..طيب انت ماتفهمني وتقول لي شسالفة التخبي اللي تمرر فيه مرة روحي بدور شي ومرة من تشوفيني تسكر تلفون ومرة ومرة ولا يعدون ولايحصون..

سعود:ليش يابدوري تسوين في نفسك كذا ليش؟انت فهمي مني وبعدين تكلمي..!!

بدرية:منو اللي كنت قاعد معاها وطاف عليك الوقت دون ماتحس فيه هااه ماتقول لي؟؟!!!

سعوود بااآس لدرجة العجز:ماكو وحده يابدرية شفيك انت؟!

بدرية:لا اكوو وانا متأكدة من هالشي ..!!

سعود:واللي يقدر يثبت لك ان ماكو وحدة..!!

بدرية:يكون افضل لو يثبت بجداارة لأنها بتكوون الفررصة الأخيرة وقسماً بالله العظيم اني هالمرة بطالبك بالطلاق لو على قص رقبتي انا قبل هالمررة عشان عيالي وعشان العشرره اللي بينا سامحتك ووثقت فيك لكن خلااص مابعد المره الثانية الا الذل!!!

سعود توهق وحس نفسه يبي يصيح مثل الطفل..هي عندها الحق انها تشك فيه لأنه صج يكلم وحده لكن هالوحدة مو أي وحده هالوحده بنته هيفااء اللي دخلت حيااته قبل ما تكون بدرية في حيااته :انا كنت عند بيت ابو عبير شفته بالمسجد وقال لي انهم موافقين وعزمني على فطور عندهم انا من

*زوود فرحتي عشان ولدي ماقدرت ارفض ونسيت الدنيا ومافيها ومن ضمن ذلك نسيت اتصل بيك وابلغك اني راح اتأخرر..

بدرية هنيه تهللل وجهها :صج بشررك الله بالخيير يا ابو نااصر ياحبيبي السممووحة منك بس ها تراني عند كلمتي لو شو صاار فخلك امين وصادق معي لأني هم صادقة وامينه معك..

وابتسموا لبعض..رغم ان الشكووك مازالت تدور في عقل بدرية!!..

. ... ... ... .. ..

 

هذا اللي صار بعد مارجع سعود من بيت ابراهيم..

وظل سعوود متكدر لأنه يحس نفسة مقصرر واايد بحق هيفاء وظالمها واايد وقرر انه لازم بعد ماتتم الملشة على خير وتصير عبير حليلة ناصر وزوجته على سنة الله ورسولة بيبتدي اعترافة بموضوع هيفااء وماراح يتركها لو شو صاار..!!

 

** ** ** *** ***** * * ** ** *

 

حسين في الشركة ومستغرب من غياب اخوة رااشد ومكتئب عشان الحاله اللي وصل لها راشد ..كان طول عمررة راافع خشمة ع غيرة رغم اخلااقة العاالية واللي مالها مثيل الا النادر ياما بنات تعرضت له وحاولت تتقرب منه وياما صدهم عشان احساسة بأنه اعلى منهم..

الى ان انكسرر راسة وهذا اللي مايدري عنه حسين لأنه كاان مساافر {راشد صج ماكان يعطي البناات وجه ابدا لكن وحده منهم قدرت تخليه يتغير ويلتفت لها ومو مجرد التفات الا راح وخطبها <مها خطيبته الأولية>لكن الأمور ماجرت بينهم زيين وانفصلوا وهالأنفصال خلى رااشد يهرب من ديرته البحرين ويروح لبنان بحجة فرع شركتهم اللي هنااك..واللي ضايقة اكثرر انها حتى مااحترمته وبسررعة ارطبطت بولد خالتها ويجوز الحين عندها ولد ولا بنت بعد}..

حسين وهو يفكرر بالفرق بينه وبين راشد ويفكر في ابوه راشد الله يرحمه شلون رغم انه كان قاص وجهه وكل مقضي وقته مع البنات وبالمغيزل لكن ابوه عمررة مافرق بينه وبين راشد او قال له شوف اخوك وشوف انت وهذا اللي حاز في خااطر حسين ...

هنيه تذكر ليلى وتذكر يوم يصلح لها سيارتهم وتذكر ابتسامتها المشررقة اللي تصاحبها غمازات غريزة تبينها بشكل حلوو اكثر ..وابتسم وظل سرحاان ومو قادر يركز على شغلة..!

 

* * *** ** * * * * **** * * * * * **

ونرجع الحين لجنان المنهارة وامها الخايفة ..وحساام المتوتر وخايف يصير في جنان شي وإيثار اللي مو عارفة شتسوي عشان تهدي اخوها او كيف تتصرف مع جنان وامها..

حسام:يلا بسررعة إيثار روحي حيبتي ساعدي ام جنان وجيبي معها جنان وتعالوا بسررعة..

..وراحت إيثار بسررعة دقت الجرس وفتحت لها الباب الخدامه ..

الخدامة وهي منصررعة من اللي تشوفة:بسررعة ماما اكي جنان في موووت..!!

ايثار بصدمة:موووت..بلا غباااء >عصبت على هالفال..وخري مناك وين ماما..؟

واشرت لها على باب يودي للصالة الداخلية..

وراحت وشافت ام جنان قاعدة وهي لا بسة عباتهااللي طايحة على كتوفها وعلى ريولها راس بنتها وهي تمسح على شعرها وهي تصييح صيااح يقطع القلب ..

التفتت ايثار على البنت اللي كانت مو حاسة بعمررها وشافت الأحمرار مو طبيعي فيها وتمت ثواني تراقب ملامحها الصاخبة الجمال ملامحها اللي باينه انها على شفير المووت..

