Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

الجزء السادس

 

 

في الليل الساعة 9 ، كانت فاطمة في حجرتها قاعده تفكر، في الأحداث إلي صارت لها امس بالمجمع وتمنت من قلبها إن تعزمهم أماني لعيد ميلادها، ومدام اهي قاعده جذي تفكر،رن تلفونها و كانت هناء المتصله، ردت عليها فاطمة: الو ها شعندج بعد؟؟

هناء: بل بل اشفيج عاد جذي معصبه، للحين ما نمتي مو انتي تقولين انج تعبانه؟؟

فاطمة: اي الحين بنام بس كنت قاعده افكر

هناء:تفكرين في شنو؟؟

فاطمة:مو شي ، يلا قولي شعندج متصلة؟؟

هناء:علينا هالسوالف ، يلا اعترفي و قولي انج تفكرين في اخوي؟؟

فاطمة:اوووووه، هناء مالي خلقج الحين يلا قولي اشعندج و خلصيني

هناء:زين بس لا تعصبين و تكسرين التلفون في يدج، ترى الدنيا ما تسوى

فاطمة:انزين خلاص، يلا قولي

هناء:توقعي من اتصل فيني من شوي؟؟

فاطمة:انه اشدراني؟؟

هناء:اوه ، بل شكلج صج معصبة اخاف اتيين تذبحيني عيل خلاص ما بقولج شي الحين باااااي

فاطمة:اف،الحين متصلة تقولين لي جذي صج انج مملة و لا عندج ذوق يلا قولي لي شنو صاير؟؟

هناء:الله يسامحج، لكن بقولج، من شوي اتصلت فيني أماني تعزمنا على عيد ميلادها باجر وقالت لي اقولج، وتقول بعد عزموا إلي تبون

استانست فاطمة وقالت: صج و الله؟؟

هناء:اي صج، اشفيج استانستي توج معصبة من شوي، اشوه انج استانستي احسن من العصبية مب زينة لج، يعني ما كنتي متوقعة انها تعزمنا؟؟

فاطمة: لا بس كنت اتمنى ، وتحققت امنيتي

هناء:اي عرفت ليش علشان اخوي صح؟؟

فاطمة:ردينا... لكن ما برد عليج لأني ما ابي اعصب ويلا بااااااااي

هناء:اشفيج ؟؟تبين تفتكين مني، بس ابي اقول لج إذا جفتي باجر بالجامعة صفاء و ريم لا تقولين لهم إن أماني عزمتنا، خلها مفاجأه لصفاء علشان تحتر ، مو اهي تقول إن اهي بتستانس عنه ، فخلها تتفاجئ، اوكي؟؟

فاطمة:اوكي، بس لحظه يمكن اقول بس لريم علشان تعرف إن حسن بيي الحفلة و تستعد له

هناء:لا مب لازم، اهي اصلا بتروح من غير شي ، ولين قلتي لها يمكن تقول لصفاءو ، و انه ما ابيها تدري ، اوكي؟؟

فاطمة:اوكي

هناء:يلا تصبحين على خير

فاطمة:و انتي من اهله

 

 

 

وفي الصبح قعدت سارة كالعادة متأخرة من النوم وركبت السيارة وكانت بنت ييرانهم مريم تنطرها بره لأن يوم يوصلهم سايق بيت بومحمد ومرة سايق بيت بو يوسف، جذي كانوا متفقين من يوم اهم صغار، و كانت أم كل وحده فيهم تبعد بنتها عن الثانية بس ما في فايده كل يعاندونهم ويركبون مع بعض.

المهم ركبت سارة السيارة و قالت لها مريم: انه من نص ساعة واقفة انطرج ظنيت انج مابتيين المدرسة لانج اوقات تسوينها .

سارة: بعد شنو اسوي امس البارحة ما نمت إلا الساعة 2 اتابع فلم على الشوتايم إينن .

مريم: الله يغربل بليسج إنتي متى راح تيوزين عن سوالفج وأكيد كالعادة ما درستي؟؟

سارة تضحك: ههههههههههههه انه تعودت على هالحياة ولو تسوين شنو ما راح أغير طريقة حياتي .

