Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت حب اسمها(( اول نضره))


Recommended Posts

  • Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أختي بلييييييييييييييييييز لا تتأخرين علينا

صراحة القص روووووووووووووووووووووعة و انا مو قادرة اصبر ابي اعرف شنو بيصير

Link to comment
Share on other sites

هاااااااااااااااااااااااي

انه يبت لكم الجزء التااااااااسع

ابي ردووود او تفاااعل

 

يلا تفضلو الجزء انشالله يعجبكم

 

 

الجزء التاسع:

 

بعد ما راحت ريم ردت البيت او في قلبها نار تبي اتطفيها

 

ريم تفكر تنتقم من البنت

 

اخت ريم شيخه دخلت عليها

 

ريم نضراتها كلها غيره او عصبيه

 

شيخه حلوه بس مو وايد يعني ريم حلوووه بشكل مو طبيعي بس شيخه حلوه او مرحه او عنها روح الفكاهه او خفيفت دم تنحب او في نفس الوقت حنونه او حساسه

 

شيخه بخبث: بل بل شنو هل نضرات اتقولين داشه معركه

 

 

ريم:شيخووو يوزي عني تراني واصله حدي

 

شيخه:انتي شفيج اول ما يتي او انتي عاقده النونه((مبرطمه))

 

ريم:لا انتي ياهل لا ينقال لج

 

شيخه بعصبيه:هييي انتي تره انه السنه بتخرج يلا قولي فضفضي حق اختج

 

ريم:أي والله انه محتاجه افضفض بس مو حقج

 

شيخه او اهي تدو ريم :شدعوه انه شيخو اختج الحبيبه

 

ريم:اوكي بس بشرط

 

شيخه بتموت من الوناسه:آمري

 

ريم:ما تقولين حق احد

 

شيخه:مبين انه السالفه جايده قولي او عدج

 

ريم بتردد:انه اح ح ح ب

 

شيخه فاتتحه عينها : شنووووو من امته

 

ريم:من جم سبوع

 

شيخه :انزين او حبيب القلب اهو الي مزعلج هل خبل من وين له

 

ايلاقي وحده بجمالج انه اعترف انج احلا مني

 

شيخه متواضعه وااايد او الي في قلبها على لسانها

 

ريم: تسلمين لا مو اهو الي مزعلني

 

شيخه :عيل ليش مبوزه

 

ريم:اليوم صار موقف ايخلي المراره تنفقع

 

شيخه بتشوق :شنووو قولي شوقتيني

 

ريم بتردد:اممم اليوم في بنت انه متهاوشه وياها من كم يوم كنات

 

نفسي في خشمي هل دور يت البنت او طلعت حرتي فيها او الضاهر تبي تنتقم مني

 

شيخه بستغراب:شلووون انتي تتكلمين الغاز ما فهمت شي

 

ريم:ياينج في الكلام

 

شيخه:قولييييي بموت من الفضوووول

 

ريم:انزييييييين يت هذي البنت او قعد صوب عبدالله

 

شيخه :سعيد الحض اسمه عبدالله

 

ريم:قولي انه سعيدت الحض

 

شيخه او اهي ميته لستغراااب:شنووو انتي طول عمرج اتخلين لصبيان يحبون وراج هل دور اتقولين انه انتي سعيدت الحض فهمينيييي

 

ريم:اقولج شنو حلووو شنو وسيييييم لو تشوفينه بتسالين روحج هذا ملاك ولا ادمي يمكن بل غلط هذا ملاك نازل من السما

 

شيخه :بل بل بل لهل درجه

 

ريم: او اكثر شيخو لو تشوفينه انتي بس

 

شيخه :لانه انتي اتحبينه اتشوفينه احلا واحد

 

ريم:لا من قال انه انبهرت بجماله بعدين البنات يلحقون وراه

 

شيخه:لا عاد لا تبالغين

 

ريم:او ليش ابالغ

 

شيخه :انزززين الحين قولي لي شنو الي باط جبدج ومخلنج منقهره

 

ريم:هذي البنت الي قلت لج عنها يت او قعدت صوب عبدالله او شوي او تقعد على ريله اول شي قليلت الحيا حطت يدها على جتفه بعدين تتلصق فيه

 

شيخه :بل صج قليلت حيى او انتي غرتي او انقهرتي ويلي على الحب ما اقدر

 

ريم:شيخوووووو يوزي عني

 

اما جنان منسدحه على السرير او سرحانه في جوااااد

 

جنان:آآآآآآآآآآخ خذ قلبي خذاااه عسى بس انه بعد خذت قلبه

 

جواااد في البيت يكلم اخته مي عن جنان او جمالها

 

مي :بسسسسسسسس بطيت راسي تره جنان او جنان

 

جواد:هي انتي زين مني قاعد افضفض حقج او اقولح اسراري او الي في قلبي

 

 

يوووووووم ثاني

 

ريم يت او اهي تدور منى

 

عبدالله كان يعدل قميصه او ريم تلفتت له

ريم في قلبها وااااااي اتهبل والله

منى في هل لحضه لاحضت ريم او تفتت للي اتطالعه ريم او اهي كانت متاكده انه عبدالله

 

