Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت حب اسمها(( اول نضره))


Recommended Posts

  • Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

هاااااااااي حبااايبييي سوووري على التاخيرر تفضلو هذا الجزء سوري ما كان عندي نتتت

 

 

 

 

الجزء العشرين:

 

في بيييييت مراااام

 

مرام تفكر في جوااد وفي جماله او ااناقته او تتخيل حياتها وياه او انه يحبها او اهي تحبه

 

ام مرام تدش على مرام:ها مرام يمه شخبارج

 

مرام :الحمد لله

 

ام مرام:انزين ليش ما تنزيلني تقعدين ويانا كله حابسه روحج في الدار

 

مرام:ما لي خلق انزل تحت

 

ام مرام:انزين يمه شنو ردج تره صار لنا اسبوع معلقيم المره ما يصير جذي تره ما بتلقين حسن من رفيق جواد عبدالله تراه رايل ونعم الريايل

 

مرام تذكرت جواد وتضجرت اكثر :يمه انه مو مرتاحه لهل زواج

 

ام مرام:ليش يمه الريال ما ينعاب ولد عايله وخريج جامعه او فوق كل هاذا جمال

 

مرام:يمه انه مو مرتاحه خليني على راحتي خلاص الله يوفقه في غيري

 

ام مرام تضايقت تبي تشوف بنتها عروس بس بنتها راسها يابس او ما ترضه او هذا ثاني عريس اترده

 

ام مرام:يعني مصممه على رايج؟

 

مرام وهي تلعب في اضافرها:أي يمه او قوليله الله يوف قه في الي احسن مني

 

ام مرام ما تدري شلون بتقول لم عبدالله انه بنتها رفضت ولدها عبدالله الي ما عليه قصور

 

 

في بيت بو عبدالله

 

عبدالله قافل على روحه الباب او الحزن ما يفارق ملامحه او الدموع صارت ملازمه عينه وجسمه صار ما يفارق السرير

 

جاسم:عبدالله فتح الباب خل نتفاهم

 

عبدالله بصوت يقطع القلب: نتفاهم على شنو خلاااااااااااااص امك قررت تنهي حياتي

 

جاسم :ازين اكل لك شي مو زين جذي

 

عبدالله بصراخ:مابي ماااااااااابي انه ابي اموت او اخلص

جاسم :لا تقول جذي يا عبدالله بعيد الشر عنك يا خوي

 

جاسم نزل او قلبه متقطع على اخوه

 

 

ام عبدالله في دارها (ام عبدالله معروفه بطيبت قلبها او حينيتها على عيالها بس هل مره ما همها شي اهي بفكرها انه الي اتسوه لمصلحت ولدها او لي كبر اكيد بيشكرها على الي سوته لاكن للئسف ام عبدالله ما تدري انه عبدالله يحب ريم او سعاته معاها

 

ام عبدالله تذكرت ام مرام او قالت اتصل او اشوف رايهم

 

ام عبدالله:الو

 

ام مرام رتبكت:يا هلا والله

 

ام عبدالله:شخبارج ام مرام؟

 

ام مرام:الحمد لله ونتي؟

 

ام عبدالله :تمام دام كلمناج

 

ام مرام:تسلمين

 

ام عبدالله:ها يم مرام بشري شنو ردها؟

 

ام مرام الي رتبكت على الاخر ما تعرف تقول لم عبدالله لا او لا على شنو الريال ما يعيبه شي بس بنتها عندت او رفضت انها تتزوجه اهي طول عمرها تقول لم عبدالله الخبار الحلوه حتا ام عبدالله تسميها ام الخير شلون الحين اتقول لها هذا الخبر الشين او منها بعد

 

ام مرام:والله يام عبدالله البنت اتقول مو مرتاحه

 

ام عبدالله عصبت:ليش شيعيبه ولدي؟

 

ام مرام:لا والله الحق انه كامل مكمل والكلمل الله بس البنت معده او راكبه راسها ما ادري ليش هذي ثاني مره ترفض تتزوج او انه يا معبدالله طول عمري اعزج وعتبر عيالج عيالي او وين بلقا لبنتي احسن من عبدالله بس يا ام عبدالله الزوج قسمه ونصيب او لو شنو نسوي الي مكتوب بيصير

 

ام عبدالله هدت شوي ام مرام لها تاثير خاص على ام عبدالله ام مرام تحب ام مرام اكثر من خواتها يعني علاقتهم من احسن ما يمكن

 

ام عبدالله :زين يام مرام عيل حصل خير

 

ام مرام ارتاحت او حست براحه اكبر انه ام عبدالله ما ردت بعصبيه :انشالله يا ربي يلقا الي احسن منها

