Jump to content
منتدى البحرين اليوم

النومني هم غساان وعوض

Kaitou

Recommended Posts

مع اني مستحيل اصوت لاحد .. لكن لو فاطمة عبد الرحيم طلعت نومني وكانت تستاهل.. مابصوت لها

وبصوت للي يستاهل

ليش التحيز wink.gif ؟؟؟ .... والمفروض ان الاحسن هو الي يفوز.. وغسان احسن ( في الشغل ) من عوض

بس اقول ان رايي : عوض لازم يطلع!!

( بس ابي اعرف بعدين شبيصير لما يبقون الخليجيين مع بعض؟؟ بيصير حزب كويتي مثلا؟؟؟ لو شنو بيصير بالضبط؟؟؟؟

اخر البرنامج واحد الي بيفوز ، والمهم ان يكون الاصلح ،، مب ان يكون خليجي )

أولا مشكورين على ردودكم biggrin.gif

ثانيا ...يا أخ "ماحوزي 85" ...أنا أوافقك الرأي أن فاطمة تستاهل ... تستاهل ونص بعد cool.gif ...بس...

بس غسان هذا شخص مو عدل ... صحيح أنه يشتغل ... بس هو قاعد يفرق بين الخلييجن!! dry.gif ما شفته لما قال لخالد "لازم أكسر الحزب الخليجي"؟؟؟ ...

أقولك الصراحة أنا ما همني الي يشتغل أكثر دام أخلاقه خايسة! sleep.gif والمجموعة أتفقت أتطلعه نومني لانه فتان ... وصاحب دوابير...

أما عن قولك عن شنو بيصير لو بقى الخليجيين مع بعض ... صراحتا أنا أعتبر الخليج بلد وااحد ...يعني ما همني لو فاز مشاري ولا عوض ولا تركي ولا فاطمة ...كلهم عيال الخليج ...

وأحنا بصفتنا خليجيين لازم نوقف مع عيالنا ... يعني ما يصير ... خليجيين هم الي ينفقو على البرنامج وهم اللي يصوتون وهم يرسلو الام اس ام وفي النهاية يكون الفوز مو خليجي ssm11.gif قمة القهر

وشكراا,,,

• Replies 24
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مافهمت من الجملة الاخيرة الا النص ssm9.gif

بس ليش نتصرف على هالاساس؟؟؟؟

احنا المفروض نكون صادقين مع انفسنا

بقول لكم رايي:

مع اني مستحيل اصوت لاحد .. لكن لو فاطمة عبد الرحيم طلعت نومني وكانت تستاهل.. مابصوت لها

وبصوت للي يستاهل

ليش التحيز wink.gif ؟؟؟ .... والمفروض ان الاحسن هو الي يفوز.. وغسان احسن ( في الشغل ) من عوض

ومع اني واثق ان غسان آآوت لان الخليجيين كلهم بيصوتون لعوض.. وهم اهل الفلوس .. فبيطرشون مسجات بلاوي

بس اقول ان رايي : عوض لازم يطلع!!

( بس ابي اعرف بعدين شبيصير لما يبقون الخليجيين مع بعض؟؟ بيصير حزب كويتي مثلا؟؟؟ لو شنو بيصير بالضبط؟؟؟؟

اخر البرنامج واحد الي بيفوز ، والمهم ان يكون الاصلح ،، مب ان يكون خليجي )

صح بس انا ابغي عوض يفوز لان غسان اهو الي بده وكان يقول لازم اكسر الحزب الخليجي ويقول لحنان وجاكلين علشان يصوتون ضد الخليجيين

اللعبة ما تقول كل واحد يقول حق الثاني طلع الي ما يحبة

اللعبة تقول اشتغل وايد تفوز ما تشتغل يختارونة نومنية

انشاء الله الي يستاهل يضل يضل بس انا متأكده ان عوض راح يطلع لان البنات ميتين على غسان وعضلاته وراح يصوتون له وراح تكون اصواته اكثر

أقولك الصراحة أنا ما همني الي يشتغل أكثر دام أخلاقه خايسة! sleep.gif والمجموعة أتفقت أتطلعه نومني لانه فتان ... وصاحب دوابير...

أما عن قولك عن شنو بيصير لو بقى الخليجيين مع بعض ... صراحتا أنا أعتبر الخليج بلد وااحد ...يعني ما همني لو فاز مشاري ولا عوض ولا تركي ولا فاطمة ...كلهم عيال الخليج ...

صح لسانج أختي