Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

الجزء الثامن

 

 

يوم الأربعا الساعة 4 العصر، كانت سارة قاعدة اطالع التلفزيون و قالت : أف ملل ما في شي في التلفزيون أقوم أقعد على النت أحسن .

وتذكرت إن كمبيوترها معطل صاير له يومين قالت: عيل أقوم أتصل بمريم أسولف معاها ولو إني أعرف إن إهي ما راح تعطيني ويه لأن إهي مشغولة بالدراسة،بس يا الله اجرب ما بخسر شي.

قامت سارة و إتصلت بمريم

سارة: ألو مريم؟

مريم :ألو، هلا

سارة : هلا فيج،أكيد قاعدة تدرسين؟

مريم: تقريبا باقي علي شوي وأخلص مراجعة و أكيد إنتي ما راجعتي ولا درستي صح؟؟

سارة : إي وشنو دراج؟

مريم: بعد اعرفج وسوالفج

سارة:ههههههههههههه ، انزين عادي لو قعدنا نسولف خمس دقايق لأني متملله

مريم : إنتي بس تسولفين خمس دقايق ما أصدق هذا إذا مو ساعة قعدتي لج

سارة :بس شوي عاد

مريم :أوكي

سارة : شنو آخر الأخبار عندج؟؟

مريم :ولا شي

سارة : ما قلتي لي شنو ياب لج أخوج يوسف من السفر ؟؟

مريم: شوية أغراض عطور و إكسسوارات وثياب

سارة : بس؟

مريم : اي بس بعد شنو تبينه إييب لي، اهو رايح يدرس مو سياحةعلشان يخم المكان وييب لي أشياء وايد

سارة:أمممممممم

واهم يتكلمون في التلفون سمعت سارة عند مريم صوت هناء تكلم مريم وتقول : مريم ..وين القميص الأزرق إلي شريته ذاك اليوم من مارينامول مو لا قيته؟؟

ردت عليها مريم : مو انتي أمس عطيتيه الخدامة تكويه

هناء: إي صج نسيت

قالت سارة لمريم: إختج بتطلع ؟؟

مريم : إي بتطلع بتروح العيد ميلاد

سارة : عيد ميلاد منو؟

مريم: ما تدرين ؟ إختج بعد بتروح ما قالت لج؟

سارة : لا ما أدري، ما قالت لي

مريم: عيد ميلاد رفيجتهم أماني و أخوها التوأم وليد، أخوي بعد بروح لأن أصحاب العيد الميلاد قالو لهم عزموا إلي تبون وعزموا أخوي ورفيجه ويمكن أخوج يروح بعد

سارة : وإنتي أختج ما عزمتج؟؟

مريم : اهي قالت لي تعالي معاي، بس انه قلت ما ابي اروح بقعد ادرس احسن لي

سارة: وانه اختي فاطمة ليش ما عزمتني اهي تعرف اني احب الطلعات و الوناسة؟؟

مريم : عاد أنه ما أدري

سارة : أوكي عيل أنه بروح أكلمها وأجوف شالسالفة، بااي

مريم: باي

 

سكرت سارة السماعة وإهي معصبة وتقول شلون يعزمون أي ناس يبون وأنا ما تعزمني، و راحت لغرفة إختها إلي كانت تجهز ثيابها علشان العيد ميلاد

سارة: شنو تسوين؟؟

فاطمة: قاعدة أعدل أغراضي

سارة :و ليش تعدلين أغراضج شنو عندج؟

فاطمة : ما يدخلج

سارة : ما تبين تقولين لي ؟

فاطمة: أوووووووه طلعي برة مالي خلقج

سارة : قولي ما تبين تقولين لي إنج طالعة بتروحين عيد ميلاد

فاطمة : وإنتي شنو دراج؟؟ أكيد أمي قالت لج

سارة : لا أنه إتصلت بمريم وإهي قالت لي ،وقالت إنكم تقدرون تعزمون إلي تبون ليش ما عزمتيني

