Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فضيحة الوادي

ساحره

Recommended Posts

أعتقد ان كل واحد له رأية الشخصي و نوع مفضل من البرامج الي ايتابعها .. و بعدين برنامج الوادي تقدرين تعتبرينه مسلسل .. اتوقع ان الكل ايتابع مسلسلات بس هل منها فايده ؟؟

ترى نفس ما الناس اتابع المسلسلات و تطلع و تسوي اشياء وايد في حياتها نفس الشي مع هالبرنامج يعني انا ما اعتقد انه ايعيق اي شي في حياتنه ولا اي شي احنى راح انسويه ؟!؟!؟!!! . .

فإذا كان البرنامج سخيف و مامنه فيادة بنظرج انا اقول لج انه هذي وجهت نظرج و انا احترمها بس ياليت ما اتعلقين زيادة عن اللزوم عن الي ايابعون هالبرنامج !!

• Replies 129
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

صباح الخير شباب وشبابات المنتدى....او الاخص الي مترددين على هالقسم...

آنه من خلال تصفحي هالقسم جفت ان عليه اقبال واااااااايد...والبرنامج عندكم له شعبيه...الحين سؤالي شسالفة هالبرنامج او بالمعنى الاصح شفايدته..يعيشون في مزرعه وبعدييييييييييين؟؟؟ الزبده؟؟؟؟؟بصراحه البرنامج تاااااااافه ولالسالفه..وماحس ان منه اي فايده....

بس الي ابيه اعرفه منكم يعني انتوا ليش اتجوفوونه مب بس اتجوفونه اهتمامكم منصب عليه...ان دشيت منتديات ثانيه وجفت يتكلمون عن هالبرنامج بشغف..بس ماتوقعت احصل بمنتدى بحريني..شباب بحرينين تفكيرهم واصل لهدرجه وشغلهم الشاغل هالبرنامج.. sad.gif ...مساعه جايفه موضوع هيفا وهبي جم صبع عندها..مب عارفه اضحك ولااصيح على حالكم..يعني خلصوا الاشياء الي تهتموون فيها..احنه نمر في عطلة طويله..على اقل طلعوا منها بفايده وحده..آنه مب يايه اتفلسف عليكم..وماقاعده اقول لكم لاتطالعون التلفزيون..امبلى شى طبيبعي انكم تبون ترتاحون من عقب الدراسه..بس مو لهدرجه..مصغرين عقلكم واسمحوا لي على هالكلمه..والله آنه اقول هالحجي من خوفي عليكم ياعيال ديرتي..المهم فالنهايه اقول لكم اشتركوا لكم في نشاط صيفي طوروا مواهبكم..والله بتكتشون ابداعات فيكم ماكنتوا عارفين عنها..واتمنى اني اجوف ردور تبرد القلب..مابي بس شكرا ويسلمو..والله يحفظ البحرين وعيالها من كل سوء..

اختكم ساحروه

thumbup.gif انا اتفق معاج اختي ساحره واتفق مع جميع من أيدج بالراي thumbup.gif لكن للأسف الاشخاص المعارضين لهذا البرنامج وغيره من البرامج المخدرة للشباب العربي يأذنون في خرابة dry.gif لا حياة لمن تنادي aas19.gif

عدل..... وآنه بزيد على هالكلام وبنصحكم نصيحة أخت....فكرو شوي في شكل البرنامج(وادي) يعني (زريبه) بنات وصبيان مايحلون لبعض ولا معاهم محارمهم في بيت واحد, سوالف وضحك وأغاني ورقص!!!! يعني مثل الحيوانات الله يعزكم (سامحوني على هالكلمه)

والله.. الله مايرضى , وين غيرة أزواجهم عليهم صدقوني مافي ريال عدل بيرضى باللي يصير, لكن ماشارك في هالبرامج إلا ضعيف الإيمان,

وانتو لما تصوتون لهم تشجعونهم على الحرام والغلط وتحصلون الأثم مثلهم sad.gif

مشكورة اختي على موضوعج

ولكن كل واحد وله رأيه ويعرف مصلحته وين

واحنا لو لاقين برامج عدله تنحط لنا في التلفزيون ما طلعنا البرنامج

وانا صراحة اتابع البرنامج لانه التلفزيون ممل ولا فيه برامج عدله

وانا احترم اراء الجميع لانه كل واحد ورأيه

هلوووو

كلا واااااااحد له رايي اني عندي برنامج لا باس فيه يعني تمثل حياة تقريبا القديمة وشووي شوي يتطووروون وهذا راييي

يعني ما اليه داعي انج تكتبين هذا المووضوع يعني كل ووواحد بيكوون اليه اراء والحين صاير محد يتقبل النصيحة اليي تقولين عنهااا

لانه كل ووووووووووواحد ورايه اوكيه بايوو

لا تنسين ان في فنانة بحرينية مشاركة في البرنامج

شلون ماتبين بحرينيين يتابعونة

و لو فنانة بحرينية قطت روحها في النار احنا وراها بعد biggrin.gif

مع الخيل يا شقرى aqa16.gif

>> rest (2).gifrest (2).gifrest (2).gif