Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت حب اسمها(( اول نضره))


Recommended Posts

  • Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يلا عاد عن الحركات

 

القصة وايد افري غير عن القصص الباقية بس فان

 

كــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــوهـــــــــــــــــــــــا

Link to comment
Share on other sites

هااااااااااااااااااااااااااااي

سوري على التاخير بس انه كنت شوي مشغوله

 

تفضلو الجزء الحادي عشر:

 

 

 

الجزء الحادي عشر:

 

الكل يستعد للمتحانت او لاهي بل دراسه ما عدا جاسم الي ماسك لكتاب او اهو يفكر بعيييد

 

عبدالله يدخل على اخوه الدار

 

عبدالله :ها جسوم شخبار لدراسه وياك

 

جاسم سرحااااااان

 

عبدالله:هي انت وين رحت

 

جاسم:رحت في الي اخذت عقلييييي

 

عبدالله:ههههه من يا حسرت قلبي هذيج الياهل الي وياهم ما ادري شلون مرفجين وحده اصغر منهم او بعدين اهي مو وايد حلوه

 

جاسم:انت حول ولا فيك عمى بنات

 

عبدالله:جسيييييييييم البنت خبلتك او خلتك تنسى اني اخوك الكبير يا كتكوت

 

جاسم:عبدالله شرايك اتصل فيها

 

عبدالله:ايييي ذكرتني ما تصلت في ريم

 

جاسم:شفيييييك شتبيها تقول عنك ما صدق ياخذ الرقم عشان يقص علي

 

عبدالله :لا مو جذي اهي تعرف اني احبها

 

جاسم:اتجرءت او قلت لها او بعدين انت لعيب يعني مو متاكد من مشاعرك تجاها

 

عبدالله بعصبيه:انه احبها اونت الي ما تفهم او بعدين انه اكلم البنات كاخوه لا كن هذي احبها ونت تعرف

 

جاسم:زين زين كلتنا

 

عبدالله يدق لريم

 

ريم اول ما شافت الرقم ما عرفته

 

ريم:الو

 

عبدالله:هلا والله

 

ريم:من وياي

 

عبدالله :افاا ما عرفتيني

 

ريم:لا ولا بعرفك لاني ما كلم صبيااان ما عرفهم او يلا سكر الخط

 

عبدالله:بل بل لا انه عبدالله شفيج عصبتي

 

ريمصار ويها طماطه من الفشله

 

ريم:آسفه عبدالله ما عرفتك

 

عبدالله:لا عادي

 

عبدالله:شخبارج ريم والله من زمان ما شفناج

 

ريم:الحمدالله تمام ونت؟

 

عبدالله :والله ما ادري شفيني تعباااااااان

 

ريم او اهي خايفه :ليش عسا ما شر

 

عبدالله:والله دواي نادر

 

ريم ميته من الخوف:ليش شفييك

 

عبدالله:والله فراقج عذبني وبعدج جنني

 

ريم ميته من الحيا:هههه الحين هذا مرضك

 

عبدالله :والله انه مرض حطيييير او محد يعالجه غيرج

 

ريم برقه :شلون شسوي لك عشان ما تتعذب؟

 

عبدالله:قولي شنو اتحسين تجاهي اذا مو حب اعجاب او اذا مو اعجاب ما تحسين لي أي شي

 

ريم: لا عيييب ما قول حتى لو كان كره

 

عبدالله:ريم الله يخليج قوليلي

 

ريم:لا تحاول

 

عبدالله:عيل انه بقولج

ريم:هههههههه كيفك

 

عبدالله:السنه لين خلصنا جامعه اتقدم لج

ريم ساااااكته

 

عبدالله:احبج يا ريم والله اعشقج او اموت بتراب ريولج

 

ريم:..........