فاطمة: و الله عاد كيفي أبي اعزم إلي ابي و ما ابي احد يضايقني

سارة: انزين ليش تعزمين اخوي و انه لا؟؟

فاطمة: وشنو دراج إني قلت لإخوي إنه إيي؟؟

سارة : مريم قالت لي إن أخوها بروح ومعاه رفيجه وأخوي يمكن يروح

فاطمة: صج؟

سارة :اي صج، ليش؟؟

فاطمة: لا ولا شي

سارة : ياالله انه رايحه أجهز ثيابي علشان ايي معاج

فاطمة: أووووووه، ساروه ما أبيج اتيين معاي لأنج مزعجة

سارة : بس انه أبي أروح معاج

فاطمة : وأنه ما أبيج

سارة : مدام قالوا لج عزمي إلي تبين فعادي عزميني ولا إنتي ما تبيني أستانس؟؟

فاطمة : إي ما أبيج تستانسين زين

سارة: إي مو إنتي بس تبين وناستج وبس أنه لا، صج يعني إنج أنانية

فاطمة: أنا مب أنانية بس مايصير أعزمج كل إلي بروحون كبار ومن عمرنا إنتي شي إلي يوديج

سارة: عادي أتعرف عليهم ثانيا إهم ما يدرون أنه أي كبر بقول لهم إن عمري 18 سنة

فاطمة: لا تحاولين مافي روحه يعني مافي روحة

سارة : لا فيه روحه يعني فيه روحه

فاطمة: جم مرة أقول لج هذي العزيمة للكبار بس

وعلى بال ما هم يتكلمون دخلت أم محمد على هواشهم وقالت: شنو صاير؟

بسرعة قالت سارة السالفة لأمها.....

أم محمد تكلم فاطمة: إي وشنو فيها ليش ما تآخذين إختج معاج ؟؟

فاطمة: يمة أنه ما أبي أدير بالي على أحد و أبي آخذ حريتي

سارة : إخذي حريتج أنه ما راح أضايقج في شي

أم محمد: إي سمعتي ما راح اضايقج

فاطمة : أووووووووه يمه، ما ابيها

أم محمد : ياالله بدون دلع

سارة : عيل انه بروح أجهز لي ثياب

وطلعت سارة من الحجرة و وراها أمها

ظلت فاطمة في الحجرة تفكر : الحين شنو تسوي في هالبلوة، انه ما أبيها، أعرفها دايما تسوي لي مشاكل وما بقدر أتحرك بحرية لأن إهي تراقبني وكل شي أسويه توصله لأمي بالحرف الواحد

كانت فاطمة في غرفتها تفكر، و التلفون إلي بصالة كان يرن فردت عليه الخدامة

المتصلة: ألو

الخدامة: نعم

المتصلة :وين ماما

الخدامة : لحظة شوي

وبعد شوي يات أم محمد وقالت : ألو

المتصلة : ألو سلام عليكم

أم محمد : عليكم السلام

المتصلة:انه المشرفة الإجتماعية

أم محمد: هلا خير إنشاالله

المشرفة: بصراحة أنه متصلة علشان أتكلم بخصوص بنتج سارة

أم محمد: اشفيها سارة؟

المشرفة : و الله ما أدري شنو أقول لج، بس بصراحة اتيينى شكاوي وايد على بنتج وحبينا نخليكم مطلعين على السالفة،وآخر شكوى يتني إن إهي متهاوشة مع وحدة وكاسرة يدها هذا غير الشكاوي على الواجبات إلي ما تحلهم والإنتباه في الصف ودايما تسولف مع ربعها وقت ما تشرح المدرسة، وهذي مب أول مرة يوصلني إسمها ودايما نهددها إن إحنا راح نخبر ولي أمرها ، ونخليها تكتب تعهد علشان تيوز بس ما في فايدة ،وبعد ما وصلني اليوم الصبح إلي سوته مع البنية إلي كسرت لها يدها قلت لازم أخبركم علشان تحصلون لها حل

أم محمد: كل هذا مسويته وإحنا ما ندري

المشرفة : أي و الله هذا إلي صار، ويوم السبت خل اتيي ومعاها ولي أمرها، احنا كل مرة نقولها ييبي ولي أمرج بس شكلها ما تبلغكم وكنا نتساهل معاها شوي ، بس هالمرة زادت عن حدها و قلت لازم ابلغكم بنفسي