ايثار بصوت مصمم ومتردد:خالتي ؟

ام جنان التفتت للصوت :تعالي يابنتي شوفي ضناي اللي بدت تروح مني تعالي بسررعة الله يخليك لأمك ..

ايثار حنت على حال هالأم المسكينه:ماعلية خالتي قومي برا يلا بنوديها المستشفى ..وتوكلي على ربك وانشاء الله بتكون بخييير..

ام جنان قامت وهي ترفع بنتها وايثار تساعدها وانصقعت اول مالمستها كانت حرارتها مررتفعة بشكل مو طبيعي ابداً..

وهي عندها خبرره من قبل في هالأشياء وطلبت من ام جنان طاسة ماي بااااارد وفوطة نظيفة..وطلعوا برا وهم ماسكين جنان اللي ماتدري عن شي حواليها ابداً..ومعاهم الخدامة ماسكة الماي والفوطة..

وبشوييش ركبوا جنان ورا وهي بعدها بلبس الجامعة وعباة الجامعة ومن الربشة حتى وجهها ماغطوة او كل مايغطونه بالشيلة تطيح الشيلة مع الحركة!!

وحساام يراقب الوضع بصمت وقلبة يتقطع لشوفتها كذا مثل الميتين..!!

 

وركبت ايثار معهم ورا عشان تحاول تخفف حرارة جنان ..وانطلق حسام بأقصى سررعة عنده..!

ايثار:حسام بلييز خفف السررعة شوي عشان اقدر اسوي لها كمادات كذا تخضنا خض!!

وخفف حسام السررعة..

وقامت ايثار تحط بالفوطة ماي بارد وتحطه على جبهتها ..

اوتعت جنان شوي وبعدها تخربط كلام مو مفهوم..

جنان:لااا والله مايصير ياناس مايصير..!!

ام جنان وهي تصيح:واعلية شنو اللي مايصير ياجنان انا امك قولي لي؟!

جنان:يمه يمه قولي له قولي له مايتركني حراام ..

ايثار دمعت عيونها وهي سااكتة..!!

حسام كان منتبه لكل كلمه تنقال يبي يعرف اللي وصل جنان لهالحالة وماتكلم..!!

ام جنان:منو ياجنان منو ؟!1يمه قولي لي شفيك؟!

جنان ودموعها تصب مثل البحر وكل جسمها يرتجف وحرارتها كل ماجالها تزييد..

ام جنان:يمه بنتي شصار لها !!>وتزيد صيااح..

وتم بس صوت صياح الأم وبنتها ولاحد تكلم..

جنان قطعت الصمت بالكلام المفاجئ كأنها تذكررت شي صدمها:لاااا خذوني له انا ابيه خذوني له ..

حساام متفاجأ من كلامها بس ساكت وهو قلبة يعورره..

ام جنان:يمه منو هذا يمه..

جنان التفتت لأمها وطالعت في وجهها المغطي بالشيلة ودموعها تنهمرر:قولوا له يمه جنان تبيك قولي له يمه اني احبه !!وبصوت اعلى يدل ع الندم:يمه انا ماقد قلت له اني احببة يمه انا مقدر اعيييش من دوونة!!!..

ام جنان عرفت في هاللحظة انها تقصد ناصرر وعرفت ليه جنان تحب خالتها بدرية ووتحب تروح لهم البحريين رغم ان ابوها دووم يمنعها..!!

>وزادت صياااح..

اما حسام كانت كل كلمة تقولها مثل السهم ينهش قلبة ويقطعه كان يحس بالمووت ليش ان حبيبته والأنسانه الوحيده اللي فكرر انه يرطبط فيها تحب وااحد غيييررة..وسيطررت عليه ناار الغيرة!!

وايثار قلبها عورها على هالبنت وعلى اخوها اللي يحبها وعلى هالأم المتألمة عشان الم بنتها بس ماكو باليد حييلة كل شي بأمر رب العالمين..

وصلوا المستشفى..

ونزلت ام جنان وهي ماسكة جنان من جهه ومن الثانية ماسكتها ايثار وكانت جنان بعدها تتكلم لأمها وتترجاها انه ماياخذونه منهاا!!

اما حسام راح تقدم عشان يدخلونهااا..

ودخلوها على طول من بوابة الطواارئ..

وظلت عندها الدكتورة وكلهم براا ..

ام جنان:اقول ولدي حسام ماكلمت اخوك سالم شفته؟!!

حسام وهو ماله خلق شي:ايه بلى خالتي كلمته بس جواله مغلق وارسلت له مسج..!

 

** * * ** ** ** ** ** ** * * **

اما سالم بعد مارسل له حسام المسج بربع ساعة فتح جوواله وشاف المسج اللي يقول:

اختك جنان بالمستشفى ارجع بسررعة

وتطمن معاها امك واختي

وهم في امان وانا اخوك..

وعلى طوول طلع من البحرين وحمد ربه انه مافي زحمه وطول الطريق وهو يتصل بجوال حسام لكن مغلق>>لأنه ماكان فيه ارسال بالمستشفى..!!

وصل بعد نص ساعة لأنه كان يسررع..> ولأن المساافة بين السعودية والبحرين مو طويلة ابداً..بوجود الجسرر!!

شوي الا حسام يتصل له بطلب من امه..

سالم:هلا حسام وينكم فيه؟!

حسام:وصلت ولا ؟

سالم:انا في طريق الخبر الحين قربت اوصل الدمام وانتو بأي مستشفى؟!

حسام:احنا بمستشفى المانع اللي بالدمام يلا تعال بسررعة!!

سالم:اوكي انا جاي ها شخباار اختي؟!

حسام:مدري ياسالم هي من اول ما وصلنا بالغرفة عند الدكتورة وامك حالتها حاله تصيح كل مااقول لها انشاء الله مافيها الا الخيرر مو راضية تسمع!..