 

او سكرت ام عبدالله التلفون او قعدت تفكر في ولدهاشلون فكرت بهل قسوه دام اهو يحب البنت ليش تحرمه منها او هذا الله مر رضي اني ابعدهم عنبعض او خطبت له على كيفي او اكا رفضو خلاص انه عمري ما كنت بهل قسوه ولا بصير قاسيه على حشاشت يوفي ولدي لازم اركب الحين وراضيه

 

ام عبدالله :عبدالله حبيبي فج الباب

 

عبدالله بستهزاء:ليش؟ يهمج

 

ام عبدالله :بس يمه لا تسوي جذي مهما كان انه امك او احبك او دايمان ابي مصلحتك

 

عبدالله:ومصلحتي انج تزوجيني لبنت ما عرفها ولا تعرفني لبنت ما حبها ولا تحبني او تبعديني عن الي احبها او شفت عمري كله معاها؟

 

ام عبدالله:خلاص يمه انت فج الباب او عندي لك خبر يفرحك

 

عبدالله قام وفتح الباب

 

ام عبدالله شسويت في ولدي شكله هزييل او اصفر او عينه متورمه من البجي كل هاذه انه سويته فيه سامحني يا ربي

 

ام عبدالله بندم:اقعد يمه ابي اقولك شي

 

عبدالله بملل :اكاني قاعد قولي

 

ام عبدالله بفرح:انه قررت اني اخطب لك البنت الي انت تبيها

 

عبدالله الي الفرحه خلاص ستوت على كل مشاعره:صج يمه انتي تتكلمين من صجج قولي والله

 

ام عبدالله:ههههه ليش احلف لخلاص يمه انه نويت او سامحني اذا ضلمتك او قسيت عليك

 

عبدالله ولحزن رد له:او هذيج البنت شصار في موضوعها

 

ام عبدالله:لا خلاص يمه اهي يت من الله البنت رفضت

 

عبدالله الي شاق بوزه شبرين:والله انزين يلا يمه خلا انروح الحين

 

ام عبدالله:لا باجر عشان ازهب حالي

 

عبدالله باس راس امه:شكران يمه عمري ما بنسا انج جمعتيني معه الي حبيتها

 

ام عبدالله او عينها تدمع:سامحني يا ولدي انه الي سويته غلط او ما كان قصدي اني اخليك حزين انه قصدي مصلحتك بس شسوي انه للحين فيني من العادات القديمه

 

عبدالله:خلاص يمه انسي انه عمري ما احمل عليج يمه خلاص انشالله حياتنه اتصير كلها هنا في هنا

 

ام عبدالله لمت ولدها او اهي حسه انه الندم ذابحها

 

ننتقل لبيييييييت بو حسن

 

حسن يفكر شلون يتقدم لمرام او باي صفه تذكر انه خالته ام محمود تصير ياتهم حسن مات من الفرحه بس تذكر انه مخطوب بل اسم من جنان او انه السالفه مشربه بوجود امه

 

اليووووووم الييييييييوم اهو اليوم الي لازم اتروح ام حسن تشوف رايهم اليوم آخر يوم لانه صارهم اكثر من شهر ينتضرون جوابهم

 

ام حسن:حسسسسسسسسسسسسسسن

 

حسن:نعم يمه

 

ام حسن :يلا زهب حالك عشان اليوم بنروح بيت عمك بو ناص عشان نشوف رايهم او بعد باجر نخطب رسمي

 

حسن نصدم اليييييوم لا لا لااااااااا شلوون يااارب خلها ترفض يااارب

 

ام حسن:شفيك ساكت روح بدل يلا

 

حسن بحزن :انشالله

 

راح حسن او لبس وتعدل او طلع

 

ام حسن:يلا يا بو حسسسسن

 

بو حسن :زين زين اكاني يت

 

ام حسن :وينك حسن

 

حسن طلع من داره ولحزن رايه رافعه على ملامحه:اكاني

 

ام حسن:يلا يا بو حسن توكلنا

 

وفي بيت بو ناااااااصر

 

جنان :جواد هدي شوي انشالله ما بيصير اله الخير

 

جواد :من وييين ايي الخير دام هذي السحليه يايه تعرف جوابج

 

جنان:والله ما ادري شسوي خااايفه

 

جواد:لا تخافين هذا ولد عمج ما ياخذج اله على جثتي

 

جنان:بسملله عليك لا تفاول اموت وراك

 

جواد:زين حبيبيتي الله يخلييج لا ترضين حتى لو ضغطو عليج

 

