Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((فارس احلامي))قصة حب في منتهى الروعة


Recommended Posts

علي : الله شهالزين

 

منال: مو وقته بروحي قاعده ع اعصابي ..

 

علي : من جذي احاول اشيل الجو المتكهرب

 

....................................

 

((بيت بو خالد في غرفه خالد))

 

خالد : السلام ع الريم حبيبتي عيوني

 

ريم و هي قاعده ع كرسي و في عيونهادموع و قاعده تهز ريولها بعصبيه : و عليكم السلام

 

خالد و هو يرتجف : شفيها الغلا متضايقه و معصبه

 

ريم : و لا شي انتضر احد يتصل

 

خالد : قومي حياتي

 

ريم : وين

 

خالد : افا شفيج ما تحبينبي

 

ريم قلبها ذاب نبره خادل حزينه و هي قامت تلعب البنات و تقول اكيد يجذبون : لا احبك حبيبي بس خلاص خير ع وين

 

خالد : بوديج مكان

 

ريم : وين!

 

خالد : مفاجاة

 

ريم : واي االاااي مفاجاه

 

خالد في قلبه لا تستانسين عمري

 

ريم تبدلت و تعدلت و ركب السيارة و خالد ركب

 

ريم : سامحني حبيبي

 

خالد : ع شنو

 

ريم: اعصابي لما دخلت و سلمت كانت مختربه و ناس لعبوا بمخي قالوا لي شي و اللحين اعرف انك مستحيل تسوي

 

خالد : عادي حياتي الناس يغلطون...

 

خالد صد للصوب الثاني عشان ريم ما تجوفه و كانة يتالم حس بالم فضيع...

 

ريم : شفيك حياتي

 

خالد : احس بطيني وايد يعورني من يومين

 

ريم : عيل خنروح المستشفى قبل ما نروح المكان ...

 

خالد استغل و قال : هم احسن

 

نزل خالد البقاله يشتري سفن اب اونه ..و اتصل لعلي و قال له يحجز غرفه بالمستشفى و يتصرف لانه رفيج علي هو صاحب المستشفى ...

 

و خالد بعد ما كلم الممرضه و دخل الغرفه اونه بيسوي فحوصات قال للمرضه تهدهم شوي ..و كان مجهز كلام بس كله طار اول ما ركب السياره..

 

خالد : ريم حياتي

 

ريم : خير خالد

 

خالد : لازم اعترف لج بشي

 

ريم : شنو!

 

خالد: اول اسمعينيني و افهميني بعدين تفاعلي و سوي اللي بتسوينه

 

ريم : خير خرعتني

 

خالد : ممم كلام هدى و مها ضن هاي اسمهم اللي يوا لج اليوم صح

 

ريم : شنوووووووو

 

خالد : ريم ريم سمعيني...انا لما عرفت كنت بقول لج بس الدكتور قال لي مكا اقول لان حالتج الصحيه مو زينه و امج و ابوج بعد قالوا لي و انا بعد وافقتهم و حتى ابوي و انا بغيت اقولج و طول الوقت كنت احس بالذنب و بنتنا اسمها مهره و هي

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 496
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هني بالمستشفى و انان يبتج عسب تجوفينها لاني ما استحمل انج ما تعرفين خالد سامحيني ريم ما يغيت اجذب عليج سامحيني سامحيني ..خالد و نبره صوتها من الحزن تحولت للترجي ...: و الله ما قصدت انا سويت هاي لراحتج ما له علاقه بشي لو انا اناني و ما احبج جان قلت لج عسب تفكيين منة الهم اللي انا فيه انا بروحي ما استحمل هي بنتي مثل ما هي بنتج و كان لازم اقول لج لان ما لي حق ما اقول انتي اللي حملتي فيهم و سامحيني...

 

ريم و هي قعدت ع الكرسي و دموعها ع خدها :متى كنت مقرر تقول لي..لو هم ما يوا جان ما قلت و لا تعبت عمرك تعيش تموت البنت و انا ما اعرف ...امها ما تعرف

 

خالد : ما بغيتج تتاملين و امج و ابوج بعد

 

ريم : شلون اعز الناس لي اتفقوا ان ما يقولون لي عن بنتي

 

خالد: لان نحبج

 

ريم : وينها

 

خالد : في المستشفى ...في الغرفه العنايه القصوى اللي بالجناح 4..

 

 

ريم : اسمها...مهره

 

خالد : أي

 

ريم : بنتي مهره

 

خالد و شكل ريم يكسر الخاطر : أي..

 

 

ريم : تحسنت حالتها

 

خالد : تقريبا أي

 

ريم : في امل

 

خالد : 46% كان 20% يعني تقدم

 

ريم و تحس الضغط كبير خالد قام و يودها و اغمي عليها بحظنه...

