Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شمعة حياتي


Recommended Posts

مرحبا... سوري عالتاخير

بس مثل ماقلت لكم .. ان الكاتبه هي اللي تاخر في تنزيل الجزء...

وانا اول ماهي تنزله على طول انزله في هالنتدى لكم...

السموحه منكم..

 

الجزء العاشر....

 

بعد عرس البارحه العايله اليوم كلها متيمعه عالغدا في بيت دانه...عايلة سلمى كانت متواجده معاهم بعد...

 

البنات كلهم متيمعين في غرفة دانه... النسوان في الصاله.. والريايل في الميلس....

 

بغرفة دانه.....

طبعا اميره وهنادي قاعدين بعيدين عن بعض...ولو ان اميره ماكانت تبي تقعد معاهم بس ساره ودانه غصبوها في القعده... ومنها يحاولون يراضونهم شوي شوي..

دانه: صج استانسنا البارحه... احس لو كنا مسويينه في فندق او صاله مااستانسنا هالكثر

هنادي: اي تصدقين... بس طلع علينا دبل اليوم... بالزور قمت من الرقاد... حدي تعبانه.. وجسمي متكسر

ساره: هه.. من الرقص اللي رقصتيه... ماتمت اغنيه مارقصتي عليها... انتي واميره

اميره: اول عرس يصير في عايلتنا اكيد بنطلع حرتنا...

دنيا تكلم هنادي: هناادي... وين ماما؟؟

هنادي: حبيبتي الحين بتيي...وبتغديج بعد

دنيا: سوي لها تلفوون

هنادي: الحين بتيي... ليش اتصل فيها

دنيا: ابي اكلمها.. الحين

دانه: دنيا... حبابه... اتصلت انا في ماما .. جريب بتوصل...

دنيا: لاااااا.. سوي تلفون...

هنادي: اوهوووو... هذي اللي بتاذينا الحين... شلون بعدين بتقعد معانا لي سافروا؟!!

ساره: بتعود بعدين... هي الحين اول مره ماتكون مع امها... اكيد بتحن...دنيا... حبيبتي.. تبين حلاوه

دنيا فرحت من سمعت حلاوه: اي.. ابي حواوه عوووووووده..

ساره:ههههه ان شاء الله... تعالي معاي

خذتها معاها بره عشان تعطيها حلاوه

تموا اميره وهنادي ودانه بروحهم...

دانه: يعني انتوا لي متى بتمون مخاصمين بعض ؟؟؟

محد رد عليها....

دانه: اشفيكم؟؟؟ ماتسمعون؟!!

هنادي: مافينا شي...

دانه: عيل ليش للحين ماتكلمون بعض؟..

اميره: انتي ناسيه اشصار ذاك اليوم!!!

دانه: اشصار يعني... كل وحده طولت لسانها عالثانيه... عادي... بس موب لليوم ماتحاجون بعض... يالله جدامي ثنتيناتكم... اعتذروا من بعض بسرعه...

هنادي واميره مترددين ... هم يبون يتصالحون بس كل وحده تبي الثانيه تعتذر قبل

دانه: اوووووووووووف... تدرون شلون... راحت سحبت هنادي.. وسحبت اميره...وخذت يدينهم مع بعض... يالله سلموا على بعض بسرعه... وعن السخافه...

اميره وهنادي بابتسامه سلموا على بعض

دانه: ووووووووه.... الحين... مابغيتوا... صار فيكم شي.. ماصار شي... اصلا موب حلوه تتهاوشون... احنا يمعاتنا دايما مع بعض فموب حلوه تكونون قاعدين في مكان واحد وكل وحده حاقده عالثانيه....

دانه استانست وايد انها صالحتهم... صحيح ان هم قعدوا يسولفون قليل مع بعض... بس مردهم يرجعون مثل قبل....

 

بلندن... في الجامعه بالتحديد وفي السكشن..

سوزي: منى... كلمتي اهلك النهار ده؟؟؟

منى: لا للحين.. باتصل فيهم بعدين

هيفا: مشان تعرفي شلون كان العرس مبارح؟؟؟

منى: ههههههه.. اي ميته ابي اعرف اشصار

عادل حشرها (مايقدر يغير طبعه): عرس من؟؟

منى: ههههههههه... عرس ولد خالتي...

عادل: اهااا.. الفال لج

منى ابتسمت لعادل: ان شاء الله.. ولك

عادل: لالالا.. انا تو الناس علي.. اشلي بعوار الراس ... خل اخلص دراستي ... واشتغل.. واكون روحي عدل... يعني قولي يبي لي 8 سنين يالله اكون روحي فيها بعد

منى وهي مبطله عينها موب مستوعبه اللي قاله: شنو؟؟ 8 سنين؟؟؟

عبدالله: ههههه.. اي.. اذا على عادل.. يبي له 20 سنه بعد

هيفا: بس هيك احسن.. عالاقل يكون كون روحو منيح....

عادل: والله محد فاهمني الا انتي...

منى للحين موب مستوعبه كلامه عدل...8 سنين... يعني انا بانتظره هالكثر؟؟؟ عيل شنو سالفة قصايده اللي يطرشهم؟؟؟ يبي يضمن حبي له بس؟؟؟؟؟

عبدالله: منى...

منى: هلا

عبدالله: ممكن كتابج شوي؟؟ ابي انقل اجابات الدرس... نسيت انقلهم من على السبوره امس..

منى وهي تشيل الكتاب: اي اي.. افا عليك. عادي.. تفضل

عبدالله: مشكوره

منى: العفو

سوزي تكلم عادل: طب لو حبيت!!!... تفتكر البنت راح تستناك هالأد؟ يمكن حد ييجي ويخطبها أبلك؟

عادل: اذا تحبني بتنتظرني... بس في هالحاله... اممممممممممم... راح ارتبط.. عشان ماياخذونها عني

سوزي: هههههههه.. ااااااااااه.. أول كده بأى... يعني انت بتحب؟؟؟

عادل: ههههههههههههه... لالا شنو احب..

سوزي: ماتكدبش... ده الحب بينبان من عينك

عادل وهو منحرج: ليش تقرين فال انتي...

سوزي: هههههههههه\.. لاء انا بأرى الجبين

الكل: ههههههههههههههه

عادل وهو يطالع هيفا: بس تعرفين سوزي... اذا هي تحبني كثر ماانا احبها راح اخطبها بسرعه

منى ابتسمت ونزلت عينها في الارض...

سوزي: حتى لو ماكونتش نفسك؟؟

عادل: حتى لو ماكونت نفسي... باخطبها في البدايه.. ولي حسيت اوضاعي تعدلت بنتزوج..

عبدالله حط الكتاب يم عادل: يعني انت تحب؟؟؟؟

عادل: ههههههههههه... لازم تبون تعرفون

عبدالله: اي لازم

عادل: هههههههه... اي اي احب... بس ماراح اقول لكم من... اذا يه الوقت المناسب بتعرفونها

عبدالله: يعني طيحت لك شقره اخيرا؟؟

عادل: هههههههههههه... بس مارد على عبدالله

 

 

في بيت دانه..... بعد ماوصلوا سلمى واحمد... احمد راح قعد مع الريايل وسلمى في الصاله...

اليده: مبروك سلمى... منه المال ومنج العيال

سلمى: الله يبارك فيج يمه

نجاة: الساعه جم طيارتكم؟

سلمى: المغرب...

ام احمد: تروحون وتردون بالسلامه..

سلمى: الله يسلمج

سلمى وهي تكلم دنيا: دنيا.. شلونج؟؟؟ ان شاء الله ماسويتي شطانه؟؟

دنيا: لا.. ماثويت

هنادي: بس سندرتنا عليج... ماادري شلون بنستحملها لي سافرتي

سلمى: والله احنا قلنا بنوديها معانا.. بس ماادري من طلع فيها وقال خلوها معانا... وهي تطالع هنادي

هنادي: ههههههههه.. كلش ماتعرفين تنغزين

الكل: ههههههههههههههه

سلمى وهي تلعب بشعر بنتها: هنادي .. تحملي فيها.... اذا غربلتج اتصلي فيني عشان اكلمها...

ام هنادي: لا تحاتين... هي بعينا.. سافري وانتي متطمنه عليها....

 

في ميلس الريايل... الكل بارك لاحمد....

ابو وليد: والله وصرت معرس احمد... مبروك مبروك

احمد: الله يبارك فيك عمي.. والفال حق وليد ان شاء الله

وليد في قلبه: ان شاء الله

ابو هنادي: يالله بعد شهر بنفرح في نواف وخالد بعد

نواف وخالد: ان شاء الله..

احمد وهو يكلم وليد بصوت خفيف: شنو الموضوع اللي كنت تبيني فيه؟؟

وليد: بعدين باقول لك...

احمد: اوكي...

وليد: انزين ياجماعه... اشصار عن حوار... خلاص اكيد باجر بنروح.؟؟

ابو وليد: اي ياولدي ... اكيد بنروح... بس انت لا تحن

وليد: اكيد باحن... عشان موب بعدين تقولون ماتقدرون وتطقعون للرحله

ابو هنادي: هههههه.. لا تخاف ان شاء الله بنروح

محمد كان معاهم عالغدا....

