Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

الجزء السابع

 

 

الساعة 5 المغرب في بيت بو محمد، نزل محمد بيطلع إلا يجوف ابوه قاعد في الصالة ،راح وقعد عنده وقال: هلا يبه شخبارك؟؟

بو محمد: الحمد الله بخير

محمد: شخبار الشغل و الشركة؟؟

بو محمد: و الله ماشي الحال الحمد الله، انت وينك يا بوك ما اتيي اداوم معانا بالشركة صار لك فتره؟؟

محمد: بصراحة اوقات اتملل لين ايي الشغل و ابي ارتاح ، يعني دراسة و شغل ما اقدر

بو محمد: لازم تتعود يا ولدي على التعب ، علشان تقدر تتحمل المسؤولية بعدين لين تزوجت

محمد: مني لذاك الوقت يصير خير،انزين ومو بس انه إلي ما اداوم حتى علي ولد ييرانه مو دايما يداوم في شركة ابوه

بو محمد: وانه شعلي منه داوم و لا ما داوم

محمد: يبه قولي الصراحة شنو إلي بينك وبين بو يوسف، إلي يخليكم عداوة مع بعض جذي ، مو معقولة المنافسة بينكم توصل لهلخلاف ؟؟

عصب بو محمد وقال: مو شغلك وهذا شي بينه وبينه وما يدخلك انت فيه

محمد: على راحتك يبه ، و لا تعصب اهم شي راحتك، و انه الحين استأذن تامرني بشي؟؟

بو محمد وشوي هدأ: لا سلامتك، و الله يحفظك

محمد: مع السلامة

بو محمد: الله يسلمك

 

 

الصبح في بيت بو يوسف كان يوم اجازه، وكانت ام يوسف قاعده بالمطبخ مجابلة الخدم ، وذاك اليوم كانت عازمة رفيجاتها و ام محمد على العشى، وكانت مشغولة وايد تنظف و تطبخ و ما تدري شتسوي، إلا تسمع واحد يتكلم وراها ويقول: ها يمه اشفيج مشغوله وايد؟؟

استغربت ام يوسف من الصوت، مو متذكرة صوت منو، دارت و راها وجافت ولدها يوسف، كان على ويها علامات الإستغراب و الفرح وقامت تيبب وقالت: هلا يمه ، هلا بوليدي الحمد الله على السلامة، متى رجعت من السفر و ليش ما خبرتنا؟ شخبارك عساك بخير؟ شنو امسوي هناك؟ و شخبار دراستك؟

ضحك يوسف وقال: شوي شوي علي يمه،كل هالأسئلة ما اقدر اجاوبهم مرة وحده، انه توني راجع من السفر وحبيت اخليها لكم مفاجأة

وبس كمل كلامه ، دار و راه وجاف اخوه علي و اخته هناء ومريم ، سمعوا صوت اليباب وبسرعه نزلوا يعرفون شسالفه، ويوم جافوا اخوهم يوسف استانسوا وتحمدوا له بالسلامة، و قعدوا مع بعض يسولفون يبون يعرفون اخبار اخوهم، حتى ام يوسف خلت الشغل و قعدت معاهم.

يوسف: الحين عرفتوا شخباري و شمسوي، والحمد الله خلصت دراستي و ييت لكم اهني خلاص الحين على طول بكون معاكم

ام يوسف: الحمد الله اهم شي رجعت لنا بالسلامة

يوسف: انتوا شخباركم بعد، والله وحشتوني واايد

هناء: احنا هذا احنا ما زدنا و لا نقصنا ههههههههه

يوسف: هههههههه حلوه منج، للحين ما تغيرتي كله تحبين اضحك

علي: يمه ما قلتي لأبوي انه يوسف رجع؟؟

ام يوسف: لا يمه ، اشوه ذكرتني نسيت، كنت فرحانه برجعة يوسف ،بقوم اتصل له

وقامت ام يوسف تتصل في بو يوسف ، قال يوسف لمريم: ها مريوم شخبارج حبيبتي و شخبار الدراسة؟؟

