Jump to content
منتدى البحرين اليوم

استاذي العزيز


mahroom25

Recommended Posts

 

 

استاذي العزيز / احمد المقلة المحترم

 

كتبت في المنتدى الجميل ، منتدى العالم العربي بالخصوص والعالم البحرين بالخصوص موضوع او قصة

 

حب تخصني شخصياً ، وهي في منتدى نقاش الحب اسم الموضوع ( هذي هي قصتي )

 

استاذي العزيز ،

 

ودي ان تكون قصتي الحزينة هذي في مسلسل من اخراجك ، صدقني كم انا متأثر بها الى الآن على الرغم من انني قطعت العلاقة الا ان الزمن يدور من حولي .

 

ارجوك اقرأها واعطيني رأيك بها .

 

واذا كانت تصلح او لا .

 

هي فعلا مؤثرة وواقع في حياتنا الاجتماعية والعربية والخليجية ايضاً .

 

مع الشكر الجزيل لحضوركم وتواجدكم في منتدى الحب والاحساس والطيبة .

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 45
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اخواني واخواتي

 

اود ان اعطي نبذة ولو بسيطة عن قصتي الاليمة التي تغير فيها مجرى حياتي وهل انا صح ام خطأ .

 

ارجوكم افيدوني فإني في حيرة وتفكير عمييييييييييييييق منذ 7 سنوات الى الأن

 

اظن انكم تعرفون او سمعتم عن الحب الجامعي الذي غالباً ما ينتهي بنهاية قاتلة للقلوب

 

البداية :

 

كنت ادرس في جامعة مختلطة لمدة 5 سنوات ومنذ السنة الاولى قمت بالتعرف على زميلة لي خلوقة .. محترمة .. حنونة ... طيبة .................الخ .

جميع صفات المرأة مجتمعة فيها وبدون مبالغة .

هي من عائلة غنية ( ما شاءالله تبارك الله ) .

وانا الحمدلله من عائلة مستورة ، وقد تطورت العلاقة الى انني احسست انني لا استطيع العيش بدونها

وقد حاولت قدر الامكان ان اعمل اي شئ لكي لا تبتعد عني ، حيث انني كنت غريب في البلد التي ادرس فيها ،

ودارت الايام والسنين واصبح التخرج من الجامعة امر مفروغ منه وعودتي الى بلادي لابد منها

ماذا افعل ؟؟؟؟

لا اعرف سوى انني سأعمل المستحيل لكي اتزوجها فهي حياتي .

وعدت الى بلادي وعملت والحمدلله ولكن صدمت انني لا استطيع ان افعل شئ الا بعد 4 سنوات على الاقل وانا من دولة وهي من دولة اخرى شاب شعري وتناثرت افكاري وضاقت الدنيا بي .

وقد فكرت كثيراً وكثيراً ولم اجد حلاً سوى ان ابتعد عن محبوبتي الطيبة واترك لها مجال ان تعيش حياتها وان لا اجعلها تعيش معي في حياة اقل من حياتها .

حيث ان الحياة صعبة جداً وقمت بالهرب منها وعدم الاتصال وقمت بالسفر لمحاولة نسيانها وكنت اترقب اخبارها من بعيد الى ان سمعت انها ارتبطت وفرحت لها كثيراً الا اني قمت بالبكاء مثل الاطفال والفرح لانها ستعيش حياة مشابهة لحياتها الاصلية وفرض اهلي علي الزواج لنسيانها وقمت بالزواج الا انني فوجئت بأنها تزوجت معي في نفس الاسبوع ومن ثم قررت السفر الى الخارج لقضاء شهر العسل وقدر الله مالم يكن في الحسبان رأيتها في نفس البلد التي سافرت اليها فسبحان الله العظيم انا وزوجتي وهي وزوجها وكان ذلك اليوم هو يوم عيد ميلادي الذي كانت تذكرني فيه في السنين الماضيات وتهديني الا انني اقف اماها ولا استطيع ان اقول لها شئ .

ملاحظة : هي كانت تحبني مثل ما انا احبها واكثر .

 

هل ظلمتها ؟ هل انا مذنب بتركي لها ؟ اقسم بالله اني تركتها لمصلحتها والى الآن لا استطيع ان انساها رغم اني اعيش حياة جميلة مع زوجتي الطيبة . ولكن كيف انساها قولو لي 5 سنوات من الحب الطاهر الجميل كيف انساها والآن لي 7 سنوات منذ ان تركتها ولم استطع ان انساها . احس اني مذنب احس اني محروووووووم

افيدوني افادكم الله .

سامحوني على طول القصة ولكن هذا الاختصار المفيد

Link to comment
Share on other sites

اخوي : شعلة الحرية ،

 

قصتي فيها حزن وفرح ومتنوعة لابعد ما تتصور ، والله العظيم ترى يظرب المثل في علاقة حبي لحبيبتي وحبها لي ، وفي ناس كثير من اللي يحبون يتناقشون عن الحب الكبير والحب الحقيقي من منطلق مشاهدتهم للقصة الجميلة . المكتوب هو عبارة عن جزء بسيط جداً من قصتي التي تملئها الاحداث المثيرة والغريبة .

 

فإذا كان هناك قبول للموضوع استطيع اعطاء تفصيل ومواقف ومواضيع تثير السامع وتدهشهه من غرابتها وكيفية الوصول لها والتعب الكبير في الوصول الى الهدف المراد تحقيقه الا ان القدر اكد لنا انه الوحيد الكفيل بتغيير او قطع طريق سالك مرصع بألماس الحب .