وليد: انت بعد معانا محمد... لاتحسب روحك غريب...

محمد: لالا.. انا عذروني مااقدر ايي

نواف: شنو ماتقدر تيي... لا مافي تيي يعني تيي...مالاعت جبدك في هالحر.. تعال غير جو معانا

محمد وتوه بينطق... قطع عليه ابو هنادي: اي ياولدي تعال غير جو ... خلاص احنا قلنا تيي.. بس مافي نقاش

محمد: والله تحرجوني..

خالد: لا احراج ولاشي...واذا في بالك ان احمد مابكون معاك عادي.. نواف ووليد واحنا كلنا معاك.. مافي احد غريب...

احمد: صح يامحمد... روح روح معاهم...والا اخلي وليد مايعطيك رسالة عبدالله

وليد: اي صح

محمد: هههههههههههه.. انزين انزين خلاص.. ان شاء الله بايي معاكم

احمد: اي ماتمشي الا بالعين الحمرا

الكل: هههههههههه

وليد وهو يطلع الرساله من مخباته: تفضل محمد.. هذي الرساله...الامانه وصلت لك... والكل شاهد

محمد: ههههه.. مشكور وليد

 

رن تلفون محمد... كانت رنة مسج....( عمري... تغدى زين... السلطه انا مسويتها... قولي رايك فيها بعدين اوكي)

محمد وهويبتسم طرش مسج لدانه: ( ان شا ءالله حياتي... انتي بعد تغدي... واكلي من الورق العنب اللي انا يبته... خليت يدتي تسويه مخصوص لج)

ياله مسج ثاني ( صج والله... بعد عمري .. الله يخليها لك ان شاء الله... باخلصه كله)

 

في الصاله...

ام وليد: برزوا اغراضكم من وقت لحوار.. موب حزة الحزه تاخرونا

هنادي: لا توصين خالتي.. دام بنروح حوار... اغراضنا بتكون بارزه كلهااا الليله

دانه: اللاااااااااااااااي... اخيرا بنروح حوار

منى: هذا اقتراح اخوي وليد...عشان تعرفون فايدتنا شلون

ساره: هههههههههه... لا تصدقين عمرج عاد

منى: اكيد باصدق عمري... في ذمتج.. متى اخر مره طلعنا كلنا مع بعض... موب قبل 7 سنين..لو ماوليد جان ماطلعنا الحين بعد

دانه: فديت اخوج والله... هذا الاخو العدل... ( هم متعودين يقولون حق أي اذا مستانين منه كلمة فديته)

بس اللي صار ان وليد كان يم باب الصاله وسمع كلمة دانه... وهالشي خلاه يصدق عمره زود عليها...انا اللي فديتج...

وليد طق الباب... ام احمد: من؟

وليد: انا خالتي... تعالي ابيج...

ام احمد: ان شاء الله...

دانه: بووووووووو... صج عمره طويل... يبنه سيرته طق الباب

ام احمد: خير وليد

وليد: يالله خالتي.. ماصارت غدا.. قلنا عاد معاريس.. بس موب تيوعونا جذي

ام احمد: ههههه.. ان شاء الله ياولدي.. الحين بننجب الغدا

 

نرجع لندن... بعد ماخلصت المحاضره...

سوزي وهيفا راحوا الكافتيريا يتريقون... منى رحت المكتبه تدرس... عادل وعبدالله... قاعدين بالحديقه....

في المكتبه... منى قاعده تدرس في كتاب المراسلات ( اقصد اللي يراسلون فيه القصايد) وهي تفرر الصفحات جافت ورقه اليوم بعد.. استغربت... متى عادل حط لي الورقه؟ انا مالاحظت هالشي؟؟؟ طلعتها وقعدت تقرا محتواها..

طرف جفن عيني لمكحولة العين عين ايقظت فيني من الشوق ما كان

خيط الولع خلاني اتبعك يازين وخيط جذب في خاطري حد وجدان

 

الابيات من كلمات الشاعر خالد عبدالرحمن...

اخر الورقه مكتوب رساله قصيره...

العزيزه منى... اقدر اجوفج بعد ساعه عند مبنى علوم الحاسوب؟؟؟ راح انتظرج عند الكرسي الازرق...ياريت تحضرين...

بانتظارج....

 

بعد ماقرت منى الورقه... ترددت وايد انها تروح... كانت تحس.. ان وايد احراج لها روحتها...ونفس الوقت الفضول ماكلها تبي تعرف نتيجة هاللقاء...

 

انتظرت الساعه تطوف ... خذت كتبها .. طلعت من المكتبه تتمشى لمبنى الحاسوب..

لما جربت عند المبنى... قلبها ابتدى يدق بسرعه.. كانت حدها خايفه... وكل خطوها تخطيها زود... تزيد دقاتها فيها.... شوي شوي ابتدت تلمح الكرسي الازرق... لما وضحت صورة الكرسي اكثر في عينها... وقفت مره وحده... الاصوات اللي كانت تسمعها كلها توقفت.. سواء كان صوت الطلبه ,, صوت الهوا... صوت الطيور... كلها ماتسمعها في هاللحظة... والسبب انها انصدمت لما جافت من قاعد عالكرسي... اكيد عرفتوه؟!!! عبدالله اللي كان قاعد.... منى وبصرخه داخلها... عبـــــــــــــدالله؟!!!!!!! مو معقول؟؟ هو اللي كان يطرش لي القصايد...ابتدت تربط الاشيا ببعض... لما عبدالله خذ منها الكتاب اليوم.... عادل وتصرفاته مع هيفا.. يدل على ان بينهم في شي... بس هي كانت توهم روحها ان يقصدها بالكلام...وانا طول الوقت عبالي عادل... لالالالا مو معقول...اكيد انا غلطانه....يمكن عبدالله ياي يعتذر عن عادل ان مايقدر ايي( كانت تحاول توهم روحها باي طريقه..ان موب عبدالله اللي يطرش القصايد)

وفي الجهة الثانيه من المبنى وبنفس الوقت... جافت عادل قاعد مع هيفا....الشي اللي خلاها تنصدم بعد اكثر... مستحيـــــــــــــــــل.... معقوله عبدالله كان مهتم فيني لهالدرجه ومالاحظت هالشي...ليش ماكتب في القصايد ان هو اللي يطرشهم...

 

على الكرسي عبدالله كان ينتظر منى على احر الجمر... بس للاسف.. خذت روحها وطلعت من الجامعه نهائيا.... قعدت تتمشى بشوارع لندن تصيح.... وتتذكر الموقف اللي انحطت فيه.....مو قادره تستوعب ان هي كانت تميل لعادل بس... وفي الاخير يطلع عبدالله اللي يحبها... وعادل مع هيفا....!!!!!!!!!!!

 

عبدالله جاف مافي امل من حضور منى... فاستسلم للامر وتحرك من مكانه وهو محبط من هالشي...... اكيد مابتيي... هي يمكن ترد عالقصايد بس جذي... ماكانت تقصد شي من هالرد

 

 

سوزي كانت تنتظر منى في الكافتيريا لاكثر من ساعه ونص... لما جافت تاخيرها... تلاقت مع هيفا وردوا الشقه على امل ان يلاقون منى هناك...

 

 

نرجع للبحرين... في فوضى بيت دانه..

في الصاله... بعد الغدا... الحجي كله كان عن عرس البارحه... وبعدين قعدوا يتحجون عن حوار وشنو راح يسوون هناك....

 

في الميلس..... وليد واحمد استاذنوا من الريايل... وراحوا قعدوا في الحديقة الصغيره....

احمد: خير وليد..

وليد: موب عارف اشلون ابتدي معاك..

احمد: قول... اشعندك... كلي اذان صاغيه

وليد: ههههه... احمد... الصراحه... انا ودي اطلب يد اختك دانه

احمد: هذي الساعه المباركه... بس...

وليد: بس شنو؟؟؟؟

احمد: بس انت للحين ما خلصت دراستك... ولا تشتغل.. شلون تخطبها

وليد: أي اعرف...انا ابي احجزها الحين... ولي رديت من لندن واشتغلت نملج

احمد: ماادري شاقول لك والله... هالشي مو بيدي انا... اقصد لازم ناخذ راي دانه بهالموضوع...

من ناحيتي انا,,, موافق... بس الباقي عليها هي...

وليد: كلامك صح... اهم شي اني خذيت موافقتك انت اول... بس دانه شلون باعرف رايها..

احمد: لا تخاف... باخلي ساره تفتح معاها الموضوع...وترد عليك خبر

وليد وهو مستانس من موافقة احمد: خير ان شاء الله.. بس قول لها ابي اعرف رايها قبل لا ارجع لندن... تعرف بقى اسبوعين بس وارد...

احمد وهو يطق على كتف وليد: ان شاء الله... مايصير خاطرك الا طيب

 

بعد ماوليدكلم احمد... احمد في نفس الوقت نادى ساره وقالها الموضوع كامل...

 

المغرب عايلة احمد وسلمى وصلوهم المطار...

في المطار...

احمد يكلم امه وخواته: تحملوا بروحكم يمه... أي شي تحتاجونه اتصلوا فيني...

