Jump to content
منتدى البحرين اليوم

من احسن دكتور في المنجياميت 131

Recommended Posts

السؤال الاول والثاني من المفروض يكونون في منتدى ( ادارة الاعمال )

عالعموم

افضل داكترة الMGT131 هم هيفاء خلف وحسن صادق

وال ECON140 محمد الوصابي ورضوان طاهر واحمد عبدالغني

والهيستوري يقولون همام تماو و ابراهيم السعيد وسعيد هاشم

Edited by يوم آخر

افضل داكترة الMGT131 هم هيفاء خلف وحسن صادق وجاسم حسين

وال ECON140 محمد الوصابي ورضوان طاهر واحمد عبدالغني

والهيستوري يقولون همام تماو و ابراهيم السعيد وسعيد هاشم

االمانيجمنت حسن صادق لانه درسني واذا بيسجل غياب فن لانه اذا مثلا ماحضرت حصة الورقة نفسها ماتتغير يعني تقدر اتحط صح على اليوم الي غبت فيه هاي ميزة زينة فيه وانه محد يركز له بس عنده اوراق مال البروجكتر واااااااايد مهمة مال كل جابتر طبعا نص الطلاب ياخذون منه ويطبعونها .

الايكونميك محمد الوصابي لانه كل من قالي عنه انه دكتور زين ويعطي درجات حلوة يعني الزبدة سمعته مثل العسل

الهيستوري همام تمام لانه درسني ومن ناحية تسجيل الغياب فهوة مايسجل صج انه شرحة يرقد ومافي نشاط في الصف لكن صج يراعيك في الدرجات حزات عصبي بس الواحد اذا يجوفه يعصب يتقبل الوضع انا عني سويييييت زفت في الميدتيرم وعطاني 24 /30 يعني الحمدالله نعمة

قلتلج الي اعرفه وانشالله تستفيدين مني ومن اخواني الاعضاء

احسن دكتور في mgt131

د/ جاسم حسين

احسن دكتور في الايكون 140

د/ محمد الوصابي

احسن دكتور في الهيستوري

مادري ما خذيت هيستوري

تحياااااااااتي

سؤال للي ردوا و قالوا ان جاسم حسين من افضل دكاترة المنيجمنت ...

انا درسني منيجمنت 131 .. و بصراحة يرقدني و لا ادري وش يقوول ... و الحين نزلوا منيجمنت 230 عنده بعد ... سؤالي اهو شنو الزين فيه ؟؟ يمكن تشوفون شي انا ما اشوفه غير طيبته يعني لان هالشي ما عليه خلاااف ..

بليييز ردوا

Edited by دمعة ألم

االمانيجمنت حسن صادق لانه درسني واذا بيسجل غياب فن لانه اذا مثلا ماحضرت حصة الورقة نفسها ماتتغير يعني تقدر اتحط صح على اليوم الي غبت فيه هاي ميزة زينة فيه وانه محد يركز له بس عنده اوراق مال البروجكتر واااااااايد مهمة مال كل جابتر طبعا نص الطلاب ياخذون منه ويطبعونها .

الايكونميك محمد الوصابي لانه كل من قالي عنه انه دكتور زين ويعطي درجات حلوة يعني الزبدة سمعته مثل العسل

الهيستوري همام تمام لانه درسني ومن ناحية تسجيل الغياب فهوة مايسجل صج انه شرحة يرقد ومافي نشاط في الصف لكن صج يراعيك في الدرجات حزات عصبي بس الواحد اذا يجوفه يعصب يتقبل الوضع انا عني سويييييت زفت في الميدتيرم وعطاني 24 /30 يعني الحمدالله نعمة

قلتلج الي اعرفه وانشالله تستفيدين مني ومن اخواني الاعضاء

انا رايي من رايه ...

حسن صادق زين بس مب في الشرح طبعا .. في الاشياء الثانيه مثل الغياب والتساهل مع الطلبه وسسسسسسسسسسسسهل كلش تاخذ a عنده وهذا اهو المطلوب ..

بس اذا تبي شرح .. انا درسني هشام العريض شرحه تمام .. بس مادري اذا كان للحين موجود او لا .. و اكيد جاسم حسين الكوردنيتر شرحه بعد وايد زين ...

الايكون غير الوصابي لا تاخذ عنده .. مثل ما قالوا سمعته مثل العسل .. الله يخليه لنا احسن استاذ بذي الجامعة التعبانه .. و اهو الكوردنيتر مال الايكون 140 ومدرسني وماخذه a عنده ..

الهستري .. كل استاذ شكل ولله .. بس لا تدور استاذ يعرف يشرح لان المقرر حفظ دور واحد يتساهل مع الطلبة ويعطي درجات .. درسني محمد حرب .. ما يشرح شي يعتمد على ان الطلبة يشرحون .. يمكن اسلوبه ما عجبك بس متساهل مع الطلبه .. انا كنت كله اغيب عنده وحصلت a- .. يعني خوش ريال

انشالله راينه يفيدك