سالم خايف على اخته: خلي بالك منهم ياخوي لين مااوصل..

حسام:لاتوصي ياسالم صدقيني اني مافكرت بشي من اول ماتصلت فيني امك واحترمت حرمتكم لاتخاف..!!

سالم تتطمن وعرف ان حسام مستحيل يخونه:تسلم يلا انا جاي..باي..

حسام:باي..

 

وكلها 10 دقايق ووصل لهم سالم بالفعل..

سالم راح لأمه وعلى طول ضمها :ها يمه بشرري..!

ام سالم وهي تصيح:مدري شصار على اختك ياولدي من قلت لها ان خطوبة ولد خالتك بعد اسبوع انهارت وتمت تقول لي كلام خرابيط انا خايفة على اختك ياسالم!!

سالم خاف ان اخته تسوي في نفسها شي:لاتخافين يمه لاتخافين مافيها الا الخيير..!!

شوي وطلعوا دكتورتين من الغرفة..

سالم:ها دكتورة بشريناا!!

الدكتورة متنقبة وسعودية:من حضرتك؟!يعني شتقرب للمريضة؟

سالم:انا اخوها..

ام سالم:وانا امها..

الدكتورة الثانية:تفضلوا معاي الغررفة..

وراحوا مع الدكتورة الغرفة الثانية..وجلسوا ع الكراسي..

ام سالم:بشريني دكتورة والله خوفتيني على بنتي..!

الدكتورة:والله مدري شقول لك بس بنتك جات عندنا منهاارة وعندها حمى فضيعة لو ماالتصرف اللي سويتوه يمكن ماتت البنت بسبب ارتفاع درجة حرارتها..!

سالم يطالع في امه يستفهم عن أي تصرف تقصد؟!

ام سالم:اخت حسام الله يخليها سوت لها كمادات باردة بالسيارة والله لو ماهالناس ماعرفت شسوي..

ابتسمت لهم الدكتورة:لاتخافون حالتها مو بذاك الخطورة الحين..

بس ابي اعرف الظروف اللي خلتها تصير كذا ..

الدكتورة الثانية:انا دكتورة نفسية وحاولت اتكلم معاها عن اللي فيها وماطاعت تتكلم بس قاعده تهلوس..!!ولازم اعرف شو فيها عشان نقرر حالتها..!!

سالم طالع في امه بتردد وتكلم بشويش:اختي كانت تحب ولد خالتي واليوم وصل لها خبر انه بيتزوج وان ملشته اسبوع الجاي..!!

الدكتورة ابتسمت ابتسامة عريضة واستغرب منها كل من سالم وامه..

الدكتورة:ايه لاتستغربون انا فرحانه لأني الحين اقدر اقول لكم ان بنتكم مافيها شي لأن هاذي ردة فعل طبيعية جداً واحسن ردة فعل لأنها لو سمعت الخبر وسكتت ولاعبرت عن مشاعرها بيصير عندها كبت وبتصير انسانه ثانية في كل شي فيها واللي سوته يطمن مايخوف وانشاء الله اذا نزلت حرارتها اليوم تطلع او بكررة..والحين هي نايمة وهادية وممرضة تشرف على رعايتها وتسوي لها كمادات..

ام سالم مستانسة:مشكورة دكتورة والله ماقصرتي..

ابتسمت:ماسويت الا الواجب..

سالم:اقدر اشوفها؟!

الدكتورة:ايه طبعاً..

وراحوا طلعوا من الغرفة ..

شاف سالم حسام واخته بعدهم موجودين..

سالم:ها حسام مارحت بعدك؟!

حسام:لامارحت انتظركم..

سالم:لاحبيبي روحوا والله ماقصرتوا بس شكلنا بنطول هنيه..!

حسام ونبرة الخوف اللي فيه واللي حس فيها سالم وتتطمن لها:شفيها اختك ماتشوف شر؟!

سالم:مافيها شي بس شوية دلع اليوم تطيب انشاء الله..

حسام يساسره شوي شوي:بس انا سمعتها سالم هي تحب...........

قاطعة :خلاص حسام بعدين بعلمك السالفة وبتفق معك على اللي قلته لي..!!

حسام حس بالأمل وابتسم:تسلم..

سالم:انت اللي تسلم والله تعبناكم معانا..

حسام:تعبكم راحة ..

... ........ ....... ......

مر الوقت بالمستشفى وجنان بعدها نايمة وامها قاعده على كرسي جنبها وتقرأ قرآن بعد مارفضت كل محاولات سالم بأنه يردها البيت والمغرب يرجعها..

وسالم قاعد على الكرسي اللي جنبها يسمعها وهي تقرأ القرآن ومغمض عيونه يفكر بحل يسويه عشان ينسي جنان اللي هي فيه..

 

اوتعت جنان بهاللحظة..

جنان بصوت شفاف:يمه ابي ماي..

وبسررعة جابت ام سالم لبنتها كاس ماي:خذي يمه شربي سمي بسم الله..

ورفعت جنان نفسها عشان تشرب الماي وشعرها طايح على ظهرها ..

وبعد ماشربته تسآئلت بيها وبين نفسها عن السبب اللي جابها امسشفى بعد ماتذكرت كأن حد صفعها باللي ما تتمناه..

جنان بصت مرتجي: يمـــة صج اللي قلتيلي اياه يمــــــــة الله يخليك قولي لي انه ماصار قولي لي انه كذب..!!

م سالم ماتبي بنتها تعلق بوهم: ايه يمه صج..بس ياعيون امك لاتعذبي نفسك مافي شي يسوى بهالدنيا..!