ثلاثتهم: ان شاء الله...

ام احمد: لا تحاتينا ياولدي... اهم شي انتوا تحملوا بروحكم زين.. واتصلوا فينا كل يوم عشان تطمنونا عليكم

سلمى واحمد: ان شاء الله

ام احمد ضمت ولدها وهي تصيح.. سلمت عليه وعلى سلمى..

ساره ودانه سلموا عليهم... وقعدوا يصيحون... لان احمد اول مره يسافر ويخليهم...

 

وليد طبعا مانزل عينه من على دانه...لا تصيحين يابعد عمري... ياريتني امسح دموعج بيديني...

 

نواف وهنادي... بس طايحين قز في بعض... كل واحد يعد الايام عشان ايي يوم الملجه...

 

على الساعه 7.30 طارت طياره احمد وسلمى الى تايلند...

النسوان ردوا مع ابوهنادي في السياره.... والبنات ردوا في سياره وليدالفان.... كان معاهم خالد ونواف... خالد قاعد مع ساره باخر كرسي..

في السياره....

اميره تكلم دانه: صج بيستانسون هناك... تايلند محد يفوتها

دانه للحين تصيح: أي..

هنادي: بسج دانوا... كلها اسبوعين وبيرد لكم بالسلامه

نواف: بس لا.. عن الدلاعه يالله...

دانه وهي تضحك على نواف: يازعم تزف مع ويهك

هنادي: هي انتي.. تحجي عدل معاه

نواف: هههههههههه,, اشوه عندي محامي

دانه: لا تصدقون عمركم انتوا الاثنين بس اقول

نواف: اشفيج محتره انسه دانه...لنا الحق نصدق عمرنا

دنه: هاهاهاهاهاهاها... اضحكتوني

وليد يبي يدخل في الموضوع باي طريقه: اشفيكم اثنينكم على بنت خالتي... جفتوا اخوها سافر خلاص.. عبالكم مافي احد يحامي عنها..

دانه وهي على نياتها اتجاه وليد: أي وليد.. زفهم... خل يسكتون عني

وليد: هههه لا توصين انتي بس

ساره كانت تضحك على تصرف وليد... هي تعرف ليش وليد حشرها معاهم

خالد وهو يكلم ساره: اشفيج تضحكين؟؟

ساره: هاا,, لالا اضحك على هبالتهم اربعتهم

خالد: متى احنا بعد نسافر شهر العسل

ساره: مابقى شي عمري.... 20 يوم بس

خالد: ههههههه... حاسبتهم بعد

ساره: كله من هنادي... كل يوم تحسب لنا كم يوم بقى على ملجتها ,,, قمت احسب انا معاها بعد

دانه: متخرعين اثنينهم لان

هنادي: أي متخرعين... عندج مانع

نواف: دانوااا.. سكتي عن خطيبتي لا بقوطي الكلينكس الحين

دانه: خطيبتك؟؟؟ اقول انت للحين ماملجت عليها... يعني للحين ماصارت خطيبتك

هنادي: ما بقى شي... 13 يوم بس

خالد: ههههههههههه.. طلعت حاسبتهم صج

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منى: وليد.. الساعه جم بنروح حوار؟

وليد: الساعه 6 الصبح

نواف: بووووو.. شيقعدنا من الصبح...

هنادي: انا باقعدك

دانه: هههههههه... كا ليلى بتقعدك لا تحاتي

وليد: أي اكيد بتقعد قيس...

نواف: هههه... ظريفين

دانه ووليد نفس الوقت: ندري...

وليد طالع دانه وابتسم... بعد عمري.. قلبها على قلبي

 

 

بلندن...

منى المغرب ردت البيت...عينها كانت حدها متورمه من الصياح... ماعطت سوزي وهيفا فرصه يكلمونها على طول دخلت غرفتها...

سوزي: اخيرا رجعت؟ بس مالها؟

هيفا: شو بيعرفني.. خلينا نشوفها

طقوا على منى الباب بس مارضت تفتح لهم.. قالت لهم انها تعبانه... باجر الصبح تكلمهم

منى بدلت ثيابها.. خذت دش سريع.. صلت المغرب وقعدت تقرى قرآن عشان تهدي من روحها...

 

هيفا تكلم سوزي: بدي ابوح لك بشي بس مستحيه

سوزي: ايه.. أولي أولي بسورعه (سوزي تموت على الاخبار )

هيفا: اااا... انا وعادل بنحب بعض

سوزي بطلت عينها مره وحده: بتتكلمي جد؟

هيفا منزله راسها: ايه... عن جد

سوزي: يعني اخر المشاكل حب؟

هيفا: ههههه.. ايه

سوزي: الله يهنيكم.. ويوفأكم

هيفا: تسلمي

سوزي: بس... عادل مسلم.. وانتي مسيحيه

هيفا: أي بعرف... عادل حكى لي كتير عن الاسلام.. ومشان هيك انا قررت اصير مسلمه.. واتحجب كمان

سوزي: والله.. ده اجمل خبر سمعتوا النهار ده

هيفا: يعني ممكن تساعدوني انتي ومنى... في لبس الحجاب؟؟؟ واتعلم قراء القران؟

سوزي: اكيد يا حبيبتي... من بكرى الصبح حاعلمك كل حاجه... الاحاديث والقران والحجاب...كل شي.. كل شي

هيفا: هههههههه... الله يخليكي...

 

 

محمد قاعد بغرفته يقرا رسالة عبدالله....

.....( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.... محمد شخبارك؟ شخبار اهل البحرين؟؟؟ والله وحشتوني ووحشتني ديرتي...

اكيد انت مستغرب اني مطرش لك هالرساله... مع ان في اتصالات بيننا... ماقدرت ابوح لك مباشره.. ولااقدر ابوح بالموضوع لعادل.. انت الوحيد اللي تفهمني....

 

صحيح اللي باقوله شي عادي... بس انا احتاج لرايك....

محمد... انت تعرف اني ولامره بحياتي حبيت ولا تكلمت مع اي بنت... بس اللي قاعد يصيدني الحين اني معجب ببنت معانا في الجامعه... وماعرف شلون ابوح لها باعجابي فيها... احس ان كل يوم قاعد يزيد هالشي اتجاهها...

اكيد بتسالني.. شنو اصلها هالبنت... وشاللي خلاك تنعجب فيها..وهل تحس انها بتبادلك نفس الشعور؟؟,

البنت بحرينيه... ويبين عليها من عايله محافظه...صحيح هي موب جميله جميله... بس حلوه.. وانا اللي عجبني فيها اخلاقها... بس ماادري اذا ممكن انها تبادلني نفس الشعور؟؟؟

انا كتبت لها قصيده... وحطيتها بكتابها عشان تقراها اذا جافتها.. (تعتقد صح اللي سويته؟؟؟)... انا مالقيت الا هالطريقه عشان اوضح لها...

ياريت تقول لي شنو اقدر اسوي (:

 

تحياتي.. عبدالله )

 

والله طحت بالحب يا عبوود... ماعرف شاقول والله.. بس...

خذ تلفونه وكتب مسج لعبدالله...

( سوري عبدالله ..توه اليوم واصلتني الرساله... بس اذا تبي رايي... روح كلمها مباشره وقول لها الحجي.. واذا حسيت ان صعب عليك اكتب لها رساله.. باللي نبي تقوله كله...وجوف شنو ردها)

 

عبدالله لما استلم المسج... كان قاعد بغرفته يدرس... على طول خذ ورقه وقلم عشان يكتب رساله

لها( ماصدق هههه)... وباجر يحطها لها في الكتاب مثل كل مره..

بعد ماكتب الرساله راح قعد مع عادل في الصاله...

عادل كان سرحان بهيفا... شلون انا طحت في حبها جذي؟؟ هههه على اخر هواشنا حبينا بعض

عبدالله جافه سرحان ويبتسم بروحه...

عبدالله وهو يطقه على راسه: اللي ماخذ عقلك

عادل تخرع: بسم الله الرحمن الرحيم.. من وين طلعت انت

عبدالله: من وين بعد؟؟؟ سرحان في شنو وتبسم بروحك؟؟

عادل: ههههه... انت اشعليك؟؟

عبدالله: اشعلي؟؟؟ مايحتاج تقول لي... اعرف في شنو سرحان

عادل: في شنو؟؟

عبدالله: في الجو بتاعك

عادل: هههه.. بس ماتعرف انت من هالجو؟؟

عبدالله: من قال؟؟ انا اعرفه من اول يوم كلمته

عادل: صج؟!! من؟

عبدالله: هيفا

عادل مو مصدق ان عبدالله يدري: يعني تدري وساكت!!!

عبدالله: ماحبيت احرجك.. قلت يمكن ماتبي احد يعرف..

عادل: انا في البدايه صج ماحبيت اقول بس لما تاكدت اليوم انها تبادلني نفس اشعور... قلت باقول لك بعدين.. بس طلعت موب هين. تعرف كل شي

عبدالله: ههههه.. انا افهمها وهي طايره

عادل: انا بعد فهمتها عنك وهي طايره

عبدالله: اشتقصد؟؟؟

عادل: منى

عبدالله مبطل عينه: منى؟!! اشفيها

عادل: عبالك ماادري... ماجوف نظراتك لها؟؟ والاوراق اللي تحطها بكتابها كل يوم.. بدون ماتحس لك هي

عبدالله: ههههههههههههه.. وانت شلون جفتني احط الاوراق

عادل: بعد.. لمحتك

عبدالله: والله انت اللي طلعت موب هين ... هههه

عادل: عاد هي تبادلك نفس الشعور؟؟

عبدالله: ماادري... بحاول اعرف ردها بهاليومين

 

 

يوم الجمعه في حوار... العايله كلها راحت... ومعاهم محمد...

دانه ماكانت تدري ان محمد بيي معاهم... هو حب يسويها لها مفاجأة...فلما كانوا عالمركب... نظراتهم على طول تلاحق بعض... واللي نظراته داخله مابينهم.. نظرات وليد لدانه...

 

في الفندق تحت... الشباب كانوا قاعدين يسولفون مع بعض... ماخذين عالغشمره والضحك.. ويتذكرون ايام اللي كانوا صغار وكل واحد فيهم يقول عن موقف صاده مايقدر ينساه لليوم...

 

النسوان والبنات كانوا قاعدين عند البحر.. يتشمسون...

اميره تكلم بنات خالاتها: خل نروح نتمشى شوي... تمللت من القعده...

ساره: اي صج.. خل نتمشى...

قاموا من عند النسوان وراحوا يتمشون...

 

اميره خاطري اركب الجيسكي...

هنادي: خلي وليد يركبج

اميره: جانزين والله.. بس مابيرضى

هنادي: ليش مايرضى.. عادي مافيها شي

دانه: من صجج تبين تركبين.. يخرع

اميره: لا يخرع ولاشي... مره لما كنا صغار وليد ركبنا انا وومنى... عجيــــــــــــــــب

ساره: شخبار منى صج؟؟ شمسويه مع الدراسه؟؟

اميره وهي تحرك شنطتها فوق وتحت: زينه... كل يوم اكلمها عالماسنجر

هنادي: نزلي شنطتج لا تطق راس احد

اميره للحين تلعب بالشنطه مانزلتها

دانه: بووووو.. من زمان ماقعدت عالماسنجر... باحاول اشبك هالايام .. يمكن اجوفها اون لاين واكلمها.. وحشتني وايد

اميره: على طول تسلم عليكم... حتى رفيجاتها.. هيفا وسوزي يسلمون عليكم

هنادي: شاصلهم ذلين؟؟

اميره: هيفا لبنانيه.. وسوزي مصريه

هنادي: ليش مافي خليجيين هناك؟؟

اميره: بلى فيه.. بس تقول كل وحده رافعه خشمها فوق... وذلين وايد حليوين معاها

هنادي: على شنو يجوفون روحهم فوق.. حالهم من حال اي ناس تدرس بره

ساره: لا.. موب كلهم جذي... تلاقين ذلين بس اللي متخرعين

دانه: ههههه.. اي والله

 

اميره وهي تلعب.. طقت راس وحده كانت طايفه يمهم بالشنطه

اميره انحرجت: اووووووبس... سوري...سوري...

هنادي: قلت لج قعدي عاقله... زين.. بطيتي راس البنيه

اميره: مسامحه اختي تعورتي...

البنت وهي تبتسم: لالا عادي.. ماصار شي...

ساره: مسامحه الشيخه...

البنت: لا ... اشدعوه... ماصادتني الطقه عدل هههههه

اميره تبي ترقع السالفه من الفشيله: انا اميره... تشرفنا

البنت: هههههههههههههههه.. انا ابتسام

الكل: تشرفنا

ابتسام وهي تطالع البنات: وانتوا... ماتعرفت باساميكم

الكل: هههههههههه

ساره: انا ساره وهذي اختي دانه... هنادي بنت خالتي.. واميره بنت خالتي بعد.. اللي طقت راسج

ابتسام: ههههه

هنادي: انتي بروحج هني؟؟

ابتسام: لا.. انا يايه مع بنات خالاتي من امس

هنادي: اها... يعني رقدتوا هني... والله زين

ابتسام: اي... قلنا نغير جو عن الملل

هنادي: احنا اليوم الصبح يينا...مع عايلتنا

ابتسام: سويتوا لكم برامج؟؟

دانه: بعدين بنبتدي برامجنا...

ابتسام: اخليكم انا الحين.. بنات خالاتي ينتظروني... فرصه سعيده

الكل: واحنا اسعد

ابتسام: اجوفكم بعدين.. باي

الكل: باي

اميره: ماشاءا لله.. شعرها طويل

هنادي: وحلووووووووووووووه

ساره: قولوا لا اله الله .. لايصير فيها شي من عينكم

 

كملوا مشيهم..وراحوا لجريب الفندق..

 

عند الفندق محمد كان واقف بره بروحه... طلع من الفندق لان وايد بارد...

ابتسام كانت تمشي عند الفندق رايحه لخواتها... وقفت في مكانها لما جافت محمد... على طول راحت يمه...

ابتسام: قوه محمد..

محمد انصدم من جوفة ابتسام: هلا ابتسام

ابتسام: اشفيك جذي... لهالدرجه مصدوم من جوفتي؟!!!!

محمد: لا.. بس ماتوقعت اجوفج هني

ابتسام: مع من ياي؟؟ بيتكم؟؟ ( ابتسام ماتدري ان عايلة محمد توفوا في الطياره المنكوبه.. وهو ماحب يقول لها بعد)

محمد: لالا.. مع بيت رفيجي

ابتسام: اهاا..

وهي تسولف معاه.. دانه وبنات خالاتها طافوا يمهم...

دانه كلش ماتوقعت تجوف محمد يسولف مع بنت.. ولا نفس البنت اللي توهم متعرفين عليها هي تدري ان محمد ماعنده بنات خالاات ولا عمات بهالسن) فوحت لما جافتهم عدل واللي قهرها زود كلام بنات خالااتها..

هنادي: اكا ابتسام... صج حلو اللي واقفه معاه...

اميره: يمكن خطيبها... او اخوها..

 

محمد وهو يسولف معاها جاف دانه من بعيد... واتخسبق من فوق لتحت...

 

نهاية الجزء العاشر...

 

تحياتي...

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 226
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

القصه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوه

بلييييز كمليها بسرعه thumbup.gif

Link to comment
Share on other sites

الجزء الحادي عشر….

 

هنادي: اكا ابتسام…صج حلو اللي تسولف معاه

اميره: يمكن خطيبها… او اخوها…

 

ساره وهي تضحك على غبائهم: يالاغبيه… هذي محمد رفيج احمد اخوي

دانه وهي منقهره بس ماتبي توضح لهم: اي اي صح…بس شتصير له ابتسام؟

هنادي: هذي محمد؟؟؟؟… شكله غير بدون النظاره…( محمد كان لابس نظاره شمسيه في المركب)

اميره: اي والله غير… صج صج حلو…

ساره: مايندرى والله… لاخطيبته ولااخته.. يمكن بنت خالته او بنت عمته.. بعدين اشعلينا منهم الحين.. يالله يالله خل نكمل مشينا..

دانه: انا بروح اييب شي ناكله من الغرفه وبايي

هنادي: ايي معاج؟؟

دانه:لالالالا.. مايحتاي.. بسرعه بايي مابتاخر

 

قعدت تمشي دانه للفندق وهي حدها منقهره من وقفة محمد مع ابتسام…

 

محمد كان طول الوقت يطالعها وهي تجرب منهم….

ابتسام: محمد… انت ليش موب راضي تقتنع اني تغيرت…

محمد: ابتسام قلت لج اني انسان مرتبط

دانه صارت كلش يمهم يعني تسمع الكلام اللي يقولونه

ابتسام: بس انا احبك.. والله احبك… واموت فيك بعد (صج عينها قويه)

دانه لما سمعت هالحجي .. خلاص صارت في وادي ثاني… ركضت بسرعه ودخلت الفندق

 

محمد جاف دانه لما ركضت وعرف انها سمعت كلام ابتسام…

محمد وهو معصب عليها: انتي اشفيج … قلت لج ماابيج ….مااحبج… ماعندج كرامه انتي…

ابتسام حدها انقهرت… ولاحظت شلون دانه ركضت وشلون محمد انفعل لما طافت… عرفت ان دانه هي اللي في بال محمد.. بس بعد تبي تتاكد اكثر…

 

مشى عنها وراح غرفته على طول…

دانه راحت الغرفه وقعدت تصيح بقوه… محمد قعد يتصل فيها اشكثر بس ماردت…

حست انها تاخرت على بنات خالاتها… فخذت جم شي يناكل معاها وطلعت من الغرفه…

محمد جافها في الممر وحاول يكلمها بس هي صدته ومشت عنها…

على طول طرش لها مسج ( لاتفهمين اللي جفتي غلط… باشرح لج السالفه كلها.. بس انتي عطيني فرصه)

دانه قرت المسج وردت عليه ( مالي داعي..... اللي جفته وضح لي كل شي) وقفلت تلفونها

محمد وايد تضايق من اللي صار... بس ماحب يلفت انتباه احد رد للشباب مره ثانيه...

