Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

سلاااااااااااااااااام

و الله القصة صارت فلم هندي مب قصة بحرينية ههههههه

اتمنى تسرعين في تنزيل الاجزاء خيتووووو و الله تقريبا كل يوم ادخل اجوف اذا نزلتي جزء او لاْ بعدين ما اجوف شي

و في انتظار اجزاء اكككككككككككككككككككشن و تكميل للفلم

هههههههههههههههههههه

عاد بسرعة كملي الفلم لانه طول شوي

هههههههههههههههههههه

سلاااااااااااااااااااام

Link to comment
Share on other sites

 

 

الجزء الرابع عشر

 

 

 

يوم الأحد الساعة 4 العصركان محمد في غرفته قاعد يفكر في صفاء، كان اول مرة يحب وحده جذي، اهو في البداية كان معجب في هناء بس لاحظ إنها ما تعطيه أي اهتمام، بس من جاف صفاء في حفلة العيد ميلاد حس إنها جريبة منه وبدى قلبه يحبها و خصوصا عقب ذاك اليوم إلي طلب في إيميلها من فاطمة وعرف إن اهي بعد طلبت إيميله فعرف إنها اتحبه و قام كل يوم يكلمها على الماسنجر و أوقات يقابلها في الجامعة..............

قرر محمد إن يتصل في صفاء ويقول لها كل شي بصراحة ، لأن اهو من أول ما كلمها للحين كان إلي بينهم على اساس صداقة........ اتصل محمد في صفاء.........

صفاء: الو

محمد: هلا فيج يالغالية

صفاء: هلا فيك

محمد: شخبارج؟؟

صفاء: I'm fine

محمد:دووووووووم يا رب

صفاء:شخبارك انت؟؟

محمد:انه بخير دامج انتي بخير

صفاء:دوم انشاالله

محمد: صفائي يالحلوة ابي اقولج شي.... بس مو تزعلين مني

صفاء: قول و لا يهمك ، انه مستحيل ازعل منك يالغالي

محمد:صج و الله انه غالي عندج؟؟

صفاء:اي و الله لو مو انت غالي ما كلمتك

محمد: تسلمين لي والله

صفاء: الله يسلمك

محمد: انزين صفاء انه.....

صفاء:انت شنو؟؟ كمل!!

محمد: انه احبج

صفاء:..............

محمد:الو وينج صفائي لا يكون زعلتي انه آسف، لا تفهميني غلط بس صدقيني انه احبج من قلب و الله

صفاء: لا ما زعلت بس متفاجأة، ما توقعت

محمد:ليش؟

صفاء:لأني........

محمد:لأنج شنو؟؟؟

صفاء:تبي الصراحة؟؟

محمد:اكيد

صفاء:لأني انه بعد حبيتك

محمد مو مصدق عمره وطار من الفرح....

محمد: صج و الله حبيبتي صفاء؟؟

صفاء:اي و الله

محمد: والله مو مصدق احس روحي في حلم، ما ادري شلون!!

صفاء:هههههههه

محمد:تسلم لي هالضحكة

صفاء: تسلم لي انت

محمد: الله يسلمج يا بعد عمري

صفاء: بس ابي اقول لك كل شي عني بصراحة علشان انكون صريحين من البداية

محمد: اي قولي انه اسمعج

صفاء: بصراحة انه قبل لا احبك كنت اتعرف على صبيان غيرك بس و لا واحد فيهم حبيته، بس انت غير عنهم كلهم ما ادري ليش، حبيتك من اول مرة جفتك فيها في الحفلة ومن ذاك اليوم كنت دايما افكر فيك، و حتى ما قمت اكلم صبيان مثل قبل صرت انت بروحك في حياتي، وما حبيت اخونك لأني حبيتك بصدق من قلبي

محمد: يا بعد عمري يا صفاء، وانه بعد ما بخونج، تدرين انج بكلامج هذا و بصراحتج فرحتيني علشان لا انصدم فيج بعدين

صفاء:انه كنت ابي اقول لك هالكلام من زمان بس مب عارفة شلون اقول له لك و الحين صار الوقت المناسب علشان اقوله لك

محمد: امووووووت فيج صفاء

صفاء:..................

محمد:وينج حبيبتي؟؟

صفاء: استحي لا تقول لي هالكلام ههههههههههههههه

محمد: هههههههههههه

صفاء: تدري اني من عقب ما حبيتك حسيت اني صرت وحده ثانية مو مثل قبل

محمد: و انه ابيج تصيرين غير عن البنات لأنج احسن و احلى وحده عندي

صفاء: تسلم لي يا حبيبي

محمد بفرح:شنو ما سمعت عيديها مرة ثانية؟؟

صفاء:لا ما قلت شي

محمد:لا بليييييز يلا قوليها مرة ثانية

صفاء: هههههههه ما اقدر......... يلا انه بخليك الحين

محمد: لا وين تروحين عني تخليني بروحي، انه مالي غيرج

صفاء: لا احسن علشان لا تمل مني

محمد:افا.... انه امل من حبيبة قلبي مستحيل

صفاء: ههههههه اوكي تحمل في روحك حياتي

محمد: اللااااااااي بعد انه حياتج يلا قوليها مرة ثانية

صفاء:لا بس خلاص ههههههه.........باااااااااي

محمد: اوكي حبيبتي اكلمج باقرب وقت........ بااااااااااااي

 

سكر محمد التلفون واهو ميت من الفرح وقاعد يفكر في صفاء، جان يوصله مسج ولما فتحه كان من عند صفاء كاتبه فيه (جالسه لوحدي أدور كلمة (تسليك)...... احترت أي نوع من الكلام (اهديك)......... اهديك عيوني تحرسك وتداريك........ او روحي اللي ما همها إلا تلاقيك....... (احبك...احبك)........وما دمت حي بقلبي بخليك.....)

