Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت حب اسمها(( اول نضره))


Recommended Posts

  • Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

هاااااااااااااااي حبااايبييي nnn10.gif .. انه يبت لكم الجزء اليدييييد تفضلو

 

 

 

 

الجزء الثاني ولعشرييين:

 

ريم بفرحه مو عارفه تعبر عنها:شيخووو حلفي

 

شيخه:والله

 

تحت عند بو عبدالله وبوريم (يسمونه بو ريم لانها بنته الكبيره او ما عنده شباب دوم يسمونه ابو البنات)

 

بو ريم:والله هذي الساعه لمباركه او الاصول نسال عن والولد ونسال البنت

 

بو عبدالله :اكيييد

 

عبدالله كان ضايع في الطوشه ام عبدالله معه ام ريم او بو عبدالله معه بو ريم بس اهو ما عترض ولا تضايق كا فرحان فرحت العمر راح يتزوج البنت الي يحبها

 

ام عبدالله:اله وينها العروس؟

 

ام ريم:والله يام عبدالله صار لها كم يوم ما تاكل ولا تشرب على العموم بقوم اناديها

 

ام ريم طق طق طق

 

 

 

شيخه قامت تفتح الباب لمها

 

ام ريم بفرح:ريم شهل حلا الحمد لله انج رديتي لحالج

 

ريم بحيا:تسلمين يمه

 

ام ريم:انزين يمه نزلي لضيوف الي قاعدين تحت عشانج

 

ريم ويها صار احمرر وبستهبال:ليش؟

 

شيخه تشوف ريم وتمثيلها

 

ام ريم:هذوله ناس ياين يخطبونج لولدهم

 

ريم الي الحيا ذابحها لبست عباتها وشيلتها وراحت

 

عبدالله كان قاعد ويسمع سوالفهم كان شكله مررره حلو كان كاشخ على الاخر

 

ريم شافته بس تجمتدت

 

ام ريم بهمس:شفييج وقفتي يلا نزلي

 

ريم نتبهت لروحها ونزلت

 

ام عبدالله تمت تشوف ريم حلووه ولله وماسويت سواياك على فاضي

 

عبدالله توه نتبه انه الكل ام يشوف الدري

 

عبدالله تم يشوفها ويحمد ربه على التوفيق واخييييييييراً صرتي لي الحمد لله الحمد لله

 

وبعد الكلام وكل شي اتفقو ريم ما عتطت جواب تمت ساكته ومنزله راسها ميته حيا

 

او بعد ام طلعو بو ريم قعد يفكر في الموضوع او قال في نفسه والله انه ريال او بوه هم احسن منه انشالله اسال عنه وبعده اشوف راي البنت

 

 

وفي بيت بو جواد

 

جواد في غرفته دوم مشغول البال او تفكير في جنان او المشاكل الي قدامهم ما ترح عن باله في نفسه آآآخ لو اطولج يام حسن جان اذبحج او افك روحي منج او هذا حسن ما يعرف يقول لا ..جواد تذكر حسن يقدر يكلمه اذا اخذ رقمه من عند جنان

 

جواد دق على جنان

 

جنان بتعب:الو

 

جواد بخوف عليها:هلا جنان شفيج حبيبتي؟

 

جنان:ولا شي بس صار لي مده منمت من التفكير

 

جواد بفرح:خلاص انشالله الي فراسي بيحل المشكله

 

جنان:او شنو الي فراسك؟

 

جواد:انتي ما عليج انتي عطيني رقم حسن او بعدها تعرفين

 

جنان بستغراب: اوكي *******

 

جواد:اوكي باي حبيبتي

 

جنان :باي

 

جواد:افا ما في حبيبي

 

جنان بضحكه ناعمه:ههه حبيبي

 

جواد بصوت يجنن:احبج

 

جنان بحيا:انه بعد

 

وسكر الخط من عندها ودق على حسن

 

حسن الي كان مشغول البال خايف من الي بيصير او شلون بينسا مرام الي ملكت قلبه وحياته شلووون بيسمح لنفسه يكون لغيرها آآآآه يا مرااام ياااه يا قلبي يا ريتج تحسين فيني وتعرفيني انه الي عمره مابيحب ولا حب غيرج لاكن حياتي حكمت علي بل اعدام حكمت علي اني اكون لغيرج

 

وقطع عليه تفكيره التلفون رن

 

رقم مجهوول؟؟

 

حسن :الو

 

جواد:الو سلام عليكم

 

