Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ماهقيتهم بهل الوقاحة!!!

علاية

Recommended Posts

• Replies 79
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

علايه خوي 00 شخبارك

توها الناس أحنا وصلنا القمر 00ضربنا توب في هالسوالف

أحسن دوله تشتغل على هالمواضيع 000 الله يستر بستره بس000

اولا اخوي انا مب صبي dry.gifsad.gif

ماسمعت اغنية ياعلاية ياعلاية سقت عليج الماية ياعلاية

هذي انا يعني،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، بنت ،،،، اوكي

وبالنسبة لردك والله انا شفت مواقف بس اللي شفتها كانت موبرضى أحد الطرفين يعني مثلا ومثل ماذكرت وحدة من الاعضاء """ان بعضهم يضربون البنت على اماكن حساسة""" وهذي أكيد بدون رضاها

او تلاقي البنت تتلصق بالصبيان وهذي مذلة لها يعني اهيا اللي قاطة روحها

بس المشهد اللي شفته برضا كلاا الطرفين ""حمد لله والشكر"" ssm12.gif

شنو فيها لما شاب وشابه تحاببو في مكان عام .... ليش انتوا أمعقدين لين متى ما راح اتطورون .... اكو الأجانب يتبوسون في الشوارع عندنه ومحد أنكر عليهم ... ولما وحده عربيه أو بحرينيه أتسويها قومتوا الدنيا وكتبتوا في المنتديات ............

شنو فيها،،، الااا فيها وفيها

التطور مومعناته ان احنا ننسى عاداتنا وتقاليدنا خلو العادات والتقاليد،، القيم الأسلامية،، الدين،،،،

عيب والله عيب،،،، والأجانب اذا تباوسوا احنا نسكت لان ندري انهم منفتحين وكفار وعندهم الحياة فري،،، وهذي شئ نعرفه

واللي نعرفه بعد ان البنت المسلمة اللي تخاف ربها وتصون عرضها ماتسوي هالسواة ،، وبعدين

شلون مانقوم الاا نقوم ونقوم،، واللي يسكت عن الغلط والحرام هذي ماعنده غيرة،،،، والاهم من ذي كله ان في اشياء تميز البنت المسلمة عن البنت الأجنبية اللي مايندرى شنو ديانتها وشتعبد؟؟!!

سامحوني لان عصبت على اللي نكتب dde20.gif

اختي علايه

في الدنيا في الزين وفي الشين

في الي باخلاق عاليه وفي العكس

انا جفت والله مواقف اكثر من جذي

سواء بالجامعه او باماكن ثانيه

لكن شيقول الواحد غير انا لله وانا اليه راجعون

ولاحول لاقوة الا بالله

واستغفر الله من كل ذتب عظيم

والله يهدينا ويهدي جميع الناس يارب

وعجبتني كلمه بايعتها

اختكم

عنيدة الخليج nnn10.gifaqa16.gifnnn10.gif

ححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح ssm9.gif

شيء جيّد صراحة ،

تطوّر في الحياة العمرانية والبيروقراطية وتدهور الليبرالية المتعصّبة !!

أطالب الحكومة بفصل البنين عن البنات في الجامعات والمجمعات والمتنزهات وتطبيق قانون الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ومنع سياقة المرأة للسيارة thumbup.gif

أطالب الحكومة بفصل البنين عن البنات في الجامعات والمجمعات والمتنزهات وتطبيق قانون الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ومنع سياقة المرأة للسيارة thumbup.gif

لا عـــــــــــاد

مانبي هلقـانـون wacko.gif

اختي لا تستغربيـن ...

البحرين و لوس انجلوس ما صار بينهم فرق ...

وايـد بنـات الحين عليهم هلحركات

يتميـعووون جدام المصبنـة يضحكوون ,,

والله كاسرين خاطري هلبنات عبالهم اذا سوو جذي اهمه فن ..

اخر مرة طبيت السيف كان في يناير ..ما حب ارووح هناك عشان ما ألوع جبدي..مع ان هلشي انتشر في كل مكان بس في السيف اكثر..

ومشكـورة على المـوضـووع

<span style='font-family:Courier New'>شنو فيها لما شاب وشابه تحاببو في مكان عام .... ليش انتوا أمعقدين لين متى ما راح اتطورون .... اكو الأجانب يتبوسون في الشوارع عندنه ومحد أنكر عليهم ... ولما وحده عربيه أو بحرينيه أتسويها قومتوا الدنيا وكتبتوا في المنتديات ............

شنو فيها،،، الااا فيها وفيها

التطور مومعناته ان احنا ننسى عاداتنا وتقاليدنا خلو العادات والتقاليد،، القيم الأسلامية،، الدين،،،،

عيب والله عيب،،،، والأجانب اذا تباوسوا احنا نسكت لان ندري انهم منفتحين وكفار وعندهم الحياة فري،،، وهذي شئ نعرفه

واللي نعرفه بعد ان البنت المسلمة اللي تخاف ربها وتصون عرضها ماتسوي هالسواة ،، وبعدين

شلون مانقوم الاا نقوم ونقوم،، واللي يسكت عن الغلط والحرام هذي ماعنده غيرة،،،، والاهم من ذي كله ان في اشياء تميز البنت المسلمة عن البنت الأجنبية اللي مايندرى شنو ديانتها وشتعبد؟؟!!

سامحوني لان عصبت على اللي نكتب dde20.gif

</span>

علايه .... لا تندفعين وايد علشان ما تدعمين إللي جدامج أختي ...................... dde20.gif

وولا داعي للعصبيه لأن عصبيتج لا بتقدم ولا بتأخر شي ......... ph34r.gif

أختي لو نرجع فقط دقيقه لما أسلفت في تعليقي ستجديني أنا أول المنكرين لما يحدث من هزئ وقلة حياء وأستخفاف لشعور العامه ... واني والله عندما كتبت المقدمه أقصد فيها الأستهزاء لما ألنا إليه ... ssm7.gif

أختي الفاضله ,,,

كل كاتب وله أسلوبه في الطرح والسرد .... وهذا يا أختي ما يسمى بالأسلوب الأستهزائي (( الملتوي )) ,,, يجوز أنه لم يمر عليكي هذا الأسلوب من ذي قبل .... ولكن أدعوكي لترجعي لتعليقي على طرحك المدرج وان تتمعني في قرائته قبل أن تصبي جام غضبك علي وأنا الذي أقف معك بكل ما أملك من أسلوب ....

يجب على كل كاتب موضوع أن يقرأ ردود الأعضاء بتمعن لكي يعرف ما يقصدون من وراء هذا الرد ... كما أرجو عدم التسرع بالرد

والله من وراء القصد ,,,,

وشكرا مرة آخري على التفاعل أختي علايه

أضحك تضحك لك الدنيا ...

biggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gifbiggrin.gif