Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سيروز يجمع بين الشيخ والقصيبي في قصيدة يارا

وجوه

Recommended Posts

أهديكم قصيدة يارا والشعرات البيض

من البوم خالد الشيخ الأخير

اسمي وميلادي

وهي من كلمات د. غازي القصيبي

موسيقى خالد الشيخ

توزيع سيروز

شارك في الغناء فاطمة

الايقاع المستخدم الهيب هوب / الصوت الشامي

اتمنى اسمع آراؤكم في العمل

• 2 weeks later...

اشكر لك هالمشاركه وجوه واللي اسعدتني فوق ما تتصور لان بدى التعب اللي تعبته يبان و بدات الناس تلتفت الى شي اسمه الموزع الموسيقي اللي له الدور الكبير في نجاح او فشل حتى اي عمل و المسؤوليه اللي على عاتقنا صارت اكبر و اصعب و عشان نرضي جميع الاذواق طبعا لابد من الاستماع لجميع الاراء واللي ارجوه منكم انكم اتقولون لي رايكم وبصراحه و راحه عشان استفيد و اصلح اي خطء عندي ولا تبخلون علي بالنصيحه لان بدونكم احنا مالنا اهميه.

كل عام وانتوا بخير ومبارك عليكم الشهر الكريم

• 1 month later...
  • 1 month later...

اشكركم جزيل الشكر بفضل الله و فضل تشجيعكم لي انا وصلت الى هالمستوى ايضا المتواضع فلولاكم ما كان ممكن استمر ولا ممكن اقدم شي فكل اللي اقدمه قليل بالنسبه لكم ولكل السنوات اللي شجعتوني فيها بالاستمرار.

• 2 months later...

حلوة الأغنية والتوزيع جميل ..

أنا بصراحة ماعندي ثقافة كثيرة في التوزيع .. بس لاحظت أن صوت التصفيق .. لا بأس به ،، لكن أحس مبالغ بكثرة ظهوره ..

وصوت الـ Bass .. أحسه عالي شوي ،،، خلّى الإيقاع كأنه لاتيني ... مع اللحن مش لاتيني ...

يعني مثال : صوت الـ Bass المرتفع في أغنية "معقولة تنساني" لنوال الكويتية ... عالي بس مبرر ... يعني اللحن كانت ثيمته كأنها لاتينية ..

انا ما ادري بصراحة .. بس مجرد تعليق مستمع ،،

واذا كنت غلطان .. صلح لي

تحياتي

شكرا لكم على المشاركه ...

بالنسبه للاغاني بشكل عام ترجع النظرة الاخيره للفنان نفسه صحيح ان الموزع الموسيقي يكون مسؤول عن النتيجه النهائيه بعد لكن الراي الاخير للمغني اشلون يحب تطلع الغبيه للناس في حالة خالد الشيخ مايحب خالد شيئ اسمه ايقاعات خليجيه بتاتا يعتبرهم مزعجين ويخربون الاغاني طبعا رايه ونحترمه بس بالنسبه لهالنوعيه من الاغاني لاهي صوت شعبي ولاهي اغنيه غربيه بمعنى ان الغنيه مو معتمده على الايقاع وايد والشيئ الوحيد اللي يخليها مثل ما احنا انقوا مليانه او متروسه هو البيس ( Bass Guitar) لانها اله عريضه الصوت وتعتمد عليها جميع الاغاني فممكن نرفع صوتها اكثر في هالنوعيه من الموسيقى الشرقيه الغربيه لانها تعطي ضخامه في الصوت.