 

لما نزلت دانه... جافت ابتسام عند باب الفندق واقفه...

ابتسام: هاي دانه

دانه: هلا

ابتسام: اشفيها عينج حمره جذي؟؟؟ تصيحين؟؟

دانه: لالا.. بس دخل فيها غبار..رحت اغسلها وبارد لبنات خالااتي...

ابتسام باستهتار: اها.. اوكي الحين صارت؟؟

دانه تلعب باصابعها حدها منقهره: أي أي.. اوكي الحين.. بنات خالااتي ينتظروني... يالله باي

ابتسام: باي...... دخل فيها غبار؟؟؟ علي هالحركات.... هذي اللي ذابح عمره عليها... بس انا احلى ...

 

لما جربت دانه عند بنات خالاتها..

هنادي: اشفيج جذي تاخرتي..؟؟

دانه وهي تفرك عينها: عيني دخل فيها غبار.. رحت اغسلها

ساره: اجوفها حمره...

اميره: عطيني عطيني عصير.. حدي عطشانه

 

 

في تايلند...

احمد وسلمى يتمشون عالبيج..

احمد وهو ميود يد سلمى: حياتي...تعرفين... احس روحي اسعد انسان بهالدنيا لان ارتبطت فيج

سلمى وهي مستحيه من كلامه: صج!!

احمد: أي حبيبتي... صج!!! لايكون في بالج اني قاعد اقول هالكلام بس لان اول ايام زواجنا...لا حياتي... دوم ان شاء الله راح تسمعين هالكلام.. اعرف عدل اللي اختارها قلبي شلون

سلمى: بعد عمري والله.... الله يخليك لي ولبنتي

احمد: بنتج؟؟؟

سلمى وهي مستغربه: أي بنتي..

احمد: يعني هي موب بنتي بعد

سلمى: ههههههههههههههه... الله يغربل بليسك.. عبالي بتقول لي انك مالك خص فيها

احمد: ههههههههه... لا حبيبتي.. هذي دنيا,,, لو ماهي جان ماتزوجتج

سلمى: من صجك!!!!

احمد: بعد عمري انتي... لا موصج... اصلا عشان حبي لكم انتوا الثنتين تزوجتج

سلمى: فديتك

احمد وهو يرص خدودها: انا اللي فديتج

سلمى: احمد.. عيب نزل يدك.. الناس تطالعنا

احمد: خل يطالعون... انا ومرتي كيفنا... هم اشعليهم... اسوي اللي بي اسويه

 

 

بلندن...في الجامعه ( صحيح ان اليوم الجمعه بس هم يداومون)

منى دخلت السكشن وحدها مزاجها متعكر... سوزي وهيفا حاولوا يفهمون منها اشفيها بس هي ماقالت لهم...

عادل وعبدالله كانوا قاعدين يسولفون... عبدالله من دخلت منى مانزل عينه وجافها شلون متضايقه...وشلون قعدت بدون ماتسلم

عادل من جاف هيفا بعد مانزل عينه...موب مستوعب اللي جافه...

هيفا وسوزي: السلام عليكم

عادل وعبدالله: عليكم السلام

عادل: هذي هيفا

هيفا: هههههههههه,,, أي اانا هيفا اشفيك استغربت؟؟

عادل: متى دخلتي الاسلام؟؟

سوزي: من مبارح

عبدالله: يعني... خلاص صرتي مسلمه... وتحجبتي على طول

هيفا: أي على طول

عبدالله: زين زين... وهو يطق على جتف عادل: والله لك اجر من الله سبحانه وتعالى

منى كانت حدها تتضايق لما تسمع اسم عادل وكلام عبدالله...

عادل وهو يكلم منى: منى..

التفتت منى,, وهي تبي تخلي روحها عادي: هلا

عادل: اشدعوه.. لا سلام ولاكلام.. عسى ماشر

منى: ماشر... بس تعبانه شوي

سوزي: من مبارح مانطقتش بحاجه...ماعرفناش مالها ايه

منى وهي تطق سوزي بكوعها: اشفيني مبارح انتي بعد.. مافيني شي

عبدالله.. معقوله متضايقه لاني قلت ابي اجوفها... اذا جذي وتضايقت عيل اذا قرت الرساله اشبتسوي... خلاص يبا... اقفل الموضوع احسن لي ولا اعطيها شي

عبدالله: ماتجوفين شر منى

منى: الله يسلمك

عبدالله وايد تضايق... حس انها متضايقه منه... وماعرف يقعد اكثر في السكشن مع ان مافي شي كان يوضح ان منى متضايقه منه...

عبدالله: عن اذنكم.. مااقدر احضر المحاضره... تذكرت شي لازم اسويه

الكل استغرب منه.. حتى منى,.. خذ كتبه وطلع من السكشن

سوزي: هوماله عبدالله؟؟

عادل: ماادري والله.. مساعه اشحلاته معانا...

منى.. اشفيه؟؟؟ معقوله جافني امس لما رحت له ومشيت عنه؟؟؟ كيفه... خل يعرف ان مافي شي بقلبي اتجاهه...

 

 

نرجع لجزيرة حوار... اللي دانه كانت حدها متضايقه من اللي صار...تعكر مزاجها كله... خلت البنات وراحت قعدت مع النسوان بحجة ان راسها يعورها...

دنيا وهي تسحب يد دانه: دانواااا... دانواااا

دانه: هلا حبيبتي

دنيا: وديني البحر...ابي اتسبح

دانه: مايصير الحين.. وايد شمس.. بعدين اوديج... زين حبيبتي

دنيا: مااحبج..

ام هنادي: هههههههههههه... هذي من احد مايسوي لها شي تقول له ماتحبه.. تعالي ماما... شربي عصير..

راحت دنيا عند مرت عمها... ودانه سرحانه بس في محمد وابتسام...

قطع عليها سرحانها صوت ام وليد..

ام وليد: حياكم يمه حياكم

الشباب: الله يحيج خالتي

ام احمد: محمد يمه شلونك؟ شخبارك؟ ان شاء الله مرتاح معانا

محمد: تمام خالتي.. الحمدلله

نواف يكلم دانه: بسنو سرحانه؟؟ اللي ماخذ عقلج بس

دانه: ههه .. محد ماخذ عقلي .. ولا احد بياخذه ان شاء الله

محمد انقهر من كلامها... (عطيني فرصه اشرح لج بس)

نواف: اشفيج الحين انتي معصبه جذي... سوري اذا غلطنا عليج

دانه: تتظيرف مع ويهك...

وليد حس ان دانه فيها شي.. فراح بباله ان ساره كلمتها وتضايقت

وليد: نواف.. اسكت عنها...دانه اشفيج؟ متضايقه من شي؟

دانه: لالا وليد مافيني شي

وليد: انزين تعالي شوي ابيج..

قامت دانه وراحت يم وليد.. هالشي خله محمد ينقهر زود بعد

خالد: عيل وين ساره؟؟

ام احمد: راحت تتمشى مع اميره وهنادي

خالد يكلم نواف: وهذي خطيبة المستقبل لازم تسحب خطيبتي معاها

نواف: انت اشدراك هي ساحبتها.. يمكن سارو اللي ساحبتها

خالد: سارو عينك... اسمها ساره لو سمحت

ام وليد: لا ساره ولا هنادي سحبوا بعض .. اميره اللي سحبتهم

خالد ونواف: ههههههههههههههه

ام هنادي: عيل وين ابو وليد وابو هنادي؟

نواف: للحين قاعدين في الفندق... خليناهم ويينا هني

 

دانه مع وليد راحوا بعيد شوي عنهم.. بس عين محمد كانت ملاحقتهم..

وليد: اشفيج دانه؟ احد مضايقج هني؟؟ لاتستحين مني.. تقدرين تقولين لي

دانه: لا وليد صدقني مافيني شي.. بس غبار دخل في عيني .. حرقتني وايد.. وسببت لي صداع راس

وليد ارتاح.. عرف انها موب متضايقه منه.. بس ماعرف اذا ساره كلمتها او لا

وليد: تبين اوديج العياده.. يجوفون اشفيها

دانه: لالا مايحتاي... باصير اوكي بعد شوي

وليد: زين براحتج...بس عاد لاتعكرين مزاجنا معاج.. ضحكي,, لاتمين وشكلج مبوز

دانه وهي تضحك: ان شاء الله

وليد: أي جذي... جوفي اشحلاتج لي تضحكين

محمد انقهر اكثر لما جافها تضحك مع وليد...حس ان وليد يبي يتقرب منها...

 

رن تلفون وليد... وليد يكلم دانه: عن اذنج... رد عالتلفون وراح بعيد شوي

دانه ردت يم النسوان بدون ماتطالع بويه محمد..

 

وليد: هلاهلا سلمان

سلمان: هلا اخوي.. شلونك, شخبارك؟

وليد: الحمدلله .. انت شخبارك؟

سلمان: تمام والله.. بس عيزت وانا اتصل فيك.. كل مغلق تلفونك

وليد: لا موب مغلق,,, انا في حوار مع الاهل.. مافي تغطيه من جذي

سلمان: اهاااا... وهو متردد يسال ... ابوي بعد معاكم؟؟

وليد وهو يتنهد: أي سلمان معانا... انا للحين ماكلمته بالموضوع.. بس لاتحاتي .. احاول اكلمه. جريب.