 

خالد نادى الممرضه و كان خايف عليها

 

و اللمرضة نادت الدكتور و دشوا عليها...

 

 

خالد كان خايف يصير فيها انهيار عصبي و اتصل لعلي و منال ييون ومنال و علي كانوا يجوفون مهره و لما اتصل خالد نزلوا له بسرعه ...

 

منال : وينها

 

خالد وهو ع الكرسي و بكل تعب : داخل

 

منال: ادخل

 

خالد بعصبيه : ما تجوفين الدكاتره داخل

 

علي : خالد اعصابك ما عليه يا خوي صار خير صار خير ..

 

 

خالد : الدكتور اللي دخل هو الدكتور اللي يعالج ريم دائما لما يغمى عليها

 

منال: دكتور زهير المصري

 

خالد : أي هاذا هو

 

منال : يا قردي حبيبتي ريموو

 

علي : منال مو وقته لو نبي حنه نسوان جان يبناهم

 

منال : رفيجتي داخل ما تبيني اخاف

 

علي : خافي انزين براحتج..

و قعد علي و هو الثاني اعصابه منحرقه

 

منال : قعدت يمه ..

 

و منا لكانت ترتجف علي يود يدها و ابتسم ابتسامه خلاها ترتاح..

 

خادل كان منزل راسه و هو يحاتي

 

منال: بيصير خير خالد ريم بتتعدى السالفه انا ارعها و بتحتك و اكثر من قبل..

 

خالد : تضنين

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

منال : أي متاكده

 

خالد : الله يسمع منج

 

منال قعدت مكان علي تبي تقعد يم اخوها العود شكله يكسر الخاطر قعدت يمه وهو يود يدها و هي تمسح ع راسه ما كان فيه احد في الممر خالد كان ع وشك الانهيار...

 

طلع الدكترو و خالد وقف...

 

خالد : خيرر

 

الدكتور : هلا خالد

 

خالد : ريم ريم ؟

 

الدكتور : ريم هلى شوي تعبانه بس بعد ساعه بتووم و بتكون زي الفل

 

خالد : يعين هي اللحين زينه ما صار فيها شي

 

الدكتور : يصير اسال عن سبب الضغظ اللي تعرزت له ريم يا باشا..

 

خالد فهم الدكتور السالفه كامل و الدكتور فهم خالد و فهم ليش ما قال للريم و قال لخالد ان اذا هاي السالفه ان رد فعل الريم منطقي بالنسبه لها..

 

بعد نص ساعه الريم قامت و محد خبر الاهل بغوا يحطون الموضوع سر الى ما تتقبله ريم..

 

ريم : خالد

 

خالد: عيونه حياته امري

 

ريم : خالد ابي اجوفها.........

 

خالد : انشالله

 

خالد اخذ الريم ووداها فوق و قعدوا يم الزجاج لمدة ساعه الا ربع يجوفونها ...و الدكاتره قالوا حالتها وايد قاعده تتحسن و اللحين صار لها امل كبير للنجاح و ماكانوا يضنون انها بتتحسن او بتنجح او بتصل للمرحلهى اللي هي اللحين فيه..

 

طبعا هاي الكلام حطى خالد يطير من الفرح و ريم بعد..

 

ريم في قلبها كانت مسامحه خالد و تبي تحضنه و تشاركه حزنه بس كانت تتثيقل و تسوي روحها زعلانه بس احتياط ان خالد لا يجذب عليها مرة ثانيه...

 

 

بعد ما جافوا مهره و خالد للحين يحاول يلين قبل الريم طبعاة ما كان يبي لها انها تنام لان صارت زينه...

 

ريم قعدت مع منال و بعد السوالف عن مهره ...ريم قالت لمنال ان هي تحب خالد و هي مو زعلانه منه و بس تسوي جذي عسب ما يجذب مرة ثانيه....و منال من دورها قالت لعلي و علي قال لخالد و خالد استاانس وايد و حس رووحه طاير من الفرحه...و قال لعلي ان صج صح روحه ردت و خالد و ريم رجعوا البيت لولدهم فهد....

 

 

منال ركبت السياره ويا علي..

 

 

علي : يقول خالد ان روحه ردت

 

منال : شلون من كلام الدكاتره

 

علي : من كلام الدكاتره و لان شال عب ع قولته و قال لريم و لان ريم مو متضايقه منه بس تسوي جذي عسب لا يجذب.....

 

 

منال انفعلت : لييييش قلت له

 

علي : ليش انتي قلتي لي

 

منال:ما عليه اخوي يستاهل خلى روحه ترد

 

علي : أي ما تعرفين

 

منال: شنو

 

علي :" ناصر مسافر

 

منال: صج محد خبرنا

 

علي : هو قال حق الاء ان بيروح البر مع ربعه و مثل الكلام لابوه و و بس قال لخالد يوصل لنا و خالد جاف ربعه ذاك اليوم في الديوانيه و يقولون انه قال لهم انه بيسافر عنده شغل...

