Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الواحد المزاجي

Recommended Posts

هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي

شخباركم يا جماعه حبيت اطرح موضوع عن المزاجيين يعني طبعا عارفين شنو قصدي

بس هل الميزه مو شي للانه الواحد فيها اذا مثلا حب شي عقب فتره اكرها يعني مثلا شراله سياره ابسرعه يستمل منها حب وحده او حتى ساعات المزاجيين طبعا مو اكثرهم اذا حب وحده مثلا او صارت علاقه بينهم اذا اهو مزاجي بدرجه عوده راح يستمل منها يعني اكثر الاشيه الواحد المزاجي ما احب نفس الروتين احب اغير بس اشيه مو شي اغيرها

[align=center]يا ترا شنو الاشيه الى اتخلي الواحد المزاجي اتروح هل الصفه منها

او يا جماعه يا ريت الكل اشرايك فيها[/align]

شكرا على الموضوع

على فكره انا مزاجيه لدرجه فضيعه بسرعه اتملل من الشي احب التغيير ما تصورون لاي درجه ، حتى صديقاتي عارفين لي :whistle: مثلا ساعات نتفق على طلعه فيوصلون عندي ويوقفون :يقولون لي انتي مو ما خذين رايج لان سعات تقولين بروح عقب تتصلين تقولين مالي مزاج اروح او العكس 9_9

على فكره هذي الطبع ما اعتقد له علاج لانه طبع ينولد مع الانسان واذا في علاج ترى هلا هلا فيني ;)

قوه

مشكوره نويره على الرد بس للانه انا نفسج او اخس الظاهر بس ياريت حق الى اعرف طريقه افكني من ذي الشي ابليز اقولي

احســــــــــــــــاس_البـــــــــــــــحرين

انا اظن ان اكثر الناس مزاجييين

:huh:

لان حتى انا مزاجيه :huh:

اتملل من الشي بسررررعه

واعصب على اقل شي وابي اغير كل شي حتى ربعي :shutup:

على مااعتقد مافي حل

لان هاذي صفه ومن اسمها اصلا اهي مزااااااج مااعتقد ان الانسان يكون بدون مزاج سواء هالمزاج رايق او زفت (er)

يعني باختصار شي لابد منه

وهاذي اللي عندي (er)

تحيااتي :)-

ما شاء الله عليك احساس ضربت على الوتر الحساس والله

حتى انه مزاجيه بعد <_<

بس ما اعرف اشلون اتخلص من هالمزاجيه :angry:

اختك

غروب البحرين

شكرا اخوي احساس على طرحك هالموضوع

تبي الصراحة مافي حل للمزاجية لأنه طبع في الانسان ومثل مايقولون " بوطبيع مايوز عن طبعه "

وانا طبعا قمة في المزاجية والعصبية :shutup:

لكن المزاجية لها حدود يعني ماتوصل ان الواحد يحب وحدة بعدين يمل منها ويغيرها واذا توصل فيسمح لي اقوله انه انسان مريض.

بس بصراحة انا ابي اعرف حل حق اللي يتمللووون وايد وعلى طول 24 ساعة متمللين اووووووووف يرفعون لي الضغط :angry:

برايي ان الملل الدايم مايعتبر نوع من المزاجية من جذي ابي حل حق هالملل الزايد اللي في بعض الناس :whistle:

هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي

والله يا انين انه ابروحي ادور او عن سالفه انه اتقولين عنه مريض ترا صج اصير في وايد ناس بس يمكن انتي مو عايشه في الدنيه :P

المهم او عن الملل انه 24 ساعه متملل كل يوم او كل وقت اله اذا اطلع ساعات او اذا ارد البيت سيده اتملل يعني الحال من بعضه خليها على الله بس شكلها الجماعه ما عندهم حل ثاني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

احســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاس_البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحرين

انه ضربت التوب في المزاجية :shutup:

بس اتمنى ليش لفر لا تدخل هالموضوع لانها بتفضحني :shutup:

اذا لقيتو حل طرشو لي برايفت :)(

باي :whistle:

هع وهع وهع

وجان اطيح عليج ...وصيدج

هذي البنيه نوف مادري خوخه <_< امحق خوخ ....المهم اكبر مزاجيه في الدنيه ...امبيه سكتو سكتوا عني .....والله لا افضحج ...بطلع القهر اللي فيني منج :angry: ...ياربي على مزاجيتها ...لايخترب مزاجها ذي البنيه والله تعفسنه ...اهي تقحص اهي تكسر اهي مينونه .....يا تعفسني وياها ...لا يصيدها شي ما يعجبها تعفسني انه الفقيره مع اني مالي شغل ...مزاجيه من قلب :down: .....والمشكله انه الضحيه في ذي السالفه تعفسني وتعفس مزاجي وياها .....بس تعالوا لها واهي مستانسه شحليلاتها جنها ياهل اتصير اشزينها ...بس لاتتحول بل :wacko: الله لايرويكم ماتخلي احد في شارع ماتقحص في ويهه ...وبس مع ان في اشيه ثانيه بس اسكت احسن لي لا شي سمونه :shutup: