Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

الجزء السادس عشر

 

 

 

يوم ثاني الساعة 2 الظهررجعت سارة من المدرسة...............

أم محمد: يلا سارة روحي تسبحي وتعالي تغدي، أبوج الحين بيي

سارة: لايمه أنه ما أبي غدا

أم محمد: و ليش ماتبين غدا هذا مو من عوايدج أكيد امسوية شي في المدرسة؟؟!!

سارة : لا يمة بس إحنا اليوم امسوين في المدرسة حفلة وأكلنا لين شبعنا

أم محمد : وما قلتي لي إنكم بتسوون حفلة؟ و لا قلتي للطباخ اسوي لج شي؟

سارة: انه قلت للطباخ يسوي لي طبخة على ذوقه و وديتها اليوم

أم محمد: صج؟؟!! ما قالي الطباخ!!

سارة: والطباخ شنو دراه إنج ما تدرين ؟؟ انه الحين بروح حجرتي لحد يزعجني

وتركت سارة أمها وراحت حجرتها ونامت لها ساعتين لأن كانت وايد تعبانه.......

 

وعقب ما قعدت سارة من النوم قامت تفكر في شي اسويه وتكلم روحها :أف ملل شنو اسوي خلني أروح أطالع التلفزيون..............لا لا هالحزة التلفزيون ما فيه شي..... اي خلني أدخل النت سويت لي أمس إيميل يديد خلني أدخل عليه .

قامت سارة و فتحت الكمبيوتر إلي كان خربان و صلحه لها أبوها إلي كان ما وداه في البداية حق يصلحة علشان لا تنشغل فيه وتترك دراستها بس لأن إهي محتاجته في الدراسة فأضطر إنه يصلحه لها .

فتحت سارة الماسنجرعلى إيميلها القديم ولقت عندها مريم أون لاين، تعجبت سارة إن مريم تدخل النت بس تذكرت إن المعلمة طالبة منهم تقرير باجر فقالت: أكيد داخلة علشان التقرير؟ خلني أسوي فيها دقة أتسلى شوي.............

قامت سارة وضافت مريم على إيميلها اليديد و بعد شوي قبلتها مريم........

سارة: سلام عليكم

مريم:................................

سارة: ألوووووووووووو وينج

مريم: ................................

سارة : مشغولة ؟

مريم: عليكم السلام

مريم : اي شوي مشغولة.... بس منو إنتي؟؟!!

سارة : انه صبي مو بنية

مريم:..................................

سارة : انه إسمي طلال وعمري 18 سنة و ودي أتعرف عليج ولو إني أعرف كل شي عنج

مريم:..................................

سارة : شنو فيج ساكتة؟؟

مريم:وشنو تعرف عني؟؟

سارة: اسمج مريم وعمرج 14سنة وعندج إخت وأخوين صح؟؟

مريم:..................................

سارة:وينج؟

مريم:..................................

سارة : شنو فيج؟؟

مريم : من وين لك إيميلي؟

سارة: انه أخذته من رفيجتج ميساء

مريم:....................................

سارة: مو مصدقة؟؟

مريم: اي مو مصدقة... أكيد مقلب

سارة: بشنو أأكد لج إن مو مقلب، أنه صبي تبين اجوفين صورتي؟؟

مريم:...................................

سارة: أوكي الحين بخليها لج

قامت سارة وخلت لمريم صورة واحد من النت

سارة: اشرايج فيني؟؟

مريم : إسمعني زين عاد صج لو مو صج أنه ما لي خلق هالسوالف وأنه مشغولة وبعطيك بلوك ودليت الحين

سارة: وقفي وين رايحة أنه للحين ما كلمتج وما سولفنا مع بعض

مريم : مب لازم

سارة : سمعيني زين بمهلج دقيقة وحدة تفكرين فيها يا أما انج تواصلين وياي ونكون صداقة أو إني أفضحج في النت وأطلع عليج كلام وعلى فكرة أنه أعرف رقم تلفونج وعندي صورج

مريم: .....................................

سارة: أنه ترى هكر و أعرف كل شي عنج من زمان

مريم: .....................................

سارة: تدرين...... أنه الحين بايي بيتكم بعد ربع ساعة أكون عندج

مريم: لا لا أنه ما أعرف شي عنك ولا تسوي لي سوالف

سارة : لا نورعيني أنه أبي أكلمج فيس تو فيس

مريم : أقول لك لا اتيي لا تسوي مشاكل

سارة: باي

مريم: وينك ألوووووووووو

سارة:......................................

 

طلعت سارة من الماسنجر و اهي ميتة ضحك على المقلب إلي سوته ولو إنه مقلب مكشوف بس مريم اكلتها.....

وبعد ربع ساعة طلعت سارة وراحت بيت مريم علشان تكمل المقلب ورنت الجرس، وما لحقت إلا فتحت مريم الباب عبالها طلال ياي.......