أم محمد: انشاالله بخبر أبوها واخليه ايي لكم يوم السبت

المشرفة: اوكي عيل مع السلامة

أم محمد: الله يسلمج

سكرت أم محمد السماعة ونادت بنتها سارة واهي معصبة

سارة: نعم يمه

أم محمد: خلاص مافي روحه للعيد ميلاد

سارة: وليش عاد، شنو قالت لج فاطمة عني علشان تفر مخج؟؟

أم محمد : مو فاطمة إلي قالت لي، المشرفة إهي إلي قالت لي

سارة مرتبكة: ها... المشرفة؟

أم محمد: إي المشرفة و قالت لي عن كلشي سويتيه، ليش متهاوشه مع لبنية؟

سارة : أي بنية؟

أم محمد: لا تسوين روحج ما تعرفين ، لبنيه إلي كسرتي يدها اليوم

سارة: صج إنكسرت يدها أنا ماكنت أقصد إني أكسرها

سمعت فاطمة صوت امها وسارة ، كان صوتهم وايد مرتفع وطلعت من حجرتها اجوف شنو صاير

أم محمد : عاد كان قصدج ولا لأ ،ومهما كان السبب بعد إلي سمعته ما راح أخلي مجال للتسيب فهمتي؟؟ ومن اليوم و رايح لا فيه تلفزيون ولا كمبيوتر ولا طلعات جذي أو جذي فهمتي؟؟

سارة: بس لأن المشرفة إتصلت وقالت لج جذي بتمنعيني من كل هذا ؟؟

أم محمد: بس من اليوم ورايح لازم أوقفج عند حدج وطلعة اليوم ماكو فهمتي؟؟

قالت سارة أوووووووووه ، يعني لازم كل تهاوشوني ما تخلوني استانس شوي

قالتها وراحت فوق حجرتها

إهني فرحت فاطمة وايد وقالت: الحمد الله أشوه ما بتيي معاي، افتكيت منها

 

 

 

الساعة 5 العصر، راحت هناء بيت فاطمة، ولقتها تعفس في ثيابها قالت لها هناء: اشفيج تعفسين في ثيابج؟؟

فاطمة: ادور لي شي يناسب التنورة إلي شريتها معاج من مارينامول

هناء: مو انتي شريتي معاها قميص؟؟

فاطمة: اي بس يوم جربتهم اهني في البيت ما عجبوني، و الحين متوهقة ما ادري شالبس؟

هناء:لبسي أي شي يخليج ستايل و حلوه

فاطمة: و انه لاقية شي علشان اقول لا

هناء: انزين ما علينا، انه ييت اهني علشان البس ثيابي معاج ونتعدل و نطلع مع بعض

فاطمة: اوكي

هناء: انزين و من بوصلنا؟؟

فاطمة: ما ادري، اي تعالي.. نسيت اسألج شنو قال اخوج بيي معانا و لا شنو؟؟

هناء: اهو في البداية ما وافق ، بس انه اقنعته و قلت له إن محمد بيي، وتعال معانا وناسة ، احسن من القعده جذي على الأقل تغير جو، واخيرا وافق

فاطمة بفرحة: اشوه

هناء: ههههههه اي هذا إلي تبينه

فاطمة: مو شغلج، انتي ما تيوزين عن سوالفج، انزين ورفيجه خالد بيي؟؟

هناء: و انتي ليش تسألين عنه؟؟

فاطمة: ولاشي بس جذي اسأل، و اذا ما بيي مب لازم

هناء: شلون مب لازم، غصبا عنه ايي جان اذبحه

فاطمة: ههههههه كشفتج ، جفتي انج تحبينه، وشكله بيي صح؟

هناء: اي بيي، بس يعني اقصد انه لازم ايي تالي مسكين اخوي يصير بروحه

فاطمة: هههههههههه، مب لازم ، اخوي بروح يعني ما بيقعد بروحه

هناء: نسيت إن اخوج بروح، والحين خالد بيي و خلاص

فاطمة: كلشي بنعرفه هناك

هناء: شنو قصدج؟؟

فاطمة: ما اقصد شي، هههههههههه

 

 

 

احداث وايد مهمة في الحفلة في الجزء التاسع................

 

 

Link to comment
Share on other sites

حبيبتي القصه رووووعه بس الاجزائ وااااااااااااااايد قصيره ليش ما تطولينها

 

او عندي لج حل جفت كاتبه في منتدى ثاني تنزل جزء كل يوم احسن هلون لا؟؟

 

و انتي ع راحتج

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...