Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت اسمهاحب بلا عنوووووان ""


Recommended Posts

  • Replies 517
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يله عاااااد مب حاله جذي اللحين بتقولون امتحانات نهائي وبعدين عطله الربيع وبر وما ادري شنو لي متى هل السالفه

السموحه اختي بس تمللنا من كثر ما ننتظر الاجزاء

Link to comment
Share on other sites

يله عاااااد مب حاله جذي اللحين بتقولون امتحانات نهائي وبعدين عطله الربيع وبر وما ادري شنو لي متى هل السالفه

السموحه اختي بس تمللنا من كثر ما ننتظر الاجزاء

sleep.gif

Link to comment
Share on other sites

هااااااااي تفضلو الجزء

 

 

 

 

مروه:والله..ازين شقول حق يدي لو عرف

 

حنان:بقوله انه الي قلت لج

 

مروه:ازين يلا

 

هند:وين وين لايكون بعد ما بتاخذوني وياكم

 

حنان :هههههههههههههه تعالي

 

حنان راحت لحسن عشان يوديهم

 

حنان:حسن.

 

حسن:هممممم

 

حنان:ودنا المستشفا لفارس

 

حسن:الحين؟

 

حنان:اذا تقدر

 

حسن:من هذي قبل هذي بس من بيي ويانا؟

 

حنان:تسلم لي عينك ماكو هند او مروه بس

 

حسن:اهاا ازين روحي خبريهم لا يأخروني

 

حنان:اوكي

 

 

حنان راحت اتخبرهم

 

بعد ربع ساعه وصلو المستشفا طبعان المفاجه اهي كانت لليد لانهم ياين كلهم او اهو ما قال لحد

 

بو راشد بعصبيه:حسن!!

 

حسن راح لبوراشد بهدوء:نعم يدي

 

بو راشد :شنو الي سويته

 

حسن:ولات شي يدي بس انت ما تقدر اتخبي عليهملازم يعرفون بعدين انت مو غلطان ولا انت الي دعمته ما صار شي يايدي لا تحمل روحك خطأ طيش فارس

 

بو راشد حاس بل ندم حاس انه السبب فلي صار لفارس بس معا كل الي صار ما يقدر ايرد في كللمته الي عطاها لاغلا ربعه مستحيل لاكن حبه لفارس يعذبه وخوفه على مروه اليد كان بمعنا الكلمه متوتر و مشغول البال

 

 

 

حسن:هدي بالك يبه ما صار شي

 

بو راشد:آآآآه اي ما صار شي انت لو تدري شلون السالفه معقده ماقلت جذي

 

حسن:لا تعقدها يبه اعتذر من بو فواز او خلاص

 

بو راشد بنفعال:او اطلع مو ريال او مو عند كلمتي ويا اعز ربعي

 

حسن:شوف يبه تره الزواج قسمه او نصيب ما هو كلمه تنحكم مني وطريج يمكن فواز ما يناسبها اهي تحب فارس او فارس اولا بها من الغريب

 

 

ابو راشد مرره حاس بل ندم بس مو قادر يسوي شي

 

راح حسن لهم

 

دخلو يسلمون على فارس

 

مروه بدلع :سلام

 

فارس قام:يا هلا والله

 

هند:او انه ما في لي سلام ؟

 

فارس:هلا هنودتي شخبارج

 

هند وهي تصيح:مو زينه

 

راحت وطاحت على حضن اخوها او قعدت اتصيح

 

فارس:شفييج؟ انه حبيبتي ما فيني شي اكاني جدامج

 

هند:انت جذاب ليش سويت في روحك جي كل هذا عشان خلاف بسيط ويا يدي

 

فارس:اوف انتي كلتيني شوي شوي علي خلاص لي صار صار والله بعد تعالي ضربيني

 

هند ستحت رخت راسها

 

 

 

بعد شهرين فارس شالو الجبس الي في ريله لاكن السالفه للحين على ما هي لا متقدمت ولا تأخرت

 

اليد كان قاعد ما لعيال

 

محمد:يدي شرايك نطلع نروح لنا مكان

 

اليد:وين تبون اتروحون آمرو تدللو

 

محمد:نبي نروح مكان جريب ودوله خليجيه يعني ما نتعب ونشيل ويانا درزن شناط يعني يومين وحنا رادين

 

 

برو راشد:خلاص حددو الدوله او انه موافق

 

هند:انه وحده ابي اروح البحرين

 

دلال:امممم أي البحرين

 

نور:شوف يدي انه راضيه بأي مكان لاكن مثل ذيج المره محمدو يتسيخف ويسوي حركات ما ابي

 

مرام تشوفها بنص عين

 

محمد بنفعال:انه الي بديت يمكشه؟

 

نور:أي

 

محمد:يا احلا بو راشد لا تصدقها اسألهم لا تضلمني

 

بو راشد:هند حكم عادل من الي بدا؟

 

هند:احم احم أي صح نور الي بدت

 

جاسم:يدي انه بيودهم لك خلا نروح نشوف رزقنا ويا البنات

 

بو راشد:صج جليل حيا ما تستحي انت

 

جاسم:والله يا يبه زلت لسان (وهو حاط صبعه في بوزه)وربي ما عيدها

 

بو راشد :قلب ويهك زين

 

هادي:يدي انه ابي اروح دبي

 

بو رشد:ليش يعني هم في طريج ونت في طريج؟

 

هادي:لا يدي بس انه رحت البحرين كذا مره او ابي اروح الا مارات لاني ولا مره رحتها كله منرز هني

 

هند تشوفه بنضرت رجاء

 

بو راشد:زين عيل روح وياهم يوم على الاقل

 

هادي:انشالله

 

بعد ساعه اليد راح داره عشان ينام

 

مرام راحت دارها تجهز اغراضها بل احرا الكل راح بس هادي ضل في الصاله مشغول البال

 

هند طلت من فوق شافته بروحه نزلت

 

هند بحيا :سلام

 

هادي وقف :يا هلا والله

 

هند بحيا :هلا فيك..