سارة : هلا قوة مريومة

مريم وإهي تتلفت برة في الطريج: قققوة

سارة: إشفيج اطالعين يمين ويسار؟؟!!

مريم: هــــــا لا لا ولا شي

سارة: إمممممممممممم

مريم : نعم شنو إلي يايبج إنتي أول مرة اتيين هالحزة؟؟

سارة : مليت بروحي قلت أيي أجوفج وعلى الرغم من إني أدري إنج قاعدة تدرسين وما بتعطيني ويه

مريم : ها........ إي أقصد لا بعدي ما بديت مراجعه

سارة: عجب اشصاير؟؟ إنتي أول مرة تتأخرين لهالوقت ولا ابتديتي تدرسين!!!

مريم: إي إي لأن رقدت شوي والحين توني قاعدة

سارة : عيل الحين بتدرسين ؟

مريم: إي

سارة:على فكرة إنتي تعرفين واحد إسمه طلال؟؟

مريم مرتبكة: طلال طلال لا لا ما أعرف ليش تسألين؟؟

سارة: لأني وأنه يايه بيتكم لقيت واحد عند الباب و قال إن يبيج و إسمه طلال قلت له إنه بيتكم مو اهني فمشى وراح

مريم : .............................

سارة :شنو فيج؟؟

وقامت مريم وقالت لسارة السالفة كلها من يوم مادخلت النت للحين و اهي تنتظره وإهني سارة تفرقعت من الضحك.......

مريم مستغربه : إشفيج؟؟!!

و قالت سارة لمريم السالفة............

مريم معصبة: يالخاينة تسوين فيني هالدقة لكن أراويج عبالج الناس فاظين مثلج، أنه من ييت للحين ما درست ولا سويت شي والسبب إنتي ومقلبج البايخ

سارة: ههههههههههههههه

مريم :وتضحكين بعد!

سارة : بس المقلب حلو هههههههههههههههههه

مريم : بايخ مثل ويهج

سارة:ههههههههه أوكي أنه بروح بخليج تدرسين وعقبال المقلب الياي

مريم: المقلب الياي أنه أرده لج

وطلعت سارة وراحت بيتهم وإهي ميته ضحك..............

 

 

الساعة 5 العصر كان يوسف بغرفته يفكر شلون يفاتح ابوه في الموضوع و اخيرا قرر إن يقول له و إلي بصير خل يصير يعني لمتى بتم اهو جذي متعذب.........

راح يوسف لأبوه و لقاه قاعد مع أمه في الصالة يطالعون التلفزيون، قعد يوسف معاهم، سألته أم يوسف: تبي اصب لك جاي؟؟

يوسف: لا يمه ما ابي جاي

وتموا ساكتين فتره و يوسف مو عارف شلون يبتدي في الموضوع، لاحظ بو يوسف إن يوسف عنده شي ومب عارف يقوله فسأله: يوسف قول إلي عندك انه ابوك لا تخاف

استغرب يوسف من ابوه شلون عرف إن في باله شي فقال: لا يبه ما عندي شي

بو يوسف: قول إلي في خاطرك يعني إذا ما قلته لنا بتقوله لمنو؟؟

يوسف: بصراحة يبه........ انه ابي اخطب

أم يوسف بفرح: هذي الساعة لمباركة، وتبيني اخطب لك وحده؟

يوسف: لا يا يمه انه لقيتها

بو يوسف: بنت منو؟؟ احنا نعرفها؟؟

يوسف: يعني تقريبا

بو يوسف: شلون تقريبا ما فهمت؟؟

يوسف: هالبنت إلي ابي اخطبها تصير حق بيت بو محمد ييرانه، و اسمها منال بنت خالة فاطمة

طالع بو يوسف أم يوسف باستغراب و قال: وانت وين جايفها؟؟

يوسف: في بيت بو محمد لما رحت آخذ خواتي من عندهم علشان اوصلهم بيت خالتي

بو يوسف: بس انت تعرف إني على خلاف مع بو محمد وما اقدر اخطبها لك

يوسف: وانه ابي اعرف سبب هالخلاف إلي بينك وبينه، من يوم انه صغير وانتوا على هالحال وللحين مو عارف السبب؟؟؟

بو يوسف: تعرف بعد الشغل و المنافسة

يوسف: مومعقوله يا يبه المنافسة بينكم تخليكم جذي ما تكلمون بعض

طالع بو يوسف أم يوسف و قال لها: انه بكلم يوسف في الموضوع ونبي نكون بروحنا، ابي افهمه شنو صاير بينا

أم يوسف: على راحتك يا بو يوسف ، انه بخليكم و بروح فوق

وقامت أم يوسف رايحة فوق....