جنان :لا توصي حريص انه لايمكن اضيعك من يدي عشان تاخذك بنت اليران

 

جواد:هههههههههههههههههههه مسكيينه والله كله ضالمتها

 

جنان:هااااا اشوفك تدافع عنها تره اذبحك او اذبح روحي وراك

 

جواد:هههههههههههههههههه خلاااص حشى مو غيره

 

جنان :ما يخصك هذي سوالف حريم

 

جواد:ههههههه مينوونه

 

جنان بدلع:افاا اهون عليك تقولي مينوونه؟

 

جواد:لا ونتي الصاجه انه المينوون ولا تهونين علي روحي

 

جنان ستحت وسكتت

 

ناصر:اوووف صارلي نص ساعه داش ونتي تهذرين في التلفون ولا معبرتني

 

جنان بملل:شعندك؟

 

ناصر بحيله:ابيرقم مي

 

جنان:اووووش اخوها على الخط

 

ناصر او الفرصه ياته من السما :خلاص عشان يصير عادي بروح اخطبها

 

جنان:اووف اقعد يلا عن القنابل وين تخطبها البنت ما خلصت جامعه للحين

 

ناصر :اوووف

 

جنان:اقول حبيبي اكلمك بعدين

 

جواد:من هذا ثقيل الدم الي دش عليج؟

 

جنان:نصور ههه

 

جواد:هيييييييي مو تدلعينه بس انه الي تدلعيني فاهمه

 

جنان:هههههههههههههههههههههههههههههههه انشالله يلا حبيبي بااي

 

جواد:لا تدلعينه فاهمه باااي

 

جنان سكرت التلفون

 

ناصر:يلا عطيني الرقم طايحه لنا(يقلدها) حبيبي هيهيهي باي

 

جنان:هي انت انه ما سوي جذي تره ما عطيك رقمها

 

ناصر :انزييييين يلا عطيني والله

 

جنان:مو تهذر وايد

 

ناصر زين

 

جنان عطت ناصر الرقم او بعد شوي دق الجرس

 

جنان دقات قلبها صارت مثل الطبووول

 

ناصر:يا محلاه من رقم

 

جنان:نصور قوم شوف من ياينه

 

ناصر:اكيد عمي و مرته الذيبه

 

جنان ميته خوف

 

ناصر نزلي لهم

 

جنان تعدلت او نزلت

 

 

ناصر:الوووو

 

مي وقلبها نص يوم سمعت الصوت:الو

 

ناصر:هلا مي شخبار؟

 

مي ولحيا ذابحها:الحمد لله ونت؟

 

ناصر:زفت

 

مي خترعت:شفييييك؟!

 

ناصر:من زمان ما شفتج

 

مي داخت:.........

 

ناصر:مي انتي تحبين؟

 

مي تبي تقهر ناصر وتشوف غلاها عنده:اي

 

ناصر عصب: من؟؟؟؟؟

 

مي في قلبها ههههههههه يحليله يغار فدييييته

 

مي:واحد الله يستر عليييه ويهدي سره

 

ناصر:انزين شسمه

 

مي تبي تقول ناصر لانه ناصر خلااص سيطر على مي كلينا مي عمرها ما كانت مندفعه بمشاعرها جذي او طول عمرها تقول انها عمرها ما بتحب بس ناصر اكد لها انه يستحق انها تعطيه الحب

 

مي:مو لازم تعرف

 

ناصر :مبلا لازم

 

مي :ليش

 

ناصر من غير ما يحس:لاني احبج

 

مي خلاااص قضا عليها ناصر يحبها مو مصدقه معقوله الي تحبه يحبها اهي في فلم ولا حلم ولا حقيقه مو مصدقه

 

مي:.................

 

ناصر: مي اذا ازعجتج بلي قلته سوري

 

مي :لا ما ضايقتني

 

ناصر بلهجه حزينه:انزين ما قلتي لي من تحبين؟

 

مي:انت

 

ناصر؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

وسكرت الخط مي في قلبها عترفت عترفت ياربي امووت فيييييييه احببببببببه

 

ناصر في قلبه يعني انه الي تحبني ما صدق يا فرحتييييييييي انه الحين شسوي اطيير ولا انط من الفرحه ولا ارقص بمووت من الفرحه

 

 

اما تحت او بل تحديد في الصاله

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

شنو بيصير ؟؟

 

شنو بتقول جنان ؟؟

 

شلون بترفض حسن ولد عمها الي من لحمها ودمها؟

 

ام حسن شنو ردت فعلها ؟؟

 

اوناصر ومي شنو بيصيرررر؟؟

 

 

ابي توقعاااتكم وردوودكم

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...