 

عبدالله:مبين اني اضايقج بكلامي او مزعجج بتصالي

 

ريم:لا بس انت فاجاتني

 

عبدالله:ههههههه لا انه قلت لج من قبل

 

ريم:هههههه سوري

 

عبدالله:يلا عيل اخليج تدرسين

 

ريم:باااي

 

عبدالله:بايات

 

ريم سكرت الخط او اهي سرحانه في عبدالله او في الي قاله

 

اما عبدالله زاد حبه لها بعد الي قالته او رفضها انها تقوله

 

جاسم :عبووووووود شفيك كانه قاطعن احبالك الصوتيه

 

عبدالله:روح عني زين مالي خلق ملاقتك

 

جاسم:اقول انت في داري انت الي تطلع مو انه والله حاله

 

عبدالله:اعتبرها طرده لاكن ما عليه براويك

 

جاسم:اقلب ويهك زين

 

عبدالله طلع من دار جاسم وقط روحه على السرير او يفكر في ريم

 

ايام لختبارت بدت ولكل يدرس او حالته حاله

 

جنان شاطره وايد ودايمان تخاف من النتيجه لاكن دايمان تيب معدل

 

يرفع راس العايله او الكل يحبها او عندها ولد عم

 

اسمه حسن اهو بصراحه ولد ينحب خفيف دم او حلو بس يعني لدرجه

 

معقوله او طيب او حنون

 

او من يوم همه صغار ابوهم العود يقول جنان لحسن او حسن لجنان

 

حسن ما حب في حياته او بل نسبه له اذا تزوج جنان ما بيكون غير

 

زواج عالي يعني تكوين حياته لا غير

 

اما جنان ما تتوقع انه هذ ممكن ايصير اهي فكرها انه كلام عايله بس

 

لانها اتحب جواد او ما تتوقع انها ممكن تتزوج حد غيره

 

كملت لمتحانات او تخرجو الكل بمجاميع حلوه ما عاد جاسم الي نزل

 

اهو على طول ممتاز او صار جيد جداً او السبب غفرااااااان الي اهي

 

مثل الحاله بس اهي ما نزل مستوها لانها تقنع روحها انه مجرد اعجاب

 

 

العــــــــــــــــــطله

 

الكل مستانس او مرتاح لانه الجامعه خلصة او تخرجو

 

 

جنان لما ردت البيت ميوده تلفونه

 

جنان:دق عاااد دق

 

جواد:او كانه سمع رد البيت او اهو ميت من الوناسه

 

ام جواد:جواد يمه خلاص خلصت انت شرايك اخطب لك

 

جواد تشقق:أي بس مو الحين او انه اختار بعد

 

ام جود:شنو تنتضر بعد خلاص انت خلصت جامعه لا زم اتشوف حياتك (تدمع)ابي افرح فيك قبل ما موت يا وليدي

 

جواد راح او باس راس امه :لا يايمه بتفرحين فيني او بتشوفين عيالي بعد بس انتي نطري علي لانه في وحده في راسي

 

او جود ستانست:حصل خير يل وليدي بس انت قولي من البنت او انه اخطبها لك انت تدري انه ما عندي غيرد او غير اختك العفريته ميو

 

جواد:هههه انشالله

 

جوادصعد داره او قعد يدق لجنان

 

جناناول ما شافت الرقم شالت التلفون على طووول

 

جنان :الو

 

 

جواد:عاش من سمع هل صوت والله

 

جنان:تسلم

 

جواد:واااحشتنييييييييييييييييييييي والله

 

جنان:هههههه(برقه) انت بعد

 

جواد:تسلمييييييين يل غاليه شخبارج والله ولهت على شوفتج

 

جنان :الحمد لله ونت

 

جواد:انه تمام دام اكلمج او اسمع صوتج

 

جنان:....

 

جواد:او كي حبيبتي اكلمج بعد شوي

 

جنان:اوكي

 

في نفس اليوم ام حسن: حسن يمه

 

حسن:آمري يمه

 

ام حسن :شرايك يمه اخطب لك جنان بنت عمك؟

 

حسن يعني ستانس لانه بيكون حياته او جنان ملكه من جمالها من

جذي حسن مستانس ٌُ:مته يمه؟

 

ام حسن:والله انشوف لنا يوم او نروح نخطبها لك

 

 

شنو بيصير حسن بيتزوج جنان؟

او جواد شنو بيكون حاله؟

او شنو بيصير بين جاسم او غفران؟

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...