 

قام محمد وطرش لها (عذري إني احبك لو تموت الأعذار..... وعذرك إنك تحس وتدري إني ابيك...... المهم إن غيرك ماله أي اعتبار...كل قلبي خذيته و إنت مالك شريك.... صرت من زود حبك من محبتك اغار.....شفت وش كثر احبك وأموت فيك....)

 

 

 

 

الساعة 9 في الليل كانت هناء قاعده في غرفتها سرحانه تفكر في خالد وتكلم روحها: انه لمتى بتم جذي ما بقول له إني احبه؟؟؟.......... لازم اتصير عندي جرأه شوي علشان اكلمه واقول له إلي في قلبي........ يا ربي شاسوي؟؟......... ما ادري اتصل في فاطمة و اقول لها سالفتي لأني بصراحة ابي احد يساعدني و يقول لي شنو اسوي....... اهي كل شي يصير تقوله لي بكل صراحة و انه هالشي ما قلته لها.... بس اخاف تزعل....... لا اصلا بتزعل اكثر لين ما قلت لها.......عيل بتصل لها و بقول لها كل شي صار بينا وبجوف شنو ردها...........

اتصلت هناء بفاطمة........

فاطمة: الو.... هلا بهناءووو

هناء: هلا فيج يالغالية

فاطمة: اوووه بعد غالية اشصاير؟؟؟

هناء: هههههه لا مو صاير شي...... بس انه متصله لج اقولج سالفتي بكل صراحة

فاطمة: أي سالفة بعد؟؟..... شنو خاشة عني يلا قولي لي بسرعة لا اذبحج ههههههه

هناء: اوكي بقولج كل شي بس لا تقاطعيني

فاطمة:اوكي يلا

وقالت هناء لفاطمة السالفة كلها من يوم تكلمت مع خالد بالحفلة للين ما كلمها آخر مرة بالتلفون

فاطمة: كل هذا يصير وانه ما ادري؟؟؟....... ليش ما قلتي لي من قبل

هناء:بصراحة خفت تزعلين

فاطمة: وليش ازعل ؟؟؟ عادي هذي حياتج و انتي حره فيها حبي إلي بتحبين

هناء: لا مو هذا قصدي بس بتقولين اني ما اساعدج لأني مشغولة و احب واحد

فاطمة: لا عادي........ بس لو قلتي لي يوم الحفلة جذي جان بزعل لأني كنت معصبة بس الحين عادي

هناء: عيل اشوه ....... كلشي ولا زعل فطوووووووم حبيبتي

فاطمة:هههههه تسلمين لي

هناء:الله يسلمج............. انزين انه الحين ابي اسألج اتصل في خالد و اقول له انه احبه او لا؟؟

فاطمة: تبين الصراحة لو انه مكانج اتصل له و اقوله........ يعني لو مثلا علي متصل فيني ويقول لي إن يحبني و انه احبه اكيد بقول له بكل صراحة إني احبه، و مدام إنتي تحبين خالد واهو قالج إن يحبج فقولي له إنج تحبينه

هناء: يعني جذي رايج؟

فاطمة:اي جذي يلا تشجعي و لا تخافين ما بصير شي

هناء: اوكي عيل الحين بسكر عنج وبتصل فيه

فاطمة: اوكي... بس لحظة بقول لج شي

هناء: شنو؟

فاطمة: تدرين اخوي محمد طلع يحب من؟؟

هناء: من؟؟

فاطمة: يحب صفاء

هناء باستغراب: صفاااااء ما غيرها؟؟؟؟!!!!!

فاطمة: اي صفاءوو

هناء: عاد ما دور إلا ذي، ليش ما في احسن منها؟؟

فاطمة: اشدراني عنه

هناء:انزين اشلون عرفتي إن يحبها؟؟

فاطمة: لأن قالي يبي ايميلها و اهي بعد قالت لي على الماسنجر تبي ايميله

هناء: و عطيتيه؟؟

فاطمة: اي عطيته بس ما عطيت صفاءوو

هناء: احسن....... لكن صفاء اتحب محمد؟؟

فاطمة: هذا إلي ما اعرفه...... انتي ليش تسألين وايد لا يكون تغارين عليه؟؟ هههههههه

هناء: ترى بازعل منج فطووووم توني قايلة لج سالفتي، بس انه ما احب صفاءوو واهي بصراحة ما تستاهل اخوج

فاطمة: اي والله

هناء: اوكي عيل الحين اخليج

فاطمة: اوكي

هناء: بااااااااااااااي

فاطمة: باااااايااااااات

 

وقررت هناء اخيرا تتصل في خالد...................

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...