Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((فارس احلامي))قصة حب في منتهى الروعة


Recommended Posts

  • Replies 496
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

علي نام و منال قعدت ابتسمت كل هالمواقف الحركات تحس انها عايشتها و اللحين تمثلها ابتسمت و هي خايفه ان السعاده ما تدوم .......

 

*************************

و بس.....التكلمه االاسبوع الياي..

 

***********************

الجزء 18.. 

 

اليوم اللي بعده...

 

منال كانت نايمه و علي قعد من الصبح صلى صلاة الفير و ما نام بعد الصلاة بغى يقعد منال بس كانت تعبانه فما قومها طول الوقت كان قاعد ع الكرسي يتاملها ملامحها و شكلها كانت نايمه و خاشه معظم ويها و نايمه في الزاويه شوي و بتطيح كان بخاطره تقوم بسرعه يبي يسولف معاها يبي يتعرف عليها يبي يحبها بسرعه و ما كان متملل حاط يده تحت راسه و يتاملها و كل شوي يضحك ع روحه ..فتحت منال عيونها بهدوء جافت علي قاعد يجوفها و اول ما جافها قايمه ابتسم استحت حيل و قعدت تفكر من متى قاعد يجوفني...

 

علي : صباح النور..

 

منال : صباح الخير ..

 

علي : ليش قمتي من وقت للحين ترى ساعه 7 و نص ..

 

منال : ما قمت اليوم للصلاة انا مو صح..

 

علي : لا ما وعيتج حسيت انج تعبانه..

 

منال قامت من السرير : أي شوي كنت تعبانه ..

 

علي :وين بتروحين ..

 

منال : بروح الحمام بتسبح من امس و ما تسبحت و كل السبراي و الاستشوار في شعري..

 

علي : أي عذاب امس لما كنا نفتح شعرج ههههه ..

 

منال : ههههههه...

 

علي : منال احنا اليوم بعد 3 ساعات بنسافر

شهر العسل وين شنطتج اكو عندج اثنين وينهم..

 

منال : ما اعرف بس جفت شنطه وحده ما اعرف وين الثانيه ..

 

علي : ما عليه بسال الريسبشين اللحين..

 

منال دخلت الحمام تسبح و علي اتصل للرسبيشن و بعد نص ساعه يابوا شنطه منال ..

 

علي و هو ينتضر منال تطلع من الحمام : منال.....

 

منال طلعت : نعم ..

 

علي : هلا يالله بنروح انا بدلت انا بنزل الشنط و بيي لج فوق على ما تبدلين..

 

منال : اوكي..

 

علي ركب لمنال بعد ربع ساعه : الله الله شالزين....

 

منال: من ذوقك..

 

علي : انزين ااخاف

يتغزلون فيج و الله انا من النوع اللي اغار ..

 

منال : انزين عاد لا تغار وايد الوسط..

 

علي : لا تخافين انا واثق من زوجتي فما بغار وايد..

 

منال : واثق من زوجتك و لا واثق من روحك هههه...

 

علي : هههههههه احسج مو من النوع مال الجد كله تبين تقهرين مو صح الصراحه الاثنين بس الاول اكثر..

 

منال: زين ابوي ما اتصل..

 

علي : بلى توني كنت اكلمه و قال انه و خالد وناصر و ابوي بالمطار و امي بغت تيي بس ابوي ما قدر اييبها..

 

منال : عيل يالله خنروح المطار..

 

علي : أي اعرفج تبين تشوفين ابوج ..

 

منال : أي..

 

علي : انزين يالله..

 

منال : نسيت ساعتك..

 

علي : اووه تسلمين..

 

منال ابتسمت...

 

و راحوا.........

...............................

............................

..........

....

.........................

......................................

 

((المطار))

 

علي و منال دشوا المطار و جافوا خالد وابو علي و ابو خالد ..

 

منال و علي : السلام عليكم ..

 

الكل : و عليكم السلام ..

 

خالد: علي هالله هالله في منال اختي الغاليه..

 

منال: اللحين..

علي : ههه لا تخاف منال في عيوني..

 

ناصر : علبالي بعد مو تجوف وحده من الشقر هناك و تنسى انك متزوج..

 

ابو خالد : شيسوى هو في الشقر اذا عنده قمر الشقر ..

 

علي: ههههههههه انا قبل ما اجوف الشقر اللحين لما اتزوجت بشوف..

 

ابو علي : ها لما توصل علي لا تنسى تتصل فينا و تطمنا و هالله هالله في منال زوجتك مو تصير ياهل و تنسى زوجتك ..

 

علي : انشالله يبه..

 

ابو خالد : اصلا علي ولد حلال و ما نوصيه هو بيهتم في منال ..

 

علي: صح عمي...

 

ابو علي : منال بنيتي اذا علي ضايقج اتصلي لي و انا بزفه ..

 

منال: من عيوني..

 

علي : ها ها لا و الله و قدامي بعد..

 

منال و ناصر : هههههههههه..

 

خالد:/أي اليهالوو يضحكون اووف عليج منال للحين ياهله مو ويه زواج ..

 

علي: ما عليه خالد بستحملها...

 

منال: لا و الله اكبر مني بسنتين ..

 

علي: اكبر منج بيوم افهم منج بسنه..

 

بو خالد: اقول بو علي قاعد اندم انا علي و منال صغار و انا اوافق خالد ماخذين السالفه مزح..

 

بو علي: انا بعد اقول..

 

 

علي خاف: يعين شنو بتسوون خلاص احنا تزوجنا..

 

خالد: ههههههه انزين اعصابك نعرف...بس شوي انضج يعني..

 

علي: انزين انزين..

 

منال : خالد ما اوصيك قول لريم تتصل لي اليوم ساعه 5..

 

خالد: ههههههه نايسه انتي رايحه شهر عسل..

 

منال: اعرف اعرف بس ابيها تتصل ابيها ..

 

خالد : انزين..

 

منال: و ناصر سلم ع الاء وايد و ع رشوود الصغير فديته والله..

 

ناصر : أي صح ذكرتين انا وايد متفرغ ييت هني المطار و رشوود في البيت ما جفته من امس الليل..

 

منال : هههههه أي و عمي ابو علي مم سلم ع عمتي..

 

ابو علي : يوصل بنيتي...

 

منال : يبه لا تنسى تحب مريموو و قول لها اني بييب لها هدايا وايد قد اللي تبي و أي وقت تبيني خلى تتصل....

 

ابو خالد : ما عليه حبيبتي شفيج متورته بتروحين شهر و مو بروحج زوجج معاج ..