Link to comment
Share on other sites

  • 2 months later...

أخوي القصة وايد حلوة فقصتك بين الحزن والفرح وهذا الذي شجعني في إضافة موضوع أنت لم تتحدث فيه فاقتراحي بأن تضيف إلى قصتك موضوع جميل لم يفكر فيه الكتاب والمؤلفين للمسلسلات المحلية والخليجية والعربية بتسألني , س: ما هو الموضوع الذي تود أن تضيفه إلى القصة؟

ج: أخوي mahroom25 وجدت لك حل بسيط لموضوع مثل موضوعك طالما تزوجت التي أنت أحببتها والتي هي في النفس الوقت أحبتك وأنت تزوجت غيرها قصبا عنك وهي تزوجت غيرك غصبا عنها فالحل موجود وأنت لم تعثرعنه ألا وهو أن تتعاونوا فيما بينكم حيث أنك تشارك زوجها في المشاريع تجارية وهي أيضا تشارك زوجتك في المشاريع التجارية وهكذا يتبين لي أن هذا الحل سيساهم في حل مشكلة الحب القديم الذي تعاني منه والله تعالى أعلم.

أخوك

حمد الهاجري

من دولة قطر

Edited by حمد الهاجري
Link to comment
Share on other sites

اخوي الغالي / حمد الهاجري ،

 

انا شاكر لك الفكرة الجميلة اللي طرحتها لي ،

 

بس احب اوضح لك انه في تطورات حدثت في الايام السابقة يعني بعد ست سنوات انقطاع ،

 

بس ابي شي فعال للموضوع حتى اقدر اضيف الجديد ، صدقني اخوي مو مدح بس كثير لين الحين يسالون عن الحب العجيب اللي ما زال في قلبي وقلبها ، والحمدلله حب شريف جداً رغم سهولة اللقاء والتأكد من ردة فعل كل واحد مننا ، إلا اني احاول قد ما اقدر اني ابعد ،

 

لقد ذهبت في زيارة دولة الحبيبة وقد علمت انها تعمل في ( ..........) وعملت المستحيل للذهاب الى مقر عملها والذهاب الى مكتبها وذلك بالتخفي اي انني عملت على ان لا ادعها تشاهدني بس انا اراها فقط ولكن القدر شاء بأن لا تراني ولا اراها فلم تكن موجودة في مكتبها على الرغم من انني انتظرت لاكثر من ساعتين مابين الدخول والخروج لمقر مكتبها مع انه ممنوع دخول اي شخص الى ان قام بسؤالي اكثر من شخص من تريد ومن انت فلم استطع الاجابة وقاموا بنداء الامن وطردي من المكان .

وثم عدت مرة اخرى بعد نصف ساعة ولم اجدها فرحلت خاوي الروح والشعور ،

اذا سألتني لماذا تعمل هذا ؟

اقول لك لا اعلم فقد امنت اني مسير امام هذا الحب ولم اطمح إلا ان اراها فقط ومن ثم ارحل ، فليس لدي اي شجاعة لان انطق كلمة واحدة لاني كنت حزين وذرفت دمعتي وانا اخرج من المكان ، لاني قمت بالسفر بدون شعور لكي اراها فقط من بعيد .

تقولون لي حاول اقول انا احاول النسيان ولكن لا اطمع سوى في اراها وارى ابتسامتها الجميلة التي تعودت ان اراها طول حياتي ، والان انا عدت الى موطني والحمدلله اعيش حياتي الطبيعية سوى ان القدر لم يحقق لي امنيتي .

 

Link to comment
Share on other sites

العفو أخوي mahroom25 فأنصحك نصيحة الأم والأب لأبنهما بأن لا تدع القلق يلاحقك أينما ذهبت وسافرت وجلست...إلخ , فأقصد من كلامي بأن لا تقلق من مشكلة الحب القديم الذي تعاني منه فأنت إنسان مؤمن بقضاء الله وقدره فاعمل بالكلام الذي نصحتك به وهو أن تتعاون أنت وحبك القديم فيما بينكم طالما أنت تزوجت غيرها غصبا عنك وهي أيضا تزوجت غيرك غصبا عنها فالعمل الذي أريدك أن تقوم به وأن تحاول تنفيذه هو أن تشارك زوجها في المشاريع التجارية وهي أيضا تشارك زوجتك في المشاريع التجارية وهذا الحل سيساهم بإذن الله في حل مشكلة الحب القديم الذي تعاني منه والله تعالى أعلم.

أخوك

حمد الهاجري

من دولة قطر

Edited by حمد الهاجري
Link to comment
Share on other sites

اخوي العزيز / حمد الهاجري

 

حلك جميل ورائع ،

 

ولكن هي من دولة وانا من دولة اخرى ، يعني كيف لي ان اذهب الى دولتها وكيف لي ان اقوم بالمشاركة فهذا الشي يتطلب ثقته بي ، وثقتي به ، المشاركة ليست سهلة اذا شاركت شخص من نفس دولتك فما بالك ان يكون في دولة اخرى ،

والمشاركة تحتاج الى رأسمال ،

وانا الحمدلله على حالي ولكن لا استطيع ان اشارك لان حالتي المادية ليست جيدة جداً ،

وانت تعلم الزمن الذي نحن فيه ، الحياة صعبة .

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...