Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((( هل تضحين ))

Recommended Posts

• Replies 57
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مسامحة على الدخول ( كان العنوان للبنات فقط ) بس شفت ان الموضوع المفترض مب للبنات فقط

عموما اكثر الخوات ما لاحظوا ان الشاب مايدري بشي

وهو يحب الاخت العودة

صراحة هذي مشكلة كبيرة ( لان اذا صديقات بتكون السالفة معقدة شلون اذا خوات؟؟؟؟؟)

بس الي اشوفه ان في حل من اثنين

يا إما الاخت تصارح اختها انها كانت تحبه ( كااانت) وتتركه ، وتقنع اختها ان مافي جدوى من حبه

( وادري انها تضحية كبيرة وصعبة بس الله كاتب عليهم بهالشي )

الحل الثاني ،، ان تدش في مشاورات ويا اقرب المقربين الي تثق فيهم وتحاول تفهمهم الوضع بحيث ان تدخل بينهم واسطة فهم الاخت الصغيرة السالفة ويقولون لها ان اختها الكبيرة تحبه ومازالت

بس يحاسبون من شي مهم ،، ان اذا في علاقة وتلفون ان مايقولون للاخت الصغيرة

وتحاول تكون حذرة لان ممكن اختها توافق في البداية بعد الصدمة الكبيرة بس بعد فترة ممكن تبدأ الغيرة تدب فيها وتفتن على اختها على اقل زلة!!!

المهم ان الحل الثاني احسن

لان في كلتا الحالتين الاخت الصغيرة بتنصدم ان اختها تحب هالشخص

بس عل الاقل هالشخض المسكين الي ماله ذنب مايتعاقب على شي مااقترفه

وفي نفس الوقت الحل الاول عقاب لل3 اطراف

بس الحل الثاني فيه حل لطرفين

لازم الحين تدش في المسألة واسطة خير بين الاختين وتفهم الاخت الصغيرة السالفة وتحاول توضح لها كلشي

( وممكن بعد تطلب منها ان تقول لاختتها بعد السالفة انها ما كانت جادة في مسألة حب هالصبي )

وتحاول الثنتين التصرف وكأن شي لم يكن ...

ادري المسألة معقدة بس اعرف ان في واحد اخذ وحدة اخوه حبها

بس بالتفاهم الحين معايشين

وسلامتكم cool.gif

هلا اختي

التضحية كبيرة

حتى لو تركتة للاخت الكبيرة ماراح توصلين الحل

لان اهو ماحب لاخت الصغيرة يمكن مايحبه

ونتيجة اذة تركتة اهي راح تخسرة ويخسرها اختها مثل الشي راح تخسر

المفروض الاخت تقعد مع اختها او تتكلم مع احد قريب لاختها

عطوني اقتراحكم من يكون افضل في التدخل

1- صديقة الاخت الاصقر----------ممكن توقف في صفها؟

2-صديقة الاخت الكبيره----------- ممكن ايضاً توقف مع الكبيره؟

3- اخت الشاب------------ الي مايدري شي والاخت ماتدري من يحب؟

باعطي اختي الصغيرة كف و أقولها عقلي ، شنو نحب و هل السوالف ، تحب؟ خل تبلعها ، مو تبيع اهلها حق واحد الله يعلم من وين؟

انا ما عندي خوات صغار ، بس بنات خالاتي كأنهم خواتي الصغار و حاطتهم فوق راسي ، ما في شي يبونه الا عطينهم ، و الحمدالله كل سوالفهم عندي ، مربيين و انا واثقة فيم ما يسوون هال مسخرة!!

باعطي اختي الصغيرة كف و أقولها عقلي ، شنو نحب و هل السوالف ، تحب؟ خل تبلعها ، مو تبيع اهلها حق  واحد الله يعلم من وين؟

انا ما عندي خوات صغار ، بس بنات خالاتي كأنهم خواتي الصغار و حاطتهم فوق راسي ، ما في شي يبونه الا عطينهم ، و الحمدالله كل سوالفهم عندي ، مربيين و انا واثقة فيم ما يسوون هال مسخرة!!

الظاهر الاخت عصبيه وايد بس مايمنع من الراي الصحيح وانتي مسئوله عن بنات وايد الله يحفظج ويحفظهم لج.

ياليت كل مشكله( حلها كف) كان ماميش محاكم thumbup.gif

Edited by وحيد اليعقوبي

باعطي اختي الصغيرة كف و أقولها عقلي ، شنو نحب و هل السوالف ، تحب؟ خل تبلعها ، مو تبيع اهلها حق  واحد الله يعلم من وين؟

الظاهر الاخت عصبيه وايد بس مايمنع من الراي الصحيح وانتي مسئوله عن بنات وايد الله يحفظج ويحفظهم لج.

ياليت كل مشكله( حلها كف) كان ماميش محاكم thumbup.gif

ههههههههههه

لا ، انااااا باااااااااااااااردة ، بس في أشياء ما ينسكت عنها و لازم تتوقف ممب بدايتها قبل لا تزيد و تكبر ، يعني لو البنت ما أعرفها ، مالي خص فيها ، توني متعرفه عليها ، اكلمها و أحول أقنعها، لكن أختي (بنات خالاتي في هاي الحالة) اللي عايشة معاها و مربيتها يطلع منها هال السوالف ، لاء ما أرضة ، معناته أنا مقصرة في شي ، و كل الكلام اللي أقلته لها راح من أذن و طلع من أذن ، تبي تقص على روحها و تقول أحب شي ، و سوالف يهال ، و كلها عارفنها ، لكن ، تبي تروح تقول حق الآدمي ، و علاقة ما علاقة ، مب بس كف ، أحبسهم في حجرهم لين ما يعقلون...و الله حالة...

و لو كل مشكلة كان ميودينه و ضابطينه من البداية ، ما كان بيكون في محاكم!