 

منال بدت تبرطم شوي و بتصيح بس ميوده روحها : بس يبه و لا مرة سافرت بدونكم..

 

ابو خالد : عادي حياتي بس جم ساعه و انتي واصله..

 

منال:أي..

 

ناصر: انزين روحوا ما بقى شي ع الطياره..

 

علي: يالله ساعه الا ربع بقى يالله منال خنروح..

 

منال و هي مادة البوز : انشالله..

 

منال و علي: مع السلامه..

 

كلهم : في حفظ الرحمن...

 

 

**************************************

 

منال تمشي و تسحب ريولها عيونها تلمع بس تحاول تيود روحها ..

 

علي : منال..

 

منال : هلا..

 

علي (علي بي يقول لها شفيج بس يعرف شفيها و يخاف ان تصيح و بعدين ما يسافرون فقال بيسكت و بيقول لها في الطائرة): انا بروح دقيقه هناك مكان الجوازات انتي قعدي هني اتريني اوكي..

 

منال: اوكي..

 

علي و هو يمشي كل دقيقه يلف راسه و يجوف منال كانت خايفه و متوتره...

 

رجع لها بعد 10 دقايق : هلا سوري تاخرت بس اللصف كان طويل..

 

منال: ما عليه..

 

مشوا و وصلوا للصائرة قعدوا في غرفه الانتضار لما كانت بتقلع الطائرة و ركبوا الطائرة منال عدت مكان يم الدريشه و علي يمها..

 

**********************

نهايه الجزء 18 ...

 

*************************************

 

 

االجزء 19... 

 

 

منال و هي عيونها للحين تلمع ..و تتنتضر الاشارة الخضرا عشان تنزل ..

 

علي : منال شفيج ..

 

منال: و لاا شي..

 

علي: يالله عاد دموعج شوي و بتنزل...

 

منال: امم لا بس يعني متوتره ..

 

علي : أي عادي لان تبتعدين عن اهلج فتتوترين هاي شي طبيعي يصير لاي بنيه تاوها متزوجه..

 

منال : و انت شعرفك..

 

علي تفشل : احم امي قالت لي شلون تصرفاتج بتكون و شلون لازم اتصرف..

 

منال(ماتت من الضحك) : هههههههههههههه

 

علي : شيضحك..

 

منال : خدودك صارت حمره لما كنت تقول ..

 

علي تفشل زود : يعني شفيها خلقه ربي ..

 

منال: ههههههههه انزين سوري سوري ههه سوري.

 

علي :/ انزين..

 

منال : ما احب اقعد في فرست كلاس..

 

علي : ليش ..

 

منال : كله انجليز..

 

علي : أي صج بس اريح و رى ازعاج انا بعد ما احب الازعاج يعني احب الاماكن الهادئه..

 

منال: اعرف..

 

علي رفع حيياته : شعرفج..

 

منال تفشلت : خالد قال لي..

 

علي و هو رافع حاجب : انتي سالتي و لا هو قال..

 

منال و خدودها حمرة : انا ..

 

علي : ههههه فديت اللي خدودهم يصيرون حمر..

 

منال: تتفدى روحك..

 

علي: لا و الله انتي بعد..

 

سكتت منال و علي بعد و بعد ربع ساعه ..

 

منال تبي تكسر الهدوء : علي..

 

علي : هلا..

 

منال : وين بنروح ما قلت لي..

 

علي : ما سمعتي يقولون..

 

منال: لا ما كنت مركزه ..

 

علي : بنروح لندن بعدين فرنسا بعدين ايطاليا و بعدين مانشستر ..

 

منال: وي وي وين احنا رايحين شهر عسل و لا حول العالم..

 

علي : ههههههه لا بس ما عرفت شختار فحطيت هالدول و اذا تبين غير نو برابلوم..

منال: ههههه ...لا بالعكس وايد..

 

علي: لا مو وايد اسبوع كل مكان..

 

منال: انزين أي منطقه في فرنسا و ايطاليا..

 

علي : باريس و روم..

 

منال : اها انا رحت روم من قبل و لندن بس باريس و مانشستر ما رحت..

 

علي: ما اعرف وايد اشياء عنج كله اشياء سطحيه لان خالد ما كان يقول لي..

 

 

منال : مم شنو تبي تعرف..

 

علي: تعرفين تطبخين..

 

منال : أي..

 

علي : تعرفين تتسبحين في برجه..

 

منال: هههه أي..

 

علي: احلى اكل..؟

 

منال: بيتزا..

 

علي : شنو تبين تشتغلين..

 

منال : ممم ما اعرف بالضبط بس اضن شي في مجال التجاره..

 

علي : اها ..اي نوع من الافلام تحبين..؟

 

منال: كل الانواع ما عدا اللاكشن...

 

علي : تحبين احد يسوي لج اشايء رومانسيه .؟

 

منال: في بنيه ما تحب

 

علي : اذا عندج مشكله منو اقرب شخص عندج بتقولين له او لها..

 

منال : من حد الان ريم..

 

علي : في امل ان هاي الشص بكون انا بالمستقبل بدال ريم..

 

منال: ما اعرف يمكن..

 

علي : اذا تبين تغيرين شي واد في حياتج شنو بيكون..

 

منال لفت راسها : امي ...

 

علي : منال اعرف ان هاي الموضوع حساس بالنسبه لج خالد قال لي بس لازم تعرفين هاي قضاء و قدر و الموت حق..

 

منال صدت صوب علي : و نعم بالله..

 

علي ابتسم : انزين انتي امم متى تبين تيبين عيال يعني مقرره..

 

منال استحت : ما فكرت بس ما اضن اللحين..

 

علي ابتسمت : ههههههه واي فديت اللي يستحون انزين بعد سوال..

 

علي: اذا صار فيني شي و تشوهت او فلست بتحبيني ؟

 

منال عقدت عمرها : شالسوال أي ااكيد اقصد اذا كنت احبك منو قال لما ابوي قال ليث تبين تتزوجين علي قلت أي عسب شكلك او فلوسك..

 

علي : لا تفهميين غلط يالغلا بس كان سوال و انا اعرف نوعيتج ..

 

منال: أي بس اتذكر البنات..

 

علي : خليهم بس يغارون عليج انزين شنو موقف صار لج كان محرج اكثر شي..

 

منال : موقفين اللي جفتني فيهم بدون شيله..

 

علي : ههههههه أي صح وايد فن ما يفشل يمكن لج مو لي هههههه.......

