Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شاهد عيان : قصة اوكار الخمور بالمنامة من البداية .


Recommended Posts

  • Replies 27
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

للأسف ماتوقعت إني راح أقراء هاشي هذا واللي كله تلفيق وكذب في منتداكم ,, يمكن في منتديات ثانية معقوله بس للأسف ,

 

على العموم هالقصة هذي كلها كذب في كذب ..

 

واللي تدعون إنهم حماة للديار وغيورين على ديرتهم فهم أكبر خونه وحرامية وكذابين .

 

وأنا أعرف الشخص اللي هالشيعه إنهالوا عليه بالضرب اللي يقولون عنه ( الأسود ) .. أحب أقولكم أنه عمكم ..

 

وأنا ماأنكر أنه عنده وكر لبيع الخمر مايسمى بـ( السوق السوداء) وهنااك الكثيررر منها في المنامة ومناطق ثانيه فلماذا هو بالذات , انا أقولكم ليش ..

هذا الشخص بالرغم من صلابة جسمة وقوة قلبه فهو طيب القلب ولا يرضى بأن يتم الإعتداء على أي شخص ضعيف ,,

فبداية القصة هي عندما رأى ( م , ج ) إختصار لأسمه .. رأى بعض الشيعة ملتمين على بعض من الهنود المساكين الذين يشتغلون بكد وتعب لقاء راتب ضئيل جداً بالكاد يساعدهم على العيش رآى هؤلاء الشيعة يقومون بضربهم وقاموا بسرقة بعض النقود منهم ..ولم يستطع م . ج أن يقف ساكت وهو يرى هؤلاء الملاعين الذين يدعون الشهامة والغيرة وهم يسرقون الفقير فذهب اليهم وأخذ منهم النقود وأرجعها لأصحابها ..

فتجمعوا هؤلاء الشيعة وذهبوا الى مكان تواجد م , ج وكان معه أحد أصدقائه ولشهامته قام بأخذ صديقة وإغلاق عليه أحد الأبواب حتى لا يحدث له شيء وذهب هو لمواجهة هؤلاء الكذابين بكل قوة وبأس وشجاعة وياليتني كنت هناك وإنهال عليهم بالضرب ولكنهم بدأو يتزايدون كالذباب ولم يستطع أن يقاوم هذا العدد الكبير منهم وإنهالوا عليه بالضرب .. وبعدها قاموا بتلفيق هذه القصص بأنهم أبطال وكانوا يريدون تنظيف الديرة من هذه الخمور و . و و الخ .

ولكن كل هذا كذب في كذب .. جعلوا من أنفسهم أبطال .. واآسفااااااه

الصراصير الكذبه الحقراء أصبحوا أبطال في الجراءد والمنتديات والقروبات وغيرها ولكن من يعلم هذه القصه فسوف يعلم بأنهم مجرد حشرات ..

على العموم هذا ماأردت أن أقوله مع إني أكتفيت بالإختصار ,

لا استبعد ابدا هذا الفعل من هؤلاء الخونه ..

 

والتاريخ يشهد ..

Link to comment
Share on other sites

اخي الكريم ...فارس ...لاادري لماذا تصر على تجعلنا فئتين ...ونحن الفئة الجاهلة ...

 

انني ياخي الكريم لم يخطر ببالي ..وانا اتحدث معك ...باني اتحدث عن طائفة معينه اومذهب معين ...انني ارى كل بحريني هو ابن البحرين بغض النظر عن ان يكون سني او شيعي ...

 

اخي الفاضل ..انا لست من المتطرفين لفئة دون الاخرى ..ولا تختلف معاملتي للسني او الشعي في شيء بل ان كثير من اصدقائي هم الشيعة ..

 

اما عن احداث التسعينات ..فاعلم عنهااا الكثير وليس بجاهل بها ...ولكنني انما اتحدث عن اليوووووووم وليس نسترجع الماااضي ....الماضي ذهب بكل مافيه ونحن في عهد جديد ...وانا ارى ( بعيداا عن اي تحييييز ))...ان الملك متجاوب مع الآراء الاخرى ...وانه عندما افرج عن المعتقلين لم يكن تحت ضغط احد انما ايمانا منه بمولد عهد جديد ...

 

اخي العزيز ...ان كنت اتناقش معك في بعض الامور وان كان رايي لايوافق رايك ...فليس يعني ذلك ان اكووون جاهلاااا ..او ممن يقولون ليس لنا حقوقا ...او ممن لايشعرون بمعاناة الاخرين ....وليس انا مثل غيري ممن تعنيهم مصالحهم فقط....انما انا بطبيعتي احب ان اناقش الامور وان احصل عليها بطرق شرعية ...اما عن العالم الآخر فليس من الضروري ان اؤمن بما يفعلونه ...وعدم ايماني به لايعني عدم تمعني فيما تكتب ..

 

واخيرااا ....شكرااا لك ...على تفاعلك ...وارجو ان لانتحدث باننا فئتين بل نحن جميعااا اخوة ....وابناء شعب وااااحد ...وان شاء الله نحقق جميعنا بحرين متقدمه حضارية ...

Link to comment
Share on other sites

انا معاك اخي الكادي لو كل من جعل نفسه قاضي و حكم على هواه لخربت

 

لابد ان يوكل الامر الى المختصين .

 

هذا لا يمنع ان نوصل صوتنا الى المعنيين بذلك

 

و نحن شعب واحد

 

فلماذا التطرق الى الطوائف؟

 

اللهم احفظ بلادنا امنا و سائر بلاد المسلمين.

Link to comment
Share on other sites

مرحبا مجددا ......

