Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تفضل الحب قبل الزواج او بعد الزواج؟

Recommended Posts

سلام

والله الحب قبل احلى.. لانه اهوه اللي يحسسك بالتعب... اشلون؟.... لان اهوه بداية الطريق للتفاهم بينك وبين الطرف الثاني... وتكون فيه اغلب الهوشات والتناقضات... ويتم تصليحهه... ففعلا اهنيه تحس انك تحب صج!

اما الحب بعده...فاهوه الاساس.. بس عيبه ان اهوه بطئ... بس الحلو فيه ان اهوه الدايم... فاذا كنت تحب قبل... بتحب بسرعه ..بس بتتعب.......... واما اذا كنت تحب بعد.. بتحب على راحتك وعندك وقتك..بس بتحب حب بطئ!!

والله يوفق الجميع في كلا الحالتين!!!

وحياكم! :-

كوكيز .. موضوع حساس ومميز للغاية :-*

آنا عن نفسي ماقدر آقول أيهم الأفضل لأن ياما ناس حبو وبعد الزواج إنكشفت لهم حقايق وايد عن الطرف الثاني .. وياما ناس حبو وبعد الزواج زاد هالحب وتأصل في أعماقهم .. وبالعكس في ناس تزوجت بطريقة تقليدية بحتة وفشل زواجها وفي ناس غير تزوجو بنفس الطريقة وتولد الحب بينهم بعد الزواج مع العشرة ..

العبرة في عمق هالحب وحقيقته مب قبل الزواج ولا بعده .. مع العلم إن في شباب يرتبط بعلاقات مع بنات على أساس تكون نهاية هالعلاقة ((النهاية الطبيعية لأي حب صادق وهي الزواج)) لكن حزة الحزة يقول لها بكل برود الزواج يقتل الحب!!

قبل لاحد يرز طوله ويطيح في البنية اللي صدقت خله يفكر بقلب إنسان مب قلب مايحس .. مع العلم إن في شباب البنات هم اللي يقصون عليهم ويتلاعبون فيهم لكن هاذي طبعا قلة قليلة .. لأن البنت عادة إذا تحب يفترض إنها تبي تنهي هالحب بنهاية شرعية ((الزواج)) ..

هاذي رايي .. تحياتي لج كوكيز ويعطيج العافية على هالمشاركة الحيوية :-*

السلام

والله راي انه مع ليش...! ووبنسبه لي انه افضل الحب قبل قول لي ليش ...اي قلتوا لي ليش ..؟ لان لين بتزوجه انتي او انت اتعرفه واتعرف تصرفاته يعني ماراح تندهش ولا تستغرب مثل اللي عقب الزواج فانت اتعرفه بصورة وبعدين يطلع بصورة ثاني ...

وثاني شي الحب قبل الزواج بيكون هناك تفاهم مابين الاثنين يعني لين تزوجوا كل واحد يعرف شلي يبيه الطرف الثاني ....المهم الزبده انه عندي الحب قبل الزواج احسن باويد !

موضوع وايد قوي

بختصار شديد بالنسبه لي

الحب قبل ما ينفع لانه مو مضمون

هل يتم الزواج اولا

انا افضل الحب بعد الزواج اضمن للا ستقرار

راي شخصي ;D

صنكيوووووووووووووووووووووووووو

فرفوووووووووووووووووووووووووش