حسن بستغراب:وعليكم السلام من وياي

 

جواد بفرح:انه خطيب جنان

 

حسن ؟؟ مو مصدق الي يسمعه:شلون؟

 

جواد:انت الي رفضوك بس ما يقدرون يزعلون ابوك اوانه الي قبلوني ليش اني احب جنان واهي تحبني

 

حسن ارتتاااح ما يدري ليش:انزين ولمطلوب مني

 

جواد بجديه:حسن انت ما تحب؟

 

حسن بستغراب شلون عرف هذا:ونت شدراك

 

جواد:يعني تحب؟

 

حسن او اهو يتنهد:ايه

 

جواد:زين ليش بتخطب جنان وتدمر حياتنا شلون ترضه لفسك ترطبط في وحده قلبها معه غيرك او انت ما عندك شخصيه ما تعرف ترفض وتقول ابي اتزوج الي احبها؟

 

حسن تاثر بكلام جواد الي صح او اهو شلون رضه لامه انها تصيطر عليه او على حياته او حتا على سعادته شلون خلا الي اكو ولي ما كو في يدها؟:........................زز

 

جواد:حسن انت انسان منت لعبه عشان امك مشيك على هواها

 

حسن بحزن:صح كلامك يا جواد بس انت ما تعرف امي امي هذي ابوي الي اهو ابوي الي محد كفو يرفع صوته عليه في الفريج مسويته خاتم في يدها امي دايما تشوف نقط الضعف وتيودك ونها امي ميوده علي اني لو ما تزوجت الي اهي تبيها تسوي لي فضيحه وبتقول عني اني ولد عاق او اني عمري ما سمعت شوراها وبتصير سمعتي سوده انت قط شفت ام جذي؟

 

جواد حس انه ام حسن داهيه او صعب الي كان في باله:او انت يا حسن ما شفت فيها ولا نقطت ضعف

 

حسن توه انتبه لهل شي:والله عمري ما فكرت في هل شي بس من اليوم بحالو او سامحني يا جواد جان اني وقفت في طريج سعادتك

 

جواد:لا يا حسن انت اخوي او انشالله اثنيناتنا نتزوج الي نحبهم او اسمح لي اذا ضايقتك بتصالي

 

حسن: لا لا وين طايقتني بل عكس انت فتحت عيني على الي ما كنت اشوفه

 

جواد:اوكي يلا يا حسن باي بس ل تنسا يا حسن انه هذي حياتك او انت الي تختارها لا تخلي امك اتمشي رايها عليك

 

 

حسن :انشالله يلا باي

 

سكر حسن الخط ن عند جواد او ضل يفكر شلون نسه انه امه ممكن يكون لها نقطت ضعف مثل كل الناس

 

في بيت مرام

 

مرام آآآآآخ يا قلبيي صبرني صارلي مده ما شفته يارب يتقدم لي اليوم قبل باجر الااااااااااااي بتكون احلا حياه حياتنا اثنين يحبون بعض او ياااه بكون اسعد وحده في العالم مره وحده طره على بالها الولد الي شافت في الجامعه الي نجذبت له بشكل غريب الي ما تعرف اسمه ولا شي او من شافته او قل تفكيرها في جواد اوووف انه شقاعده افكر فيه انه احب جواد او عمري ما راح اكون لغييييره

 

او في بيت بو عبدالله

 

عبدالله ميت من الفرحه خلااااص يعني ريم لي ما راح تكون لغيري ام صدق ما صدددق

 

عبدالله :خلا ادق عليها شوي

 

عبدالله دق على الريم

 

ريم بفرحه:الو

 

عبدالله:عاش من سمع هل صوت والله

 

ريم بحيا:عاشت ايامك

 

عبدالله:شخبار احلا خطيبه في العالم

 

ريم ماتت من الحيا:الحمدلله ونت؟

 

عبدالله :تمااااام التماااااااام لدام اكلمج يل غاليه

 

ريم ميته من الحيا:...........