سلمان: انا معتمد عليك وليد.

وليد: ان شاءالله.. لا تحاتي...ادري انك خايف من ردة فعل امي.. بس والله امي طيبه وحليوه.. راح تتفهم الموضوع.. حتى اميره... راح تتقبل الشي...

سلمان: اتمنى والله

 

سكر وليد التلفون من سلمان وقعد يتذكر ذاك اليوم اللي راح مع سلمان (سلمان راعي السياره السوده)

بذاك اليوم وليد قعد مع سلمان عند البحر (في بلاج الجزاير)

سلمان: ماادري اذا راح تتقبل الموضوع اللي بقوله لك او لا.. بس هاي الصج واللي صار..

وليد: اسمعك انا.. قول اللي عندك كله..

سلمان: انا لما كان عمري سنه .. امي انفصلت عن ابوي... عشت مع امي حسب القانون...

كان ابوي يزورنا عشان يجوفني.. وياخذني معاه من الصبح ويردني الليل

بعد سنه تقريبا تقدم حق امي ريال اماراتي... وهي بحكم انها مره بروحها مامعاها ريال..وافقت على الزواج.. بس كانت خايفه ان اذا هي تزوجت ...ابوي ياخذني منها.. عشان جذي جذبت على ابوي.. وقالت له ان هي بتروح الامارات حق اهلنا.. وتبي تاخذني معاها.. وطلبت منه ان يطلع لي جواز...

هو صدقها.. وافق على هالشي...وخلانا نسافر...

امي من ذاك لوقت قطعت اتصالها بابوي.. ماخلته يعرف بالمكان الي احنا فيه... وتزوجت من الاماراتي اللي كان معيشها احسن عيشه...

ابوي بذاك اليوم حسب ما انا ماسمعت... صادته حاله هستيريه.. ماقدر يتقبل اللي صار.. بس في الاخير رضى بالامر الواقع وعاش حياته.. تزوج وياب ثلاث عيال.. بنتين وولد.. اللي هم انتوا؟؟

وليد: بس انت شلون عرفت عن حياة ابوك؟؟ وعرفت عنا؟؟

سلمان: انا بعد ماتوفت امي الله يرحمها... رديت البحرين وقعدت مع يدتي..حاولت اشكثر اعرف مكان ابوي.. بس ماكانت تقول لي... كانت تقول ان متوفي

وليد: ليش؟

سلمان: لما سمعت ان ابوي تزوج خافت ان تكون مرته ما تعاملني زين... على فكره انا امي توفت لما كان عمري 12 سنه...

وليد: من عمرك 12 سنه... وتوك الحين عرفت ان ابوك عايش؟؟؟؟

سلمان: تصدق عاد... يدتي قبل لاتوفى قالت لي السالفه كلها...وقبل شهرين بس لقيت بيتكم وسالت عنكم وعرفت كل شي يتعلق فيكم... بس ماياتني الجراة اروح لابوي... حاولت اكثر من مره اني لما كنت الحق اميره للبيت.. انزل له واضمه بقوه عشان اقول له اني ولده... أي.. ابي اقول له ( يبا انا سلمان.. انا سلمان اللي انحرمت من جوفتك وانا عمري سنتين.. انا سلمان اللي انحرمت من كلمة يبا...انا سلمان اللي عشت طول عمري.. اقول انك متوفي.. ااااااااااااااااااااااااااااه وهو يصيح.. ماتعرف ياوليد اشكثر تعذبت لما عرفت ان ابوي عايش.. واشكثر كنت انقهر لما اجوفه ياخذ اميره من يم المدرسه.. كنت احسدكم عليه.. واتحسر على كل لحظة عشتها بدونه...

وليد وهو يطق على جتف سلمان: لا تسوي بروحك جذي.. اللي صادك مكتوب لك... صحيح ان امك غلطانه باللي سوته... بس ماراح ينفعك شي الحين...دام انك عرفت ان ابوك موجود ولك اخوان يسندونك خلاص.. لاتحاتي...

سلمان: بس شلون راح اقابله واقول له... امك.. راح تتقبل وجودي بحياتكم؟؟ منى واميره راح يرحبون باخو يديد بحياتهم؟

وليد: اكيد ياخوي... غصبا عنهم هالشي... انت اخوهم ولازم يتقبلونك مثل ماانا متقبلك.. امي لاتخاف منها.. وايد طيبه.. وراح تتفهم باللي مريت فيه... وابوي بعد.. اكيد منى عينه ان يشوفك... اللي سوته امك.. انت مالك ذنب فيه... خل كل شي علي ولاتحاتي,,,

سلمان خذ وليد بيتهم وراروا صور ابوه وصوره لما كانوا صغار...

 

وليد وهو يهز راسه: اااااااااااه.. شلون بافاتحك بالموضوع يايبا..

نواف: وليد... وليد

وليد: هاا.. هلا

نواف: تعال اشفيك واقف هناك...

وليد: كاني كاني ياي...

راح وليد يم الشباب عشان يبتدون برنامجهم....

 

 

العصر الكل تيمع يم البحر عشان يجوفون الشباب وهم يلعبون عالجيسكي....محمد ماركب معاهم... مزاجه حده متعكر من اللي صار فقعد مع ابوهنادي وابووليد... البنات والنسوان كانوا جريبين منهم...

ابوهنادي: محمد . شخبارك مع الشغل والدراسه؟ ان شاء الله منظم وقتك بين الاثنين؟

محمد: الحمدلله عمي... كل شي اوكي

ابوليد: ليش مارحت كملت دراستك بره مع رفجانك؟

محمد: الصراحه عمي انا كنت وايد متردد اني ادرس بره.. بعدين الوالده الله يرحمها ما كانت تبيني اروح بعيد عنها

ابوهنادي وابو وليد: الله يرحمها

محمد: وليد اشكثر بقى له ويخلص؟

ابووليد: السنه ان شاء الله راح يخلص

محمد: الله يوفقه

ابو هنادي وهو يطق على جتف محمد: يالله ياولدي... حط على روحك وخل نجوفك معرس

محمد وهو يطالع دانه: ههههههههههه.. ان شاء الله

دانه كانت تسمع كل كلامهم ولما محمد طالعها فرت عينها عينه...

محمد... اووووووف... لمتى يعني بتمين جذي وقافله تلفونج...!!!!!!!

 

مع الضحك والسوالف من صوب الريايل والنسوان... ابتسام يات يم النسوان... محمد عصب من الزين... هذي شتسوي هني.؟؟؟؟

 

ابتسام: السلام عليكم

الكل: عليكم السلام

ساره: هلا هلا ابتسام... حياج حياج... هذي امي.. وهذي خالتي ام هنادي... وخالتي ام اميره

ابتسام: هلا .. شخباركم؟

النسوان: الحمدلله

ساره: هذي ابتسام... تعرفنا عليها الصبح لما كنا نتمشى

دانه انقهرت عدل لما جافتها يايه...

اميره: وين بنات خالااتج وخواتج.. جان يبتيهم معاج؟

ابتسام: قاعدين بالفندق... انا كنت متملله قلت ايي اقعد معاكم

ام احمد: زين سويتي يابنيتي.. احسن لج عن الملل

ام هنادي تكلم ام منى: ماشاء الله عليها البنت.. جميله

ام منى: أي لااله الا الله

 

ابتسام تبي تكلم دانه باي طريقه وتحاول منها تعرف علاقتها مع محمد..

ابتسام: خل نقعد يم البركه الصغيره هناك.... المنظر حلو

اميره: اوكي.. موب مشكله

هنادي ماتبي تحرك من مكانها,. تبي تجوف نواف وهو عالجيسكي: انا باقعد هني.. مافيني شده اتحرك

دانه: أي انا بعد

اميره: تعالي دانوااا... هني شتسوين...قومي قومي

دانه لاحظت نظرات محمد لها.. فعشان تقهره زود جافتها فرصه تكون مع ابتسام: انزين انزين

راحوا ثلاثتهم وقعدوا يم البركه......

قعدوا يسولفون شوي مع بعض ويتعرفون اكثر على بعض...ابتسام بعد ماقعدت تسولف مع دانه... ابتدت تنعجب في شخصيتها... وتشيل الحقد الل كان بقلبها عليها شوي شوي...

اميره: بوو حر.. بروح اييب ماي.. اييب لكم معاي؟

دانه: أي أي..

تموا ابتسام ودانه بروحهم....

ابتسام: اقول دانه

دانه: هلا

ابتسام: محمد رفيج من من الشباب؟

دانه: أي محمد؟؟؟

ابتسام: محمد اللي قاعد معاكم

دانه تدري انها تقصده بس كانت تستهبل عليها: أي.. محمد رفيج احمد اخوي .. انتي من وين تعرفينه؟

ابتسام وهي تضحك: محمد معاي من ايام الجامعه

دانه: يعني مايصير لج؟

ابتسام: لا مايصير لي.. بس...