 

منال : هههههههه

 

علي : كنتي ياهله

 

منال : قبل سنه مو وايد...

 

علي : اي الوقت بسرعه يمر..

 

و ظلوا يسولفون ....

 

**********************************

 

الجزء 20 .. 

 

((علي ))

 

ظليت اسولف مع منال الى ما تعبت من السوالف احس ان تكلمنا عن كل شي كنت متعطش ابي اعرف عنها و لما عرفت اشياء وايد عنها ارتحت ...حسيت مثل راحه غريبه ...كنت تعبان لان امس ما نمت بعد صلاة الفجر و يوم العرس ما نمت لاني كنت متوتر للعرس فبدون ما ادري نمت شوي و بعد ساعه الا ربع..

 

منال : علي علي ..

 

فتحت عيوني علبالي اني اتخيل جفت راسها فوقي و قاعده تقومني نسيت ان احنا في الطائرة لفيت حولي و تذكرت : هلا هلا

 

منال ابتسمت : علي قوم اكا يابوا الاكل فكرت انك يوعان لان ما تريقت اليوم ..

علي : أي الصراحه يوعان حيل زين قومتيني ...

 

منال ابتسمت..

 

يت المضيفه :HELOO

 

علي : HI ..

 

المضيفه : WHAT DO U WANT TO EAT ?

 

(شنو تبي تاكل ؟)

 

علي : WHAT DO U HAVE?

 

(شنو عندكم )

 

المضيفه : UMM , WE HAVE CHICKEN AND MEAT AND PASTA

 

(عندنا لحم و دياي و باستا دياي )..

 

علي :منال انتي تحبين باستا مو صح..

 

منال : ههههههه صح و انت تبي دياي صح..

 

علي : أي..

 

علي : ONE CHICKEN PASTA AND ONE CHICKEN..

(واحد دياي واحد باستا دياي )

مضيفه : OK ANY THING MORE..

(انزين , أي شي بعد ؟ )

علي : NO THANK YOU..

( لا شكرا )

مضيفه : WELCOME …DO U WANT A DRINK..

( العفو تبون شي تشربون؟ )

علي: TWO SOFT DRINKS..

(اثنين مشروب غازي )

مضيفه : COMING RIGHT UP ..

 

(اللحين بيبه )

 

علي : THANX..

 

( شكرا )

 

******************************

 

منال : ما احس ان لي نفس اكل اكل اللي بالطيارة ما احبه ..

 

علي : قولي و الله انا بعد ههههههه ...

 

منال : هههههه عيل ليش قلت لها ..

 

علي : علبالي انج تبين و انا طلبت عسب اخااف تتفشلين تاكلين بروحج..

 

منال : هههههه لا ما ابي..

 

علي : خلاص بقولها ترجع و لما نوصل لندن بطلب لنا من بره..

 

منال : براحتك..بس انا ما ابي..

 

علي : ليش؟

 

منال : ما حاس ان لي نفس..

 

علي : افا لانج معاي ؟

 

منال : لا بس مالي نفس..

 

علي : لا تاكلين بروحج فيج فقر دم من قله ما تاكلين انا وياي ماكو دلاعه بتاكلين ..

 

منال :انزين يصير خير اول خنوصل بالسلامه..

 

علي " انشالله...

 

مضيفه :EXCAUSE ME ..

( لو سمحت )

علي : OHH I DUN WANT ..

( لا ما ابي )

مضيفه : WAT ABOUT THE DRINK..

( و الشراب ..)

علي : NO THE DRINK Z OK..

( لا الشراب عادي )

مضيفه : THERE U R..

( تفضل )

علي : THANX..

( شكرا )

مضيفه : WC..

 

( عفو )

 

**********************************

 

منال : تبي تنام ..

 

علي : لا راحت عني النومه..

 

منال : اها..

 

علي : انزين اخوج قال لي انج تعرفين ترسمين فنانه..

 

منال " : ههه شوي

 

علي : انزين ..عن التواضع يقولون فنانه..

 

منال ": أي فنانه..

 

علي : عن الغرور..

 

منال: يمين يسار ما يعجبك..

 

علي : لا هههههه...

 

منال : نام ..

 

علي : شنو

 

منال : يبين من عيونك انك تعبان نام...

 

 

علي : كشخه ما صار لنا يوم و احنا متزوجين و صرتي تعرفين من عيوني..

 

منال : صح و لا غلط ..

 

علي: صح يعني شوي تعبان و ..

 

منال قاطعته : نوم العوافي..

 

علي : الله يعافيج اخاف تبين الفكه ..

 

منال : لا..

 

علي : انزين انا بنام قوميني قبل ما نوصل بنص ساعه ..

 

منال: اوكي..

 

******************************

 

اول ما نام علي طلعت منال من جنتطها دفتر رسمها الصغير و مع قلمها الرصاص و فتحته تبي تقارن بين الشخص اللي كانت تحلم فيه و ترسمه اول ما تقوم من النوم و في علي ..انصدمت الشبه وايد متقارب شكلهم مثل الشكل منال مستغربه و رافعه حياته تقول لهالدرجه وشنو معناته ان الشخص اللي كانت تحلم فيه هو مثل الشخص اللي تزوجته هو فارس احلامي و لا شي اكبر شي و اانا احلم فيه من ما عمري 12...

 

 

رسمته في صفحه ثاني و هي مستانسه و عاضه شفايفها تتمنى انه ما يتحرك و ترسمه ببطء و دقه و مركزه بملامحه ....

 

 

و نست الوقت و مر مثل الهواء اول ما خلصت الرسمه سمعت انهم خلاص وصلوا و نست تقوم علي ..\

 

منال: علي علي ..

 

علي : عيون علي

 

منال: الله يخلي للكل عيونك..

 

علي فتح عيونه بصعوبه و ليت اللي بالطائرة مضايقه و هو معقد : ليش ما قلتي تسلم لي عيونك ..

 

منال : بس تسلم لي عيونك...

 

علي برطم : ما ابيها جذي..

 

منال: عن الدلع..

 

علي : انزين انزين ما عليه..

 

منال :ههههههه ياهل..\

 

علي : ما عليه انا انتي سيم سيم نفر...

 

منال : ويه ..

 

علي ابتسم باقي جم..

 

منال: يمكن 5 دقايق او اقل ..0

 

علي : اها...

 

و بعد 3 دقايق الكل

نزل من الطائرة و اتصل علي لاهله يسلم عليهم وعسب يتطمنون عليه و على منال و بعدين اتصلوا لاهل منال...