مريم: بخير و الحمد الله انه من اشطر الشطارههههههههه

هناء: صج ترى كل تدرس و الدراسة ما خذه وقتها، عكس بعض الناس

يوسف: انشالله دوووم مريوم ابيج كل فوق وتصيرين اشطر وحده

مريم: انشاالله

علي: هناءو تقصدين منو بعض الناس؟؟

ضحكت هناء و قالت: بعض الناس

علي: تقصديني؟؟

هناء: و الله إلي على راسه ريشة يتحسسها

مريم: لا تتهاوشون اصلا تقصد بنت ييرانه سارة، كلش ما تدرس

هناء+يوسف+ علي: ههههههههههههههه

 

 

 

وفي بيت بو محمد كانت الساعة 6 المغرب ومحمود بعده ما رجع من اللعب بره، طرشت أم محمد الخدامة علشان تييبه، وبعد خمس دقايق ردت الخدامة، سألتها أم محمد :وين محمود ما جفتيه؟

الخدامة :بره يلعب مايبي يجي

أم محمود: أووووووووووه ،و هذا لمتى بتم على هالحال ،روحي قولي له أمك تبيك وإذا ما ييت ما بتاخذك معاها باجر علشان تشتري لك ألعاب للبليستيشن

الخدامة : إنشاالله ماما

وبعد عشر دقايق ردت الخدامة بدون محمود ، سألتها ام محمد: وينه ما رد معاج؟

الخدامة: يقول ما يبي يجي، يبي يكمل لعب

أم محمد :أوكي لكن انه أراويه، بس خله يرد وشغلي معاه .

 

وبعد ساعة كاملة من الإنتظار رد محمود وكان مبهدل و وصخ ماسح بثيابه الأرض، و لما جافته أمه جذي عصبت حدها وقالت له : أناديك وأقول لك تعال ما ترد؟؟!!

محمود: أولا مو إنتي إلي ناديتيني الخدامة إهي إلي نادتني،وثانيا كنت مشغول ما قدرت أترك المباراة كنا غالبين 3ــ 0

أم محمود: وهذا إلي شاغل بالك المباراة واللعب ،بس انه لازم أوقفك عند حدك الدراسة وما تدرس وقعده في البيت و ما تقعد على طول برة في الشارع، إسمع من باجر مافي طلعة من البيت.

محمود: إسمع شتقول باجر المباراة النهائية ماتبيني أروح.

أم محمود معصبة : لا مباراة نهائية ولا شي ما في روحة يعني ما في روحه مفهوم؟؟

محمود: أوووووه أنا أروح أطالع التلفزيون أحسن

أم محمود : و التلفزيون بعد ممنوع وروح الحين تسبح .

محمود: ما بتسبح يعني ما بتسبح وانه حر في إلي اسويه

قالها وراح يركض حجرته وصك الباب وراه

أم محمود : ما ادري شسوي مع هالولد بينني، لكن براويه ، بس خله أبوه يرجع وبجوف

 

وبعد ساعتين يا بو محمد وكان حامل معاه أوراق وخرايط وأغراض الشغل، خله الأغراض على الطاوله وقعد على الكرسي

أم محمد: هلا

بو محمد: هلا وغلا

أم محمد :الله يعطيك العافية

بو محمد : الله يعافيج

أم محمد: باين عليك تعبان

بو محمد: إي والله اليوم تعبت وايد من الشركة للمخزن ومن المخزن للوزارة ومن الوزارة للشركة يعني اليوم ما ارتحت

أم محمد : عيل تبي أجهز لك العشا ؟؟

بو محمد : لا ما ابي عشا أنا بس أبي أرقد و أرتاح

أم محمد : ما يصير جذي يا بو محمد ترقد بيوعك؟؟

بو محمد: لا انه ماكل شوي في الشغل، ومالي نفس الحين

أم محمد: على راحتك

بو محمد : بالإذن عيل

أم محمد : إذنك معاك

صعد بو محمد الدور الثاني، و تمت أم محمد تحت ،وتذكرت ولدها محمود وإلي سواه اليوم و قالت : ما قلت لبو محمد عنه ، شكله تعبان ما بيقدر اكلمه اليوم خله يرتاح احسن ،وباجر ما بقدر أقول له لأن بيطلع من الفير