دانه: بس شنو؟

ابتسام: بس احنا على علاقه مع بعض

دانه موب قادره تستوعب الكلام اللي تقوله ابتسام لها... تمنت الارض ابلعتها ولاسمعت اللي سمعته...

ابتسام وهي تكمل السالفه: انا عرفت محمد من اول كورس لنا في الجامعه... صج حنون هالصبي... ماقدر اوصف لج اشكثر احبه... ماتتخيلين شنو صعب علي اني انساه بيوم من الايام...تعرفين انا كنت اعاني من مشاكل هو اللي ساعدني اتخطاها...بس خساره...دانه قطعت عليها كلامها...

دانه: عن اذنج ابتسام... امي تناديني...

ابتسام: اذنج معاج...

دانه من مشت عن ابتسام دموعها على طول نزلت على خدها... حست ريولها ثقال... موب قادره تسحبهم اكثر عشان تمشي... خذت روحها وراحت الفندق...(ابتسام كانت تبي تقول لها ان العلاقه اللي بينها وبين محمد انتهت بس هي قطعت عليها الحجي)...

 

راحت الفندق وقعدت تصيح من قلب على الكلام اللي سمعته من ابتسام.... لي مارقدت...

 

بالليل بعد العشا... العايله كلهم شالوا اغراضهم... عشان يردون بيوتهم...

هنادي وهي تقعد دانه: دنوااا.. دانوااا

دانه: هااا

هنادي: قومي يالله.... بنرد البيت

دانه: زين...

ساره: اشفيها دانواا راقده...

اميره: شكلها تعبانه.. جوفيها شلون

ساره: مايسوى عليها هالغبار اللي دخل عينها

ام احمد وهي حاطه يدها على راس دانه: دانه يمه اشفيج؟؟؟ بووو جسمج حار,,, شكلج بتمرضين

دانه: لا يمه مافيني شي...

 

طلعت اميره من الغرفه وراحت لابوها اللي كان ينتظرهم تحت...

اميره: يبا .. يبا

ابووليد:... ها برزتوا؟؟؟

اميره: أي برزنا... بس دانه وايد تعبانه...

محمد قلبه يدق بسرعه من سمع كلام اميره...دانتي تعبانه؟!!!

وليد: اشفيها دانه تعبانه؟؟؟

اميره: ماادري.. بس خالتي تقول جسمها وايد حار.

ابو هنادي: زين بسرعه عيل نزلوا عشان مانتاخر.... وانا باوديها العياده هني على ماتحطون اغراضكم في المركب

اميره: اوكي...

راحت اميره واستعيلتهم عشان ينزلون... دانه خذاها ابوهنادي العياده عشان يجوفون اذا تقدر ترد وهي بهالحاله او لا... بس الحمدلله.. قالوا ان عادي... بشرط مايتاخرون...

 

الكل رد بيتهم... محمد كان وايد متضايق على دانه... ونفس الشي وليد....

دانه من ردت خذت شاور ودخلت غرفتها تنام...

 

اليوم الثاني....

محمد اشكثر كان يتصل في دانه.. بس تلفونها للحين مغلق...حتى ماعرف يشتغل... استاذن من الشغل ورد البيت....

 

وليد لما سمع امه انها بتروح بيت دانه حشرها معاها عشان يجوف دانه ويتطمن عليها.. عرف انها ماداومت اليوم لما امه كانت تحاجي امها بالتلفون...فخذها حجه ان يوصلها بيت خالته....

 

في مدرسة اميره بالفرصه...

منال: ها.. اشسويتوا في حوار... استانستوا؟؟؟

اميره: أي حده عجيب كان...بس خساره وليد اخوي مارضى يركبني الجيسكي

سحر: احسن شي ذي...الا شخبار روميو؟؟

اميره عرفت قصدها: أي روميو؟

سحر: اللي كل يوم متعذب.. ينتظرج لي ماتركبين السياره

اميره: اشدراني عنه انا.. الاخبار عندكم؟؟ يوم الاربعا انا ماداومت وانتي ادرى

سحر: هو بعد ماداوم... شكله يعرف انج مابتيين

اميره استغربت: صج!!! اشدراني عنه انا

منال: يمكن صدفه... ماعلينا ماعلينا.... تصدقين... عرسكم كان روعه

اميره: اهم شي استانستوا؟؟

منال: أي الحمدلله... الفال لنا هههههههههه

سحر: انا مابي اعرس ... توني صغيره

منال: انتي لوعليج...بتمين جذي بس مابتعرسين

سحر: اشقصدج؟؟؟

اميره: ماتقصد شي... تتغشمر معاج

 

في الجامعه هنادي قاعده مع رفيجتها هيا على كراسي البزنس

هيا: الا وين بنت خالتج اليوم عنج؟؟

هنادي: مريضه مسكينه.... ماقدرت تداوم

هيا: ماتجوف شر

هنادي: الشر ماييج

 

بلندن الصبح...

سوزي: منى... منى...

منى: هلا

سوزي: تعالي افطري ...مالك؟

منى: لا ماابي شي...

هيفا: مايصح هيك... بالامس مااكلتي شي... اليوم كمان!!1

منى: احس نفسي منسده... مااقدر اكل شي

سوزي: ده مش كويز عشانك...

منى: لا تحاتوني.. لي صرت يوعانه بعدين باكل

منى من ذاك اليوم.. نفسها انسدت عن الاكل... وايد تاثرت بالموقف اللي صار معها... ولليوم موب قادره تنساه.. وتحس انها ماراح تنساه بعد

 

في بيت اليده...

اليده قاعده مع نجاة ينظفون الخضره...

اليده: نواف بالزور قام الصبح للشغل

نجاة: من تعب حوار

اليده: ليش مارحتي معاهم؟؟؟ جان رحتي غيرتي جو؟؟

نجاة: مايصير اخليج هني بروحج... بعدين اناماكنت متشجعه لحوار

اليده: انا متعوده عالقعده بروحي من قبل... بس دام ماكنتي متشجعه بعد شي راجع لج

نجاة: اهم شي نواف راح واستانس معاهم

 

ببيت دانه... دانه راقده بغرفتها من التعب... بس حرارتها خفت اليوم...

ام احمد قاعده بالصاله مع ام وليد ووليد...

ام وليد: شلونها دانه اليوم.. ان شاء الله اشوه

ام دانه: أي الحمدلله... الصخونه راحت عنها

ام وليد: اشوه... كريهه الصخونه لي تصيد الواحد

وليد: هي داومت اليوم بالجامعه؟

ام احمد: لا ماداومت... راقده بغرفتها من التعب...بعد عمري

بعد ربع ساعه دانه قعدت من النوم غسلت ويهها .. لبست جلابيه ... حطت الشيله على راسها عشان تروح تقعد بالصاله ( سمعت صوت وليد في الصاله... فعرفت ان هم هني)

دانه: السلام عليكم

ام وليد ووليد: عليكم السلام

ام وليد: ليش قمتي يمه... روحي ارتاحي

دانه: لا خالتي... الحمدلله صرت احسن

وليد: شلونج دانه؟؟ ان شاء الله بخير

وليد: الحمدلله

ام احمد: تعالي قعدي يمه هني...

قعدت دانه يم امها وتموا يسولفون مع وليد وامه..

وليد طبعا مانزل عينه من على دانه...حتى هي حست لنظراته.. بس سوت روحها انها موب منتبهة له...

 

عند مدرسة اميره...نهاية الدوام..

اميره ورفيجاتها لاحظوا ان السياره السوده موب موجوده اليوم

منال: غريبه... موب موجود اليوم..

اميره: احسن

سحر: من قلبج؟؟

اميره: اشتقصدين؟؟ أي من قلبي حبيبتي

سحر: ههه.. مااقصد شي

اميره: ظريفه تعرفين

منال: ماعليج منها...

 

بلندن... وبالجامعه... منى قللت كلامها مع عادل وعبدالله... تحاول قد ماتقدر انها ماتحتك فيهم....

الكل مستغرب من تصرفاتها... محد عرف ليش هي متغيره جذي... بس عبدالله اللي كان حاس انها متغيره بسبته هو...

 

ثلاثة ايام مرت...من غير محمد مايكلم دانه... وهي للحين قافله تلفونها وقاطته بالكبت....منى من بعد السالفه هملت روحها عدل... ماقامت تاكل شي,,,

 

ساره قاعده مع دانه بغرفتها...

ساره: اشرايج ؟؟؟

دانه: ساره.. انا احس ان وليد مثل اخوي... ماتخيل اني اكون زوجته

ساره: وليد يحبج والله.. بخليج تكملين دراستج,, بعدين هو بيخطبج رسمي... لي خلص دراسته واشتغل... تقدرين بهالفتره تتعرفين عليه اكثر... وتغيرين نظرتج اتجاهه من اخو لزوج

دانه ساكته ماردت عليها...

ساره: دانواااا... اذا بتقولين انج ماتحبينه... الحب ايي بعد الزواج... اكا انا وخالد تزوجنا عن خطبه والحمدلله.. مرتاحين

دانه: أي... بس...