 

هادي:شخبارك هند؟

 

هند وهي ميته من الحيا:تمام ونت

Link to comment
Share on other sites

هادي:تعباااان

 

هند رفعت راسها بخوف:شفيييك؟؟

 

هادي:تعبااان

 

هند خايفه:من شنووو؟؟

 

هادي:منننج

 

هند للحين ما ستوعبت:انه شسوووويت؟

 

هادي:ما تعطيني ويه

 

هند ستحت مررررره لانها اخذت السالفه بجديه وطلعت لعبه

 

هادي:هند!!

 

هند رفعت راسها؟

 

هادي:احبـــج وربي احبــج

 

هند تبي تروح ويها صار احمرررر مرره

 

هادي:وين ؟

 

هند:داري

 

هادي:ما كنتي تبين اتقولين شي؟

 

هند تذكرت :هاه.. أي

 

هادي:شنو اهو

 

هند:ليش ما بتي ويانا

 

هادي:هذا الشي يهمج؟

 

هند رخت راسها

 

هادي:لاني رحت البحرين كذا مره او ابي اروح مكان غير

 

هند من غير ما تحس:او انه؟!!!

 

هادي:في قلبي او في عيني

 

هند بحيا:ليش ما تي ويانا الحين مره ثانيه كلنا نروح دبي؟

 

هادي:اممممم تشوفين جذي

 

هند بحيا:ما دري كيفك

 

هادي:خلاص انه اسوي الي تامرين عليه

 

هند ركبت فوق وهي ميته من الحيا

 

السفر بيكون بعد اسبوعين لاكن صار شي ما كان متوقع

 

في احد زارهم في هل فتره ما توقعو وصوله

 

 

ام فارس بعد غيبت 15 سنه عن عيالها يايه ؟؟؟؟؟

 

دقت الجرس الخدامه فتحت لها

 

 

دخلت اليد طلع بيشوف من اهي نصدم صدمه قويه اثرت فيه او اغمه عليه

 

الكل نزل تحت

 

 

ام فارس ضلت مكانها ولا تحركم لعيال تيمعو على اليد يشوفون شفيه

 

حسن دارس طب فتصرف او بعد ربع ساعه صحه اليد

 

 

 

 

لا فارس ولا مرام ولا جاسم ولا هند عرفوها لانها غيرت في روحها وايد

 

ام فارس :السلام عليكم

 

وقف مرام هل ويه مو غريب علي احس اني اعرفها او مو اي معرفه عدت مرام تدقق في ويها ا اهي مستغربه

 

ام فارس مو عارفه شسوي يعني حاله الكل يشوفها او ساكت انحرجت يات تبي تطلع

 

مرام :لحضه!!

 

ام فارس لتفتت لها

 

مرام:من انتي؟

 

ام فارس:معقوله ما عرفتيني؟؟

 

مرام:لا والله ما حصل لي الشرف للحين

 

ام فارس:سألي بو راشد انه متأكده يعرفني

 

بو راشد وهو يقوم من مكانه بتعب :شتبين يايه بعد هل عمر؟؟؟؟؟

 

ام فارس:عيالي او ورثهم

 

بو راشد رافع حياته :شنووو انه للحين ما مت عشان يورثون

 

ام فارس:لاكن ابهاتهم ماتو او لهم ورث

 

بو راشد:شتقولين انتي

 

ام فارس:الي تسمعه او انه ادري انه ريلي ماكان فقير

 

بو راشد بعصبيه :اطلعي برااا

 

ام فارس عشان تضغط عليه تدري انه يحب عياله او ما يقدر يفارقهم

 

ام فارس:مو قبل ما آخد عيالي

 

مرام بعصبيه:انتي يايه اتهدين او ما دري شنو من عياله الي حضهم منحوس وتكونين انتي امهم؟؟

 

ام فارس:انتي وخوانج يجليلت الحيا يبي لج تربيه من يديد صج ما عرف يربيج

 

بو راشد بعصبيه اكثر:جبببببببب وطلعي ولا تراوينا رقعت ويهج

 

 

مرام انصعقت هذي امي لا مستحيييل هاي مو امي انه امي مو جذي

لا ليييش ياربي لليش ولحين شنو بيصير؟؟ مستحيل ارضا اعيش وياها هذي انه اصلان مستحيل اخلي بيت يدي لااااااا ماقدر عايشين من غيرها شحلاتنا ما عمري حسيت اني محتاجتها شتبي يايه ما ضن انه حنا نهمها

 

مرام وعينها تدمع:عمرررري ما توقعت انه امي اتكون مثلج ما تعرفين شي اسمه الستر ما تشوفين شلابسه انتي قدوه اقتدي فيها لا او الف لا اذا كنتي متوقعه اني برضا ايي وياج فنتي غلطانه او تأكدي اني تربيت احسن تربيه او مو انتي الي بتربيني اي ام انتي الي تخلي عيالها 15 سنه او اهي ما تدري عنهم اي قلب الي عندج

 

هند منصدمه ما تدري شسوي مو عارفه تتكلم انشلت تفكيرها مجرد الصدمه مخليتها مثل الحجر مو عارفه تتحرك او تتكلم وترد

 

فارس و جاسم هم كانو مصدومين جاسم ما توقع يشوف امه لابسه هل لبس

 

ام فارس:مو محتاجه رايج انما يتي بل طيب يبتج بل زور

 

طلعت ام فارس من البيت او الف فكره في راسها

 

شنو تتوقعون بيصير؟؟

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...