وعلى بال ما كانوا يسولفون وصلوا المدرسة متأخرين والجرس رن من ربع ساعة و يعني أكيد إبتدت الحصة الأولى و كل وحدة منهم راحت لصفها، دخلت سارة الصف ، وكانت المعلمة هناك توزع أوراق، قامت تفكر سارة هذي أوراق شنو؟؟

قالت المعلمة :يلا سارة قعدي مكانج وطلعي لج قلم علشان تحلين الإختبار

اهني تذكرت سارة إن عليها إختبار وما درست،قالت سارة في خاطرها :يلا ما عليه يعني حتى لو كنت أدري إن علي إختبار ما بدرس

كانت سارة في كل إختبار تعتمد على الغش وبس، سلمتها المعلمة الورقة وقعدت تسوي روحها تحل علشان لا تشك المعلمة في شي ، وكانت تنتظر البنات لما يحلون ويخلصون علشان تنقل من عليهم.

قالت المعلمة : بنات أمس عطيتكم واجب أبي الدفاتر، و طبعا تعرفون شنو أسوي في إلي ما يحل الواجب، يلا كل وحدة تخلي الدفترعلى الطاولة وانه بلمهم .

اهني سارة ما عرفت شنو اتسوي و انشغلت عن الإختبار بالواجب، و أخيرا وصلت المعلمة لسارة وقالت : وين الدفتر؟

سارة : في الشنطة .

المعلمة : وشنو يسوي في الشنطة طلعيه.

طلعت سارة الدفتر من الشنطة وعطته المعلمة، فتحت المعلمة الدفتر علشان اجوف إذا حلت سارة الواجب أو لا .

سألت المعلمة سارة: وين الواجب ؟

سارة :أي واجب ؟

المعلمة:و بعد تسوين روحج ما تدرين؟

سارة: ما حليت شي .

المعلمة :هذي مو أول مرة تسوينها بس هالمرة ما راح أسكت عنج لأنج الوحيدة إلي دايما يتكرر اسمها

وراحت المعلمة عن سارة تلم باقي دفاتر البنات، وتمت سارة دقيقة تفكر في إلي صار، إلا يقطع تفكيرها صوت المعلمة تقول: الأوراق يا بنات، سلمو الأوراق .

الحين شنو تسوي سارة ما حلت شي ،و المعلمة تعد لثلاثة والكل سلم الأوراق إلا سارة مو عارفة شنو تكتب، وأخيرا سلمت الورقة وإهي تدري إنها بتاخذ صفر في الإختبار.

 

 

 

الساعة 4 العصر، راحت فاطمة بيت هناء، ويوم وصلت عند الباب كانت توها بتدخل سيده بدون استأذان، بس تذكرت كلام ام يوسف, ورنت الجرس ، فتحت لها الخدامة الباب، و لما دخلت جافت امها و ام يوسف قاعدين يسولفون ويضحكون ، ابتسمت لهم لأن اهي تعرف انه امها و ام يوسف دايما يتهاوشون ويردون يتصالحون، التفت ام يوسف لفاطمة وراحت عندها و قالت: هلا فيج حبيبتي فطوووم، شخبارج؟؟

فاطمة: بخير الله يسلمج، شخبارج خالتي ام يوسف ، اجوفج مستانسة ويه امي؟؟

ام يوسف:اي بعد تعرفين سوالف الحريم،على فكرة ليش رنيتي الجرس ترى البيت بيتج ، وحياج الله بأي وقت، مب لازم تسـأذنين قبل لاتدخلين

ضحكت فاطمة على حجي ام يوسف لأن توها ذاك اليوم مهاوشتها على هالسالفة، وقالت: انشاالله خالتي

ام يوسف: انزين روحي فوق ، ترى هناء قاعده تنطرج

 

 

راحت فاطمة فوق عند حجرة هناء، توها بطق الباب ،إلا اجوف علي طالع من حجرته، اهني فاطمة حست بحرارة في جسمها، وقلبها قام يدق بسرعة، يوم وصل علي صوبها قال: هلا فاطمة شخبارج؟؟

ما توقعت فاطمة انه يسلم عليها، بس قالت يمكن سلم لأن ما يصير يطوف صوبها ويتجاهلها، ردت عليه: بخير، شخبارك؟