 

عبدالله:ها حبيبتي شنو رايج فيني اليوم انشالله عجبتج

 

ريم بضحكه ناعمه:تهبل

 

عبدالله ميت من الوناسه:والله عجبتج؟

 

ريم:هههه اكييييد ليش في احلا منك

 

عبدالله:يا ولي حاالي انه في حلم ولا علم ماقادر اصدق

 

ريم:ههه لا صدق

 

عبدالله :انزين قولي احبك

 

ريم:ههههه من قال اني احبك

 

عبدالله نصدم :شنو

 

ريم حست فيه:انه امووووت فيك

 

عبدالله:خرعتيني

 

ريم:سلامتك من الخرعه

 

عبدالله:فديتج والله

 

ريم:اوكي عبدالله يلا بااااي

 

عبدالله:وين وين؟

 

ريم:امي تبيني

 

عبدالله:اوووف انزين يلا بااي

 

ريم:بااي

 

 

وفي بيت جواد او بل تحديد في دار مي

 

مي واااااااي مو قادره مته اشوفه متتتته ينيني يا ناااس ياعاالم

 

ويدش عليها جواد":سلام على الي ما تسال عن اخوها

 

مي تشوف جواد:اننه مااسال ولا انت اربعه وعشرين ساعه تهذر معه جنان او كل ما يتك قلت لي ذلفي

 

جواد:هههههههههههههههه سووري

 

مي:انزين شتبي؟

 

جواد:ياي اسولف لج

 

مي:تفضل

 

جواد ما عندج بنت ف حق نصور؟

 

مي ماتت قهر:ليش؟

 

جواد:ههه لا لانه باط جبدي كل ما نشوف بنت قالي مو حلوه

 

مي ماتت من الوناسه يعني ما يفكر في غيري:لا ما عندي

 

جواد:اوووف انه ابي زواجه يصير معه زواجي في ليله وحده ونروح شهر عسل كلنا

 

مي سرحت

 

جواد:هي انتييي

 

مي وعت:شنو

 

جواد:وين سرحتي

 

مي :ولا مكان

 

شوي ويدق عليها ناصر

 

مي شافت الرقم ماتت من الوناسه تمت تشوف جواد يعني اطلع

 

جواد:يعني طرده

 

مي:لا مو جذي بس رفيجتي متصله

 

جواد:عبالي بعد

 

طلع جواد

 

مي بدلع:الو

 

ناصر:هلا مي شفيج نقعتيني ليش ما شلتيه

 

مي بحيا:ماكان الوضع يسمح

 

ناصر:اهااااا.... مي احبـــــــــج

 

مي ماتت من الحيا:........................

 

 

ناصر :ممكن سوال؟

 

مي بحيا:تفضل

 

ناصر:نتي مخطوبه مسميه لحد؟

 

مي ويها صار احمرر:ليش؟

 

ناصر:مو انتي قلتي ممكن هذانه سالت

 

مي بحيا:لا

 

ناصر ميت من الفرحه مو مصدق يعني بس يتقدم لها:اكييييد

 

مي وهي حاسه بلهجته :اي

 

ناصر:انزين مي لو تقدمت لج توافقين؟

 

مي ماتت حيا مو مصدقه بيتقدم لها لاكن قدامها سنه جامعه:..........

 

ناصر بلهفه:بللليز مي قولي شي تره والله بمووت اذا كنتي لحد غيري

 

مي بحيا :بس انهه علي سنه جامعه

 

ناصر:ونتي الحين في نصها يعني ما بقاشي

 

مي حمرة بيخطبها مو مصدقه:........

 

ناصر:خلاص انه اول ما تخللصين ايي اخطبج بس.....

 

مي من غير ماتحس:بس شنو؟

 

ناصر:خاف ما تحبيني

 

مي خلااص ماتقد تكتم الي في قلبها:من قالك؟

 

ناصر بحزن :محد بس جذي يمكن ما تحبيني او انه اربطج فيني

 

مي بحيا:لو ما حبك ما كلمك

 

ناصر بفرح:يعني تحبيني

 

مي بصوت يذوب الصخر:اي

 

ناصر:انزين قوليها

 

مي ميته من الحيا:لا استحي

 

ناصر:عشاني الله يخليج ابي اسمعها

 

مي بصوت خافت ورقيق:احبك

 

ناصر ذاب وسرررح

 

مي اويها صار احمررر:اوكي ناصر يلا باي

 

 

ناصر توه وعه:لا لا وييين؟

 

مي بحيا:لا بس طولت او لازم اسكر

 

ناصر حس انها مصممه وبكل حنان:اوكب يلا بااي

 

مي سكرت الخط او نبطحت على السرير او سكرت عينها او ضلت تحلمشنوو بيصيرر؟

 

شنو تتوقعون علاقت مي وناصر؟

 

شنو تقدر اتسوي ام حسن عشان توقف زواج جنان من جواد؟

 

او حسن شنو بيسوي عشان ياخذ مرام؟

 

او مرام شنو آخر احلامها؟

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...