جنان ماقالت شي بس دموعها قالوا...

سالم: يمة ممكن تخليني شوي بروحي مع جنان..

ام سالم راحت برا يعل وعسى يقدر سالم يقنع اخته انها تهدي نفسها!!

جنان من سمعت صوت خوها التفتت له وارتاحت شوي توها تنتبه لوجوده معاها بالغرفة..

جنان بصوت مخنوق ومرتاح:ســـــــــــالم..!

سالم راح لها عند السرير وضمها لصدره يعله يخفف عنها شوي مافيها..

جنان بصياح:سالم دريت ان ان ن ناا ناصر خ خط ب..!!!

سالم متألم لحال اخته:ايه حبيبتي دريت خلاص جنان لاتصيحين عورتي قلبي والله..

جنان هدت شوي:سالم ابي اطلع ن هنيه احس اني مخنووقة..

سالم:انت هدي شوي عشان ترتاحين ويطلعونك..!

جنان:سالم انا خاايفة..!!!

سالم:من شنو خايفة يابعدي لاتخافين وترا ناصر مايستاهلك صدقيني لانه مو جايب خبررر ولاحتى مهتم وانت معذبه حالك هو خطب بنت يحبها وانت تبي تخسري نفسك جنان حبيبتي ترا محد يسوى يلا خلاص شيليه من بالك ولاعاد تفكرين فيه..!

جنان حست كلام اخوها منطقي بس مو بيدها..

واذن المغرب وهما يتكلمون هو يطمنها وهي تحاول تتقبل ..

قام سالم صلى في مسجد الرجال اللي بالمستشفى ونفس الشي جنان وامها..

وحالة جنان خفت وحرارتها صارت طبيعية..

وسمحت لهم الدكتورة يطلعونها بشرط انهم لازم بخلونها تغييير جو عشان نفسيتها ماتتعب ومايخلونها تقعد دووم بروحها عشان ماتفكر كثييير..

 

** ** *** *** *** *** * ** ****

ومرهاليوم وانتهى اول يوم بالأسبوع وجنان مصممه تنسى ناصر بأي طريقة ..

ومر الأسبوع وانتهى يوم الأربعاء ورجعوا البنات من دواماتهم..ومابقى على الملجة والحفلة الا هاليوم ..!!

ومر هالأسبوع على الكل وهم بشوووق ليوم الخمييس..

>وبوصف لكم بشكل سريع كيف مر الأسبوع على كل شخص:

وفاء وعبير وبشاير وزينب وليلى توطدت علاقتهم بهيفاء وصارت كأنها معهم من زماان والكل حبها خصوصاً ليلى ووفاء وكلهم مرتاحين في دراستهم..وطبعاً عبير ووفاء وليلى عزموا هيفاء وزينب وبشاير على حفلة عبيراللي الكل بارك لها وفرح عشانها..خصوصاً انها بتاخذ اخو اعز صديقاتها..

** ** **** *** * * * * **

 

هادي تقوت علاقته مع اولاد صفة وخصوصاً مع زميل له مثله مايمشي واسمه عبود وصار دووم يجلس معاه ويسولف معاه حتى انه جالس جنبه بالصف يعني نفسيته مرتاحة اكثرر من قبل..!!

 

*** ** ** *** **** * * **

 

داانه ممشية في المدرسة وعلاقتها طيبة مع الكل مدرسات وطالبات..

 

** **** ***** ******

 

احلام في الدراسة اوكيه بس في الأشياء الثانية للأسف لا لأنها صارت تكلم رجاء كل يوم وتقوت علاقتها معها في حين ان علاقتها مع زهرة صارت مهزوزة لأنها ماتحب رجاء ولا شلتها وتقول لها لاتكلمينهم لأن سمعتهم شينه بس احلام ماطاعت..!!

لا وبعد كلمت نايف يوم السبت في المسن ويوم الأحد بعد بس بالمايك وبعدها ماتصلت فية ولا شبكت لأنها انشغلت في تجهيزات حفلة اختها وفي السوق ومامدها..

 

** **** **** *** **** *** ***

 

اما ناايف صج انه انشغل على احلام واشتاق لها بس انشغل مع البنات الباقي اللي بمسنجرة رغم انه احلام ظلت مستوليه على تفكييره..

 

** *** * ** ** ** ** ** **

ريم وخالد ..مدري شقول لكم ..عظم الله اجوركم ماتوا بحادث !!!!!!!!!

 

!!!!!!!

!!!!!

!!!

!!

خخخخخخخخخخخخخخخ وينكم اقص عليكم لاتصيحون ههههههههااي..

ريم وخالد كل يوم يكلمون بعض صبح وعصر وليل واستاذ خالد مستحييل ينام يوم وهو مو شاايف ريم فلازم كل يوم يروح بيت خاله..

وتعود على حركاات ريم الجديدة ويحسها مريحته اكثرر من اول بحيث انها دووم تعترف له بحبها رغم انه يشوفة بعيونها..

والله يخليهم لبعض..

وتراهم الحين متهاوشين لأن ريم طلبت من خالد يوديها السوق بتشتري شي عشان حفلة اخوها وهو رفض لأنه تعبان ولأنه بعد يبي يعاندها ومايبيها تدمن ع السوق كذا..!!!

 

** ** *** ** ** ** ***** ** * **

 

وسالم طول هالأيام يفكرر بطريقة تخلص جنان من اللي هي فيه خصوصاً وهو يتذكرها لما قالت له :سالم الله يخليك ساعدني ابي انسااااه ..

سالم حبيبي ابي انسااااه ..ابي انسااااه..!!!!

ومايدري ليه من يحاول يفكر يجي حسام على باله ..

