Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رد الشيخ علي سلمان على أحداث العاصمه والسنابس


Recommended Posts

سلمان \نأمل ان تكون هذه المنبهات فرصة أكبر لقطاعات المجتمع

 

 

مسجد الخواجة -المنامة

دعى رئيس جمعية الوفاق الوطني الإسلامية سماحة الشيخ علي سلمان بعدم تصعيد الأوضاع لما جرى يوم أمس الاربعاء بمنطقة السنابس وان لايتكرر ماحدث مع التسليم ان هناك حركة سياسية استثنائية,جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها مساء هذا اليوم الخميس بمسجد الخواجة بالعاصمة المنامة . وأضاف سلمان على الأحبة الشباب أن يراعوا أن أي حركة يقومون بها هي مصدر إرباك للحركة السياسية وزاد لانحبذ في هذا الظرف من المصلحة الإستمرار منماحدث في العاصمة المنامة ومنطقة السنابس وعلينا ان ندرك الضغط السياسي والديني ولانحبذ ان تصل الامور الى مناطق اخرى من البلاد .

وأوضح سلمان ان الحركة تتبلور في الجمعيات السياسية والعلماء وسنتابع هذه الاحداث مع عدم الإقرار بالمنكر في بلادنا مؤكدا في ضل المصالح العامة التي تنعكس على الناس حكومة وشعبا ليست من مصلحة أحد ويمكن ان تكون هناك ضحية .

وبالنسبة للوضع الحالي أكد سلمان ان الواقع سيئ ويزداد سوء ويضيف كانت هناك اتصالات ومحاولات خاصة وعامة على مستويات مختلفة من أجل عدم تدهور الاوضاع ولكن للأسف الشديد لم تعطى هذه المحاولات أي اهتمام ورعاية والنقطة الاهم هي ايجاد الحلول .

واوضح سلمان نأمل ان تكون هذه المنبهات التي حدثت رغما عن الجميع في ردت فعل طبيعي واستفزازي أن تكون فرصة أكبر لقطاعات المجتمع من علماء وبلديين وجمعيات سياسية ودينيه وثقافية على ان يجدوا السبل لوضع الحلول لهذا الوضع المتردي .

 

الخميس -18-3-2004

مسجد الخواجة - المنامة

 

واقول:آخر الدواء الكي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...