علي: الحمد الله

تمت فاطمة ساكته تفكر شنو تقوله، واخيرا قالت: حسن ولد خالتي يعزمك على حفلة عيد ميلاد رفيجه وليد يوم لربعا، بتيي؟؟

علي: ما ادري ، بس انه مو كلش كلوز مع ولد خالتج و ما اعرف احد هناك ، يعني بصير بروحي

فاطمة: انزين قول لرفيجك خالد ايي معاك، وبقول لولد خالتي ان علي بييب معاه رفيجه

علي: ما ادري و الله شاقولج ، بقول لرفيجي وبجوفه شنو برد، وبعدين برد عليج خبر

فاطمة اوكي

علي : اوكي ، عيل يلا اخليج الحين، باااااااااي

فاطمة: بااااااااااي

 

عقب ما راح علي ، حست فاطمة إن روحها بطير من الفرح لأن كلمت علي، وتمنت من كل قلبها ان يوافق و ايي معاهم الحفلة، كانت تفكر و نست روحها انها يايه حق هناء، وعقب فتره حست لروحها انها واقفة بس جذي اشوه محد جافها ، وقامت بطق باب حجرة هناء بس قالت لا خلها تخرعها شوي، قامت و فتحت الباب شوي شوي، وجافت هناء قاعده على الكمبيوتر، دخلت فاطمة بدن ما تحس هناء ، لأن هناء كانت شكلها وايد مندمجة على الكمبيوتر ، وراحت وقفت وره هناء وصرخت، هناء نقزت من على الكرسي ودارت وراها و اهي متخرعه و جافت فاطمة وقالت: بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني الله يغربل بليسج

ضحكت فاطمة وقالت: ههههههه تستاهلين

قامت هناء وطقت فاطمة على جتفها طقة خفيفة وقالت: انتي و لا تيوزين عن سوالفج كل مرة اتسوين فيني شي

فاطمة: هههههههه أي لأنج تستاهلين، ما قلت لج بردها لج ، تذكرين يوم اتفشليني جدام اخوج

هناء: هههههههههه يعني صج انتي ما تنسين، بس هالمرة اشوه، انه انقهرت ذيك المرة يوم تدخلين علي و انه راقده و تصبين الماي على ويهي

فاطمة: ههههههههه ، اخاف تردينها لي ، و اتسوينها فيني

هناء: احاول اسويها فيج هالمرة ههههههههه

فاطمة: بعد..... بتحاولين، عيل ما بخليج اتيين بيتنه

هناء: عيل بقول لأمي تطردج الحين

فاطمة: مستحيل، عقب ما تصلحت امي وامج

هناء: زين و الله تصالحوا، والله تعودنا على سوالفهم يوم جذي و يوم جذي

فاطمة: انزين بقولج، و انه يايه جفت اخوج وقلت له انه حسن عزمه على الحفلة

هناء: وشنو قال؟؟

فاطمة: قال انه ما يعرف احد هناك، فقلت له خل يعزم رفيجه خالد

هناء بفرحه: صج بيعزمه؟؟

فاطمة: اشفيج استانستي، اهو قال بيسأله و برد لي خبر

هناء: اها

فاطمة: يلا اشتبين بعد، الحين اخوج بيعزم حبيب القلب ههههههه

هناء: وانه اشعلي منه؟؟

فاطمة: تسوين روحج بعد مب مهتمه

هناء تغير الموضوع: انزين ما عزمتي اخوج؟؟

فاطمة : وليش تبيني اعزمه، لا يكون بعد تحبينه؟؟

هناء: مو هذا قصدي، بس لين قلتي لحسن إن علي و رفيجه بيوون، شنو بقول حسن او اخوج، خليتي اخوج و عزمتي الغريب؟؟

فاطمة:آه منج تعرفين تخلصين روحج من هالمواقف لين اصيدج ، عيل بقول لأخوي انه هناء تبيك اتيي معانا الحفلة

هناء: إن قلتي له باذبحج

فاطمة: انزين، بسألج ما بتشترين هدية لأماني؟؟

هناء: اي صج ذكرتيني، ما ادري من وين اشتري لها؟

فاطمة: اشرايج نروح مارينامول نشتري هدايا و ثياب حق العيد ميلاد

هناء: اي و الله خوش فكرة، عيل جهزي روحج، وانه بروح اقول لسايق

فاطمة : اوكي

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...