 

 

******************************************************************

 

الجزء 21..

 

 

ساعه 5 و ربع....

 

 

منال و هي في التاكسي مع علي..

 

منال : ويه موبايلي مقفول نسيت افتحه..

 

علي : ليش تفتحينه...

 

منال : نسيت قلت لريم تتصل لي...

 

علي : أي صح..

 

منال : فتحته ...متى بنوصل...

 

علي : نص ساعه و احنا بالفندق ...

 

منال : اها...

 

 

علي :صح يم الفندق اكو مطعم ايراني حلو و اكله حلال وايد مطاعم هني اكلهم حرام ..

 

منال : بنروح له مشي..

 

علي : أي ياخذ 5 دقايق انا بروح وبيب لج الاكل ..

 

منال : لا شكو انت بعد تعبان بنسير رباعه احسن...

 

علي : براحتج...

 

و بعد نص ساعه....

 

و صلوا الفندق نزلوا الشنط و راحوا المطعم طلبوا اكل و رجعوا الغرفه و الشنط كانت بالغرفه...

 

علي : تفضلي ..

 

منال: زاد فضلك واي الغرفه حلوه هاي سويت مو صح..

 

علي : أي ..انا ابوي و امي كانوا دائما يقعدون بالغرف هاي و انا بغرفه عاديه و كنت دائما ايي غرفتهم و اقول اذا تزوجت بييب زوجتي هني..

 

منال : هههههههه حلوة الغرفه..

 

علي : جان زين انا سويتها ...

 

منال : ممم انزين انا ببدل..

 

علي: انا بعد...

 

منال " :يبت شنطتين ما عرف اذا كفايه..

 

علي : لا كفايه و اذا ما كفى اكو محلات الدين و الدنيا هني..

 

منال : بس يبت هالشنطه ..

 

علي : أي...

 

منال : اها انزين...

 

فتحت منال الشنطه و بسرعه صكتها و ويها احمر..

 

علي صد صوبها : شفيج..

 

منال : و لا شي..

 

علي : شنو بالشنطه..

 

منال : ماكو..

 

علي و هو رافع حياته : براحتج..اانا بروح الحمام بغسل يدي اوكي يالغلا عسب نتغدا مادري نتعشى..

 

منال : اوكي

 

******************************

 

((منال ))

 

واي بقتل ريموو و الاء شالثياب معضمهم ضيجين او ع قياسي و 5 منهم حرير واااي قهر بفلتهم كلهم.....

 

و قعدت تطلع الثياب عسب تفلتهم و علي طلع من الحمام و وقف في ماكانه و هي بعد وويها احمر.....

 

منال و هي متوتره : مو مالي...

 

علي : اممم .....

 

و طلع علي من الغرفه و وقف بره في الممر يضحك ....

 

منال و هي تسمعه يضحك تبي تصيح بس ما تقدر اخذت الثياب و من القهر فلتتهم في الخمام و هي حيل بتنفجر من حركاتهم..

 

علي دخل بعد ربع ساعه و منال كانت بالحمام حسها متخشه فقرر ينسى السالفه وراح بيفلت ورقه في الخمام و جاف الثياب بالسله عرف ان اكو احد حط لها الثياب و ضحك مرة ثانيه طق ع الباب بهدوء ..

 

علي : منال تعالي نتغدى و نتعشى..

 

منال : انزين دقيقه..

 

علي : انزين انا اترياج الاكل بيبرد..

 

 

منال : اكا طلعت ..

 

 

منال كانت لابسه ثياب حرير عاديه لونها اسود و حلوة و ناعمه و محتشمه مثل الوقت ........و رافعه شعرها و خصلها ع ويها و حاطه كحل بس ....

 

***************************

التكمله بعدين...

***********************

 

علي : هلا بالغلا نورتي تعالي انطرج..

 

منال : انشالله

 

علي : شالزين ..

 

منال ابتسمت : انت بعد..

 

علي : شنو انا بعد انا لابس بجامه عاديه ..

 

منال : حلو عليك..

 

علي : انتي الحلوة و عيونج الحلوة...

 

منال ابتسمت..

 

علي : حلو الاكل مو صح..

 

منال : أي وايد..

 

علي : انتي تعبانه ..

 

منال : لا للحين...

 

علي : عيل بوديج اماكن روعه هني بعد الغدا ..

 

منال : اوكي ..

 

اكلوا منال و علي و بعدين بدلوا و تعدلوا و طلعوا بره.....

 

ودوها علي ساحه حلوة و قعدوا هناك يسولفون و و بعدين تمشوا شوي في البارك و راحوا مجمع حلو و بعدين ع الساعه 10 راحوا يتعشون لان تعبوا من الدواة و بعد العشى بالمطعم رجعوا الفندق ..

 

 

علي : ريولي تعورني حيل..

 

منال: انا بعد..

 

علي : أي صح باجر لازم نقوم ساعه 8 الا ربع او قبل لان بوديج مكان ..

 

منال: اوكي عيل اذا جذي انا اللحين بنام ..

 

علي : انا بعد...

 

منال نامت بس علي ما قدر ينام حاول و حاول بس ما قدر قام من السرير و راح الغرفه الثانيه و قعد يجوف تلفزون بصوت خفيض عسب منال ما تقوم و ما كان فيه شي فقام و طلع ووقف يم الدريشه و الهوا فيويه احساس غريب كله يقول لنفسه يمكن مو متعود ..

 

منال كانت قايمه و هي تجوف علي ..راحت وراه بهدوء..

 

منال : اكو شي مضايقك..

 

علي صد صوب منال و ويها مملوء بالاحاسيس احساس غريب مو هو معقد حياته لاحظ ملامح منال المتوتره فابتسم : هلا منال لا ماكو شي...

 

منال : بس ليش..ما تنام

 

علي : مو متعود..

 

منال : و لا انا

 

علي : انتي بعد

 

 

منال هزت راسها

 

علي : سوري منال

 

منال : ع شنو

 

علي : قومتج من النوم

 

منال : لا اصلا كنت قايمه مو مهم انزين تبي شي..

 

علي : لا تسلمين يالغلا...

 

منال : اللحين شمكدر خاطرك

 

علي : احس بشي

 

منال : مني

 

علي : لا بالعكس احس شي صار ما اعرف ما اعرف

 

منال : تبي شي يهدئك

 

علي : أي

 

منال : انزين تعال اقعد اهني برد

 

علي : اوكي

 

قعدوا ع السرير و طلعت منال قران و قعدت تقرا و بعد نص ساعه من ما تقرى صدت صوب علي و جافته نام ابتسمت و صكت القران و خلصت نومها...

