Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((فارس احلامي))قصة حب في منتهى الروعة


Recommended Posts

انا اقرأ قصتين وياها كملوا القصتين اللي اقرأهم وذي ماخلصت

 

حرام عليج احنا ننطرج من زمان

 

آخر مرة نزلتي الجزء في 16 ديسمبر ssm11.gif

 

اتمنى انج تحطين الجزء اليديد بسرعة

 

ننتظر بااااااي ...

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 496
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هــــــــــــــــــــ ليدي ــــــــــي ويييييييينج بذبحج بس خلني اصيدج وين البارتااات لا تطلعين على شان تتشرين اثياب حق العيد اول شي نزلي لنا بااااااارت طووووويل على شان نسكت mad.gifssm7.gif
Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

اني راح اكمل الباقي

 

 

نهايه نص 30

************************************************** ************

بدايه نص 30

 

 

طلع علي من البيت و ركب السياره و كان يدور بالسياره....

 

((علي))

 

اللحين انا من صجي ادور بالشارع يعني شسوي فالبنيه ياهل ع قد عقلها اوووف اورط روحي بهالاشكال ليش برجع البيت وايد احسن اخاف منال تحاتي ....

 

رجعت البيت و جفت منال واقفه يم الباب معصبه اول ما دخلت يت لي و ضربتني ع كتفي ضربه تعور

 

علي يجوفها بنظره : اااااااااااااااااااااي طاع هذي شفيييج !

 

منال : ليش جذي تطلع تخرعني هااه !

 

علي : شسوي عصبت ! بس ما اقدر اسوي بالبنيه شي لو صبي جان السالفه بتصير غير !

 

منال تنهدت : بس خلاص ماضي و انتهى

 

علي : مادي بس غريبه هالحركات

 

منال : ايي لما كنت اقول لريموو حركاتهم ما صدقتني قالت لي اتخيل بس هم شي غريب ! اصلا من شكلهم يبين

 

علي : فاصخين الحيا اصلا جفتهم ذيج المره في مقهى بعضهم يدخن و بعضهم يشيشون !

 

منال منصدمه: لهالدرجه !

 

علي : أي و مع صبيان ....شلون تعرفين البنات ؟

 

منال : تعرف الرفقه السيئه هاي الرفقه السيئه في المدرسه كانوا وياي من الابتدائي و في الثانوي كانوا وياي بالصف و ما كان عندي ربع في ذيج المدرسه لان تاوها كانت بدايه السنه ... فطلعت معاهم مره و اكتشفت انحطاطهم وايد سطحين و قليلين ادب و يحسدون الناس ع نعمته و اذا الشخص عايش في نعمه مثلك يبون ينتقمون منه ! عرفت شلون ؟

 

علي : لا حول و لا قوه الا بالله ..... ابتعدي عنهم

 

منال : انا مبتعده عنهم من زمان هم اللي ما يبتعدون عني

 

 

علي : ساعه جم اللحين ؟

 

منال : 4 و ثلث

 

علي : اهاا ممم شتبين نسوي متملل بليز لا تنامين

 

منال : ههههه اوكي شنسوي

 

علي : مممممم .......انتضري

 

راح علي و ياب كاميرا فيديو من الخزانه و قعد يصور

 

علي : سوي حركات

 

منال : شنو مهرج انا !

 

علي : لا صج

 

منال ضحكت : شتبي

 

علي: أي صح ما عطوج متى بنروح نبي نعرف اذا بنوته و لا صبي

 

منال : لاااااا !

 

علي: ليش لا

 

منال : بس لا

 

علي : I wont take no az an answer

ما باخذ لا كجواب

 

منال : لا و الله بس ما ابي ابي مفاجاه

 

علي : منااااال بليز

 

 

منال : انزين يصير خير للحين وايد متبكر ان يعرفون

 

علي : انزين اعرف

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

بدايه الجزء 31...................

 

 

 

 

...............((( بعد 4 اشهر ))) ............

 

 

خالد و ريم صار لهم مده في بيتهم اليديد....و بيتهم يينن

 

منال و علي صار لهم شهر في بيتهم اليديد اللي يم ىبيت امه و ابوه و منال باقي لها 3 اشهر ع موعد الولاده او اقل ....

 

راشد ولد ناصر صار عمره سنه و شي ....

 

ناصر و الاء حياتهم مستقره مثل أي حياه

 

شركه بو خالد و بو علي صابتها خسائر ماديه اكثر من مليونين دولار بس للحين الشكره قايمه و تهز السوق .....

 

حنان بتنتقل لمده 2 سنتين للندن لان عبدالله يدرس في جامعه هناك فبتنتقل هناك مع عياله و لما يخلص دراسه بيرجعون ....

 

.................................................. .

 

ركبت منال السيتره بيروحون يجوفون حاله الجنين و عرفوا الشهر اللي قبله انه بنيه و للحين ما يعرفون شيسمونها....

 

 

علي : انزين حبيبتي تقدرين تركبين السياره

 

منال : أي .........ااااااي ااااي لا ما اقدر شوي بس ارفعني

 

 

علي : ههههههههه اوكي

 

 

((فالسياره ))

 

علي : منالوو انتي قلتي لي انا اختار اذا بنيه

 

منال : بس اساميك مو حلوه انت قول و انا بقول أي و لا لا

 

 

علي : اوكي شرايج بساره

 

منال : لا

 

علي : مم مروه

 

منال : لا

 

علي : اووووف ممم رؤيا

 

منال : أي

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

علي صد لها : هااه

 

منال : شنو

 

علي : ما توقعت بتقولين أي لاي اسم

 

منال : مادري عجبوني اسم رؤيا

 

علي : هههههههه ذوقج غريب خلاص عيل تم !

 

منال: الحمدالله اوف

 

علي : انزين وصلنا يالله

 

منال : يالله توكلنا ع الله

 

نزلوا و سوا الفحوصات و طلع الياهل مافيه شي سليم و كل شي عال العال ...فراحوا بيت بو خالد يسلمون ع الاهل و طلعوا ....

 

 

************************************

 

بو خالد كان بالبيت و منال باست ابوها ع راسه و قالت الله يخليك يبه و راحوا بعدين...

 

 

بعد نص ساعه ....

 

 

مريم : يبه يبه

 

بو خالد : هلا خير

 

مريم : تلفونك يرن

 

بو خالد : انزين ييبيه حياتي

 

مريم : اوكي

 

راحت مريم و عطت الموبايل لابوها

 

بو خالد : هلا ....اي ....بخير و سهاله ..........هههههه.....تامر امر....لا لا عادي و الله ............اووه زين زين....دقايق بصلي المغرب و بيي.....................مع السلامه....

 

مريم : خير يبه

 

بو خالد : الخير بويهج .... بس بروح عند واحد من الربع يبي مني شغله

 

مريم : اها

 

 

صلي بو خالد صلاة المغرب ...

 

بو خالد : فمان الله

 

مريم : لا يبه انطر انطر ...

 

ركضت مريم لابوها باسته و قالت له تبي لعبه قال لها انشالله و حظنته و راح

 

كان بو خالد بالسياره و مرة وحده تيي شاحنه كبيره و تضربه من ورى فسيارته تضرب بسيارة احد ثاني .........

 

 

*********************************

 

نهايه الجزء 30 و 31....

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...