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

منال : وقردي ناصر ليش يجذب

 

علي : انا لازم ما اقول لج بس مم انتي ما سمعتي بس ابوج قال لخالد الحمدالله يا لي اول حفيد يقصد فهد و ناصر كان وراه و انجحر و من ذاك اليوم سافر و هو متضايق من كلام ابوه...

 

منال: وقردي لا يكون راح يتزوج

 

علي : و الله ما اعرف بس احساسي انا و خالد جذي ناصر عادي يسويها ...

 

منال : مسكينه حبيبتي الاء

 

علي : بس مو تقولين شي لاي احد لان هاي ضن و بعض الضن اثم

 

منال : أي صح لا تخاف مو قايله

 

علي : فديتج و الله تبين نروح مطعم نتعشى

 

منال: أي شوارانا

 

علي: انا باجر ما اشتغل انتي وراج جامعه

 

منال: يالله سنتين بعد و افتك

 

علي : انا 6 اشهر

 

منال : و الله حبيبي الله يعينك تشتغل و تروح الجامعه

 

علي : عادي مثل ابوي قبل عيل ليش علبالج عندنا حلال

 

منال: كله بالتعب

 

علي: ايه

 

منال : هههههههههه

 

علي : ترى الحلا كله حلالج و حلال عيالي

 

منال : شلون انا ما ابي شي

 

علي : مو بكيفج انا ابوي كتب كل شي لي و انا كتبت كل شي لج و اذا يبنا يهال يصير خير...

 

منال : انشالله ما ايي الويم اللي ايود فيه نقطه من الحلال الله يطول من عمرك و عمر عمي

 

علي : امين

 

علي : اسالج سوال منال

 

منال :خير

 

علي : متى تبين نييب عيال قلتي لي اجل الموضوع لمتى انا ابي اجوف روحي احمل ولدي ناصر اصغر مني عنده ولد

 

منال استحت و لفت راسها

 

علي : انزين براحتج ...اي مطعم تبين تروحين...

 

منال : أي شي...

 

 

راحوا المطعم و استانسوا منال فكرت في فكره اليهال حست خلاص تتنضر ليش اهي عادي عندها....

 

................((اليوم اللي بعده))..................

 

 

الاء اتصلت لمنال ...

 

الاء : الو هلا شلونج

 

منال: هلا و الله انان بخير و سهاله انتي شحالج

 

الاء: الحمدالله منال تعرفين ان ناصر سافر

 

 

منال: أي

 

الاء : تلفونه كله مقفول اخاف صار فيه شي

 

منال : عادي اكيد مشغول مع ربعه و قفل تلفونه او يمكن خطوط بالبر ضعيفه...

 

الاء : صح كلامج ما اعرف شفيني احاتي ...ناصر كل شوم يطرش مسج يسلم علي و عالاهل و عالبيبي ...و اصل له اول ما احصل المسج ما يشيل مقفول

 

منال: ما عليه الغايب عذره معاه...

 

الاء : هي تسلمين بس ما عرفت اقول و اشكي لمنو هههههه

 

منال : ههههههه

 

سولفوا منال و الاء شوي هني و هناك و بعدين صكروا التلفون...

 

علي : تكلمين منو يالغلا

 

منال :الاء

 

علي : شفيها خير

 

منال: لا عادي بس كانت تحاتي ناصر تلفونه مغلق...صرت افكر بالي تفكرون فيه

 

علي: لا تفكرين كل شي بيبين مع الايام حياتي

 

منال: احسن لاني الصراحه تعبت من التفكير

 

علي : انا ابي اعرف ليش كله يشكون لج

 

منال: يحبوني ههههههه

 

علي : ما الومهم انان احبج و اموت فيج

 

منال: انا بعد احبك

 

علي: فديتج و الله ما رحتي الجامعه اليوم

 

منال: ا بد 4 ساعات..بروح

 

علي : زين لان انا ساعه 3 طالع امس سوينا صفقه و طلعت فاشله و ندمنا عليها ابوي اليوم حصل فرصه نتراجع عنها فبروح اجوف شالسالفه...

 

منال : اها...حبيبتي شنو تبي تاكل

 

علي : انتي تريقتي

 

منال : لا

 

علي: عيل بتريق وياج

 

منال: صار....دقيقه بجهز

 

علي: ابي اعرف ليش كله انتي تطبخين الخدم وايد مستانسين ..

 

منال : هههههه احسن انا اراتح اكثر

 

علي : ما ابيج تتعبين بس اذا هاي يريحج ع راحتج عيل..

 

منال ابتمت و راحت...

 

نهايه الجزء 26...........

 

************************************************** ****************************

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...