يوسف: ليش يعني ما تبي أمي تدري بالموضوع

بو يوسف: تعال معاي مكتبي علشان افهمك السالفة بالضبط ونتكلم بهدوء

راح بو يوسف و يوسف المكتب وقعدوا يتكلمون في الموضوع......

يوسف: يعني أمي لها علاقة بالموضوع؟؟

بو يوسف: اسمعني يا ولدي..... هذي سالفة طويلة ومن زمان صايرة قبل لا اتزوج أمك و طول هالفتره انه خاش السالفة عنها و عنكم ودايما اقول لكم سبب الخلاف اهو الشغل، بس الحين يه الوقت المناسب علشان اتعرف شنو سبب الخلاف الحقيقي إلي بيني وبين بو محمد، بس اهم شي إن أمك ما تدري بالسالفة

يوسف: إنشاالله ما بقول لها

بو يوسف: اول شي إلي لازم اتعرفه إن بو محمد يصير ولد خالتي

يوسف باستغراب: يعني احنا انصير لهم و احنا ما ندري؟؟

بو يوسف: اي اتصيرون لهم

يوسف: انزين وشنو علاقة هذا بالسالفة؟؟

بو يوسف: من يوم كنا صغار... كنا انه و بومحمد ربع على طول مع بعض

يوسف: انزين

بو يوسف: بس يوم كبرنا وصار كل واحد فينا عمره 20 سنة، شوي تغيرت علاقتنا مع بعض

يوسف: شلون؟؟

بو يوسف: لأن انه و بومحمد حبينا بنية وحده، وكان كل واحد فينا يبيها له

يوسف: و تالي شنو صار؟؟

بو يوسف: لبنية إلي انحبها ما كنت مهتمه في أي واحد فينا، بس انه و بو محمد نحاول نتقرب منها

يوسف: ومن هذي لبنية، اتصير لكم؟؟

بو يوسف: لا، بس هذي لبنية كانت اهي نفسها أم محمد زوجة بو محمد الحين

يوسف باستغراب: أم محمد ما غيرها؟؟

بو يوسف: اي ........... اهو قدر ياخذها مني .......... ومن ذاك الوقت للحين واحنا مقاطعين بعض

يوسف: و ما حاولتوا انكم تردون لبعض مثل اول؟؟

بو يوسف: لا.... كل واحد منه راح في طريجه وصارت عند كل واحد فينا مشاغله الخاصة إلي خلتنا نبتعد عن بعض اكثر

يوسف: انزين وشنو الحل؟؟........ ليش ما تحاولون تصالحون؟؟

بو يوسف: بصراحة انه ما اقدراذل روحي له

يوسف: لا يا يبه من قال إنك بتذل روحك له، بالعكس صير احسن منه وابتدي إنت بالصلح بينكم

بو يوسف: ما ادري شاقول لك ياولدي

يوسف: يعني إنت للحين اتحب أم محمد وتفكر فيها مع انك متزوج أمي؟؟

بو يوسف: لا لا هذا اول الحين كل شي تغير و أم محمد ما عادت تهمني مثل قبل، الحين عندي أم يوسف الغالية

يوسف: انزين عيل خلاص..... جذي المشكلة محلولة وانتهى سبب الخلاف إلي بينكم

بو يوسف: لكن اخاف بو محمد يردني و يجرحني مرة ثانية

يوسف: لا يا يبه اكيد الزمن بخلي بو محمد ينسى إلي صار وانه متأكد إن اهو بعد يبي يرد لك

بو يوسف: اتهقى جذي؟؟

يوسف: اي و اذا ما رحت له تخطب منه منال انه بروح له بروحي و بتفاهم معاه

بو يوسف: لا يا يوسف مو انت إلي تتفاهم معاه، انه بروح له بنفسي و بكلمه

يوسف بفرح: صج و الله؟؟!!

بو يوسف: اي صج

يوسف:انزين ومتى بتروح له علشان استعد و اروح معاك

بو يوسف: اليوم بعد العشا بروح له، لازم انهي هالموضوع بسرعة

يوسف: انشاالله على خير

 

 

 

وبعد العشا قال بو يوسف لأم يوسف إن رايح بيت بو محمد علشان يخطبون منال ويتصالحون، و أم يوسف المسكينة صدقت السالفة و عبالها إن كل إلي بينهم بس مشاكل الشغل و لا اهتمت في الموضوع بس فرحت من قلبها لأن بيتصالحون وهذا بخليها جريبة أكثر من أم محمد مع إنهم يتهاوشون بعض الأوقات على اسباب تافهة...............