 

********************************

بعد 4 ايام .....

 

**********************

 

منال : وين بنروح اليوم

 

علي : اليوم اخر يوم لنا في لندن بوديج مكان...تعالي

 

منال: اوكي

 

ركبوا التاكسي و لما راحوا للماكن اللي علي بغى يودي منال

 

نزلوا من التاكسي...و جافت منال بحر و ميناء...

 

منال : شنو نسوي هني ...

 

علي : بركبج باخره كبيره 5 ستارز وايد حلوة الباخره و بس بندور شوي في البحر فيها و ببعدين بالنفق بنروح الفندق..

 

منال بلعت ريجها : اها

 

علي و منال دخلوا الباخره و هي متوتره تبي تطلع ...

 

قعدوا و بعدين علي جاف منال صاكه عيونها..

 

علي : منال شفيج

 

منال : و لا شي بس قاعده اتخيل شي..

 

علي و هو مستغرب : انزين براحتج

 

بعد ثلث ساعه علي جاف منال تبي ترجع..

 

علي : قومي قومي روحي في غرفه ممرضه صغيره هناك خندخل و دخلوا ومنال رجعت في الحمام و لما طلعت الممرضه عسب تاخذ حرارتها و تقسها..

 

منال : ماله داعي

 

علي : لا خنعرف شفيج

 

منال: اعرف انا

 

علي : شنو

 

منال : ممم فيني دوار بحر انا ما اح بالبحر

 

علي : واااااي ليش ما تقولين لي

 

منال: لانك خططت و دفعت و كل شي ما بغيت اخرب عليك

 

علي : منال ثاني مرة قولي لي كل شي

 

منال متفشله : اوكي

 

علي ابتسم و طلع منال و قعدوا في وحده من الغرف اللي داخل

 

منال : هني غير احسن من بره

 

علي : سوري

 

منال : ليش

 

علي : كان لازم اسالج

 

منال: لا علي لا تقول جذي خلاص اخذت الحبه و انا اللحين اوكي...

 

علي : انزين وين تبين تروحين اللحين

 

منال: ماكو مكان في بالي أي صح علي نسيت اسالك سوال

 

علي : شنو

 

منال: متى عيدميلادك

 

علي : شهر 9 تاريخ 13

 

منال : اها

 

علي ابتسم : ليش يعني

 

منال: بس فضول

 

علي: هههه اها

 

******************************

 

ريم : خالد منال للحين ما اتصلت

 

خالد: اتصلت مرتين بس

 

ريم : متي

 

خالد : مرة قبل يومين و مرين قبل 4 ايام

 

ريم: ههههه وينها الل تقول بتصل كل يوم ...

 

خالد : تعرفين العسل نسيتي انا ما كنت اتصل

 

ريم : أي

 

خالد: الله يسعدهم

 

ريم : امين

 

خالد : بس انا مستغرب دائما منال وايد يخطبونها يو و دائما ترفض و اعرف منال ما قالت أي لان شكله او فلوسه اصلا صلاح كان اغنى منه اذكر بس مو حلو و عامر وايد حلو اذكر لما يمشي معانا بالمقهوة الكل يلتفت يجوفه حتى حرمه اذا متزوجه و منال و لا اهتمت

 

ريم : أي منال قالت لي انه حلو لما يا يخطبها بس قالت ما ابيه

 

خالد : سببها كان بايخ هههههههه

 

ريم : شنو

 

خالد : تقول لما اتزوجه ما ابي بنات يشووفنه

 

ريم : ههههههههههههههههههههه

 

خالد : انزين ما قلتي لي شمعنى علي

 

ريم:مممم ليش انت ما تعرف

 

خالد : عن شنو

 

ريم : اووف منالوو بتذبحني اذا قلت لك بس ..

 

خالد : قولي عاد علشاني حبيبج

 

ريم : انزين مم منال من ما عمرها 12 مادري 13 كانت تحلم بولد تعرف مال مراهقه و كان حلو و طيب و كل شي يعني تعرف فارس احلام كل البنات بس منال كان مثل الشخص و ما كان يتغير و كانت تحلم بملامحه و ملامحه توضح يوم عن يوم لما ضبطت ويها و رسمته و كانت كل ما تقوم من النوم ترسمه عسب ويها ما يروح تحس انه يحميها شي جذي او تحس بالدفء معاه اعرف انك اللحين تقول اختي ميونه او مراهقه بس صج و هي لما جافت علي قبل سنه تذكر لما نزلت من الدري قالت لي انه مثل الشخ انا ما صدقت و طبعا لما شفته انا بعد انصدمت لانه مثل الشخص و مثل المواصفات..

 

خالد : و انتي شعرفج بشكل اللي تحلم فيه

 

ريم : قاعده اقول لك انها ترسمه لازم موجود بغرفتها في دفتر رسمها

 

خالد: اجوف

 

و راحت ريم و يابت دفتر من دفاترها

 

خالد عقد حياته : هاي علي

 

ريم : لا هاي الللي تحلم فيه

 

خالد : هههه اشكره تجذب عليج جافته و رسمته و خلاص فارس احلامها

 

ريم : اووف خالد لا تجذب اختك ما تجوف التاريخ تحت

 

خالد : هاي تاريخ قبل سنتين

 

ريم: مو قلت لك

 

خالد : يعني من جذي تزوجته

 

ريم: أي

 

خالد : يعني منال تحب علي لانه هو تعرفه من زمان

 

ريم : أي

 

خالد : مسكين علوي رفيجي

 

ريم : هههههه ليش

 

خالد : يا حضه السبع البنات يحلمون فيه

 

 

ريم : هيييي

 

 

خالد : بس منالوو ليش تحلم شنقاصها

 

ريم : هاي السوال لا تسالني انا

 

خالد : انزين امشي خنتعشى تحت ..

 

ريم : روح و انا بيي وراك بعد دقايق

 

خالد : اوكي

 

ريم : لا اتقول لمنال شي مكن تفشلها

 

خالد : ما عليه ما بقول

 

ريم : اوكي يالله

 

خالد : انطررج تحت انا

 

..................................

************************

 

التكلمه الاسبوع الياي.......

 

ليدي

 

نهايه الجزء 21

 

................................

************************

Link to comment
Share on other sites

شهر العسل…الاسبوع الثاني..