حسام اللي من سمع كلام جنان ذاك اليوم وهو حابس نفسة في البيت مايطلع لادوام يروح ولا تلفون يكلم وجواله دوم مقفل وكاره عيشته لأنه مو قادر يصدق ان اللي بغاها ماتبيه وتحب غيره عد..!

عشان كذا سالم حاول يتصل له كل ياطالع يانايم يايسبح ومن هالأعذار البايخة..وقرر انه لما يرجع يوصل اهله البحرين بيرجع يروح لحسام بيتهم

وفي خطة براسة عشان يبي يخلص جنان من حب ناصر اللي مامنه فايده..

 

** *** **** *** * *** *** * *

 

ام عبير تعبانه شوي مع الحمل وتحس اول مرره تتعب كذا خصوصاً مع هالشغاله الهبلة موديانا اللي ماتفهم شي..تقولون لها تيس تقول حلبوه!!

 

** ****** *** *** *** ****

 

ونرجس وكوثر مرتاحيين في دراستهم ومن اول اسبوع جدوا واجتهدوا عشان هاي آخر سمستر لهم ويتخرجون من الثانوي وهم شعبيتهم في المدرسة كبييرة خصوصاً انهم توأم فالكل يحب يطالعهم وهم حاليأ ماعندهم اعداء في المدرسة>>ههههه لأن يوم كانوا في اول ثانوي كان في شلة بناات معاديتهم وكل شلة تعاند الثانية بس تخرجوا لأنهم اكبرر..>>

واما شهد قوت علاقتها بهم خصوصاص انها تروح معهم بالسيارة كل يوم وتمشي معهم بالمدرسة وهيس بعد مرتاحة في الدراسة بس مو لهنالك لأنها كسووولة وخاايبة وماتحب تذاكرر..والحين جا من يشغلها اكثرر لأنها طول اليوم سرحاانه وتفكر بحسين اللي تعلقت به زووود حسين اللي مايحس بها ولايدري عنها واصلاً مو شاغلة باله حاليأً غير ليلى اللي قرأ المزيد من خواطرها وزادت دهشتة من هالبنت!!

 

** **** ********* ****

 

اما رااشد مااهتم للبنت اللي رفضتة اكثر من مااهتم انه يبي غيرهاا صج في البدايه ضاق خلقة بس يوم درى من امه انها بالكثير يومين من بعد ماتروح حفلة عبير بتكون خاطبة له ارتاح شويه ..وهو ماتحرك ولاقال انا ابي فلانه ولا علانة لأنه فشل مع اللي اختارها بنفسة فيبي امه هي اللي تختارها له هالمره عشان رب العالمين يوفقى ويرضى عليه دام ان امه بتكوون راضية علية مو مثل مها اللي مارضت عليها ...!!

 

** ***** * **** * *** * ****

بعكس ناصر لما درى من وفاء ان في واحد اسمه راشد خطب عبير وهي رفضته عشانه عصب وحمق وتضاايق من قلب لأنه مايبيها بعدين لولاسمح الله وماطاب تقول له لو دريت كان خذت الثاني ومااخذتك ..فكلم ابو عبير وفهمه وجهة نظرة اللي شافها ابراهيم منطقيه وباصرار من ناصر انه يكلمها في هالصدد وافقوا وكلمها وكانت هاذي المكالمة..

عبير بخجل:السلام عليكم..

ناصر ارتاح يوم سمع صوتها:وعليكم السلام...هلا عبير شلونك؟!

عبيرتبي تقتل توترها بمزحة:لوني اخضر وانت؟

ناصر:ههههه انا لوني ازرق..

عبير:عاشت الألوان ياناصر..!

ناصر:هههه والله انك سوالف وانا مادري..

عبير استحت وسكتت..

ثواني صمت..

ناصر:عبير انت عارفه سبب اتصال ولا لا؟

عبيربتوتر:ايه عارفة..

ناصر:عبير انت واثقة من قرارك؟!

عبير:انت شقاعد تقول!اكييد واثقة..

ناصر بقلة حيله:لأني مابيك بكرره في البعييد تقولي ياليتني ما...

قاطعته:لاتخااف ناصر انا اوعدك اني هالجمله ماراح اقولها..

ناصر عصب لأنه مايحب حد يقطع كلاامه لكن سمع رمستها وارتاح : طمنتيني عبير الله يطمنك..

عبير:شدعوة..!!

ناصر:ههههه اوكي مابا اطول عليك لاياكلني ابوك الحين..

عبير:هههههه اوكي انتبه لنفسك..!

ناصر:ليش؟تخافين علي؟

عبير:يلا مع السلامة..

ناصر:هههههه ماقدر ع اللي يستحوون..يلا في حفظ الرحمن..

 

* ** * *** ** *** **** ** *** * **

 

اما جناااان عانك الله ياجنان..!

راحت بعد طيحتها ذاك اليوم الجامعة ولاعطلت نفسها صج انها راحت وهي تعبانه بس عشان تشغل نفسها عن التفكيير..

وشلة البنات المصلحشيين ماعطتهم وجه ابداً وماحولوا حتى يقربون منها يوم شافوها مالها خلقهم ..اما بدور صارت لها اكثر من صديقة..بحيث انها الوحيده اللي حاولت معاها انها تقول لها ايش فيها بس جنان رفضت لكن اللي صار يوم الأربعاء قبل لاترجع البيت خلاها تقول لها وهذا اللي صار:

بدور قالت ان احسن شي عشان جنان تثق فيها وتقول لها اللي مضايقها ان هي بعد تفتح لها قلبها..

بدور:جنان اقدر ائتمنك على سر صغيير..!؟

جنان بابتسامه مالها معنى:اكيييد عيوني ولو ..سرك في بير..

بدور وعيونهي تلمع:انا احب ولد عمي..!!