وعلى بال ما اهي قاعدة تفكر، إلا بدخلت ولدها محمد وقالت :يه والله ياباه

محمد: هلا يمه شحالج؟

أم محمد : بخير الله يسلمك

محمد: بقولج يمه، ما درتي و لد ييرانه يوسف رجع اليوم من السفر

ام محمد: صج و الله؟ اهو صار له جم سنة يدرس بره؟؟

محمد: ثلاث سنوات

ام محمد: زين و الله ، كمل دراسته و خلص مو انت قلنا لك بنوديك بره تدرس و ما رضيت

محمد: عادي يمه، بس انه و رفيجي علي اتفقنا ندرس اهني احسن في ديرتنا عن الغربة

ام محمد: انزين يمه باقولك شي

محمد: خير انشاالله؟؟

أم محمد :ابي اقولك عن محمود

محمد: وشنو فيه محمود؟؟

قالت أم محمد لمحمد عن سالفة محمود وإلي قاله وسواه اليوم ،وعلى فكرة اهو مو اول مرة يسوي جذي، كل مرة و كل يوم هالسالفة بس كانوا ساكتين عنه

محمد: ويعني شنو تبيني اسوي له ؟؟

أم محمد: أبيك تتفاهم معاه لأن يسمع منك و مايسمع مني

محمد :انشاالله يمه

 

راح محمد فوق ودخل حجرة اخوه محمود ،وكانت معفوسه فوق تحت وحالتها حالة ،ومحمود كان قاعد قبال التلفزيون يلعب بليستيشن وطبعا ماتسبح

محمد: شنو قاعد تسوي

محمود: مثل ماجوف

محمد: اترك إلي عندك وقوم تسبح

محمود: أووووووه كله أوامر وبس،إنت ترضى أحد يآمرك بشي ويقول لك سو جذي وجذي ؟؟

محمد: إذا أهو شي فيه مصلحتي اكيد بطيع وبسويه

محمود : بس انه ما أحب احد يتحكم فيني

محمد : إسمعني زين، ترى اذا ما طعت أمي في إلي تقوله بتحرمك من كل شي ، ومن باجر ما في طلعة برة علشان تلعب ويه لصبيان، وما بتخليك حتى اطالع التلفزيون او تلعب بلستيشين، ويمكن بعد تحرمك من المصروف ، انت تبي يصير لك جذي؟؟

محمود : اكيد لا

محمد:عيل طيع امي و قوم تسبح وتعشا و ادرس لك شوي وبعدين ارقد

محمود: انزين ما يصير كل يوم طول الوقت ادرس جذي بتملل ، انه ابي العب و اريح شوي

محمد: انزين انت اذا رديت من المدرسة حل واجباتك و ادرس لك ساعتين، و بعدين تقدر تطلع وتلعب على كيفك واهم شي لا تتأخر وايد، يعني لازم تنظم وقتك

محمود: وأمي جذي ما بتعصب علي؟؟

محمد: لا ما بتعصب عليك، لأنك بتهتم بدراستك و تخلي جزء من وقتك حق اللعب، وانه بقنعها بالهشي، و يلا قوم الحين و تسبح

محمود: انشاالله

 

 

 

في الليل الساعة 9 كان يوسف قاعد مع ابوه يسولفون، قال بو يوسف: الحين يا ولدي عقب ما خلصت دراستك وين تفكر تشتغل، ما تبي تشتغل معانا بالشركة؟؟

يوسف: انه بشتغل معاكم مؤقتا لين الاقي لي شغل في مكان ثاني؟

بو يوسف: وليش ما تشتغل معانا ، بدل ما تعب نفسك وادور على شغله ثانية؟؟

يوسف: لا يا يبه، انه ابي اعتمد على نفسي و اكون روحي بروحي

بو يوسف: بارك الله فيك يا ولدي، الحين احس انك ريال و ينشد الظهر فيه، و مو ناقصك إلا بنت الحلال

يوسف: انشاالله قريب

بو يوسف: يعني في بالك وحده؟؟

يوسف: تقريبا

بو يوسف: شلون تقريبا، وانت اصلا صار لك فتره بره البحرين من وين تعرف هالبنية؟

يوسف بتردد: رفيجي إلي درس معاي هناك ، قال لي عن بنية وبيسأل عنها

بو يوسف: انشالله الله يوفقك و تكون من نصيبك

يوسف: انشالله ، الله يسمع منك

 

 

 

تابعوني في الجزء الثامن.............

 

Link to comment
Share on other sites

مشكورة حبيبتي على القصة biggrin.gif وننتظر بفارق الصبر ph34r.gif القصة حدها مشوقة nnn10.gif بس اول شي اهتمي ابدروسج والجامعة thumbup.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...