 

الجزء 22

 

************************

 

((منال))

 

طلعت من الحمام و جفت علي قاعد يجوف فيلم كنت متملله و رحت قعدت ع نفس الكرسي بس ع الطرف علي رفع حياته و حملني و انا ارفسه و اقوله ينزلني ..قعد علي و قعدوني يمه قعدت اضحك قعدنا نجوف الفيلم الرعب و كان طويل وايد لدرجه اني نمت في وسط الفيلم من كثر ما كنت تعبانه من الصبح و حنى ندور بالشوارع و المجمعات نودع باريس...نمت ع كتفه و كان مستانس و بعد ساعه و نص خلص الفيلم بس علي ما تحرك ما بغى يقعدني فتحت عيني الساعه 3 الفير و جفت روحي بالسرير عرفت ان علي يابني نشيت و صليت و قومت علي للصلاة و قام و صلى ....

 

بعد 5 ساعات..

 

كنا في المطار و كنا بنروح روما الى ما يانا اتصال من خالد لعلي..

 

علي : هلا هلا بالغالي

 

خالد وهو متوتر : هلا و الله شحالك...

 

علي : انا بخير انت شحالك ..

 

خالد(تنهد) : الحمدالله...

 

علي : صاير شي خالد و انا ما اعرفه

 

خالد : ها لا منو قال لك ...

 

علي :شفيك متوتر صاااير شي..

خالد : ممم لا بس يعني

 

علي : يعني شنو

 

خالد : ممم امك علي

 

علي : شفيها امي

 

صديت لعلي و في ويهي علامات الاستغراب..

 

خالد : مم امك مم بس شوي مريضه يعني مو وايد تعبانه و هي بالمستشفى

 

علي : شنووووو ليش محد خبرني انا مو ولدها الوحيد ليش و من متى و شفيها...

 

خالد : همم لا بس شوي عندها مشكله بالكلى

 

علي: شنوو

 

خالد : لا تخاف يقولون الدكاتره انهم يسيطرون ع الوضع و ان المشكله سهله

 

علي : لا خالد هاي مثل الكلام اللي قالوا لامك ..

 

خالد : لا الله يطول من عمر عمتي

 

علي : امين خالد انا بصك اللحين

 

خالد :براحتك

 

*********

منال : شفيها عمتي

 

علي : اخوج يقول شوي تعبانه و فيها مشكله في الكلى

 

منال: انزين علي شقاعد تدور عن دوختني و انت تروح يمين و يسار ..

 

علي ":اممم منال ما ادري شلون اقول لج

 

منال: يالله خلي نحجز

 

علي : عسب نرجع

 

منال : هي

 

علي ابتسم : تسلمين يالغلا و الله لاوعدج اذا امي صارت زينه بوديج شهر عسل احلى من هاي الاسبوعين

 

منال : براحتك

 

و حجزوا تذاكر للرجع و كانت بتقلع الطائرة بعد نص ساعه فركبوا عليها..

 

*******************

منال : علي انت شقصدت

 

علي : في شنو

 

منال : ممم لما قلت شي عن امي شنو قلت

 

علي: لا بس منال انا خايف مم الكلام اللي قالوه لامي مثل اللي قالوه لامج

 

منال عقدت حياتها : أي كلام

 

علي : لما قالوا لامج ان فيها مشكله بسيطه بالكلى و بعدين طلع ان فيها فشل كلوي و توفت الله يرحمها

 

منال و دموعها ع خدها : شنوو

 

علي : شفيج منال

 

منال : امي ..امي كان فيها فشل كلوي ؟!!

 

علي : ليش انتي ما كنتي تعرفين

 

منال : لا

 

علي : سوري منال و الله اسف ماكنت ادري خالد ما قال لي

 

منال : يعني كانوا خاشين عني طول الوقت

 

علي: مم انا ما خشيت انا اصلا ما كنت اعرف انج ما تعرفين خبري حنان تعرف

 

منال : لا و اختي تعرف و اخوي ...و ناصر!

 

علي : أي

 

منال : يعني بس انا و مريم

 

علي : منال انا ما عندي اجوبه لاسئلتج

 

منال : بس انا و لا في حياتي جفت امي تروح المستشفى و متى

 

علي : امج ما كانت بالمستشفى بس اخذت فحوص لما كنتوا في الجماعه و صار ان قالوا لها ان فيها مشكله بسيطه و سببها قله الماء الى ما اشتد فيها المرض امج و بعدين عرفوا ان فيها فشل كلوي و توفت امج الله يرحمها يعني هاي كلام اوج غير هاي منال انا ما اعرف

 

منال : علي

 

علي : عيونه

 

منال: انت خايف ان يصير مثل

 

علي قاطعها و صوته مقطوع : مايت من الخوف

 

منال : الله يطول من عمر عمتي

 

علي : امين

 

********************************

رجعوا البلاد و نزلوا من الطائرة راحوا بيت علي ...

 

علي : منال هاي غرفتنا

 

منال : حلوة

 

علي : مم

 

منال : أي مستشفى

 

علي : ما اعرف ماكو احد في البيت بتصل لخالد بساله

 

منال : هي احسن انا بتسبح و ببدل و بيي وياك

 

علي : براحتج حياتي

 

***************

 

دخلت منال الحمام و علي اتصل لخالد و خالد عرف ان علي بيرجع ما انصدم لما عرف علي رجع و قال له المستشفى و كل شي..

 

طلعت منال و راحت مع علي المستشفى و هو يمشي السيارة و هو شوي و بيكسر السكان .......

 

وصلوا المستشفى و الى العنايه الفائقه دخل علي و منال ..

 

علي ما استحمل اول ما جاف امه راح لها و حظنها ......

 

ام علي : شرجعك ولدي

 

علي : تساليني يمه انتي حياتي و دنياتي و شهر عسلي و كل شي

 

ام علي : فديتك ولدي كح كح

 

علي ابتسم لامه و سلمت منال ع ام علي و قعدوا هناك الى ما يات الدكتوره و طلعتهم .......