 

 

راح بو يوسف و يوسف بيت بو محمد وقعدوا في الميلس ينطرونه لين ما تناديه الخدامة، و بو يوسف كان يكلم يوسف: والله انه خايف من إلي بصير

يوسف: ما اعتقد يا يبه إن هالشي يخوف إنت ياي اتصالحه مو اتهاوشه

بو يوسف: بس إذا ما وافق بنتفشل جدامه و بننحرج و انه ما احب اذل نفسي لأي احد

يوسف: ما عليك يا يبه من هالكلام انه من متأكد إن بيصالحك وبيرجع كل شي مثل قبل و احسن انشاالله

بو يوسف: انشاالله

 

راحت الخدامة اتنادي بومحمد إلي كان قاعد يشرب الجاي في مكتبه......

الخدامة: بابا.... في ضيوف في الميلس تحت يبونك

بو محمد: ما قالوا لج من؟؟

الخدامة: يقول واحد اسمه بو يوسف

استغرب بو محمد، يعني بو يوسف يارهم ياي له هالحزه؟؟؟....... ليش اشصاير و اهو من زمان ما كلمه........ اكيد السالفة جايده ومن جذي ياي الحين.....

بسرعة نزل بو محمد وراح للميلس و دخل..........

بو محمد: سلام عليكم

بو يوسف+ يوسف: عليكم السلام

ما عرف بومحمد يتكلم لأن مستغرب ومنصدم من المفاجأة ما توقع ابدا إن في يوم من الأيام إيي له بو يوسف................ واما بو يوسف ما كان عارف شلون يبتدي و يدخل في الموضوع إلي ياي علشانه.......... و يوسف جاف إن الجو شوي متوتر و محد راضي يتكلم، فتكلم اهو وقال: بصراحة يا بو محمد احنا ياين لك ورافعين الراية البيضة

استغرب بو محمد من السالفة وقال: خير انشاالله

يوسف: انه عرفت السالفة إلي صارت بينكم، وهذي سالفة قديمة و المفروض تنسونها وتبتدون من يديد و الحين انه و ابوي ياين علشان انحل هالمشكلة واتمنى انك ما تردنا

طالعه بو محمد واهو يفكر في كلام يوسف واهو عمره كله ما فكر في هالموضوع لأن نسى سالفته من زمان، كان يفكر إذا بصالحه او لا.......

بو يوسف: بو محمد انه يايك واتمنى انك ما تردني، و السالفة إلي صارت بينا سالفة من زمان صارت و انتهت وما بيدنا شي الحين نقدر انسويه غير إن احنا نرد حق بعض و ننهي هالمشكلة إلي بينا، ترى الكل يتكلم عنا وعن سبب خلافنا إلي مو عارفين شلون ابتدى او شنو سببه

بو محمد: والله ما ادري شاقول لك يا بو يوسف، وانه بعد ودي إن احنا نرجع مثل قبل و احسن و ننسى إلي فات

بو يوسف: صج و الله يا بو محمد

بو محمد: اي و الله صج

وقام بو يوسف حظن بو محمد وعيونه دمعت من الفرح، ونفس الشي دمعت عيون بو محمد، واخيرا انحلت مشكلتهم ورجعوا خوان مثل قبل و احسن، واما يوسف فكان فرحان لأنهم تصالحوا و انحل كل شي بدون مشاكل و الحين صار يقدر يخطب منال......

يوسف: و الله احنا يا بو محمد ياين لك في موضوع ثاني ونتمنى إنك ما تردنا فيه

بو محمد: خير انشاالله، انه مستحيل الحين اردكم لأنكم مني وفيني

يوسف بفرح: تسلم لنا يا بومحمد

بو محمد: الله يسلمك يا ولدي

بو يوسف: بصراحة احنا طالبين القرب منكم

بو محمد: هذي الساعة لمباركة

بو يوسف: ولدي يوسف يبي يخطب منال بنت خالة فاطمة

بو محمد: هذي الساعة لمباركة، بس لازم انكلم لبنية اول و اهلها وبعدين نرد لكم خبر

يوسف: اكيد من حقهم

بومحمد: عيل على خير انشاالله.......... اشرايك يا بو يوسف بالهمناسبة الحلوة اعزمكم على العشا باجر مع زوجتك وعيالك

بو يوسف: مشكور و ما تقصر

بو محمد: عيل انطرك باجر على احر من الجمر

بو محمد+بو يوسف+يوسف:هههههههههههه

 

وبعدين عرفوا بيت بو يوسف و بيت بو محمد إنهم تصالحوا و الكل فرح لهالخبر الحلو، بس محد يعرف سبب الخلاف الحقيقي غير يوسف وبو يسف وبو محمد و أم محمد، وكانت أم محمد اكثر وحده تتمنى انهم يتصالحون من زمان لأن ما تبي تكون سبب خلاف أي احد و هالمرة اهي سبب خلاف ولاد خالة، و لما عرفت انهم تصالحوا ارتاحت وايد و هم وانزاح عنها..............

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...