جنان تفاجأت كيف ان بدور قاعده تفضح عمرها بس بعد تفكير عرفت شو معنى الصديقة وهي اللي تخفف على صديقتها وتنصحها:تحبين منو؟!

بدور بارتباك:احب ولد عمي هيثم ..!

جنان:وهو يحبك؟!

بدور براحة وابتسامه معبرة:يمووووت فيني ..!

جنان بصدق:الله يخليكم لبعض ويهنيكم ببعض..!

بدور:بس ماسألتيني ليه للحين ماتزوجنا؟!

جنان باستغراب:ايه صج ليه؟

بدور:لأنه في مشاكل في العايلة مشاكل صارت قبل 4شهور يوم مات يدي عشان الورث تخيلي!!

جنان:حراام والله انتوا مالكم ذنب!!

بدور:شنسوي حكم القوي على الضعيف..

جنان:آآآآآآآه أي والله..

بدور وبتردد:ها الحين انا قلت لك على سري مابتقولين لي سرك انت؟!!

جنان بابتسامه:من غير ماتقولين كنت بقول لك..

وعلمتها كل شي وطلبت منها تنصحها هل تروح الخطوبة ولا لا...!!

بدور:تبين رايي ..بما انك تبين تنسينه اول خطوة لازم تسوينها انك تروحين خطوبته لأنها مو نهاية العالم واللي خلقة خلق الفين احسن منه..

جنان فكررت بكلامها بس مو اكييد تعمل به..

ولما رجعت بيتهم..

ام سالم:ها يمه جنان مابتروحين معاي البحرين؟!

جنان:لا يمه مالي خلق..

ام سالم:بس خالتك بتزعل اذا ماشافتك..!

جنان:بعدين تعالي صج كيف بتروحين وابوي مايدري؟!

ام سالم وهي تتنهد:كلمته ويالله بعد صياح وترجي رضى بس عشان لايقولون ماحضرت حفلة ولد اختها..

سالم:يلا يمه انا جاهز بسررعة بوصلكم عشان برجع عندي شغل؟!

ام سالم:شنو شغلة يمه وحفلة ولد خالتك؟

سالم:يمه حسام تعبان وانا لازم اكون معاه مثل ماوقف معانا والحفلة بجي يوم الخميس..

ام سالم:واعليه شبلاه حسام فديته؟!

سالم:هيي يمه تراني اغااار !!

ام سالم:هههه زيين عجل بس اختك مو طايعة ترووح..!

سالم يناظرها:ليه جنان مابتروحين؟!

جنان مستحيه:مابي خلاص بيكفي..!ولو بغيت اروح بتصل فيك..

سالم عذرها :طيب براحتك..!

ام سالم :حطي بالك على نفسك ..

جنان:انشاء الله..

وراحت ام سالم وخذت معاها وحده من خداماتها عشان تساعدهم هناك..

الكل في بيته مرتبك ويجهز نفسة لبكرة >اللي يسمع يقول عرس موب حفلة!

وصلت ام سالم بيت اختها ونزل معها سالم بيسلم عليهم وبيرجع السعودية..

دخلت بعد مافتحت لها لجين الباب ..

وتلاقت مع اختها بدرية اللي اشتاقت لها حييييل لأنها آخر مره شافتها فيهم بنفس اليوم اللي راحت جنان فيه مع عبير ووفاء المزرعة..!!

ام سالم:شخبارك خيتوو وحشتيني مووت..!

بدرية:والله انت اكثرر احنا بخيير انت شلونك؟

ام سالم:تماام الحمد لله..

بدرية الا وينها جنان..

ام سالم:جنان تعبانه ماطاعت تطلع من البيت وبكرة اذا صارت زينه بتجي!

وفاء من سمعت هالكلام كسرت خاطرها جنان لأنها تعرف بحبها لخوها ناصر لانه كان باين من عيونها..!

وسلمت ام سالم على ليلى..

ام سالم:ها حبيبتي انشاء الله مرتاحة بالبحرين؟!

ليلى مبتسمه:الحمد لله ماما بدرية ماقصرت علي..

الكل:ههههههههههه

ام سالم حست بالغيرة شوي من بدرية بس علطول ذكرت ربها وحمدته..

وسلم سالم على خالته بدرية وعلى ليلى..

ليلى تذكرت يوم قالت لها وفاء انها شافته يصيح وحبت تسأله لأنها تعرفه مايتكلم لحد:سلوم عمري بغيتك في سالفه..!

سالم وهو ينقل نظراته بين ليلى وريم ووفاء اللي كانوا يسلمون على امه ورجعوا جلسوا...

سالم:شخباركم بننات خالتي انشاء الله بخيير.!؟

ريم:بخير الله يسلمك..

وفاء:الحمد لله..

سالم:دووم يارب..!

ريم:تسلم...

سالم رجع لليلى:حبيبتي لولو والله مشغول برجع الحين السعودية بكرة انشاء الله لما اجي قولي لي ..

ليلى عن يازعم مبوزه:ماريييد خلاص رووح..

سالم:فديت المبوزة انا..

الكل:ههههههههههه

ليلى:طيب خلاص لما ترجع بكرة تعال لي بقول لك..

سالم:اوكي..

وراح السعودية عشاان يبي يروح لحساام يشوف شسالفته يتهرب منه لدرجة ان حتى الشغل مايروحه..

بعد ساعة الا ربع..وصل سالم بيت حسام..

ونزل طق الجرس..

حسام من الأنترفون:ميين؟!

سالم:انااا سالم تعال لي ابي بسرررعة..

حسام تفاجأ:ساااالم؟!

سالم:اييه مفاجأه حلوة صح؟!