 

****************

 

((البيت ))

علي كان منسدح ع السرير و منال في الحمام طلعت منال و افت علي مسكر عيونه و كله دموع في ويهه......حست منال باحساسه فهي عاشته بس امها ما كانت موجوده استجمعت منال قوتها و قعدت يمه

 

منال : علي

 

علي مسح دموعه منال يودت يده و قالت له : ليش

 

علي : شنو ليش

 

منال: لا تمسح دموعك انا زوجتك و اذا تبي صحت ما يعني انك ضعيف

 

علي قعد يدمع مره ثانيه : منال امي احبها

 

منال دمعت : منو ما يحب امه

 

علي : ما احس اني راويتها اني احبها وايد

 

منال: صدقني تعرف

 

علي : ما ابيها تموت ما شبعت من امي

 

منال : انشالله امك ما بتموت و تبقى ذخر لنا

 

علي : انشالله انشالله

 

منال : طلع اللي في قلبك علي

 

علي انسدح مرة ثانيه و سكر عيونه و سمح لدموعه تنزل ..منال يودت قران و قعدت يمه و قعدت تقرا الى ما نام علي و بعدين صكرته و قعدت تدعي و تصلي ..ما تبي زوجها يصير يتيم ام مثلها ..فهي في الفتره القصيرة بدت تحس ان ام علي مثل امها ما تني تفقد الشعور للمرة الثانيه........

 

نهايه الجزء 22....

 

*****************************

Link to comment
Share on other sites

*****************************

 

الجزء 23

(بعد يومين)

********************

((منال))

 

نشيت الصبح و راسي يعورني صديت للجهه

اللي يمي ما جفت علي بدلت بسرعه و نزلت الصراحه كنت خايفه عليه هالايام تصرفاته ما تعيبني كله ما ياكل و مو مشتهي و يكلمني كلمه ع الثانيه و كله لما يروح المستشفى يرجع و مزاجه و كل شي متعكر و ما يطلع من البيت

احس انه حساس وايد حتى ما يطالعني بعيني يخاف اجوف اذا دمع او شي يمكن يحس بالحرج مني لانه صاح اكثر من مرة جدامي بس مصخوها الصراحه انا زوجته ....جفت علي توه بيطلع من البيت زقرته ....

 

علي : هلا منال

منال : هلا علي وين رايح

علي : المستشفى

منال : انزين اترياني

بيي وياك

 

علي : لا حبيبتي مو لازم امس من الصبح الي الليل و انتي هناك و حتى اول امس ارتاحي مو لازم تيين

 

منال : و انت بعد

 

علي:منال

 

منال : انزين بس ما عليه مع السلامه

 

علي : فمان الله

 

راح علي و هاي حالتي معاه من يومين انا ما الومه الصراحه حاسه فيه بس انا بروحي حساسه ما استحمل اني استثقل عسب هو حساس بعد...

 

وقفت و انا عابسه و ما انتبهت ان عمي(ابو علي) واقف عدالي...

 

ابو علي : تعالي يبه تعالي يلسي عدالي يم ابوج خليفه

 

منال : هلا عمي

 

ابو علي : انا بس ا

كلمج شوي عن علي اعرف انكم رحتوا شهر عسل بس اسبو بس يمكن انتي تعرفينه شوي عل وايد حساس يحب امه وايد و امه الصراحه الشي اللي فيها مو خطير وايد و الله بيقومها بالسلامه انشالله يا رب ...و عمليتها بعد يوم و تعرفين انا احس ان علي وايد خايف بيج توقفين معاه تحسسينه ان ما بيخسر شي و اذا خسر انتي بتعوضينه...السموحه بنيتي انتي صغيره و يتيمه و علي مفروض يكون افهم منج بس هو بالاوقات الصعبه ينس كل شي ترى هو يحبج و الله يخليكم لبعض...

 

ابتسمت لاني الصراحه ما اعرف شقول و استانست انه قعد معاي و فهمني لان انا الصراحه كنت ضايعه فجاه حسيت اني صغيره اسوي الاشياء اللي قالوا لي اسويها .....\

 

خليفه (ابو علي) : لا تنسين شنو وصيتج فيه يا بنتي

 

منال : لا توصي حريص عمي

 

خليفه ابتسم : بارك الله فيج

 

منال : تبي شي عمي فطور

 

خليفه : لا شنو احطج تشتغلين اكو الطباخه خلي تسوي لي و لج..

 

منال : لا انا الصراحه ارتاح اكثر اذا بيدي

 

 

خليفه : أي علي قال لي تحبين الطبخ و طبخج حلوو انشالله يوم ام علي تصح و تيلنا البيت بالسلامه بنحطج تطبخين العشى لنا

 

منال ابتسمت : من عيوني....

 

(و خلصت سوالفي مع عمي الصراحه القعده معاه ما تنمل حكيم و يضحك في مثل الوقت....بس كان يسرح وايد احس انه هو بعد متاثر بمرضض ام علي بس يدعي القوة عشان الكل يتماسك)

 

********************

 

((علي))

 

كنت في البارك انتضر خالد ايي عشان نروح مع بعض المستشفى كنت متضايق اول ما طلعت و تضايقت اكثر لما جفت منال متضايقه يعني شسوي هاي امي و ما اقدر الوم نفسي اذا نفسيتي شوي تعبانه ..بس انزين شنو ذنب منال اووووف دار راسي من التفكير بس تعبت ما استحمل ..مرة وحده انتبهت ان خالد ركب السياره ...

 

علي : شلون دخلت السياره

 

خالد : سحر

 

علي :اووف

 

خالد : شفيك يبه

 

علي : مادري هالايم مزاجية مو شي

 

خالد : ماعليه ليش تسوي في روحك جذي امك بتطلع باللسمه انشالله...

 

علي : انشالله

 

***********

بعد يومين سو العمليه و نجحت الحمدالله طبعا علي استانس وايد

 

****************

بعد اسبوع ...

 

(يوم ترخيص ام علي من المستشفى بعد نجاح العمليه )..

 

 

الك كان معزوم بيت ام علي يتحمدون لها سلامتها و الكل كان طاير من الفرحه لان ام علي وايد طيبه و عمرها ما اذت احد او ضايقتها و كريمه فالكل كان يدعي لها بالسلامه طبعا هي كانت تعبانه وايد ما تقدر تقعد وياهم بس تحمدوا لها بلاسلامه و راحت هي اما هم خلصوا العزيمه ....

 

السااعه 12 باليل ..

 

الكل راح بيته و ابو علي راح للغرفه لام علي ...و البشاكره ناموا و منال للحين بالغرفه تتريا علي للحين ما يا...

