Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ماهقيتهم بهل الوقاحة!!!

علاية

Recommended Posts

الله يستر علينه ان شاء الله وعلى كل امة محمد

قولواااااا آآميـــــــن

هذي وحده ما تستحي على ويها

ايقول لكم الحية نقطة

بعد اذا راحت هالنقطة مشكلة

عاد تدرون لو ذي البنية انه وربعي جايفينها اشبنسوي فيه

جان بنخليها تتندم انها باسته ،،،،،، بنصيحها من الحجي والطنازة

صج ميهل ،، الحمدلله والشكر الف مرة انه احنه مو من هالنوع

لكم شنقول ،،، قدرها بعد يم الحمامات

،،، الله يعزكم ،،

لاحول ولا قوة الا بالله

لكن انه اللحين كلش كلش ما استغرب من اي شي

اجوفه او اسمعه لان الدنيا صارت خراطة احين

البحرين مثل امريكا ومثل لندن ،،، لين يت قلتهم ليش تسون جذي

بيقولون لك انت للحين تفكر جذي صج انت مال اول ومتخلف

مايدرون ان اهمه المتخلفين

لكن صج لي قالوا شر البلية ما يضحك

هههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي

بنية كوووووووووووووول

Edited by بنية كووووووووووووووول

• Replies 79
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ترى ذي اختي اللي جفتيه ولاشيء من اللي يسوونه هالايام

الحين ماتوعون الا كل وحدة تتمشى مع البوي فرند مالها ولا عليها من الناس تقولون ريلها يعني

العالم اخترب من زمان ياعالم

بس القهر يم الحمام wacko.gif

اوووووووووف شنو هالقذارة الي في الاوادم ssm11.gif

وأكيد لو اخوها ليش ببوسها اصلا ssm16.gif اصلا لو اخوها جان بيعطيها كف biggrin.gif

تحيااااتي لمحبوبي nnn10.gif

تيووووومتي nnn6.gif

143

بعد في نقطه نسيتها

الاول والاخير الوازع الديني والتمسك بالاسلام وتعاليم الاسلام والاخلاق والقيم اللي يحثتنه عليها دينه واسلامنه واضن هالموضوع مافيه قشمرة يا صبي كول

اختكم

اميرة الورود

اختي اميرة الورود .....

الوازع الديني قاعد يرتبط بالتربية يعني لو اهله او اهلها ماربوهم على الديني الاسلامي وتعاليهم من وين راح يتعلمونها ........يعني مو معقولة إذا اهل ماربو اعيالهم على الاخلاق الحسنة وما زرعو تعاليم الاسلام و حب الله سبحانة وتعالى في انفسهم بيمشون في السراط المستقيم ....ولا معقولة ان الاهل يتابعون اعيالهم ويربون عيالهم على الاخلاق الحسنة ...........وزرعو داخلهم حب الله انهم راح ينحرفون ....بستثناء أو إلا لما يكون هناك عامل هدم كل إلا بناه الأهل وزرعوه داخل نفوس أعيالهم من حب الله واخلاق وقيم وتعاليم .....

لكن هذا مايعني أن الأهل مو مسؤالين ولا لهم دخل في الي قاعدين يسوونه اعيالهم هالأيام.........

ومثل ماقلتين في ردج إلي قبل

الأهل يجوفون بنتهم تطلع شبة عريانة ولا يسألونها وين رايحة تطلع من العصر او المغرب ما تجي الا بالوحدة والثنتين ....ولا الولد ألي مخلي البيت فندق بس للنوم يطلع من الصبح مايرد إلا الفجر....ولما احد قول لهم شي ...قالو لا احنا واثقن في عيالنا مايسوون شي غلط .....عيالنا مربين عدل ...واذا الاس تكلمت عليهم ازعلو .....لي طاح الفاس بالراس بعدين يوتعون ......خلاص الواحد يتعلم من مرة مرتين ثلاثة ......يجوف ألي قاعد يصير واي قاعد يسمعه من بلاوي يتعظ وينتبه لعياله ....ومايخلي الي قاعد يصير لغيرة وسببه سوء التربية يصير عليه .......ترى بعدين ما ينفع الندم مثل ما يقول المثل

"احفظ مالك ولاتتهم جارك"

احفظ اعيالك وربيهم احسن من بعدين لما يطيح الفاس برالس تندم وتلوم الناس mad.gif

ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..............

Edited by بحر الحرمان

آنه عن نفسي ...لما قريت الموضوع ما استغربت....لأن هالمناظر السخيفة قاعدة تكرر مرة ومرتين وعشر مرات ....يعني ما عاد في شي أسمه خجل ......ومثل ماقالو الاخوات الوحدة هالايام "طبعا مو الكل" ما تجوفينها إلا تتمشى ومعاها واحد لا هو اخوها ولا ابها ولا عمها ولا خالها ولا حتى خطيبها يكون منو طبعا البوي فريند ...........تتمشى معاه على ضحك وبياخة ولا كأن صاير شي ..........كأنه الوضع عادي وطبيعي ......

يا زعم يبون يقلدون الغرب .....أوكي مو مشكلة قلدو الغرب ترى الغرب عندهم اشياء وايد إيجابية .....والاكثر منها سلبية .....ليش ناخذ الاشياء السلبية ونخلي الايجابيات ....ليش ناخذ منهم الاشياء ألي لا تناسبنا ولا تناسب دينا ولا مذاهبنا...... ليش ماناخذ منهم التقدم التطور العلم ..........ليش بذات ناخذ منهم السلبيات.........ذليك "الغرب" يسوون كل هذا لأن ماعندهم دين ولا مذب ولا يعرفون الله ....أحنا مسلمين ليش نقلدهم ....ما ادري

شنو فيها لما شاب وشابه تحاببو في مكان عام .... ليش انتوا أمعقدين لين متى ما راح اتطورون .... اكو الأجانب يتبوسون في الشوارع عندنه ومحد أنكر عليهم ... ولما وحده عربيه أو بحرينيه أتسويها قومتوا الدنيا وكتبتوا في المنتديات ............

هذا للأسف ما يحدث عندنا في البلاد .... (( من أمن العقوبة أساء الأدب )) لما كتبنه وقلنه أنه يجب ان تطبق الشريعة الأسلاميه كقانون لردع هؤلاء الشرذمه قامت علينا القائمة وتدخلت جمعيات حقوق المرأة ... ونهضة المرأة .... وكأننا (( أميحشين )) المرأة ...... هذا ما يحدث .... انا بالنسبة لي فأني رأيت ما هو أكبر من ذلك ولذلك الموضوع عندي عااااادي .... يجوز أن عمري أكبر من أعمار المتواجدين في المنتدى لذلك رأيت ما يشيب لها الولدان .......

أنا أختي رأيت وبأم عيني وفي الصباح شاب وشابه وعلى الكورنيش في وضع يخجل أن الواحد يتكلم عنه وعاااادي عندهم ولا كأني أشوفهم .... .يمكن أنه أستحيت ..... لكن الشكوى لغير الله مذله يالطيبه ...

وشكرا على الموضوع