حسام:اكييد طيب ادخل جايك انا وفتح له الباب من داخل وراح له المجلس..

حسام:مرحبااا حيا الله من جانا..

سالم:مبيين ايه وااضح مررره!!

حسام مستحي منه:شنو ماقلت شي انا؟!

سالم:ليش ماتجي الشغل؟!

حسام ماتوقع سؤاله:هاه لا بس ماخذ اجازة اسبوع..!

سالم:وليش الأجازة؟

حسام بملل:تعبان؟!

سالم:من شنو تعبان؟وليش مو حالق؟!

حسام:شنو المحقق كونان وانا مادري؟!

سالم:لا المحقق توقو موري!!هاهاهاهاها

حسام:ظريييف!!

سالم بجد:لا صج حسومي شفيك؟!

حسام:مافيني شي!

سالم:طيب ليش تتهرب مني..؟؟!

حسام:انااا؟!

سالم:لاجدي!!

حسام:تعبان انا ياسالم تعباان!!

سالم:مسكيين اكييد السبب بنت!؟

حسام متفاجأ ويطالع في سالم بدهشة..

سالم:ههههههههه ادري ان جنان اختي هي سبب عذابك!

حسام بعده في صدمه..

سالم:هههههه شفيك لكن يعلك دوووم سببت العذاب للبنات والحين جت من ترد لك الصاع صاعين.!!!

حسام:لاتتكلم عنها كذا ياسالم تراني ابيها بالحلال!

سالم مبتسم:وانا مابلقى احسن منك لأختي..

حسام مبتسم ابتسامه عريييضة:قول والله..

سالم:هههههههههههه والله..بس يلا روح احلق هالقرف وبدل ملابسك وانا عازمك بكرره لملشة ولد خالتي في البحرين!

حسام بتردد:بس ..انت..اما..عن..بخصوص..ماقلت لي...

سالم فقع ضحك:ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههه شفيك كأنك بقرة تبمبع..

عارف شتقصد ومو وقته ..شوف انا بخبرك السالفة ومعها خطة عشان نطلع اختي من الحاله اللي هي فيها..بس بعد حفلة نصوور..

حسام بحماس:اوكي..

 

*** ** ** ** *** * * *** ** *** *** *

اليوم الخميس اليوم المهم في حياة عبير وناصر اليوم اللي ماراح ينسونه طول عمرهم..

الكل مرتبش ويبي يخلص ..المعازيم بتبتدي تروح بيت ام ناصر ع الساعة 7 ونص ويبون كل شي جاهز قبل هالوقت..

الحفلة بتكون في بيت ام ناصر لأن ناصر مايبي يطلع مكان مايعرف دروبة عشان يمشي فيه ولأن بيتهم كبيير ويكفي وهم مسوين الحفلة برا في حديقتهم ..

الساعة 3 العصر عبير ووفاء وليلى واحلام راحوا في نفس الصالون بس اللي بتعدل عبير مو نفسها اللي بتعدل الباقي ..

كانو كلهم متحنين حنا روووعة اللي مختارة نقش اماراتي واللي هندي واشكال مختلفة ورهيبة..

 

وابتدوا الكوافيرات يعدلونهم كل وحده ع حسب رغبتها والمكياج كل وحده على لون ثوبها..

اما ام ناصر وام عبير اللي اصروا عليهم بناتهم يروحون الصالون هم بعد لأنهم امهات المعاريس ولازم يبينون حلويين خصوصاً انهم مو كبار واايد في العمر ..وخذوا معهم داانه وام سالم لأنها خالتهم ..

اما ريم راحت كوافير غيير عنهم لأنها ماتبي تكون مثلهم على قولتها ..

 

الساعة 5 ونص البنات خلصوا وكانوا احلى مايكوون وانتظروا عبير تخلص بعد لأنها باقي لها شوي ..ويوم خلصت ..

قام التمدح كل وحده تقول انت احلى >>وبصرااحة كانوا كلهم حلوييين وفي تنافس بالجمال بينهم لأن كل وحده عندها شي يميزها ..ولو كانوا مشتركين في مسابقة ملكة الجمال كان احتاروا الحكام من يختارون..هههااي..

طلعوا من الصالون وراحوا الأستيديوا عشان يصورون لهم كم صوورة للذكرياات..وخلصوا الساعة 6 وربع..ورجعهم راجا البيت..

 

وصلوا الا امهاتهم من زماان مخلصين وكانوا رووعة..

ام ناصر لابسة ثوب اسود لامع بكرستالات حلوة ومكيااج وردي على اسود مناسب لها وشعرها منسدل بكل نعوومة على كتوفها >>يوصل لها لين نهاية كتوفها..

اما ام عبير كانت لابسة نفس ثوب ام ناصر انما لونه سكري وفيه كرستالات و.. ومكياجها وردي على سكري ..

>>وثيابهم كانوا مفصلينهم مع بعض عند نفس الخياط وهم مااشتروا لأن ام عبير حامل وماراح يلقون لهم نفس الشي فخيطوا كل وحده على مقاسها..>>

وام سالم: ثوب كحلي متدرج فيه السماوي ومكياجها نفس الألوان وكان مظهرها يوحي بالفخامه..

ودانه لابسة ثوب ناعم وبسيط يوحي بالطفولة والبراءة ولونه ذهبي وكانت جمييلة وتحمل هدووء عبيروملامحها بس بشكل مصغرر..

اما ريم بعدها ماتوصل >>هاذي البرنسيسة مانقدر عليها عاد خخخخخخ..

الساعة جت سبع وكل شي كان جااهز ومرتب وحلووو..

كانوا متفقين مع مكان مخصص لأغراض الأفراح وكل حاجيات الأعراس والحفلات بأنهم يرتبون الحديقة لهم بحييث انها صاارت رووعة..