ساره: بس شنو؟؟؟ انتي في بالج احد ؟؟؟

دانه ارتبكت: هاا.. لا مافي احد

ساره: عيل؟؟

دانه بهالوقت تذكرت ابتسام ومحمد.... وجافت انها مالها نهايه معاه...

ساره: دانوااا... بشنو سرحتي؟؟

دانه: لا ولاشي... بس عطيني فرصه افكر...

ساره: خذي راحتج... بس وليد يبي يعرف ردج قبل لا يرد لندن

دانه: اوكي

 

طلعت ساره من غرفة دانه... وتمت دانه تفكر وايد بالموضوع... وتفكر بكلام ابتسام لما قالت لها انهم يحبون بعض.....

 

ساره من طلعت على طول اتصلت بوليد وقالت له ان دانه بتفكر وترد عليهم...

 

 

المغرب في بيت وليد.... وليد وابوه قاعدين بالصاله... اميره وامها كانوا ببيت اليده اليوم

وليد انتهزها فرصه ان يكلم ابوه بالموضوع...

وليد: يبا

بو وليد: خير

وليد: بغيت اكلمك بموضوع.. بس موب عارف اشلون ابتدي معاك

بوووليد: خير ياولدي... قول

وليد قال الموضوع كله حق ابوه ( من طأطأ لسلام عليكم)

بووليد وهو منفعل: انت جاد باللي تقوله؟

وليد: أي يبا... اللي قلت لك كله صج... وانا جفته بعيوني

بووليد حده مستانس ونفس الوقت موب قادر يصدق كلام وليد: اتصل فيه الحين الحين.. خل اييني.. ابي اجوفه...( بووليد حده متلهف على ولده اللي انحرم من جوفته 24 سنه)

وليد ماتفاجئ من ردة فعل ابوه لان كان متوقع هالشي: ان شاء الله . ان شاء الله يبا

قعد بووليد وهو موب مصدق هالشي كلش... كان مستبعد فكرة ان يتلاقى مع ولده بعد هالعمر كله... سلمان ولدي هني بالبحرين... مو معقوله... لا وبجوفه بعد؟!!! الله يالدنيا...

اتصل وليد بسلمان وطلب منه ان ايي...

 

بلندن... وبالتحديد بشقة البنات...

سوزي قاعده تعلم هيفا دروس بالدين... ومنى قاعده بغرفتها تقرا... لما حست بالملل قررت تروح تشارك سوزي وهيفا... طلعت من غرفتها ومشت لهم... بس قبل لاتوصل حست بدوخها في راسها وعى طول طاحت عالارض...

سوزي وهيفا ركضوا لها بسرعه... منى... منى.... مالك؟؟

هيفا وسوزي حدهم مرتبكين .. مايعرفون يتصرفون... هيفا خذت التلفون بسرعه واتصلت في عادل عشان اييهم.. عطته العنوان وقالت له ايي بسرعه

 

عبدالله: اشفيك؟؟ اشصاير؟؟

عادل: ماادري... هيفا اتصلت فيني قالت لي تعال بسرعه

عبدالله: ماقالت لك اشفيها؟

عادل: لا ماقالت لي... بس كانت تصيح... قوم قوم بسرعه خل نروح نجوف اشفيهم

طلعوا عادل وعبدالله بسرعه من الشقه عشان يروحون لشقة البنات

 

في بيت يدة محمد... محمد قاعد على اعصابه موب عارف شلون يكلم دانه... طرش لها مسجات وايميلات.. بس مافي فايده...فلقى حل ان يكلم نواف ومنه يعرف منه اخبارها بالسياسه...

محمد: الو. قوه نويف

نواف: هلا هلا الحمد

محمد: وين انت؟

نواف: هني بالبيت... خير

محمد: حدي متملل... قلت امر عليك نطلع شوي

نواف: تعال لي بيتنا...... بنقعد نلعب بلي ستيشن

محمد: اوكي... نص ساعه بكون عندك

نواف: حياك الله...

سكر محمد من نواف وراح ياخذ دش سريع عشان يروح له

 

في بيت اليده...

ام وليد: يالله انترخص احنا

اليده: وين يابنيتي... تو الناس

نجاة: قعدوا تعشوا معانا...

ام وليد: ان شاء الله مره ثانيه... وليد وابوه بروحهم بالبيت .. ماسويت لهم عشى

اليده: عيل من بيوديج البيت

ام وليد: انا يايه بالسياره اليوم

اليده: تحملوا بروحكم يمه

 

في بيت وليد... ابووليد على اعصابه قاعد ينتظر ولده... وليد كان متحمس يبي يجوف لقائهم...

سلمان كان عند البيت... قلبه يدق بسرعه موب عارف يطق الجرس... موب متخيل لقاءه بابوه شلون...

 

بعد عشر دقايق من وقفته عند الباب طق الجرس....

بووليد: خله يدخل بسرعه... اركض

وليد راح لسلمان عشان يدخله البيت...

ام وليد واميره كانوا في طريجهم للبيت...

سلمان من جاف ابوه تصلب بمكانه ماقدر يخطي اكثر لابوه... ابووليد نفس الشي... سبحان الله.. شبه امك بالضبط... بس ماقدر يوقف اكثر كان متلهف لضمة ولده... على طول ركض لسلمان وضمه بقوه... وقعدوا يصيحون اثنينهم مثل اليهال....

بووليد: هلا بولدي... ماتوقعت اني راح الاقيك بيوم من الايام... ولااني اضمك لصدري مره ثانيه

سلمان وهو يصيح: انا بعد يبا... عشت عمري كله وانا محروم منك... ضمني اكثر خلني احس بحنانك اللي فقدته طول هالسنين... خلني احس بوجودك معاي... خلني...

قطع عليه بووليد: بس لا تكمل.. لاتعور قلبي اكثر من جذي... ماصدقت اني اجوفك جدامي... اااااااااااااااااااااااااااه

وليد تاثر بحالتهم اثنينهم...ماقدر ايود روحه.. قعد يصيح معاهم

 

دخلت ام وليد واميره البيت... وانصدموا من الموقف اللي جدامهم... موب عارفين شالسالفه... اميره انصدمت اكثر .. لان راعي السياره السوده موجود في بيتهم ولا واقف مع ابوها ويصيح...

 

بلندن...

عبدالله وعادل وصلوا للشقه.. طقوا الباب بسرعه.. بطلت هيفا الباب وقالت لهم اللي صار...

سوزي على طول غطت شعر منى... دخلوا عادل وعبدالله جافوها مقطوطه عالارض... عبدالله كان خايف عليها وايد..

 

عبدالله: اتصلتوا بالاسعاف؟

هيفا: لا ... ماعرفنا شو نساوي

عادل خذ تلفونه واتصل بالاسعاف بسرعه...

عبدالله: اشفيها ... من شنو طاحت؟

سوزي: مانعرفش... متل ما أولناك لك...

عبدالله حده على اعصابه.. كان متوتر وايد وخايف..

وصل الاسعاف... ركب عبدالله مع منى بالسياره... عادل والبنات راحوا بتاكسي المستشفى...

في السياره... لاشعوريا عبدالله كان يصيح... مسك يدها وهو يطالع بويهها...يدعي لها انها تقوم بالسلامه...سلامتج يابعد عمري...ياريت فيني ولافيج...

الممرض اللي كان بالسياره منكسر خاطره على عبدالله وخوفه على منى: خطيبتك؟

عبدالله وهو متوتر: هااا... نعم نعم

الممرض: من الواضح انك تحبها كثيرا

عبدالله: اجل

الممرض: لاتخف.. كل شي بيكون بخير

عبدالله: ان شاء الله

 

في بيت اليده... محمد قعد مع نواف بغرفته يلعبون بلي ستيشن...

نواف: شخبار الدوام؟؟

محمد: تمام...انت شمسوي؟

نواف: والله الحمدلله... بس متى اخطب..

محمد: هههههههههههه... هالكثر مستعيل؟؟؟

نواف: تصدق عاد.. ميت ابي اخطبها... ميننتني هالبنيه

محمد: الله يخليكم حق بعض ان شاء الله

نواف: ان شاء الله... وانت متى؟؟

محمد: ههه.. لا تو الناس انا

نواف: اكا وليد بيخطب وانت تقول تو الناس

محمد: اوووووووووووووه... صج؟!!!

نواف: أي

محمد: بس هو للحين ماخلص دراسه ولا اشتغل؟؟

نواف: أي.. هو بيحجزها الحين.. لي رد واشتغل يملجون

محمد: اهااا... يعني يعرف البنت؟

نواف: أي... دانه بنت خالتي ام احمد

محمد حس جنه صافعينه على ويهه... موب مستوعب

محمد: دانه اخت احمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نواف: أي أي.. بس هو ماحاجى بيتهم الحين.. قال بياخذ رايها واذا وافقت بيكلم بيتهم.. هي قالت بتفكر وترد عليهم

محمد... وليد بيخطب دانه... موب معقوله..

محمد حس ان موقفه وايد حساس.. يعني ممكن دانه توافق على وليد عناد للموقف اللي صار بحوار...

 

نهاية الجزء الحادي عشر..

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...