 

((منال))

 

كنت قاعده ع النقفه و متوترة و اهز بريلي في هالايام القليله تعلقت وايد بعلي بالذات الوقت اللي كان يحتاجني بالفعل سويت نصيحه عمي و نجحت و علي قدرها وايد و كان يحب يدي و يقول لي ان لو مو انا ما كان يعرف شنو بيسوي الصراحه مهما زعلت لمرض ام علي و كل شي كان سلبي ما عدل اني انا و علي تعرفنا ع بعض اكثر و هاي الشي ايجابي ما اضن اذا قعدت شهر هناك بعرفه مثل ما انا اعرفه اللحين ...لبست شيلتي و نزلت تحت ما حصلت علي بديت ااخاف طلعت بره الحديقه ما حصلته و سيارته مختفيه معنه انا توني جفته قبل نص ساعه يودت التفون و اتصلت له اكثر من مرة و مرتين و 3 و 4 و 5 الى ما زهقت مت من الخوف ليش ما يرد علي ركبت فوق مرة ثانيه و يودت التلفون ما عرفت لمنو اتصل اتصلت لخالد و كنت خايفه وايد ...

 

خالد و هو يقوم من النوم بتعب : الوو

 

منال : الو الو خالد

 

خالد : ها منال شفيج عسى ما شر

 

منال : لا ما فيني شي

 

خالد : عيل علي شفيه

 

منال: و الله ما اعرف كان هني بالبيت و صار له مختفي اكثر من نص ساعه معنه قال لي اللحين بيركب فوق و اللحين رحت الي سيارته مو موجوده

 

خالد : اهو كلموج و قال لج بيركب لج و لا بالتلفون

 

منال: التلفون

 

خالد : غريبه تاوني قبل 40 دقيقه كان معاي و قال لي باي بروح فوق لمنال

 

منال : يا قردي وينه

 

خالد : ليش لهالدرجه تحبينه

 

منال : خااااااااالد

 

خالد :/ يمه منج امزح معاج

 

منال : متفرغ

 

خالد : بروحي قاعد ابدل زين تقوموني من النوم

 

منال: شسوي يعني انت اتصل عليه يمكن يشيل لك

 

خالد : ليش انتوا متحاربين

 

منال : لا يبه شعرفني انا

 

خالد :"انزين يالله يالله باي

 

منال : مع السلامه

 

خالد : الله يسلمج

 

*************

صك التفلون خالد و كان مجهز انه يطلع بره يروح يدور عليه لانه كان شبه واثق انه ما بيرد ع التلفون بس قال يالله شوراي بتصل

 

...علي : هلا و الله بو الشباب

 

خالد : هلا شفييييك انت

 

علي : بييييه اعصابك شسويت انا

 

خالد : ليش ما ترد ع منال

 

علي /: ههههههههه

 

خالد: شفيك تضحك

 

علي : اقول لك اختك مو ويه مفاجات اللحين انا طق ع راسي اششتري لها ورد و هديه

 

خالد : ههههههههههههههههههههههههه

 

 

علي : لو اعرف جذي جان ما طلعت بالاساس

 

خالد : ههههه شتسوي البينه تخاف عليك تحبك بابا

 

علي : يالله باي و الله فشلتني

 

***********

 

راح علي البيت و في يده الهديه و الورده و خاشهم ورى ظهره يبيب ينرفز منال

 

علي : هلا و الله بالقمر

 

منال نقزت : وينك

 

علي : شفيج تصيحين منوله لهالدرجه الحب نص ساعه حياتي نص ساعه

 

منال تفشلت

 

علي راح يمها و عطلها الورد : احلىى ورد لاحلى ورده

 

منال اخذت الورده و هي تعض ع شفايفها

علي : يعني لازم تخربين الرومنسيه و تتصلين ع اخوج لا يكون اتصلتي ع المخفر بعد

 

منال : ههههههه لا

 

علي :هههههه علبالي بعد

 

منال : انزين علي ما راويتني

 

علي: شنو

 

منال : دفتر الشعر

 

علي : اييه انا اقول ما نسيتي

 

منال : لا

 

علي : دقيقه بييبه

 

قعدت منال ع القنفه و علي ياب لها الدفتر و اخذت و قعدت تقرا ..اما علي قعد عداله و حط يده ع كفه و قعد يتامل منال اخذت الدفتر اللي بيدها و ضربته ع راسه..

 

علي : اااااااي

 

منال : لا تجوفني جذي اتنرفز اخذ لك شي تقرا

 

علي : و الله انذلينا اخر عمرنا

 

منال : هههههه

علي : خلاص انشالله

 

***

علي قعد يدور ع الدفاتر اللي بالطاوله اللي يمه لفت نضره دفتر منال اللي ترسم فيه هو ما يعرفه اصلا بس اخذوه و فتحوة و قعد يجوف الصور و جاف صورته مرسومه تفاجه لان التاريخ قبل ما يعرفها صد صوبها و اشر ع الرسمه و قال : شلون

 

منال تفشلت : مم من زمان ذي

 

علي : أي اعرف من التاريخ شلون؟

 

منال : مممم هاي مو انت

 

علي رفع حياته : منو عيل

 

منال : لا تقريبا انت

 

علي : يشببهني هاي انا انتي تعرفيني قبل ما اعرفج

 

منال : مم لا

 

علي : شلون عيل

 

منال ": كنت احلم فيك

 

علي ضحك : شلون

 

منال : يعني انت تشبه اللي كنت احلم فيه

 

علي: منو تحلمين فيه

 

منال : فارس احلامي

 

علي : و فارس احلامج انا

 

منال احمرت : أي

 

علي : يعني لما خطبوج لي قلتي أي لاني اشبه

 

منال : لا أي لا

 

علي : أي و لا لا

 

منال : مم لا لان انت ما تشبهه انت هو

 

علي ابتسم ابتسامه كبيره : انزين اليوم ما بنفشلج زود

 

منال : هههههه

 

علي : انزين رسميني

 

منال : رسمتك

 

علي : وين

 

منال : بعد 4 صفحات

 

علي : وين ذي

 

منال : بالمطار

 

علي : شعري كشه هني

 

منال : أي وايد

 

علي : لا و الله

 

منال : ما عرفنا للك هههههههه

 

علي : هههههههه

 

و خلصوا سهرتهم منال و علي و كان يوم حلوو للكل ...

 

**********************************

نهايه الجزء 23

 

*******************

 

عيدكم مبارك مقدما من ليدي..

 

*********

Link to comment
Share on other sites

السموحه اعرف اني تاخرت عليكم وايد وايد و سامحوني و انشالله ما يصير و الاجزاء اللي نزلتها لكم طويله ..و اذا صار مرة ثانيه اني تاخرت لمده انا بحط هاي الرابط بس عشان وحده منكم تدخل و تنقل بقيه القصه اذا انا ما يبتها و تاخرت...

 

http://www.q8manar.com/vb/forumdisplay.php?f=31

 

 

 

nnn6.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...