اول شي قصصوا الأشجار بشكل حلوو وانيق وجديد وبعدين جابوا طاولات وكراسي على حجم الحديقة عشان المعازيم يجلسون عليها وحطوا للعروسه كوشة بسييطة جداً بحيث كرسي واحد حق نفرين بين شجرتين قصوهم على شكل قلب ..وكان فضييع ..

وخلوهم يحطون لهم في كل الحديقة لمبات منوره من الموديل الجديد وحطوا على العشب وعلى الأشجار وعلى الطوفة وعلقوا بعضهم فوق بحبل وكانت الحديقة فيها ضوء كاافي والقمرر ظاهر يحضر حفلتهم بعد ..

وبعد جابوا لهم وجبات خفيفة يوزعونهم ع المعازيم ومع كل وجبه عصير وكان كل شي مرتب ومنظم ونظيف ..

ابتدت المعازيم توصل وحده ورا الثانية ..وصار المكان شوية زحمه..

ع الساعة 8 طلعوا البنات برا عشان يستقبلون ضيوفهم ماعدا عبير اللي ضلت في غرفة وفاء.. وريم اللي ركبت غرفتها دوون ماحد يشوفها..واول ماطلعوا كانت الأنظار عليهم ..

كانوا يمشون جنب بعض ..

 

احلام كانت لابسة بلوز وتنورة قصيره فيها شك خفيف وكانت رووعة وتتخللها درجات اللون العنابي وموديلها يشبه موديل بدلة بوكاهانتس هههاااي ..ومكياجها سموك عنابي فاتح وغامق مع اسود..وشعرها مفتوح ويبين طولة وسمكة وكانت تجذب النظر وحلووه بشكل مع سمارة بشرتها وعيونها الواسعة رهييبة..

 

اما وفاء فكانت غييير لابسة ثوب لونه ازرق كحلي غامق مايل للبنفسجي ومحليها ومبين بياض بشرتها مع مكياجها الازرق والبنفسجي الغامق وكان موديله مررة حلو وجديد من فوق كله شك ومن تحت قصة على شكل مثلث.. كانت روووعة وتبين لون عيونها الخضراء وشعرها مبلورلورات دائرية على طولة ومبينه كثافته خصوصاً انه مع التلويت قصر شوي ووصل لنهاية ظهرها..

 

وليلى بعد كان لها طلة حلوة ورووعة كانت لابسة ثوب لونه بلون السماء مختلط مع لون الموف وكانت الألوا الفاتحة مبينه صفاء بشرتها الحنطيه ولون عيونها العسلية كانت عن جد رهييبه ومنورة ..شعرها فيه تسريحة خفيفة من فوق ومفلول من تحت وقريب يوصل لنهاية ظهرها..

 

البنات مشوا ومااهتموا لنظرات الناس فيهم بل مشوا بكل فخر وعلى وجوههم الأبتسامه..

وراحوا ليلى ووفاء يدورون صاحباتهم اذا جاوا وراحت احلام تدور صاحبتها>لأنها عزمت زهرة ورجاء!!

شافت وفاء زينب وراحت لها وسلموا على بعض..

زينب:فديتج وش هالحلااه يابخته ذا اللي بتظوينه ..

وفاء:هههه يسلموو يابعد قلبوو من ذوقج ..

زينب تلتفت لليلى وحستها محلووه زوود:اوه ليلو انت بعد محلاتج ياام الهيلان الحين انا صرت عنكم جيكررة..

الكل:هههه

وفاء:يخسي من يقول عنج جيكرة انت القمر والله شاهد على كلامي..

ليلى:أي والله..

زينب:ههههه فديت قلوبكم..

وفاء:الا وينها بشااير ماجات؟!

زينب:مسكينه خطيبها مارضى يخليها تجي لكم وتهاوشت معاه وزعلت..

وفاء:فديتها ماكان له داعي الهواش..

ليلى:عشاان يراضيها ياهبلان..

الكل:هههههه

ليلى:تخيلوا هيفاء ماتجي..؟!

وفاء:لا انا اكدت عليها تجي وقالت امها بعد بتجي معاها..

زينب:زيين زيين عيل بنشوفها ..

وقعدوا على طاولة يسولفون..

 

* *** ** *** ***

وفي هاللحظة وصلت ام راشد ومعاها بنتها اريج بس لأن التوأم مارضوا يطلعون ..>>ابو طبيع مايجوز عن طبعة..!

ودخلت والتقت مع هدى وسلمت عليها هي واريج..

نوار:اوووه شهالحلاه ياخيه ..!مع هالدبه فديت البيبي اللي فيها..

هدى:هههه الله يخليك..!

اريج:لا صدقها امي ياخالتي تراك محلووه..

هدى:هههه يلا عاد لاتحرجوني..

الكل:ههههههههه

هدى:تعالي اعرفك باختي ام المعرس..

نوار كانت تتمنى اليوم تكون ام المعرس بس الله هو كاتب النصيب..

التقت بها بدرية وارتاحت لها ورحبت فيها..

وراحوا قعدوا على طاولة..

نوار:وينهم البنات ياهدى؟!

هدى:ههههههه الله يهديك تو الناس ..سمعي لما عبير بنتي تطلع عشان تقعد شويه قبل مايجي المعرس بيمشون معها البنات وبقول لك كل وحده ومن هي..

نوار:خلاص اوكي..

** * * * ** ** ** ** * *

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

 

ولكموووووو

 

بحرينيه^مزيونة و شهد

 

على والردود نورتو الصفحة

 

 

 

ومشكووووووورين على المتابعة

 

 

وسوري على التقصير نسيت نزل تكملة الجزء

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...