Jump to content
منتدى البحرين اليوم

معجبه بممثل !!!!!!!!!!!

Bounty

Recommended Posts

السلام عليكم

باونتي اسمحيلي بتعقيب بسيط

لنه ماشاء الله الي قبلي كفوا و وفوا

انا ابي اعقب علا شي واحد بس اجوفكم قلتوا ياريت يقتدون بشخصيه سياسيه ولا شخصيه مناضله وغيرها

من الشخصيات لكن المشكله ومثلكم عارف أنه مافي احد يقتدي الحين الا قله يعني انجوف شباب لابسين ( تي شيرت )

عليه صوره جيفارا ولا حتى لو كانت صوره بوب مارلي وغيرهم ,, اتجوفين الشباب ماخذوا منهم ولا شي زين ما خذوا

الا الشي الشين لو تسألينهم هذي جيفارا شنو سوى ولا شنو قصه حياته ماضن حتى بيجاوبج حتى لو كانت بمعلومات

مقــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــضــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــه

ف انا اقول ياريت حتى لو واحد كان معجب بشخصيه

يفضل اتجوف شنو سوت هالشخصيه للعالم وشنو فعلت

وشنو توجهاتها وغيرها من الامور

اسف علا الأطاله

شكراً ...

دمتم سالمين

• Replies 42
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلمون لي عالردود

pronz صح كلامك

لان البنت لما تكون معجبه بممثل مثلا وتجمع صورة وتحبه اهلها ما يقدرون يقولون لها لا تحبينه ومليون وحده في الدنيا تحبه

يعني باختصار تقدر تجاهر باعجابها له

على عكس لما تنعجب في اي شاب عادي ما تقدر تصرح بهالاعجاب جدام اهلها لان الشي مرفوظ بالنسبه لهم

وهذا واحد من اغلاط الاهل انهم ما يقولون شي الى عيالهم لما يجوفونهم ينعجبون الى درجه كبيره بالمشاهير

خوي بوحصه

طرحت نقطه كنت ناويه اطرحها

صح احنا نشجع اللي يعجبون بالشخصيات البارزة العظيمه

لاكن المساله مو بس مساله اعجاب المساله انك تقتدي فيهم تحاول تستفيد من سيره حياتهم في تطوير حياتك

يعني مثلا بوب مارلي كان اكبر من مجرد مغني او رمز للتدخين ..... كان انسان وعنده مبادئ

فاللي ينعجب فانسان المفروظ يعرفهاولا ويدرس تفاصيل حياته وشخصيته مو مجرد تقليد

لالالالالالالالالالا السالفه كلش ما تتعلق بالاخلاق والتربيه يعني انا مثلا عمري الحين 16 حبيت واااايد مغنين وللحين بعد واستخف عليهم وجذي يعني فتره احب لي مغني من هالمغنين وعقب فتره احسه سخيف واحب غيره ومو كل مره لانه وسيم يعني ساعات الشكل يعجبني ساعات الصوت ساعات الشخصيه عاد انا شوراي يعني ما بينقص مني شي واصلا هالشي عادي يعني انا استغربت يوم قلتو اخلاق وتربيه لان ممكن بنت مؤدبه تحب مغنين وغيرها قليله ادب ما تحب مغنين ولا تهتم لهم يعني قاعدتكم غلط wacko.gif

لالالالالالالالالالا السالفه كلش ما تتعلق بالاخلاق والتربيه يعني انا مثلا عمري الحين 16 حبيت واااايد مغنين وللحين بعد واستخف عليهم وجذي يعني فتره احب لي مغني من هالمغنين وعقب فتره احسه سخيف واحب غيره ومو كل مره لانه وسيم يعني ساعات الشكل يعجبني ساعات الصوت ساعات الشخصيه عاد انا شوراي يعني ما بينقص مني شي واصلا هالشي عادي يعني انا استغربت يوم قلتو اخلاق وتربيه لان ممكن بنت مؤدبه تحب مغنين وغيرها قليله ادب ما تحب مغنين ولا تهتم لهم يعني قاعدتكم غلط wacko.gif

اختي ما وصلت لج المعلومة الصحيحة

في انواع من الاعجاب يتدخل فيها الادب والتربية والدين

بعض الاحيان

يزور البحرين واحد من المشهورين

شوفي تصرفات البنات عند استقباله في المطار

حتى بوسة يبوسونه

هل هذا من اخلاقنا ودينا ؟

اختي ما وصلت لج المعلومة الصحيحة

في انواع من الاعجاب يتدخل فيها الادب والتربية والدين

بعض الاحيان

يزور البحرين واحد من المشهورين

شوفي تصرفات البنات عند استقباله في المطار

حتى بوسة يبوسونه

هل هذا من اخلاقنا ودينا ؟

لا طبعا مستحيل ارضى على نفسي اروح ابوسه والبنت الي تسوي جذي تعتبر عديمه اخلاق وانا ادري ان هالنوع من البنات موجود بس انا اقصد البنات الي مثلي يعني مثلا تحب المغني تسمع اغانيه تجمع صوره تحب شكله وشخصيته واذا شافته في التلفزيون تستانس يعني حرام تنظلم وينقال عنها مو متربيه عشان حبت مغني بعد خبرك تحب مغني احسن من انها تحب لها واحد من صبيان الشوارع

لا اختي محشومة

هم قصدهم عن الفئة اللي انا اتكلم عنها يمكن ما كانت صورة ردهم واضحة

لكن القصد من اللي يتصرفون تصرفات عمياء

لا اختي محشومة

هم قصدهم عن الفئة اللي انا اتكلم عنها يمكن ما كانت صورة ردهم واضحة

لكن القصد من اللي يتصرفون تصرفات عمياء

تسلم

اي صح كلامك هم ما حددوا اي فئه يقصدون thumbup.gif

والله كفيت ووفيت خوي المزيون ما يحتاي اعقب على ردودك

وكلامك عدل

ومسامحه اختي Chocobar لو كان الكلام مو واضح

بس فعلا الكلام ما كان على اي بنيه كان على البنات اللي يفقدون عقلهم اول ما يجوفون الممثل جدامهم وينسون روحهم

اما وحده محترمه روحها اكيد ما نقدر نقول شي عن تربيتها

وترى انا بعد احب ممثلين ومو معقوله اقول هالكلام عن روحي لان عارفه وين حدودي

والله كفيت ووفيت خوي المزيون ما يحتاي اعقب على ردودك

وكلامك عدل

ومسامحه اختي Chocobar لو كان الكلام مو واضح

بس فعلا الكلام ما كان على اي بنيه كان على البنات اللي يفقدون عقلهم اول ما يجوفون الممثل جدامهم وينسون روحهم

اما وحده محترمه روحها اكيد ما نقدر نقول شي عن تربيتها

وترى انا بعد احب ممثلين ومو معقوله اقول هالكلام عن روحي لان عارفه وين حدودي

لا عادي اختي حصل خير