Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

الجزء التاسع عشر

 

 

 

و في الليل الكل كان مستعد لهالليلة و فرحان، ما عدا سارة إلي كانت مضايقة لأن منال بتاخذ يوسف منها، ويوسف ما يدري عن مشاعر سارة اتجاهه، وطبعا هناء و فاطمة عزموا ريم و صفاء............

البنات كانوا متجهزات و كل وحده فيهم طالعة احلى من الثانية................

فاطمة كانت لابسة فستان بني و بيج امطلعنا وايد انيقة و ستايل، و حاطه لها ميك اب بني فاتح على لون ثيابها امخلنها وااايد حلوه وناعمة.......

اما هناء فكانت لابسة فستان ماروني ومطلعنها جريئة و حلوه، وحاطه لها ميك اب وردي فاتح ناعم وطالعة فيه واااايد كشخة.........

و مي كانت لابسة فستان لونه أزرق بدرجات وامخلنها تلفت الإنتباه، و نفس الشي كانت حاطة ميك اب ازرق يناسب لون فستانها وطالعة واااايد روعة........

ومريم لابسة فستان لونه ابيض و وردي و الميك اب إلي حاطته بعد وردي و طالع شكلها وااايد بريئة و حلوه.....

وبالنسبة للعروس منال فكان فستانها واااااااايد روعة و كشخة لونه بنفسجي غامج، ومنتشر على الفستان ورود وردية امطلعة الفستان واااايد ستايل، و الميك اب إلي حاطته كان تدرجات من الوردي و البنفسجي وطالعة كأنها أميرة من قصص الف ليلة و ليلة........

 

و الحفلة امسوينها في واحد من الفنادق الكشخة، و الكل هناك كان فرحان و مستانس والبنات قاموا يرقصون على الأغاني و كل وحده اتنافس الثانية في جمالها و طريقة رقصها، ما عدا سارة إلي كانت قاعده بروحها على الطاولة و معصبة، و كانت تبي ترجع البيت بسرعة....

 

 

قعدت سارة على طاولة بروحها بعيدة عن أهلها علشان لا تسمع شي يغثها ، و كانت تحاول تلهي نفسها بالتلفون، بعد أكثر من ساعة إمتلى المكان تقريبا ويات حرمتين وياهم ياهله قعدوا على نفس الطاولة إلي قاعدة فيها سارة وخلت الحرمة الياهلة على الطاولة وراحت تسولف مع إلي وياها، أما سارة فكانت مضايقة لأن الياهله قاعدة قبال ويها وتلعب و تسوي حركات وسارة متحملتها بس الياهله زودتها، قامت تلعب في شعر سارة وسارة تطالعها بنظرات علشان تهدها بس مافي فايدة ياهله ما تفهم .

نزلت الياهله من على الطاولة تحت في الأرض و سارة عبالها إن إهي تخلصت منها بس الياهله ما خلتها، نزلت في الأرض وراحت تلعب في ريول سارة ،عصبت سارة وقالت خلني أروح الحمام و ارد يمكن تقوم عن ويهي و غابت سارة خمس دقايق وما ردت إلا الياهله قاعدة مكانها على الكرسي قالت سارة: هالمرة ما راح أسكت لها

سارة تقول لأم الياهله: هذا مكاني

الحرمة: إنزين

سارة: شنو إنزين أبي أقعد

الحرمة تقول لبنتها: قومي حبيبتي تعالي

الياهله: لا

الحرمة: قومي

الياهلة: لا

الحرمة لسارة: ما تبي تقوم شاسوي لها

سارة : شنو تسوين لها بعد.... ها سوي لها جذي

قامت سارة أخذت الياهلة وحملتها بقوة وعطتها أمها وقعدت على الكرسي والأم ولا عليها أخذت الياهله وخلتها على الطاولة............

بعد مدة من الشغب إلي تسويه الياهله في سارة صار شي ما توقعته سارة، قامت الياهله تلعب بالقهوة المشكلة مو هني المشكلة إن الياهله أخذت القهوة وكتته على سارة بدون ما تدري سارة بعد مدة حست سارة للبلل وتوقعت إن يكون ماي و قالت: خله الحين اكيد بينشف بعد شوي.. ونست طبعا سارة الموضوع.....

 

وكانت مريم طول الوقت تروح لسارة تحاول تفهم شنو فيها وتقول لها تقوم ترقص معاهم بس لو كانت مريم تكلم الطوف يمكن يرد عليها بس سارة أبدا ولا كأنها تسمع أو تهتم كانت تتهرب من الموضوع مرة اتقول لها إن راسها يعورها و مرة بطنها ومرة ما ادري شنو......

 

 

 

وعلى الساعة 10 ونص دخلت العروس و المعرس على اغنية راشد الماجد بدر، و كان كل واحد فيهم شابك يده بيد الثاني، و مشوا اثنينهم لين ما وصلوا للكوشة و قعدوا فيها وقاموا الحريم ايببون و يصفقون، و الكل قام يبارك لهم..................

و عقب نص ساعة دخلوا الرياييل علشان يباركون للعروسين، و كانت هناء و فاطمة و مي واقفين يم العروس و لابسين الشيلة و العباة.............

