Jump to content
منتدى البحرين اليوم

في اعتقادكم من هو مؤلف مسلسل عذاري

مؤلف مسلسل عذاري هم  

565 لقد صوت الأعضاء

1. 1. مؤلف مسلسل عذاري هم

• احمد الفردان - محمد القفاص
      299
    • زينب العسكري
      161

Recommended Posts

• Replies 257
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الكتاب باين من عنوانه........المؤلف محمد القفاص 1000%........اصلا باين من احداث المسلسل انه نفس كاتب مسلسل هدوء وعواصف.........ويا محمد اذا لك حق بتاخذه في الدنيا او في الاخرة.......وحتى لو ما كتبو انه المسلسل من قصتك كفاية انه الكل عرف الحقيقة ومن التصويت باين انه الكل مصدقك وعارف الحقيقة حتى لو اكسبو القضية

اني امبي تفهموني يعني الحين لا في المقدمة مكتوب قصتها يعني صح قصتها عجل ليش صايرة كل هالسالفة امبي اعرف ؟؟!!! إجابتكم بصراحة ماتدخل العقل إن إلي جاوب كبير وفاهم وداري بالموضوع

انا اقول ان أحمد الفردان و محمد القفاص اهمه اللي مألفين المسلسل

لان هذي شي مو سهل ان فنانة مثل زينب العسكري تألف كل هالقصة

وبالذات انه صاير نفس مسلسل هدوء وعواصف..

ولو صج اهية اللي مألفته لو ماصارت كل هالعفسة على المسلسل

وثانكس

فأين هم الأشخاص وأين هي عذاري في مجمل المسلسل؟

أراها جزء لايمثل قوة في تسيير أحداث المسلسل كما

شخصية الفنان قحطان القحطاني ( بوراشد) وما

تتفرع منه هذه الشخصة من روح الشر التي تنثر شرها

على اهلها والمجتمع ومن ضمن هذه الشخصيات التي

يطالها شر بو راشد أيضا عذاري إذا عذاري جزء من كل

ولا يمكن للجزء أن يمثل الكل وأن يكون هو البطل وهو

المؤلف

عيـــــن الصواب

تم التصويت

طبعا وبلا شك عذاري - خليج الذهب الاسود من تاليف احمد الفردان والمسلسل مو على اسم عذاري انما على المثل الي ينقال عذاري تسقي البعيد وتظما القريب

وزينب العسكري مع احترامي لها لاتستطيع كتابه مسلسل بهذا الحجم وبهذه القوه .. ومستحيل مؤالف لاول مره يقدم مسلسل بهذه الافكار وبهذه القوه

وهذا المسلسل هو نفس اسلوب احمد فردان ومحمد القفاص 100%

وانا اذكر اني جفت احمد فردان وهو يكتب بعض المشاهد في الحوطه وهو يصورون مثل سالفة احمد مجلي وكرهه للكره لم تكتب الا بعد ما شاف احمد فرادن والقفاص الملعب الموجود في الحوطة .. وسالفة القفص وحبسة فوزي فيه لم تكتب الا بعد ما شاف احمد فرادن ومحمد القفاص القفص الموجود في الحوطة

وكل هذا اذكره ومو بس انا كل الي كان معانا في الحوطة كانوا يذكرون

وبصراحة زينب العسكري مسويه المسلسل علينها وكانها اهي البطولة .. ونت اصلا لو تحذف دور عذاري مراح يهتز المسلسل

والدور الي يرتكز عليه المسلسل هو عماد وهو عبارة عن شاب عربي جاء للخليج ليحقق حلمه ولكن انصدم بشده الفقر بالخليج وكتب روايه باسم خليج الذهب الاسود

وبعد زينب العسكري كتبت اسمها في كل شي وبخط العريض واما اسم احمد فردان ومحمد القفاص بخط صغير وما يمهل على الشاشة

وايضا احمد الفردان اسقط حقه كمساعد مخرج بالمسلسل رغم اني جفت بعيوني انه مساعد مخرج مايفارق اللكيشن الا بعد ماينتهي العمل واهو الي يساعد القفاص

بس حبيت اقول للقفاص والفردان ان هذا الجهد ماراح يضيع والحقيقة ستظهر قريبا ومشكورين على هالعمل الرائع وهو افضل مسلسل في البحرين السنه

ويالفردان والقفاص حبيت اقول مايهزك ريح .. وكلمه العذال نرميها ورانا

وبالتوفيق

أشكرك أخي swEet Lips قلما في هذه الحياة ما نرى من هم صادقين ولا يحبون الظلم لأحد أشكرك مرة أخرى ونحن على يقين من هو المؤلف الحقيقي وهو أحمد الفردان ومحمد القفاص

وانا أوجه كلمتي للمؤلفيم الحقيقين واقول لكما ان الشخص قد يقع في مشاكل ولكن الأهم انه يتفادى ما حدث يعني اتمنى ان تنتقو الجديرين في الإمناج ومن هم اهل للثقة