Jump to content
منتدى البحرين اليوم

امسيه شعريه وطنيه

Recommended Posts

الأخ العزيز فيصل المريسي :

.

أرجو التحقق من معلوماتك قبل أن تزج بأسماء الآخرين في أخبارك المغلوطة ،،، فلقد ذكرت بأن عريف        أمسية الجمعية التي ستقام في 28/12/2005 هو محمد خلف عبدالله (اللي هو آنا ) وحتى كتابة هذة الكلمات  لم اسمع عن تلك الأمسية ولم يطلب مني أحد أن أكون عريفا لها !!!!!!!!!!!!!!!!! فمن أين لك بهذا الخبر يا عضو اللجنتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.

وللعلم فإنني أعمل حاليا وبصورة شخصية بالتعاون بين أحلى الكلام  التلفزيوني وجهة إعلامية أخرى  لإقامة أمسية كبرى بمناسبة العيد الوطني ستقام ان شاء الله في فندق (الريتز كارلتون) في 28/12/2005  ،، وانا بانتظار موافقة الشاعر الخليجي الذي سيشارك في الأمسية الى جانب شاعر من البحرين وشاعرة خليجية أبدت إستعدادها للمشاركة ،، وان شاء اذا سارت الأمور كما هو مخطط لها فإنني سأعلن عن الأمسية قبل نهاية الأسبوع القادم أو سأقوم بتأجيلها الى موعد آخر حسب ظروف الشاعر وكذلك راعي الأمسية .

.

تحياتي لك

.

أخوك محمد خلف عبدالله

أحلى الكلام .

الاخ والاعلامي الرااااقي محمد خلف عبدالله

استغرب من كلامك وكأني جبت الموضوع من عندي والخبر موجووووود يا اخي في اللوحه الموجوده في جمعية الشعر الشعبي وبامكانك ان توجه هذا الكلام الى جمعية الشعر الشعبي

واما عن كلامك وعلامة الاستفهام حول (عضو اللجنتين ) ليه متضايق من هذا الموضوع وترى هذا العمل لم استلم رااتب عشان اكون في اللجنتين وانما مبادره مع اخواني اعضاء اللجان

فلا تعتقد اني استلم راااتب على ذلك

وانا عندما وضعت الخبر لم يكن من ذاااات نفسي وانما كان بمعرفت الاستاذ مبارك العماري والاستاذه هنادي الجودر

وبامكانك الاتصال بهم ومعرفة ذلك فياليت انك تتاكد قبل لا تتهم الاخرين يا استااااااذي الفاضل ؟؟؟؟؟؟؟

وانت انسان فاهم وعارف كل شئ وليه الشوره هذا اذا كان في شئ مضايقك مني ؟؟ كان المفروض تناقشه معي مو تنتظر متى اخطي عشان تحاول التشهيير بي

يالمبدع

دمت بالف خير

وتمنياتي لك بمزيد من التقدم والنجاح .......... فيصل المريسي

Edited by فيصل المريسي

الأخ فيصل المريسي :

. يبدو من ردك بأنك أفرغت شحنه مكبوتة في داخلك !!! والدليل بأنك فهمت علامة الإستفهام اللي وضعتها بأنني متضايق من كونك عضو لجنتين وللتوضيح إقرا التالي :

.

-اولا: علامة الإستفهام كانت للإستفسار عن مصدر الخبر حيث أنني لا أعلم بالأمسية ولم يكلمني أحد لأكون عريفا لها .

- ثانيا : اذا كنت لا تتحمل مسئولية مضمون الخبر الذي تسارع بنشره ،، فعليك أن تتأكد من المسؤلين في الجمعية اذا كانوا قد نسقوا مع الأشخاص المعنيين ام لا وذلك لتحري المصداقية والدقة والأمانه في نقل الأخبار. واذا لم تقم بذلك فهذا خطأ منك لتسرعك ولا تلقي باللوم على الأستاذ مبارك العماري أو هنادي الجودر .

- ثالثا : ليس مطلوب مني ان أذهب الى الجمعية لأشاهد بأن أسمي قد وضع كعريف للأمسية ولكن المطلوب منك ان تتأكد كما أسلفت من صحة أخبارك لأن ليس جميع رواد هذا المنتدى من اعضاء الجمعية ليذهبوا الى لوحة اعلاناتها للتحقق من صحة اخبارك !!!

- رابعا: اما عن كونك عضو لجنتين أو عضو مجلس ادارة حتى فهذا لا يضايقني ابدا ولكن يؤسفني ان تكون عضو لجنتين وانت تشعر بعقدة ......... التي جعلتك لا تتقبل استفساري !!!!. فكيف تكون في عمل تطوعي وعضو لجنتين ولا تتحمل مسؤلية تصرفاتك ولا تقبل استفسارات الآخرين ام ان الموضوع تشريف وليس تكليف ؟؟؟

- اما اذا كان في شي بيني وبينك فهو وجودنا في ساحة واحدة فقط ممكن ان اخطأ وتنتقدني وممكن ان تخطأ وانتقدك واختلاف الآراء لايفسد للود قضية ،،، وانت تعرف بأنني لست من متصيدي الأخطاء او محترفي الثرثرة والتشهير ، وكل ماحدث انني طلبت منك توضيح عن خبر وضع اسمي فية دون تنسيق معي او علم مني ، وهذا كل شي ،،، ولكن عموما ينطبق عليك المثل ( كل إناء بما فيه ينضح )!!!!!!!!!

.

تحياتي لك ياعضو اللجنتين .

.

محمد خلف عبدالله

أحلى الكلام .

اسمحوا لي بهذه المداخلة المحايدة

وارجوا ان تتقبلوها برحابة صدر

انا متابع موضوع اخوي فيصل من البداية

النقطة الاولى اللي لفتت انتباهي هي رد الاخت امل المرزوق واللي استغربته بصراحه لانها حاولت تغليط فيصل في انه عضو احد اللجان وبغض النظر كونه عضو في لجنه او غيرها لا اعتقد انه من المهم ان ترد اختي امل واللي اكن لها كل احترام وتقدير للامانه واقدرها كشاعره مبدعه الله يوفقها ولكن كما ذكرت ترد وتقول يا فيصل تاكد انت في اي لجنه !!!!

المهم بعد ما وضح اخوي فيصل النقطة وانتهى الموضوع

يبدوا لي واكاد اجزم ان الخبر وصل لك اخونا محمد خلف الاعلامي الرااااااقي !!! والذي اتضح رقيه من خلال رده على اخونا فيصل مجرد وكان من الواضح انه يريد النيل من الشاعر الطيب واللي على نياته فيصل المريسي باي طريقة فاستغل خبر كونه عريف للامسية الكبرى وللامانة انا شفت الورقة اللي بالجمعية بنفسي واسمك عليها ايها الاعلامي الراقي !!! يعني فيصل جاب الخبر من مصدر رسمي وحتى لو انه جابه من مصدر غير رسمي هل ( ركزوا معاااي) هل يستدعي الامر انك يا محمد خلف يالرااااقي !!! تسرع بالرد على فيصل وترد عليه بهالطريقه ( يا عضو اللجنتين ومدري شنو !!!) !! يبدو لي والله اعلم ان الموضوع مو موضوع عريف ومصدر موثوق او غير موثوق يبدوا لي ان الموضوع يتعلق برد فيصل على اختي امل المرزوق !!!

تحياتي للجميع هذي هي الساحه وما تحمل لنا من مفاجأت ونوايا حسنه وغير حسنه مع الاسف

دمتم بود

Edited by يحيى المليح ال بالحارث