Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل دموع الرجل دليل على ضعفه ؟

Recommended Posts

• Replies 37
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا من ارى ان كل انسان رجل او مراة مخلوق من عواطف لا بد ان تظهر عند الحاجه و الرجل لا يختلف عن المراة يحب و يكره و يتالم ويبكي وهذا لا يدل على الضعف بل على انه يعيش احاسيس طبيعيه فهل اذا توفى احد اقربائك الذين لهم معزة عندك تستطيع ان تمنع نفسك من التعبير بالبكاء؟؟؟؟؟؟؟

سلام

ايه ثم ايه ثم ايه وبعد مره دعايه ايه..... هاذي اللي ناقص ريال يتبجبج... لايبه الصياح انخلق للحريم.... صج الريال له عواطفه واحاسيسه... بس ليش سموه ريال...لان اهوه يقدر يسيطر على هالاحاسيس... كمثال الهدوء ولا السكوت ولا الابتعاد... اما ان اهوه يقعد ينوح ويصيح...... فهاذيه لا ريال ولا يحمل اي معنى للرجوله!

وانه عن نفسي وبكل صراحه... اخر مره صحت فيهه.... ماذكر مته....يمكن يوم كنت في الابتدائي!!

وحياكم! :-

سلام

الله يعطي والدينه كلهم طولة العمر للاحياء... ويرحم موتانه وموتى المسلمين جميع للاموات!

عن نفسي ياما توفو ناس عزيزين علي بس ما ناوحت عليهم تدري ليش؟ بجاوبك الحين..بس قبل لا اجاوبك.. ابيك تقنعني.......... يعني انت تشوف النواح على الميت صح ؟؟؟؟ قلبي صخر؟؟؟؟؟ ما احس؟؟؟؟ ..... الحين انت تبي اجاوبك بحق ولا بعواطف؟؟؟؟؟

جوف اخوي....العواطف تقول... عديم الاحساس.. قلبه صخر... قلبه ميت... وهالكلام اللي انت اتهمتني فيه!!

والحق يقول.... ان المناوح على الميت حرام... حتى لو كان اللي ينوح حرمه... اذا ماكنت تدري.... لان المناوح على الميت يعتبر بمثابة اعتراض على حكمة ربك وقضاءه وقدره!!!

فأنا الحين باخلي الحكم لك انت وللي اييدك في هالموضوع...... ابين لنفسي وللناس ان انه قلبي مو صخر.. ولا اعترض على حكمة ربي؟؟؟؟ ولاحظ ان انه رديت على المثال اللي قلته... فأذا كان عندك مثال ثاني..... تره انه حاضر!!!!

وحياكم! :-

عند الخوف من عذاب الله .... فلا ينتهك محارم الله .

عند الطمع في رحمة الله .... فيبادر بالعمل الصالح .

عند الندم على ما فرط ..... فيجدد التوبه .

عندما يتأمل حال الصحابه .... فيقتدي بهم .

عند فقد عزيز ... فيدعو له .

عند رقة القلب ... فيستغل تلك الشفافيه في الخير .

هاذي احوال يبكي فيها الرجال!!