 

أخي العزيز الكادي أنا لا أعتبر من يخالفني جاهل , لا والله ........ لكني سأبين لك أمر لا يختلف عليه العقلاء و مع هذا فأن الكثير يقع فيه :

 

أولا : إن الشخص الذي يريد أن يعرف الوضع الحقيقي في أي بلد يجب أن يعرف وجهة نظر الحكومة و المعارضة معا ....... و ليس أحدهما دون الآخر لأن ذلك يعد من الجهل الذي لا خلاف فية .

لكي تعرف رأي الحكومة فإن وسائل الإعلام الرسمية كافية لذلك , ولتعرف رأي المعارضة فهناك عدة طرق و هي الإحتكاك بأفرادها ومتابعة بياناتهم و منشوراتهم وندواتهم للوقوف على الثقافة التي ينطلقون منها .

 

أخي الكادي لو سألتك عن عدد الأشخاص التي تطبق هذة القاعدة في الحكم على الأوضاع المحلية فماذا سيكون جوابك ؟؟؟

النتيجة طبعا ستكون مخجلة ....... فئة متعصبة للحكومة و فئة متعصبة للمعارضة ...... وقليل جدا من يوفق بين الطرفين في إنطباعاتة ....... هذي هي طبيعة معظم البحرينين ...... ناس عاطفية في عالم لا يعترف بالعاطفة وهو عالم السياسة !! .

 

و أكبر دليل على ذلك التعصب هو رأي الشخص الذي قبلك و الذي يقف مع صاحب محل الخمور, شوف شنو قال :

لا استبعد ابدا هذا الفعل من هؤلاء الخونه ..

 

والتاريخ يشهد ..

هذي عينة من الجهلاء الذين يرددون ما يسمعون , هو شخص لا قيمة لة في المعترك السياسي و الثقافي ولكنة وبكل وقاحة يتهم الناس في الأحداث السابقة بلا دليل سوى ما سمعه من التلفزيون والإذاعة , فهل تقول لي أن شخص مثل هذا يحمل هذا الكم من الحقد على 85% من الشعب البحريني ممكن أن يكون عقلانيا في أحكامة ؟؟؟؟؟ طبعا لا ..... فلا تزعل مني يا أخي الكادي عندما أتهم هؤلاء بالجهل لأن الأمر واضح .

 

أنا أعرف جيدا أنك لست مثلة , وأنك لست متعصب , و تفكر بالمنطق السليم , يكفي أنك تعترف أن الحكومة ليست معصومة عن الخطأ , و هذا تفكير في حد ذاتة يبين أنك عادل في حكمك , لكن يا عزيزي إذا لم تكن تعرف عن الأوضاع إلا ما تسمعة في التلفاز فإسمح لي أن أقول لك أنك مقصر .........أنت لن تسمع في التلفاز أن الملك يرفض أي مقابلة مع المعارضة منذ أكثر من سنتين ....... ولن تسمع عن أعداد المجنسين الحقيقية ....... ولن تسمع عن الوثيقة الحكومية التي تمنع الشيعة من تملك أراضي في الرفاع ....... ولن تسمع أن نتيجة البرلمان كانت مزورة ....... ولن ولن ولن ولن ........ الله كريم :down:

 

عموما مساحة الحرية هنا لها حدود و ليس كل ما يعلم يقال , ولكن إذا أحببت أن تعرف المزيد أنا بالخدمة و أكيد راح تعرف كيف توصل لي ....... لكن أهم شيء هو ....................................... أن تكون لديك الرغبة بأن تعرف وجهة النظر الأخرى !! .

 

أنا طبعا عاجزعن شكري لك على قلبك الواسع و أسلوبك الهادف والذي أتمنى أن يتسم بة كثير من المتعصبين الجهلاء .

Link to comment
Share on other sites

يا NoWay

لاتغلط على الشيعة والمقب بالاسود مو عمي ولا شي

والي تقول عنهم ذباب هم تاج راسك انا اقول لك لاتغلط

الزم حدودك احنا ماغلطنا ولا يغلط على المنتدى بعد

تحياتي.

------------------------------------------------------------

واذا تقول كذب×كذب الصور شدليلهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هااااااااااااااااااااااااااااا

باي

Link to comment
Share on other sites

  • 1 month later...
عفية على هالشباب ....... والله يلعن كل خمار

 

NoWay هذة أول مشاركة لك في المنتدى وماشاء الله عليك ...... في أول مشاركة تدافع عن صاحب وكر للخمور !! ...... و تغلط على الغيارى في هذا البلد ...... وكل هذا من منطلق حقدك الطائفي , حيث أنك كررت كلمة الشيعة أكثر من مرة للتعبير عن هؤلاء الشباب المؤمنين .

 

ومرة ثانية من فضلك لا تجي تتهم منتدانا بالكذب , وإذا كانت لك علاقة مع هذا الخمار الكبير (م , ج ) لذلك تدافع عنة مع علمك بجريمتة حيث أنك تقول :

 

وأنا ماأنكر أنه عنده وكر لبيع الخمر مايسمى بـ( السوق السوداء)

 

فهذا شيء راجع لك ...... دافع عنة مثل ما تريد , لكن تأكد أنة ليس هناك مواطن شريف سيؤيدك ...... بل أن هذا المنتدى مليء بالناس المحترمة وليس أصحاب الخمارة و الحشاشة :down:

 

آخر زمن بعد ........ إجينا واحد يدافع عن الخمارة ...... والله هزلت :angry:

Link to comment
Share on other sites

بوعلي قاعد تقول بلادنا وبلادنا بس ممكن توضح لي شغله

 

شتقصد بهالسطر

 

نظر الحكومة ( الرشيدة !! ) إلى ان اتت الشرطة و الإسعاف الذي لقى مشكلة كبيرة في اداخله السيارة إذا اتلفت الجموع من حوله ..

 

ليش الرشيدة بين قوسين وتعجب

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...