منى ستغلت الفرصه او راحت تعدل قميص عبدالله لا نه كان متقوهق بل زرار اهو معضل والقميص كان طيج

منى راحت او عدلت له القميص

 

ريم هني شبت ضوووو

 

منى لاحضت انه الريم شعللت تبي تقهرها زود باست عبدالله او مشت

 

ريم كانه قنبله ننويه تفجرت في قلبها

 

ريم ما تبي تتهاوش ويه منى او تفضح روحها

 

في هذا اليوم كانت جنان مريضه مصخنه..... واعليه

 

فيت ريم بروحها او كانت لاول مره تمشي ويه غفران

 

عبدالله اليوم جاسم اخوه ياي يبي أي سوي لعبدالله مفاجئه ريم تبي تروح اتسلم

 

ريم قبل لا تروح :غفران شوفي هذا الحلو عبود

غفران:صج عرفتي تخاتارن

ريم:هههه أي اعجبج انه انزين يلا انروح

غفران :يلا

 

غفران او ريم رايحين جواد لاحض انه ريم بروحها من غير جنان جواد تضايق وااايد او حس انه الدنيا سودى

 

ريم بصوت رقيق:سلام

عبدالله بيموت من الوناسه وجواد من غير نفس:وعليكم السلام

في هل وقت يه جاسم ركيض او نط على اخوه:مفاااجئه جسيم الحلو وصل

 

غفران :تضرب الريم:شدعوه ما حبيتي هذا اينن واييييي حلوو

 

ريم بصوووت واطي:لا عاد عبودي احلا بوايد

 

جاسم لتفت لغفران او سرررررررح

 

غفران ما تدري وين اتودي عينها جاسم اول ما وشافها ما شال عينه عنها

 

 

عبدالله لاحض نضرات اخوه عبدالله في قلبه ولله او طحت يا عبد اول شي بتقول اعجاب او بعدين الله يساعدك

 

جاسم شوي حركي لانه كله سرحان في غفران يبي يقعد طاح

كلهم ما تو عليه من الضحك

 

اما غفران في قلبها وي مسكين ما يشوف شر

 

 

جاسم قام:والله حاله ما يساعدوني يضحكون علي اقول ما لت عليكم تعالو انروح الكفتريا تراني يوعااااااااان او امعائي تاكل بعضها

 

عبدالله:بل مره وحده تاكل بعضها قوم خلا انوديك لا بعدين اتصير من غير امعاء او تبي احد يتبرع لك تراني متبري منك اذا راحو امعائك

 

جاسم:عبيد اتوديني ولااا...

 

عبدالله فهم قصده: لا لا يمعود كلشي ولا هل شي

 

جاسم:لا عيل قدامي ولا كلمه الحين انه الامر او الناهي

 

عبدالله :هي انت مو تصدق روحك مو عطيناك ويه تتمرد

 

جاسم :افا يل عبيد ما حقيتها منك انه اليوم مسوي لك سبرايس او ياي او هذا يزاي؟ افا بس افا

 

عبدالله:زيييين عاد انت كله جذي يلا قدامي يل حساس

 

جاسم :ههههههههه حبيبي اخوووي

 

الكل راحو الكفتريا الكل كان مستانس اما جاسم سعادته ما تنوصف اول شي انه ه او شاف الجامعه ثاني شي انه شاف غفران الي كانت طالعه مثل القمر او ويها برييء او بيبي فيس وايد محد كان متشائم او متكدر غير جواد

 

عبدالله لا حض جواد

 

عبدالله بصوت واطي عشان ما يسمعون :جواد شفيك؟

 

جواد وبحزن:ليش ما يت جنان

 

عبدالله : ما ادري خلا نسال ريم

 

عبدالله يبي الفرصه من الله الي يكلم فيها ريم

 

عبدالله وببتسامه:اقول ريم عيل جنان وينها؟

 

ريم بصوت رقيق:اهي اليوم تعبانه شوي من جذي ما يت

 

جواد من سمع انها تعبانه حس انه قلبه بيطلع من مكانه

 

عبدالله حس بفضول جواد :ليش عسى ما شر

 

ريم:ما شر بس صخونه انشالله باجر اتيي

 

منى كانت تلحقهم كانت تبي اترد اتبط جبد ريم

 

منى يت او قعدت صوب عبدالله

عبدالله متضايق منهااو خايف ريم تفهم انه ما صدق على الله يلاقي بنت تتلصق فيه

 

منى ردت حطت يدها على عبدالله

 

 

ريم شوي او تنفجر من القهر

 

عبدالله شال يد منى بكل هدوء

 

هني ريم حست انها تذوووب في هوى عبدالله بهل حركه بين لها انه ما يحب ولا يفكر في غيرها

 

منى ردت حطت يدها ولا كانه صار شي

 

عبدالله : من فضلج اختي لزمي حدودج

 

منى انقهررررت او قامت من على الطاوله

 

ريم حست كانها انتقمت منها او طلت تشوف عبدالله او تتذكر الموقف الي صار

 

 

 

نتضر الجزء العاشر تراه حلو او بقووووول لكم ابييييييي تفااااااااعل او ردودددد بليييز شجعوني عشان اكملها ssm18.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...