وصل ابو العروس وبارك لهم و مشى و بعدين يه بو يوسف ونفس الشي بارك لهم ومشى، و كلحين ايون رييال يباركون لهم من اهل العروس اواهل المعرس ما يعرفونهم، ويوم يه دور خالد بارك لهم و يوم بيمشي تعمد إن يمر صوب هناء و قال لها بالعدال و اهو ماشي: والله قمر

وحست هناء إن ويها صار طماط مو عارفة شتسوي وقامت فاطمة تضحك عليها لأن سمعت خالد شنو قال لها...........

ومع هذا كانت عيون فاطمة طول الوقت تراقب علي إلي ما كان مهتم لأحد، وبس بارك للعروسين و طلع بسرعة، واستغربت فاطمة هالشي لأن ريم كانت قاعده جريب من المكان إلي طاف عليه علي بدون ما يبتسم لها او يعطيها أي اهتمام، و حست إن في شي صاير بينهم....

أما حسن من بارك للعروسين ، جاف فاطمة و ابتسم لها و اهو رايح عند ريم، واستغربت فاطمة منه، بس قالت احسن يمكن حب ريم فكه منه....

وقف حسن يكلم ريم إلي كانت قاعده على وحده من الطاولات.......

حسن: هلا ريم ..... طالعة واااايد حلوه و قمر اليوم

ريم كانت امعصبة لأن حسن واقف يكلمها جدام الناس، يعني شنو بقولون عنها الحين، بس حاولت ما تبين للناس انها معصبة فرسمت ابتسامة على ويها و اهي تكلمه: انزين بعدين قولي إلي تبي اتقوله مو قته الحين

حسن: عادي ما فيها شي

ريم: اشفيك انت ما تفهم..... شنو بقولون عنا الناس لين جافوك اتكلمني.... روح الحين و انه لين رديت البيت بتصل فيك

حسن: اوكي انه انتظرج.... بس مو تتأخرين في الإتصال ترى بذبحج هههههههه

ريم بدت تعصب شوي: انزين انت روح الحين وبعدين يصير خير

حسن: اوكي حياتي

ريم بعصبية: يلا روح بسرعة

واخيرا مشى عنها حسن و ريم قامت تتلفت حواليها اجوف من كان يطالعها...........

 

و مي كانت طول الوقت عيونها على محمد من أول ما دخل للين ما طلع.......

وأما محمد فبارك للعروسين و اهو طالع من القاعة إلا يجوف عند الباب صفاء إلي كانت واقفة من فتره تنتظره وقام يكلمها و يضحك معاها و بعدين طلع........

فاطمة جافت إلي صار بينهم و قالت لهناء إلي جافت إلي صار.......

فاطمة: ها ما قلت لج إن محمد يحب صفاء

هناء: انه إلي يهمني ابي اعرف صفاء اتحبه و لا شنو؟؟

فاطمة: و ليش هالشي يهمج لا يكون اتحبين اخوي؟؟ هههههههههه

هناء: ههههههه لا مو هذا قصدي بس صفاءو من عمرها ما حبت واحد بس كله تتلعب، وما يستاهل اخوج اذا كانت اهي اتقص عليه او بس تتلعب

فاطمة: اي صج انه لازم امنع صفاء عنه، و اقول له كل شي عنها

هناء: اي احسن قولي له.......... بس مو وقته هالموضوع خلج الحين مستانسة بالحفلة

 

لكن مي من جافت محمد واقف مع صفاء حست بالغيرة تحرق قلبها، و هالشي خلاها حزينة طول الوقت و ما خلاها تتهنى بالخطوبة و تفرح مثل باقي البنات.............

 

 

وعقب ما طلعوا الرياييل قاموا باقي الأهل يسلمون على العروس و المعرس ويصورون معهاهم إلا سارة إلي كانت معطتهم الظهر يات لها أم محمد وقالت : سارة قومي سلمي عليهم.

سارة: راسي يعورني

أم محمد: عيب ما تسلمين عليهم قومي تحملي شوي إذا مو علشانهم علشان أمج ما أبي الناس يقولون أنج قليلة ذوق

سارة : و الناس شنو دراهم إن انه بنتج أنه لا قربت يمج ولا ييت صوبج

أم محمد: أنه ما أتكلم عن الغرب أنه أتكلم عن الأهل خالاتج وعماتج

سارة: أووووووف

أم محمد: يلا حبيبتي قومي

سارة: حسبي الله ونعم الوكيل... أمري لله أقوم ولو أني مو راضية

قامت سارة و راحت للعروس وإهي معصبة ولما وصلت للعروس سلمت عليها وقالت بجفاف : مبروك

وما لحقت سارة تكمل كلامها إلا يوسف يضحك وأهو يطالع فستان سارة ضربته منال ضربه خفيفة خلته ايود روحه عن الضحك إهني سارة طالعت الفستان وإهي معصبة تقول في خاطرها : شنو فيه يضحك علي فيني شي غلط ؟

وما التفت إلا فستانها كله متلعوز قهوة وتذكرت البلل إلي حست فيه وعرفت منو السبب وقالت أكيد الياهله إهي إلي لعوزتني وخلتهم واهي واصلة حدها وقالت : جذي انه يصير فيني؟ ولا في عرس منو؟ عرس منالوا؟؟!!!

 

 

 

وبجذي خلصت الحفلة على الساعة 3 ونص و الكل رجعوا بيوتهم تعبانيين وناموا لظهر يوم ثاني................

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...