Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ابي الكل يجوف قصتي

5oshgel

Recommended Posts

هااااي

قبل ما تسمعون قصتي مابي احد يشفق علي ابي الكل يزفني ويلومني مابيكم تصيروني نفس اهلي وتشفقون علي لان انا استاهل اللي صار لي sad.gif

يوم كنت في ثالث اعدادي كنت عايشة مستانسة لين حطوا لنا النت وفكرت اسوي لي ايميل . سويت لي ايميل وكنت اكلم اعيال اعمامي وعماتي واعيال خالتي يعني بس الاهل

تمللت منهم قلت حق روحي انا كل يوم اكلمهم واجوفهم ليش ما اغير واكلم ناس غرب ماعرفهم وانا بطبيعتي احب يصير لي ربع وكون لي صداقات المهم دشيت الجات يي لي صبي وجذب علي وقال ان اهو بنت وانا كنت غبية وصدقته وعطيته ايميلي مع الايام صرنا نقول حق بعض كل شي وما نخش على بعض شي عقب قال لي ان اهو ولد مو بنت وان انا عجبته من جذي صارحني واهو يحبني ويموت فيني وانا كنت ملقوفة اول صبي اكلمه dry.gif المهم يوم تعلقت فيه وجافني وانا جفته وطلع ابوه رفيج ابوي wacko.gif لما يات العطلة الصيفية اختفى الصبي قال لي بروح العمرة وبطرش لج مسجات وايميلات كله كان حجي 3 اشهر العطلة وانا انطره ولا بين عقب يوم رجع ألف علي قصة ان خالته مريضة في لندن وراح لها وما مداه يخبرني ونا صدقته غبية كنت حبيته بجنون كل ربعي يقولون لي هاي يلعب عليج وانا ما كنت اصدقهم وانا حسيت فيه ان تغير ما كان يكلمني نفس قبل طرشت له مسج قلت له اذا تبيني رد علي ولا رد علي كنت اتصل له يقط التلفون على ربعه وربعه يتحرشون فيني sad.gif آخر شي قال لي اذا تحبيني صج سوي اللي ابيه طلب مني طلب ماقدر اقوله انا اهني عرفته على حقيقته وتعبت كلش ورحت بلعت لي حبوب رقدوني في المستشفى اسبوع وفي هاللحظة اللي خذيت فيها هالحبوب صرت اعاني طول عمري لان صادني ضعف في القلب اقل صدمة او شي اطيح عليهم يعني كنت احبه لدرجة فظيعه وعقب سنه اكتشفت ان اعز صديقة لي تكلمه وتحبه وانا حذرتها منه والحمدلله سمعت كلامي وكان يحاول يفرق بيني وبين اعز صديقة لي بس الحمدلله ما قدر .

المشكلة ان انا الحين ماقدر احب احد ولا اثق في احد يعني في واحد يموت فيني ومستعد يسوي كل شي عشاني وانا احس انا شي يجذبني له بس مادري شلون مابيه الصبي يتعب وياي لان يوم اكون اوكي وياه واكلمه عادي وفي اليوم الثاني اقول له انت جذاب وتلعب علي وكل الصبيان مثل الشي حتى الصبي عشان يثبت لي ان اهو يحبني راح كلم ابوي وخطبني بس ينطروني اتخرج بس احس بالذنب لاني متعبة الصبي كلش ماعرف شاسوي ssm11.gif

ومن يوم السالفة محد يلومني ويقول لي انتي الغلطانة الكل يقول ماعليه كنتي صغيرة وانشالله تصيرين زينة

ابي احد يقول لي انت كنتي غبية ابي احد يقولي انت غلطانة sad.gif

قولوا لي شاسوي ويا الصبي اللي يحبني انا بعد احبه بس متعبته وياي

ساعدوني se7.gif

• Replies 68
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اممممممممم الله يعينج خيتووو

ومادام الصبي يحبج وشاريج

واكاه خطبج يعني مايقص عليج

مثل ذاااااك وحاولي قد ماتقدرين

تريحينه وتحسسينه انج يمه

على طول واتحبينه مثل مايحبج

والي يشتريج لاتبيعينه.......

وترى الحب اخلاق قبل المشااااااعر

وماقول الا الله يوفقج بحياتج

ويهنيييييج وياحبيبج يااااااااااااارب

الله يساعدج وساعدنه احنه بعد

ثااانكس اختي قطوة شيرازية

انا صج ارتاح لين اجوف خواتي اللي في المنتدى يساعدوني nnn10.gif من اشتركت في هالمنتدى وانا نفسيتي مرتاحة لاني تعرفت على اخوان وخوات ماكو احسن منهم

حبيبتي على قولة المثل

(( اصابع يدج مب سوه ))

وحبيبتي مو كل الصبيان نفس الشي

مدام اهوه ايحبج وانتي تحبينه خلاص

ماعليج من اللي صار لج قبل

هذي غلطة وعدت

واللي فات ومات

تحياتي

بحرينيه خازوووقيه nnn10.gif

بااااااااااااااااي

cool.gif حبيبتي انتي كنتي صغيره وما كنتين وااعيه للي تسوينه بس احين الحمد لله عرفتي غلطتج والي فااات مات مثل ما قالوا لج

ph34r.gif وحاولي تنسين كل الي صار لج مع ذااك الشخص

وفتحي صفحه يديده مع الشخص الي احين شاريـــج

واتمنى لج التوفيق حياااااتي ph34r.gif

حبيبتي كل واحد منه يغلط وانا مريت بمثل الغلط اله مريتي فيه بس الواحد مايحط يده على خده ويقول انا غلطان الانسان الواعي ايصحح غلطه ونصيحه مني حافضي على الي تحبينه لانه ماكو احد يحبج كثره والدليل انه خطبج وتحملج...

مع تحياتي

ام طلال

الصراحة بقول لج رايي واتمنى ان تتقبلينه : انا معاج ان انتي تخافين من التجربه الثانية ومن حقج لكن انتي في نفس الوقت تضعين من ايدج شاب يحبج ودليل ان تقدم لج ... وانا ابيج انج توقفين مع نفسج وتفكرين عدل والشباب مب كلهم نفس الشي حاولو انج تتغيرين وتكونين افضل من قبل والله ولي التوفيق والله معاج في كل خطوة تقومين بها انشااء الله مع احترامي لج ssm18.gif